المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الموظف أمين أم خائن وسارق


الطوسي الفلكي
28-04-2006, 06:26 PM
جاني سؤال عن شخص يملك محل لبيع أحجار كريمة وفضيات وتقدم شخص له ليعمل معه في المحل وسأل عنه هل هذا الشخص أمين أم لا أو خائن وهل يبقى معي فترة طويلة أم لا وماعاقبته معي
وكان أول لقاء بينهما لوقت التقديم الساعة 10:20 ليلة الجمعه 27/4/2006 خط العرض 26درجة 34 دقيقة شمالاً
وخط الطول 50درجة شرقاً
الفرق بين المنطقة واغرنيتش 3 ساعات

أعتبر هذا السوال أختبار لمعلومات ماجنيته من الدروس
وفي نفس الوقت سوف أطرح كل النتائج التي تحصل على هذا الموظف و نقارن ماستنتجناه مع الحقيقة لكي نحصل ثمرة الأحكام الحقيقة
وشكراً مقدماً على كل من ساهم في ذلك

هذا الرجل لاجاء إلى السوال لأنه تعب وخسر وسرق من الموظفين

والله المستعان

بدر
04-05-2006, 02:43 PM
الحمد لله

أخي الطوسي لا تظنن أني تجاهلت سؤالك. ولكن المشاغل كثيرة. وأوقات النت عزيزة.
يظهر أنك يجب أن تعيد السؤال. أي تعيد طرحه في فرصة أخرى. أو يعيد طرحه صاحبك. لأن المؤشرات عندي تدل على وجوب سكوت المنجم.
واعذرني إن كنت أفرط في التزام القواعد. فأنا ما زلت متبعا مقلدا لغيري. ملتزما بالقواعد التي وضعوها وإن كانت تخالف هواي أحيانا. وذلك حتى نبلغ مرتبة الاجتهاد - معا إن شاء الله - ويكون الواحد منا وقتها على بصيرة مما يفعل. والسلام

05-05-2006, 08:14 PM
اعتذر اولا عن نفسي في تأخري في الجواب لان خط النيت عندنا ومنذ شهر سيء جدا , وقد اخبرتك بذلك سابقا , وعن بقية الاصدقاء الذين هم اكيد مشغولين بالاعمال ومشاغل الحياة .
اعتقد صديقي العزيز ان هذه المسئلة بها خلط بسيط
فالمسئلة او التنجيم الساعي يكون في لحظة السؤال وهي هيئة ولادة ذلك السؤال مثل ( هل فلان خائن ) تخيل هذا السؤال كمولود ولد في هذه اللحظة ويكون الجواب خاص به فقط وكل تفرع خارج عن هذا السؤال يكون كأنك تريد من هيئة ولادة ( زيد ) ان تجيبك عن اخلاق ( عمرو) .
حسب ما ذكرت اخي العزيز ان صديقك التقى بذاك الشخص في هذا الوقت فهذه الهيئة المستخرجة من هذا الوقت نستطيع ان نستخرج منها العلاقة بين الاثنين وحال او اخلاق الاول وبصورة عامة , والافضل مثلما قلت سابقا ان اردت سؤال محدد ان تسأل عنه بصورة محددة لان طالع الالتقاء يكون بصورة عامة وليست خاصة للسؤال فقط .
صدق الاخ بدر حين قال ان هناك دليل يوجب على المنجم السكوت وهو وجود المريخ في السابع في هبوطه واحتراق القمر صاحب السابع وهذا يدل على خطأ المنجم , ولكن اخي بدر ان الوقت الذي سأل عنه الصديق الطوسي ليس مسألة تنجيمية او ما يسمى ( تنجيم ساعي ) لان المسألة كما قلنا هي السؤال في وقت محدد عن مسألة محددة .
الذي ذكره وقت التقاء وليس مسألة لذا ربما لا يجب ان نلتزم بقوانين المسائل هنا .
الطالع الجدي وصاحبه زحل في درجة الثامن في برج الاسد
ان كان هذا الوقت صحيح فأحد الشخصين ( السائل او المسؤل يكون بهذا الشكل )
متوسط القامة يميل للقصر او قصير ثقيل الوجه او متجهم غير مقبول الشكل او ( ليس جميل ) نحيف الجسم ثقيل الحركة ذو كرامة وكبرياء ظاهرة .
من كان هذه صفاته او قاربت صفاته بنسبة 70% فأن دليله الطالع ففي طوالع الالتقاء قد تنقلب الادلة احياناً فيكون دليل السائل السابع او بالعكس .
اما السابع السرطان صاحبه القمر في شرفه في الثور محترق بالشمس, اعتقد ان هذا هو دليل صديقك فوجود القمر في شرفه يدل على حسن حاله , والغريب في هذا الدليل القمر في شرفه ( فضه ) في صميم مع الشمس ( درجة واحدة ) ( مجوهرات ) في برج ترابي ( تحفيات ) وقت عجيب .
وجود المريخ في السرطان يدل على توتره وعصبيته بسبب الشخص الاخر وليس بصورة عامة ( لان الهيئة بصورة خاصة لعلاقه اثنين )
لذا يمكن ان نقول ان الطالع دليل الموظف والسابع دليل صاحب المال .
الموظف : نرى صاحب الطالع في درجة الثامن ( نظره على اموال الاخر ويحاول سرقته او خيانته لان زحل في تربيع الشمس صاحب الثامن الذي هو بيت مال الاخر )
زحل صاحب الطالع في تربيع القمر صاحب السابع ( عداء شديد بين الاثنين وعدم ارتياح وكره ومضره صاحب المال من الموظف وخاصه ماديا لان القمر في صميم مع صاحب ماله ( الشمس ) وفي تربيع صاحب الطالع .

بدر
05-05-2006, 10:10 PM
الحمد لله

أحسنت الإشارة والعبارة أخي مناضل يا ابن الفرات

الطوسي الفلكي
05-05-2006, 11:41 PM
شكراً اخي بدر على اهتمامك بموضوعي وأعتبر اهتمامك كأنك أجبت على السؤال

الطوسي الفلكي
05-05-2006, 11:53 PM
شكراً أخي العزيز مناضل على اهتمامك بسؤال وتحليل الدقيق وكلامك صحيح وتحليك 100 %

أتضح أن الشخص المتقدم كان يعمل في متجر ولما سألت صاحب المتجر عنه فقال لي أن هذا الشخص سرقه من قبل وطموحه كبيرة يريد أن يصل على أكتاف غيره

ملاحظة : أنه عمل عملية تجميل في انفه وسوف يجري عملية في المسالك البولية ولوحبذا تنظر إلى الكواكب الخاصة لهذه الأمراض ماهي حالتها بالنسبة لدائرة الفلكية لزيادة المعرفة والتيقن بالأحكام

وشكراً