المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القمر الاسود


aziz21
19-05-2010, 07:08 PM
القمر الاسود وتاثيره وماله من الاعشاب والاحجار بارك الله فيكم

يناير
21-05-2010, 11:28 AM
القمر الأسود

You can see links before reply
بيته العقرب و شرفه بالحمل و وباله بالثور و هبوطه بالميزان , و خصائصه عكس خصائص القمر
فلكيا القمر الأسود هو البؤرة الثانية من مدار القمر الإهليلجي و الذي تحتل الأرض بؤرته الأولى , و طوله هو طول أوج القمر , يقطع البرج في حوالي 9 أشهر , و يقطع حوالي 40 درجة في السنة . و لم يسبق استخدام هذه النقطة من قبل الأحكاميين العرب , بل هي من البدع التي أدخلت على يد الغربيين .
و في علم التنجيم العصري فإن القمر الأسود الذي يسمى كذلك ليليث و هيكات , يدل على الحرمان و المخاوف المجهولة و المواقف المؤلمة التي تساهم في نضج شخصيتنا , والثورة و العصيان , و الرغبة في تفجير التعصبات و الإنحيازات , و خصائصه عكس خصائص القمر . فإذا كان القمر في هيئة فلكية يرمز لجانبنا الأنثوي و اللطيف و الحالم و الأمومي , فإن القمر الأسود في المقابل يدفعنا للرفض و المخالفة و التمرد و العصيان و الفراق , فعندما يحل القمر الأسود ببرجك يسبب نوعا من المبالغة في الوعي , فندرك بوضوح عجيب حقيقتنا العاطفية أو المهنية أو العائلية , فيظهر لنا حياتنا بشكل صاف جدا أو قاس و مؤلم , بحيث تظهر كل سخافاتنا و نقائصنا و أخطائنا , و نشعر في الحقيقة بوحدة كبيرة و بأن لا شيء على ما يرام , يتوجب حينها اتخاذ قرار غالبا ما يكون صعبا لأن الأمر غالبا ما يتعلق بإنهاء علاقة أو فراق أو شقاق أو إعادة نظر أو تغيير جذري , فيجب أن نقطع علاقتنا بشيء ما أو مع شخص ما أو حتى مع جزء من شخصيتنا . لكن دور القمر الأسود جد إيجابي , فإذا اتخذنا ذلك القرار سنتوصل إلى نمط عيش جديد و شخصية جديدة أكثر حرية و غنى , و بقبولنا لهذا التمزق أو الفراق نعيد تأليف قوانا و نزداد ثقة بأنفسنا و نتوصل للإستقلالية . و في المقابل إذا رفضنا التغيير حينها نتوقف أو نختنق . و لاجرم أن تحويلات القمر الأسود ليست سعيدة و لا مريحة لكن الفراق و الشقاق ضروري لأنه ثمن حصولنا على الحرية .
و عند فريق آخر لديه دلالة قوية على حياتنا الجنسية مثل بلوطون و المريخ , فهو يدل على غرائزنا الجنسية السرية و المحرمة و التي يستحيل علينا تحقيقها , فهي لا تتعدى أحلامنا .
و في الهيئة الفلكية يكون القمر الأسود مهما إذا كان مستوليا أو يتلقى عدة اتصالات .


المصدر موقع العنقاء

على هذا الرابط


You can see links before reply (You can see links before reply)

aziz21
23-05-2010, 02:50 AM
مشكور اخي الكريم على مرورك وجزاك الله خير الجزاء

اخي الكريم القمر الاسود له تاثير على الانسان وثبت ذالك بالتجربه والمتابعه الطويله

فهل له من الاعشاب او الاحجار الكريمه بارك الله فيكم وجزاكم الله خير

الحنطيه
05-06-2011, 10:51 PM
نرجو من الخبراء الاجابة لو سمحتوا وشكرا مقدما