المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتصالات المشتري و تحاويله في التنجيم الدولي


نوفيد
23-04-2006, 04:57 PM
You can see links before reply




إتصالات المشتري و تحاويله في التنجيم الدولي



إتصال سعيد بين المشتري و الشمس :
يدل على ازدياد مداخيل و أرباح الدولة و كذا المؤسسات المالية و البنكية في البلد و الإهتمام أكثر بالمؤسسات التشريعية و القضائية و كذا الدينية , و هي فترة مناسبة لعقد الإتفاقيات التجارية و معاهدات السلام و ارسال البعثات الديبلوماسية .
إتصال نحيس بين المشتري و الشمس :
يدل على سوء تدبير مالي للحكومة و ظهور مشاكل في الإستيراد و التصدير , و تراجع مداخيل بعض المؤسسات المالية , و سوء تسيير السلطات التشريعية و القضائية , و ربما ظهور بعض الخلافات الدينية و العقائدية .


إتصال سعيد بين المشتري و القمر :
يدل على حالة من الإستقرار و الأمن و التفاؤل في الرأي العام للمجتمع و زيادة في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و نجاح العلاقات التجارية و الديبلوماسية المبرمة في هذا اليوم .
إتصال نحيس بين المشتري و القمر :
يدل على استياء الرأي العام من راجع وضعيتهم المادية , نتيجة تراجع مداخيل الدولة أو تقهقر في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية أو زيادة في أسعار بعض المواد خصوصا الغذائية منها , أو نتيجة سن بعض القوانين الجديدة المتعلقة بمدونة المرأة أو تشغيل الأطفال .

إتصال سعيد بين المشتري و عطارد :
يدل على إشادة الصحف و الجرائد و وسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية و عقد الصفقات التجارية و مفاوضات سياسية و و نجاح البعثات ديبلوماسية , كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية و القضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة , كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية و رجال الدين و أئمته في البلد . و تشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية .
إتصال نحيس بين المشتري و عطارد :
يدل على توجه الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد السياسة المالية أو التجارية للبلد و قد يتم فضح بعض الإختلاسات و التلاعبات في المؤسسات المالية و البنكية , أو يتم انتقاد بعض القوانين و التشريعات الجديدة , أو يتعرض بعض الكتاب و رجال الصحافة للمقاضاة أمام العدالة , كما قد يقوم جدل حول بعض القضايا الدينية و العقدية .


إتصال سعيد بين المشتري و الزهرة :
يدل على أرباح و موارد مالية مهمة تحققها المؤسسات المالية و البنوك في البلد , و استثمار الأموال غالبا ما يكون في المشاريع الترفيهية و السياحية و هي فترة مناسبة لعقد معاهدات السلام و توقيع الإتفاقيات التجارية خصوصا مع الدول الأجنبية , يدل كذلك على حسن أوضاع القضاة و رجال الدين و المشتغلين بالسلطة التشريعية و القضائية و الميدان الفني , و على الساحة الفنية هي فترة مناسبة لطرح الإنتاجات الجديدة للسوق و غالبا ما تكون انتاجات ذات ذوق و مستوى رفيع و تلقى استحسان الجماهير .
إتصال نحيس بين المشتري و الزهرة :
يدل على مشاكل مالية تتعرض لها المؤسسات المالية و البنكية في البلد بسبب البذخ في المصاريف و التبذير و سوء التدبير , و كما قد يعرف الميزان التجاري بعض العجز في التجارة الخارجية بسبب التباين الكبير بين قيم الصادرات و الواردات . و على المستوى الفني سيتم تضييع الكثير من الأموال في الدعاية للمنتوجات و مع ذلك لن تلقى الإستحسان المطلوب لدى الجماهير .

إتصال سعيد بين المشتري و المريخ :
يدل على نشاط كبير في المبادلات التجارية خصوصا الخارجية و التصدير و الإستيراد و كثرة البعثات الديبلوماسية من و إلى الدول خصوصا من أجل التعاون التجاري أو العسكري , كما تزداد مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و تتحسن أوضاع القضاة و رجال الدين و رجال القانون و الأمن الوطني و الجيش و القوات المسلحة .
إتصال نحيس بين المشتري و المريخ :
تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للشؤون العسكرية , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن أحد الدعاة أو رجال الدين أو المعارضين و يلقى تأييدا شعبيا كبيرا .

إتصال سعيد بين المشتري و المشتري :
يدل على ازدياد الإحساس بالحرية و الخير و التفاؤل و الأخلاق و الوطنية لدى الناس , و هي فترة ازدهار الرأسمالية و ازدياد مداخيل و أرباح المؤسسات المالية و البنكية و العلاقات التجارية خصوصا الدولية , و فترة مناسبة لعقد اتفاقيات السلام و الشراكة التجارية و تبادل البعثات الديبلوماسية مع الدول , و تتحسن أوضاع رجال الدين و الأئمة و القضاة و أعيان البلد و البرلمانيين .
إتصال نحيس بين المشتري و المشتري :
يدل على أزمات مالية تعترض بعض المؤسسات المالية و البنكية بسبب التبذير و سوء التدبير مما يؤثر على اقتصاد البلد , و عجز في الميزان التجاري للبلد خصوصا التجارة الخارجية حيث يكون هناك تباين كبير بين قيمة الصادرات و الواردات , و تعرف هذه الفترة أزمة دينية بسبب خلاف حول بعض أمور الدين و العقيدة , و لا بد من وقوع خلافات حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .

إتصال سعيد بين المشتري و زحل :
يدل على ازدياد مداخيل الدولة و المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و الأبناك و استقرار في البورصة , و زيادة المنتوج الفلاحي و الثروات المعدنية و الصناعات الثقيلة و ارتفاع مداخيل التجارة خصوصا الخارجية بفضل عقد صفقات تجارجية و معاهات التبادل التجاري مع الدول الأخرى . و يميل الناس أكثر للتحفظ و العمل بأصول الدين و التقاليد و العادات الإجتماعية .
إتصال نحيس بين المشتري و زحل :
يدل على وقوع أزمة اقتصادية في البلد بسبب سوء التسيير المالي في المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و المعدني , و يعرف الميزان التجاري عجزا بسبب فسخ بعض الصفقات التجارية المهمة أو مشاكل في التصدير و الإستيراد , و لا بد من ظهور خلافات دينية مهمة بين المعتدلين و المحافظين أو حول بعض المعتقدات و الأعراف الإجتماعية , و قد نشهد إضرابات أو احتجاجات في قطاع الصناعة أو التجارة أو الفلاحة أو الخدمات العمومية بسبب تدني الأجور أو تسريح العمال , و لا بد من أزمة ديبلوماسية حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .

إتصال سعيد بين المشتري و أورانوس :
يدل على تغيرات إيجابية في الميدان الإقتصادي و في سياسة البلد الإقتصادية فتزدهر المؤسسات المالية و البنكية و يزيد مدخول المؤسسات الخاصة و الليبرالية , و يتم إلغاء الكثير من الضرائب و الرسوم الجمركية حول الإستثمار و التصدير و الإستيراد مما يزيد من الرواج التجاري و تشهد التجارة الدولية انتعاشا أكبر خصوصا الصناعات التكنولوجية و الدقيقة و الطيران , و في الميدان الإجتماعي يتم الإهتمام بحقوق الإنسان و تسن تشريعات و قوانين تخدم الحريات العامة و الفردية , و على المستوى السياسي تزيد هيمنة أحزاب اليمين .
إتصال نحيس بين المشتري و أورانوس :
يدل على تغيرات اقتصادية مفاجئة فتتراجع مداخيل المؤسسات المالية , و تحدث اضطرابات في التجارة الخارجية بسبب مشاكل في التصدير و الإستيراد أو إلغاء بعض الصفقات , و قد تسن بعض القوانين التي تحد من الحريات الإقتصادية و الحريات العامة , و لا بد من تعرض البلد لبعض الحوادث الطبيعية كالعواصف و الزلازل في بعض الدول الواقعة على خط الزلازل , أو سقوط الطائرات أو خروج السكك الحديدية عن خطوطها خصوصا التجارية منها , أو حركات نقابية و اضرابات و مقاطعات قد تتخللها أحداث شغب أو اغتيال أحد رجال الدين أو وفاته بصورة مفاجئة , أو مشاكل داخلية في أحزاب اليمين قد ينشأ عنها انقسام .

إتصال سعيد بين المشتري و نبتون :
يدل على ازدهار التجارة الخارجية خصوصا البحرية منها , و عقد صفقات تجارية بخصوص الصيد البحري أو المنتجات البيتروكيماوية مع الدول الأخرى , و أهم تأثير لهذا الإتصال يكون على الجانب العقائدي للبلد بحيث يزيد الإهتمام بالدين و العقيدة و يزيد احترام الناس لرجال الدين و أئمته . كما تزيد هيمنة أحزاب اليسار و تأثيرها على القرارات الحكومية .
إتصال نحيس بين المشتري و نبتون :
يدل على اضطراب على سياسي في البلد , و لا بد من وقوع خلافات على المستوى الإيديولوجي و العقائدي بالخصوص بين الجماعات الدينية المعتدلة و المتطرفة , أو تراجع شعبية أحزاب اليسار أو تعرضها لأزمة في القيم و المبادىء الحزبية , و قد تشهد هذه الفترة بعض الكوارث الطبيعية كغرق بعض السفن التجارية خصوصا أو ناقلات النفط , أو وقوع فيضانات أو طوفانات تضر باقتصاد البلد .

إتصال سعيد بين المشتري و بلوطون :
يدل على قيام الحكومة أو تعرضها لتحولات أو تغيرات إيجابية , و كذا زيادة الإستثمارات لتطوير البنيات التحتية للبلد , و الإهتمام أكثر بميدان البيئة و المحافظة عليها .
يدل على تحولات إيجابية في اقتصاد البلد , فيتم القيام بعدة خطوات لتغيير البنيات التحتية خصوصا قطاع التجارة الخارجية و تسيير المؤسسات المالية و إعادة هيكلتها . كما قد نشهد تغيرات إيجابية في دستور البلد و يتم إعادة النظر في العديد من القوانين .

إتصال نحيس بين المشتري و بلوطون :
يدل على تحولات إقتصادية خطيرة قد تضر بخزينة البلد , إذ يقع اضطراب في القطاع الإقتصادي و المالي بالخصوص و تتراجع مداخيل الأبناك و المؤسسات المالية بشكل يصعب التحكم فيه , و لا بد من وقوع أزمة على المستوى العقائدي بالخصوص إذ تقوم بعض الجماعات المتطرفة أو الإرهابية بعمليات تخريبية , أو تقع تفجيرات أو حرائق من طرف أيد خفية تهدف لزعزعة استقرار البلد , أو يتم اغتيال شخصية هامة أو أحد رجال الدين في ظروف غامضة . و هناك احتمال وقوع بعض الكوارث الطبيعية كحرائق الغابات أو الزلازل خصوصا في الدول التي تقع على خط الزلازل أو تجدد نشاط بعض البراكين .

حسان الصالح
23-04-2006, 05:02 PM
زادك الله علما أخ نوفيد وأرجو قبولي بينكم

نوفيد
23-04-2006, 05:10 PM
مرحبا بك أخي حسان

و يسعدنا إنضمامك لفريق الشامل ... :D

عبود المغربى
03-12-2010, 06:48 PM
مشكور وبارك الله فيك