المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكومة المالكي في الميزان


24-04-2006, 12:38 AM
You can see links before reply

الطالع الميزان والمستولي زحل في العاشر في برج الاسد مقارن لسهم السعادة منصرف عن الشمس من تربيع ومتصل بعطارد من تثليث .

الطالع الميزان البرج المنقلب يدل على تحولات كبيرة ستحصل في عهد المالكي ( منقلب ) في هدف الوصول الى نوع من العدالة المنبعثة من اتفاقيات بين التيارات المتعددة ( الميزان ) .كما ان الوضع صعب جدا وقد يكون تشكيل الحكومة سيستلزم وقت طويل ايضا ( المستولي زحل في العاشر ببرج ثابت ) .
الكثير من العداء وعدم اتفاق الحكومة الجديدة وخصومات كبيرة وانتقادات واسعة في داخل الحكومة لرئيس الوزراء ( الشمس في السابع في تربيع زحل ) . ولكن رغم كل الهجوم الذي سيشن عليها والاحباط الذي سيشعر به الناس ازاء ذلك ( زحل في هبوطه ) لكنها ستصمد لاخر لحظة ( زحل مقترن بسهم السعادة ) .
رأس الحكومة او ( المالكي ) دليله القمر الموجود في الدلو في البيت الخامس . منصرف عن اقتران نبتون متصل بتسديس بلوتو الموجود في القوس في الثالث .
القمر يدل على الانفعال وعدم السيطرة على النفس والخيال والاقتراب من امة الناس موجود في الدلو الدال على الديمقراطية والتقدم العلمي منصرف عن مقارنه نبتون الدال على الدين والخيال والتصوف في احواله الجيدة والخيانة والغدر وعدم الثقة في احواله السيئة , كما ان نبتون صاحب السادس الدال على الجيش والشرطة , مما يدل على انصرافه عن القادة الحاليين للجيش والشرطة ومحاولة تغييرهم او على الاقل لن يكون في حاله مريحة معهم ( منصرف ) ولن يكون اهتمامه الاكبر الحالة الامنية وخاصة ان القمر ينصرف ايضا من تربيع عن المشتري ( صاحب السادس ) .
كما ان اتصاله بتسديس مع بلوتو الموجود في القوس في الثالث المقترن بسهم الغيب يدل على
اتجاهه للتيارات الدينية المتطرفة ( بلوتو في القوس مقترن بسهم الغيب ) ومحاولة تقويتها ماديا ( بلوتو صاحب الثاني ) وقد تكون اهم هذه التيارات هو التيار الصدري .
وبما ان القمر هو دليل عامة الناس فقد سيكون الاتجاه العام للناس مشابه لاتجاه رئيس الوزراء , أي ازدياد نفورهم من الجيش والشرطة ونقدهم له واقبالهم على التيارات الدينية المتطرفة ودعمها كاديا ومعنويا , وهذه التيارات سيكون اغلبيتها من الطلاب ومن يعلمون في الشورع من اصحاب المحال وغيرهم وفي مجال الموصلات والاتصالات والاعلام ( دلاله البيت الثالث الموجود فيه بلوتو ) .
وسيكون لهذه التيارات لسان قوي في مجلس النواب رغم انهم سيكونون السبب في اذى الناس والحالة العامة .( سهم الغيب يتصل بتثليث الشمس صاحب 11 والموجود في السابع ) .
الحالة العامة في حكومة المالكي
الحالة العامة – دليلها الطالع وزحل والزهرة والقمر
تغييرات كثيرة وكبيرة ولكن بصورة بطيئة وكثرة الاعتقالات والسجون والاضطهاد ( سهم الاسر مقارن لدرجة الطالع والزهرة في السادس ) من قبل الاجهزة الامنية ( الزهرة في السادس ) ونمو متزايد للاجهزة الامنية ( الزهرة في 6) .
حكومة ثقيلة على الشعب بطيئة الفعل متقنة العمل صارمة لا تهاون فيها ابدا ( دليلها زحل ) , وصول طبقات دنيا من المجتمع للسلطة ( زحل في 10) .
الحالة الاقتصادية
دليلها الثاني وصاحبه والمشتري
الثاني العقرب وصاحبه المريخ في السرطان في 9 وبلوتو في القوس في 3
سؤ الاحوال الاقتصادية ( العقرب ) وهرب رؤس الاموال لخارج القطر ( المريخ في 9) ونظر اصحاب الاموال الى اشراك السلطة في حماية اموالهم ( المريخ في تسديس الشمس ) , وانتعاش سوق الاتصالات والمواصلات ( بلوتو في الثالث ) والاستيراد الخارجي واخفاء الاموال وعدم اظهارها .
الدراسة والمواصلات
ادخال الدين بقوة في ميدان التعليم وبالاتجاه المتطرف فيه ( صاحب الثالث القوس وفيه بلوتو وسهم الغيب وصاحبه راجع في العقرب في الطالع ) , مما ينبىء بنمو التطرف في السنين القادمة بين اجيال المستقبل .
حرية وتوسع في مجال الاتصالات والموصلات ( القوس ) رغم انها لن تفلت من الضغط وسؤ الحال ( المشتري راجع في العقرب ) .

السياسة الداخلية والمعارضة والبناء والاعمار
الدليل الرابع وصاحبه
الرابع الجدي وصاحبه زحل في العاشر في الاسد
قوة وصرامة وتصلب وقلة المرونة من اهم سياسيات هذه الحكومة كما ان المعارضة في داخل الحكومة ( زحل في العاشر ) مما يدل على عدم تماسكها واختفاء المركزية فيها .
الاعمار والبناء يتوسع ويكثر واعمار وبناء جبار ( بالنسبة للعراق ) سيتحقق في عهد هذه الحكومة ( زحل في الاسد مقارن لسهم السعادة في العاشر ) .
الاجهزة الامنية
السادس وصاحبه والكواكب الموجودة فيه
السادس الحوت وصاحبه المشتري راجع في العقرب في الاول ونبتون في الخامس في الدلو , واورانوس مقارن لقمة السادس وفيه الزهرة والرأس وعطارد .
اورانوس في قمة السادس يدل على تغييرات كبيرة في الاجهزة الامنية وربما سيطرة ( العلمانيين او الامريكان عليها ).
هي في تزايد مستمر ( الراس في 6) ولكنها لن تكون ذات قدرة قوية وبها الكثير من المشاكل ( صاحب 6المشتري راجع في العقرب ) والتركيز على المخابرات والاستخبارات ( المشتري في العقرب )
تغلغل اعداء للحكومة في الاجهزة الامنية ( عطارد صاحب 12 في 6 ) .
يتبع .....

علي كامل
25-04-2006, 01:02 AM
إشتياقي وتحياتي أستاذي مناضل، وقد أجلت من جانبي ما كنت هيأته بخصوص الموضوع ذاته، حتى أكمل درسي في مراجعة أحكامك، إذ مازال في الموضوع بقية، ويؤسفني أن لاعبنا السياسي في العراق (لاعبنا) يقرأ التوقيتات جيداً عندما يروم تزينناً وحلاقةً، ولكنه في عظائم الأمور غافي طيلة الأشهر الأربعة الماضية، وهكذا تعودنا أن نسير بتوقيتات الآخرين، بتصميم واع أو بمحدد (صدفوي) .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ، لا أصابك تعالى بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ.

غسان
25-04-2006, 01:14 AM
لم نعد نتفاجأ بطريقة عرضك وتحليلك للمسائل فأنت دائما تأتينا بلمسة جديدة .
ومع هذا أقول لما قمت بقراءة الهيئة على غير عادتك . بمعنى إنك في يوم ما قد نصحت بعدم التوغل والغوص كثيرا في تحليل البيوت فيما يخص المسائل , أم إنها تكون أكثر شمولية
في إعطاء مطابقة للواقع

ويتبع الخير منك , منك الخير

25-04-2006, 02:56 AM
احييك استاذي العزيز والغالي
وانا مشتاق للارتشاف من كل قطرة من بحر علمكم ادامها علينا ببحارة اكفاء وسفن مشرعة

26-04-2006, 02:37 AM
اشكر الاصدقاء على تعقيبهم الجميل
اخي غسان هل تعتقد اني اخالف النظام واضع مسئلة في منتدى ( الاحداث البشرية ) :wink:
ارجو ان تنظر الى عنوان الهيئة لتجد اسمها ( العراق - اعلان المالكي رئيس للوزراء ) اي هذه هيئة تأسيس حكومة وليست مسئلة :wink: :lol: :lol: :lol:

ويجوز التفصيل بها مثلما تريد