المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب الصهاينة على فلسطين


theastrologer
02-01-2009, 04:37 AM
بما أن الصهاينة بدأوا الحرب قبيل تراجع زحل و هو في الدرجة 21 من العذراء..وبما أن ذلك تم مع قمر جديد مقترن بقران نحس لبلوتو و المريخ ...
فإن الحرب مستمرة طيلة فترة التراجع الزحلي و حتى عودة زحل إلى نفس الدرجة التي بدأ منها التراجع أي 21 من العذراء و هذا معناه النصف الثاني من غشت 2009 .
الهزيمة لامحالة ستكون مصير الصهاينة، حيث تبدأ علاماتها مع تراجع بلوتو و الزهرة مع اتصال نحيس بينهما بداية من البيت السادس -يوميات الحرب- و الثالث ..ثم انتهاء من البيت الخامس حيث يؤشر انتحاس الزهرة-بلوتو + انتحاس بلوتو-أورانوس-المريخ بداية خيبات الأمل و المفاجآت غير السارة للكيان الصهيوني.
الضربة القاضية سيؤشر عليها تراجع ثلاثة كواكب أخرى:
- كوكبا الحظ جوبيتر و الأحلام نبتون شهر يونيو، في البيت الرابع..بذلك ينكشف القناع من جديد عن أسطورة الجيش الصهيوني و يتخلى الحظ عن الجبهة السياسية الداخلية و تواجه باللوم من عقر دارها كما حصل في لبنان.
كوكب أورانوس الذي يتراجع بداية يوليو في بيت الأماني و الأطماع..إضافة إلى تربيعين -جميلين- مع بلوتو في الثالث و عطارد في بيت الموت هذا الأخير يكون في نفس الوقت في مقابلة بلوتو..طبعا الهزيمة نكراء على الرغم من الاستعانة بالحلفاء الذين يمثلهم اقتران فينوس و المريخ في بيت الشراكة..
يتبع....

جبل
02-01-2009, 10:26 AM
شكرا شكرا theastrologer ننتظر المتابعة

بالليتواني

Ačiū, ačiū Yalastrologi palauk

حمزة لباريس
02-01-2009, 12:33 PM
نشكرك شكرا تاما ايها الاخ العزيز تستغلوجى على هدا التحليل القيم ونريد منك ان تزيدنا شيئا من التفصيل بدكر الوقت المناسب الدى اخترته لاجراء هده الهيئة و الاسس التى اعتمدت عليها والاعدادات التى ارتكزت عليها. ونطلب من الاخوة الشامليين ان يعطوا لهده الفاجعة والنازلة المؤلمة حقها بالرصد والتحليل والدراسة حتى يستفيد الجميع وشكرا.

سميح العبيط1
04-02-2009, 05:33 PM
شكرا على هالتحليل