المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوكب زحل في برج الميزان وتأثيره السلبي على بقية الأبراج


الفلكي السوري
18-01-2010, 01:11 AM
كوكب زحل في برج الميزان وتأثيره السلبي على بقية الأبراج (You can see links before reply)

في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي من عام 2009 انتقل كوكب زحل من برج العذراء إلى برج الميزان بعد أن مكث فيه طوال السنتين ونصف السنة.
سيتنفس مواليد العذراء الصعداء بعد أن أطبق على صدورهم هذا الكوكب الصارم، وسيشعرون بالراحة الملحوظة لينطلقوا إلى عالم أكثر رحابة وسعادة وتحقيق أمال.

أما مواليد برج الميزان الذي سيبقى زحل لديهم لغاية الخامس من تشرين الأول2012 فنصيحة الفلك لهم بالصبر والجلد والتحمل لأن زحل البخيل في منحه وعطاءه سيجعلهم طوال السنوات الثلاثة تقريباً والمقبلة عرضة للمتاعب والمسؤوليات والضغوطات والعراقيل، ومع ذلك فهو سيمنحهم قدرة على المواجهة والثبات. يتوجب عليهم الاعتماد على أنفسهم والمثابرة والاجتهاد.

سنذكر فيما يلي أهم الجوانب التي سيعاني منها كل برج على حدا بسبب وجود زحل في برج الميزان:

برج الحمل:

الميزان هو البيت السابع بالنسبة لبرج الثور معنى ذلك عليهم الحذر والحيطة في كل ما له علاقة بالشراكة الزوجية والعاطفية والعملية بشكل عام، وأيضاً القضايا المرتبطة بالقضاء والقوانين، وما شابه.

برج الثور:

: يمثل الميزان البيت السادس لمواليد برج الثور لذا يكن تأثير زحل عليهم صحيًا ويزيد من ضغوطات العمل ويعرقل الأعمال الروتينية،ويمنحهم ذلك مسؤوليات جديدة وهامة.

برج الجوزاء:

يعتبر الميزان هو البيت الخامس للجوزاء وهو المسؤول عن الأطفال والأولاد وأيضاً المختص بالعلاقات العاطفية لذلك سيجد معظم مواليد برج الجوزاء أنفسهم تحت ضغط عاطفي سلبي وربما تكون العلاقة مع الأبناء متوترة.

برج السرطا ن:

تكون التأثيرات سلبية على بيت العائلة (الرابع) وكل مايتعلق بالمنزل وأحد الوالدين حيث تتأزم العلاقات مع الأهل تحت تأثير كوكب زحل السلبي، وسيكون تحت الضغط أيضاً كل ما له علاقة بالقضايا والشؤون العقارية.

برج الأسد:

يكون تأثير زحل في البيت الثالث واضح وملموس وهو البيت المسوؤل عن الدراسة والتفاوضات ليجد أكثرهم صعوبته ومسؤولياته في الدراسة والمفاوضات وهنالك ضغوطات كبيرة على العلاقة مع الأخوة والجيران ويجب الحذر من حوادث الطرق والتنقلات.

برج العذراء:

يعد انتقال زحل إلى الميزان بانفراج كبير شخصي لمواليد برج العذراء مع تحسن كبير صحي ونفسي لكن التأثير السلبي سيكون في بيت المال، حيث سيتعرضون للكثير من المصاريف الزائدة. عليهم الاقتصادر أكثر في مصروفهم وضبط ميزانيتهم وعدم التبذير.

برج الميزان:

لن يتركك زحل أبداً دون تأثيرات واضحة على كافة الصعد وخاصة الشخصية منها. انتبه إلى ذلك واحذر الخوض في مشاريع وأمور دون دراستها بتمعن. وخاصة عندما يكون المريخ في برجك مع اتصال سلبي لزحل في برجك.

برج العقرب:

تكون تاثيرات زحل مقتصرة على بيت الثاني عشر وهو البيت المسؤول عن العزلة والسجن والمستشفيات وهو يمثل الملاذ الآمن والعودة إلى الذات لتجدون أنفسكم تحت تأثير صحي سلبي وتراودكم الأحلام والأفكار السوداء التي تعكر مزاجكم.

برج القوس:

يكون التأثير على البيت الحادي عشر وهو بيت الدعم الخارجي لتجد أن هذه العلاقات ستعاني من الفتور والتعب والإرهاق وتضعف المساعدات التي يقدمها لك محيطك مما يزيد ذلك من الطاقة السلبية.

برج الجدي:

يكون التأثير على البيت العاشر وهو المسؤول عن الوضع المهني ليكون أكثر صعوبة وهنالك تأثيرات سلبية تخص السمعة والشهرة كما يدعوك الفلك إلى التقرب وتحسين العلاقات مع الوالدين، وأيضاً مكع زملائك في العمل.

برج الدلو:

الميزان هو البيت التاسع بالنسبة للدلو وهوالبيت المسؤول عن السفر البعيد والثقافات الفلسفية والدراسات الجامعية والحياة الروحية والدينية حيث تكون الأسفار والتنقلات تحت تأثير سلبي، وسيعتريك شعور ما يشكك في المعتقدات الروحية.

برج الحوت:

زحل في الميزان يؤثر على البيت الثامن في الحوت وهو البيت المسؤول عن التمويل والقروض والإرث والأحلام والموت ليقدم تأثيرات سلبية وايجابية في بعض الأحيان من خلال المواجهة والثبات الممنوحة له.

حزن في ضوء القمر
18-01-2010, 01:29 AM
شكرا لك

الرحيلي
18-01-2010, 01:32 AM
شكرا اخي الفلكي السوري فانا من عشاق زحل والمريخ

الزبيدي
18-01-2010, 01:38 AM
شكرا اخي على الموضوع

أ - حسناء
18-01-2010, 02:17 AM
الف شكر :smilie_prost:

اخيرا هنرتاح من زحل وهم زحل وغم زحل ياساتر

اكيد الان في تغيير جامد ليا :icon_eek::icon_rolleyes:

بالتوفيق:icon_razz:

عبد الباقي
18-01-2010, 02:20 AM
شكرا على التحليل لكني أبشركم أن زحل في الميزان يعني أنه في شرفه لذلك لا أتوقع تأثيرات كبيرة على البشر
وقد يكون تأثيرة أيجابيا أذا كان هناك أتصالات سعيدة أما الآن فزحل في مربع مع بلوتو لذلك فالأمر جد خطير

أ - حسناء
18-01-2010, 02:59 AM
أما الآن فزحل في مربع مع بلوتو لذلك فالأمر جد خطير


خير الهم اجعله خير :icon_eek::icon_surprised:

خطير من اي ناحيه بارك الله بك :icon_question:

فارس الاحلام
11-11-2010, 02:24 PM
اللهم اجعله خيرا

بشار البرهاني
12-11-2010, 09:50 AM
بارك الله فيك
اخي نحن بحاجة الى معرفة باقي الكواكب وتأثيرها في البيوت
فأنت اعطيت زحل وتأثيره في كل بيت لكل برج

نريد منك باقي الكواكب
الزهرة
المريخ
عطارد
المشتري
الشمس
القمر


ارجوك يا اخي نحن في الانتظار

salah99
12-11-2010, 10:00 AM
إخواني أصحاب الشامل الأعزاء الآن هو الوقت المناسب لا تنسوا طلسم زحل وهو في الوجه الثاني من الميزان وهو وجه طمأنينه ورغد عيش وصورته رجل غامق البشره يأم عرسا .....الأفضل أن ينقش على رصاص أسود وياف في خرقة حرير سوداء ويبخر ببخور زحل في الموافقه وبالله التوفيق.....

artch2008
16-11-2010, 01:24 PM
وانا بقول ياربى ايه الى بيحصل لى ده ربنا يستر على