المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عن التنجيم المالي نص منقول ومترجم


الطاير1384
02-05-2009, 04:59 AM
النجوم التي تستخدم للتنبؤ البورصة
البرمجيات المالية التنجيم ليس بالضرورة أن يكون محير. رائع أن هناك بعض الكتب والبرامج التي كتبت لالنجوم في استخدام تقنيات التنبؤ في سوق الاسهم.
وبغض النظر عن طريقة حساب تختاره ، سواء كانت غربية أو Vedic ، يجب أن يكون قادرا على البدء في أي رؤية أنماط شركة اخترت للتنبؤ ، والمحافظة على النجوم رسم لنشاط سوق الأسهم. طريقة سهلة لاختبار استخدام المهارات الخاصة بك التنجيم والتنبؤ لسوق الأسهم لاختيار ثلاث شركات للغاية ، والقيام على الخرائط الأساسية.
عليك أن تعرف أين هذه الشركات ، وتم تشكيل لانتاج دقيق رسم النجوم للتنبؤ على التمثيل فترات صعود وهبوط على سوق الأسهم. يمكنك استخدام البرمجيات وعلوم المالية لإنجاز هذه المهمة ، أو مجرد حساب يدويا. استخدام طريقة انك تستخدم أكثر راحة.
ببساطة ، إنشاء سوق الأوراق المالية الخاصة بك الفلكية التنبؤ رسم يشبه إلى حد كبير كنت أحد النجوم رسم الولادة. نسأل الأسئلة البسيطة التالية :
حيث تم تأسيس الشركة؟ وبمجرد معرفة ، أن استخدام خطوط الطول والعرض.
• ما هو تاريخ الشركة على أساس؟ استخدام المعيار ساعات من الأعمال
• حيث "الولادة" الوقت المناسب لسوق الأسهم الخاصة بك التنبؤ رسم النجوم.
الآن ، وببساطة حساب هنا والآن. إيلاء اهتمام خاص ل2nd ، 6th ، 10th ، 12th المنازل. وهناك طريقة سريعة للنظر على سوق الأوراق المالية والتنبؤ هو رسم النجوم "مقلة العين" التي 4 منازل لمحة عامة. يمكنك أيضا الحصول على فكرة جيدة للقاعدة "شخصية" لهذه الشركة باعتبارها استثمارات الأسهم نظرة عابرة الى ما يزيد على مواقف الشمس والقمر وكوكب المشتري في الرسم البياني.
تتبع الشركة التي اخترتها النجوم الخرائط الأسبوعية لمدة شهرين ، ثم قارن على أداء سوق الأوراق المالية لحساب النجوم الخرائط وسوف تجد الفروق الدقيقة في التنبؤات الخاصة بك والتي تقتصر على بنفسك مستوى المعرفة. حتى أكثر من عديمي الخبرة النجوم الطلاب بسيطة يمكن أن تفعله هذه العملية.
هذه نظرة عامة ليس كتابا مقدسا. ليست هناك "وسيلة" لإعداد مخطط التنجيم والتنبؤ بها وسوق الأوراق المالية سوف تجد الطريقة التي تعمل حصرا بالنسبة لك ، ولكن هذا هو أن يكون أرضية جيدة للحصول على تذهبون.
الآن بعد أن تعرف أساسيات لاداء النجوم والرسوم البيانية لسوق الأوراق المالية والتنبؤ بها واختيار الشركات الخاصة بك والبدء في رسم!

عبود المغربى
04-12-2010, 12:05 AM
ترجمة جوجل بشعة