المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات الفلكي عبد العزيز الخطابي لعام 2010


يناير
06-08-2010, 09:47 AM
توقعات الفلكي عبد العزيز الخطابي لعام 2010

بواسطة : جريدة الجبر
02 كانون الثاني, 2010

مع نهاية كل سنة يستطع نجم المنجمين و الفلكيين , و يحاول كل واحد منهم اظهار تضلعه في عالم الغيب و الفلك تنبؤات المنجمين بما سيحصل في السنة القادمة أصبحت عادة و سنة في الدول الغربية , و الجمهور الأوربي يتابعها بشغف , و هذه الظاهرة بدأت تأخذ مكانها بالدول العربية في السنوات الأخيرة.

نقترح عليكم توقعات الخبير الفلكي المغربي عبد العزيز خطاب لسنة 2010 و كذب المنجمون و لو صدقوا.

تفاصيل توقعات الفلكي عبد العزيز خطاب :
-أتوقع لمنتخب إفريقي حظوظ وفيرة لكي يفوز بكأس العالم، لكن هناك إشارات فلكية تقول أن بعض الأزمات والضغوطات من بعض الدول التي لا تحب أن يكون بطل العالم من افريقيا.

-لهذا أدعو الدول العربية والإفريقية والإسلامية بدعم الفريق الذي سيصل إلى نصف النهاية وأنا أعرف من خلال الحسابات الفلكية أن له حظوظ كبيرة ولكن هناك موقف عنصري.

- مفاجأة غير متوقعة داخل مجلس النواب المغربي، بعض النواب يقعون في حوادث غامضة.

- انقلاب داخل إحدى الأحزاب السياسية المغربية.

- تتهم شخصية بارزة باغتيال شخصية معروفة.

- تدهورات... واعتصامات... بعض النقابات والجمعيات المدنية، والبطالة لا زالت مستمرة.

- وصول بعض الشخصيات السيئة إلى مراكز القرارات سوف توقع المغرب في خسائر كبيرة.

- حذار وصول تيارات دينية إلى مراكز القرار.

- بعض أمناء الأحزاب السياسية سيرحلون والآخرون سيقعون في أزمة سياسية .

الفلكي المغربي يحذر العرب والدول الإسلامية من انتصار العلم..... وقد أعذر من أنذر

-العالم الآن يتحول من حرب آلية إلى حرب علمية، حذار سوف يتحول العلم إلى رصاص وسوف ينتصر العلم على العرب، وسوف يكون العرب
You can see links before reply 3dxaabrj%2fK%3d5%2fV%3d8.1%2fW%3d0R%2fY%3dAE%2fF%3 d1840385722%2fH%3dcG49Im1ha3Rvb2Ii%2fQ%3d-1%2fI%3d1%2fS%3d1%2fJ%3d5B030CD9&U=13g119ca0%2fN%3d9DJdAVf4ahs-%2fC%3d775727.14214041.14111053.13337745%2fD%3dLRE C%2fB%3d6132842%2fV%3d1You can see links before reply (You can see links before reply*You can see links before reply)

ضحية الغرب فحذار من قول الشاعر لا تشتري العبد إلا والعصا معه.

-وقد سمعنا وشاهدنا مؤتمرات وضجة إعلامية حول المناخ والكوارث التي ستهب على السواحل، هذا ما صرح به خبراء المناخ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل تغيير المناخ أو استراتيجية جديدة لجمع أموال من الدول النامية المغلوب على أمرها لفك الأزمة الاقتصادية التي بدأت منذ حرب الخليج. وهل فعلا هناك ثقب الأوزون كما يصرحون؟ هل العلماء العرب درسوا هذا الثقب؟ أم علماء الغرب فقط من درس الأمر؟

- حسب دراستي في علم الفلك ليس هناك ما يعرف بثقب الأوزون، لأن هناك تغيرات مناخية في كل مائة سنة وثورة علمية وثقافات جديدة، فعندما تتغير المنظومة الشمسية يتغير المناخ معها ويتغير الإنسان، وهذه التغيرات تؤدي إلى كوارث طبيعية بل حتى العلم سيتغير، ويبدأ العالم في نظام جديد حسب المنظومة الشمسية، ولهذا فستحدث الكوارث وحرائق وفيضانات بسبب تغيرات الكواكب وليس بسبب ثقب الأوزون.

- الغربيون الآن يدرسون الأبعاد المستقبلية للاستفادة من شعارات التغيرات المناخية ليهيئوا للسيارات الكهربائية، التي ستنتشر في حدود الخمسين سنة المقبلة، فإذا أتى هذا الشعار أكله، فماذا سيفعل العرب بنفطهم في المستقبل وسيصبح العرب مجردين من أسلحتهم أي من النفط. - نهاية العالم العربي على الأبواب.

(You can see links before reply)

- وفاة قياديين في حزب الله اللبناني

- زلازل وكوارث مستمرة في أنحاء العالم و السواحل مهددة بفيضانات التسونامي في أي لحظة.

- أزمة سياسية بين اسرائيل وبعض الدول العظمى. - اغتيالات واشتباكات وتصفية حسابات بين الاسرائليين.

-الفلكي المغربي يقرأ الخريطة الفلكية للعاهل المغربي محمد السادس ملك


منقووووووووول وما نصدقهم ولو صدقوا :icon_cheesygrin:

jey
06-08-2010, 10:08 AM
مشكور اخي يناير!! يا اخي ما اذكر اني قرأت للخطابي توقع او تحليل وصار!! كله بعيد عن الواقع

milmi2
04-06-2011, 09:21 AM
الرد على بعض من تم ذكره فى المقالة وهو "حسب دراستي في علم الفلك ليس هناك ما يعرف بثقب الأوزون، لأن هناك تغيرات مناخية في كل مائة سنة وثورة علمية وثقافات جديدة، فعندما تتغير المنظومة الشمسية يتغير المناخ معها ويتغير الإنسان، وهذه التغيرات تؤدي إلى كوارث طبيعية بل حتى العلم سيتغير، ويبدأ العالم في نظام جديد حسب المنظومة الشمسية، ولهذا فستحدث الكوارث وحرائق وفيضانات بسبب تغيرات الكواكب وليس بسبب ثقب الأوزون."

بالعكس، ثقب طبقة الأوزون موجود فعلا ومن الممكن رؤيته من الفضاء الخارجى ولقد وجد العلماء بأن فتحة الأوزون قد اتسعت عشرة أضعاف ما كان متوقعا، وطبقة الأوزون عبارة عن درع يقى الأرض من الاشعات الكونية القاتلة وخصوصا التى تصلنا من الشمس وهذا يعنى بأن درع الأرض ِأصبح ضعيفا مما سيؤدى إلى إنتشار الامراض السرطانية والإسراع فى عملية ذوبان القطب الشمالى مما يؤدى إلى طوافانات كثيرة فى بقع مختلفة من العالم وموت الكثير من المخلوقات البحرية والبرية، وبالفعل تم العثور على كميات كبيرة من الدولفين والحيتان والأسماك ميته على الشواطئ الأمريكية وفى مناطق مختلفة من العالم.

عصفور
04-06-2011, 11:03 PM
وما نصدقهم ولو صدقوا :icon_cheesygrin: