المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخطوطة وفق لجلب الزبون مجرب مجرب و قوي


جزائري
18-08-2010, 03:18 AM
اللهم صلي على محمد و ال محمد

السلام عليكم و رحمة الله

وفق لجلب الزبون الى المحل او الدكان مجرب من ابن عمي و يقول هذا الاخير انه كان بصدد ان يبيع المحل بالخسارة و لم يكن يؤمن بالشغلات الروحية اطلاقا و رغم ذلك عمله له احد الاصدقاء مما جعله يغير موقفه عن بيع المحل و اصبح محله محل الحديث عند الجميع في السوق عن نجاحه و كثرة زبائنه
جرب و لا تندم فقط ادعوا لنا دعوة في ظهر الغيب
http://www.4shared.com/photo/NqNDb6mB/___online.html?

saad_star16
18-08-2010, 03:38 AM
بارك الله فيك وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحسام2
18-08-2010, 03:43 AM
مشكور

جزائري
18-08-2010, 03:48 AM
اللهم صلي على محمد و ال محمد

الاخ سعد اسعد الله ايامكم و مشكوريين على المرور
الاخ الحسام شكر الله سعيكم

عسى ان يستفيد بها جميع الاخوة من لديهم محلات و تجارتهم فاشلة

وفق الله الجميع

rami abed
18-08-2010, 04:06 AM
مشكور اخي جزائري وبارك الله فيك وحشرك وإيانا مع الحسين بحق محمد واله صلوات الله وسلامه عليه واله
http://dc178.4shared.com/img/363333721/89106cce/s3/___online.JPG (http://dc178.4shared.com/img/363333721/89106cce/s7/___online.JPG)

يناير
18-08-2010, 04:11 AM
http://up.foraten.net/uploads/e1e7f69d54.jpg (http://www.foraten.net/)



جزاك الله الشيخ جزائري وبارك الله فيكم

يناير
18-08-2010, 04:13 AM
جزاك الله خيرا كثيرا الشيخ جزائري وبارك الله فيكم

يناير
18-08-2010, 04:15 AM
وهذا الطريقه شكلها تنفع لجلب الخطاب للبنت ليس فقط لجلب الزبون

أنواار
18-08-2010, 05:17 AM
جزاك الله كل خير
ورفع قدرك فى الدنيا والاخره ان شالله
وكل عام وانتم بخير

عبود المغربى
18-08-2010, 07:13 AM
الاخ الجزائرى الاخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير الوفق غير مبسوط بكمال قاعدة البسط والتكسير لدى المشارقة فقد زيد فيه كلمات ومحييت منه كلمات وبهذا يعتبر مجرد كلمات مكررة رتبت باتساق لخروجه عن شكل الوفق المبسوط بالتكسير وكلامى لا ينفى الخاصية من الوفق قدر مايكون خللا فى نظام الوفق بحد ذاته وارى ان جعلت الجملة بتمامها فى مربع منقسم الى اربعة مربعات بداخله وانزلت اعدادها بطريقة احوج وتدوير الاية عليه والتوكيل كان اتم واقوى من الطريقة السابقة وشكرا وكل عام وانتم بخير

نيرومند
18-08-2010, 10:22 AM
اخي جزائري جزاك الله خبرا
هل يجب ان يحوط الوفق بالبسملة وسورة يس وكم مرة

جزائري
18-08-2010, 12:07 PM
اللهم صلي على محمد و ال محمد

السلام عليكم و رحمة الله

الاخ رامي عابد و رزقكم الله ستر امير المؤمنيين عليهم السلام فحيثما وليت هو بجنبك
الاخ العزيز يناير عزيزي انا لستوا شيخ و لا حتى طالب علم فقط من المهتميين و المحبيين للعلوم الروحانية
الاخ انوار و عزز الله شانكم بين القريب و البعيد
الاخ الكريم عبود احكي لك عن تجربة رايتها بام عيني و لم اسمعها و لو كان الوفق فيه شئ من النقص لما كان فعال بدرجة ان صاحب المحل شغل شغال ليساعده في البيع و كما تعلم ان الوفق اذا نقص منه حرف او اعوجاج فقط انقلب سلبا على صاحب العمل
على العموم ارجوا ان يستفيد به الاخوة المؤمنيين

جزائري
18-08-2010, 12:13 PM
اخي نيرومند
التزم بما هو مكتوب في المخطط و اعقد النية او اخلص العمل و تجنب المعصية و ادفع صدقة و سترى العجب العجاب

نعم حوط الوفق بالبسمة و سورة يس مرتان
وفقكم الله

mbs
18-08-2010, 03:37 PM
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك أخي الكريم
هل تقصد أنه بعد كتابة الوفق وتحويطه بالسملة وسورة يس مرتان
يتم وضعه على سيبة والبخور عمال تحته وهو أي بخور ذو رائحة طيبة وقراءة سورة يس 41 مرة
ومن ثم تعليقه في المحل

جزائري
18-08-2010, 06:30 PM
الللهم صلي على محمد و ال محمد

الاخ مبس نعم مثلما هو مكتوب في المخطوطة وتيقن اولا ان الخاتم يجب ان يدور بعد قرائة العزيمة و هي اشارة نجاحه

آلـطـور آلآخـر
18-08-2010, 07:13 PM
جــزآكـ الله خيراً أخي العزيز ...

جزائري
18-08-2010, 07:31 PM
اللهم صلي على محمد وال محمد

اخي الكريم الطور الاخر اسعدنا دعائكم و مروركم
نسال الله لقبول والرضاء

الله يفتح عليكم و علينا ابواب رحمته و رضاه عنا

آلـطـور آلآخـر
30-08-2010, 01:51 AM
بـــآركـ الله فيــكـ آخــي آلكـريــم ...

نيرومند
15-09-2010, 01:17 AM
هل كتابة السورة على شكل أحرف مفرقة أو مشبوكة

زهرة الريحان
15-09-2010, 09:05 AM
اخ جزائرى هل انت متاكد من ان تكتب البسمله وسوره يس مرتان لانى شاكه انها 3 مرات
لان لوكانت 2كان كتبوا فى المخطوط 2مره او مرتان وليس مرات مع خالص شكرى تاكد فقط

الورد في الاكمام
15-09-2010, 01:53 PM
بارك الله فيك ومششششششششششكور على الفائده جعلها الله في ميزان الحسنات
http://img441.imageshack.us/img441/1989/labawswhiteflowers00385.jpg

مصطفى احمد
16-09-2010, 12:25 AM
مشكور يا جزائري على نقل هذه الفائدة , ولكنى تابعت اسئلة الاخوان نيرومند وmbs وزهرة الريحان لاسيما عبود المغربي الذي نسف سر تركيبة الخاتم لهذه الاية وتابعت ايضا اجابات الاخ جزائري لهم وعموما الكل من حقه السؤال في هذا الامر خصوصا من ان السؤال المحير هو ان نكتب السورة مرتان ام ثلاث مرات او نكتب السورة مرة واحدة والبسملة ثلاث مرات وهل نكتب السورة احرف مفرقة ام لا والاخ عبود المحترم يقول لماذا لا نخطط الاية على تلك الطريقة ولقد بقي الاخ جزائري متمسكا بقوله وهو اتباع الذي كتب في المخطوط والذي جرب فياسادة ياكرام ان جميع التساؤلات التي لديكم بدون استثناء كلها صحيحة لان السر هنا هو في تلاوة السورة بالعدد 41 الذي ينتج منه حضور الارواح واما الخاتم فماهو ألا اثبات ديمومة مطلبكم وهو جلب الزبون والارزاق لذلك المكان لانه لوكان العمل فقط بتلاوة السورة بذاك العدد لأنقضت الحاجة وانجلب الزبون والرزق لكن بصورة وقتية وان طال الامر لاأشهر ولكن سرعان ماتنقص الاجابة بعد ذلك كن نحن نريد الجلب يكون لأقصى فترة من الزمن لحياة ذلك المكان وهو اكساء الحجاب بالثوب الروحاني وتشغيله وابقاء الطلب ثابتا ومستجابا بالصورة التي اردناها وهو جلب الزبون والزباين والمشترين والارزاق والخير والبركة لذلك المحل , واما طريقة تسطير الخاتم فانظروا يا اخوان ويا اخوات الى بساطة وضع الاية التي فيه وكأنما يقول لك ان السر ليس فيّ وما انا الى اداة وعلامة لتوجيه السورة الى محتوى موضوعي وهو جلب الناس والمنافع , واما الكتابة لما حول الخاتم فيا اخوان فالسر هو في امتزاج وتألف السورة مع الآية لتكون السورة موجهة فقط لجلب لما صورته الآية من جلب المنافع فلو كان العمل هو فقط في تلاوة السورة لكانت الأجابة سريعة ولكن كما قلت تكون وقتيا ولو طال الوقت ولو كان العمل مقتصرا على كتابة الخاتم والسورة لكان الامر فقط للتبرك وتكون الاجابة على حسب همة الكاتب وصفائه وحظوظه واخيرا ارجوا ان اجبت عن كل مايدور من الاسئلة بدلا من الاخ جزائري الذي بدا لي محرجا بعض الشئ من الاسئلة ,وفي حالة كتابة الاية يجب ان تكتبها بالتسلسل كما في النص القراني اي لتكتبون اول كلمة وهي ( وأذن ) ثم تكتبون آخر كلمة او رابع كلمة فهذا اولا حرام وثانيا خطا في كتابة الخاتم فأفهموا , فها انا كشفت لكم اسرار الترابط والعمل في هذه الطريقة الجليلة التي تفعل بها كل الخيرات مما افاض علي العلي القدير فسبحانه من بديع جل وعلى , فارجوا ربي ان يشفي بها مريضا ويقوم بها عاجزا ويفرج بها عن مهوما ويكشف بهاعن مغموما انه قدير والاجابة جدير ( عذرا اخواني فقد استرسل القلم ) .

ابو الشهاب
16-09-2010, 02:57 AM
شكرا لك على توضيحك القيم اخي مصطفى و لكن لم افهم قولك:


وفي حالة كتابة الاية يجب ان تكتبها بالتسلسل كما في النص القراني اي لتكتبون اول كلمة وهي ( وأذن ) ثم تكتبون آخر كلمة او رابع كلمة فهذا اولا حرام وثانيا خطا في كتابة الخاتم فأفهموا


فهل تقصد ان طريقة كتابة الأية كما هي من اليمين الى الشمال ثم لما ننزل للصف الثاني نبدأ بكتابة الأية بالتسلسل الذي نراه في الوفق!

و ما رأيك انت بالنسبة لكتابة السورة هل نكتبها مرتان حول الوفق كما ذكر الأخر الجزائري ام مرة واحدة تفي بالغرض؟

نيرومند
16-09-2010, 08:38 AM
عفوا يا اخ مصطفى انت تقول (انك كشفت السر لنا)
أولا : لم نطلب كشف سر معين
ثانيا : إنما ابدينا تلك الأسئلة لظننا أن لديه فكرة كيف كتب ذلك الوفق لقريبه فإن كان على علم أجابنا وجزاه الله خيراوإن لم يكن عنده إجابة فأيضا جزاه الله خيرا فقد أراد لإخوانه الخير
ثالث : الأسئلة كانت واضحة س /هل كتابة السورة بحروف متفرقة ام مشبوكة ؟

س/ كم مرة تكتب السورة ؟

وأنت يامن كشفت السر لنا لم نجد في كشفك المبارك إجابة عن هذه الأسئلة

يا شيخنا المبارك هذه تجربة شخصية لقريبه ونحن نود أن نحصل على إجابات من عنده هو وليس من عندك أنت

ابو الشهاب
16-09-2010, 12:48 PM
عفوا يا اخ مصطفى انت تقول (انك كشفت السر لنا)
أولا : لم نطلب كشف سر معين
ثانيا : إنما ابدينا تلك الأسئلة لظننا أن لديه فكرة كيف كتب ذلك الوفق لقريبه فإن كان على علم أجابنا وجزاه الله خيراوإن لم يكن عنده إجابة فأيضا جزاه الله خيرا فقد أراد لإخوانه الخير
ثالث : الأسئلة كانت واضحة س /هل كتابة السورة بحروف متفرقة ام مشبوكة ؟

س/ كم مرة تكتب السورة ؟

وأنت يامن كشفت السر لنا لم نجد في كشفك المبارك إجابة عن هذه الأسئلة

يا شيخنا المبارك هذه تجربة شخصية لقريبه ونحن نود أن نحصل على إجابات من عنده هو وليس من عندك أنت

بالعكس

فلو تمعنت بمشاركة الأخ مصطفى لشكرته فقد بين بضعة امور تنفع كقواعد عامة لهذه الفائدة و غيرها التي على نفس المنوال و لا ادري لما هذه اللهجة في مخاطبة الأخ و هو لم يسيئ لك!

مصطفى احمد
16-09-2010, 10:58 PM
شكرا لك على توضيحك القيم اخي مصطفى و لكن لم افهم قولك:



فهل تقصد ان طريقة كتابة الأية كما هي من اليمين الى الشمال ثم لما ننزل للصف الثاني نبدأ بكتابة الأية بالتسلسل الذي نراه في الوفق!

و ما رأيك انت بالنسبة لكتابة السورة هل نكتبها مرتان حول الوفق كما ذكر الأخر الجزائري ام مرة واحدة تفي بالغرض؟

الشكر موصول للاخ جزائري ناقل هذه الفائدة ومن بعد اذنك ياجزائري ارد على الاخ ابو الشهاب : شكرا لك اخي الفاضل ابو الشهاب المحترم اما قصدي من كتابة الآية فهو ان تكتب كلمة ( وأذن ) ثم تكتب بعدها كلمة ( في ) في الخانة التي تليها من جهة اليسار ثم تكرر كتابة الكلمة ( في ) الثانية وموقعها هو تحت كلمة ( وأذن ) فاذا وصلت الى ( الناس ) تكتبها افقيا في الصف الاعلى وهذا هو موقعها الاول ثم تنزل الى الصف الثاني وهوالتحتاني وتكرر كتابتها في ثاني خانه من جهة اليمين بعد كلمة ( في ) الثانية ثم تنزل الى الصف الثالث وتكرر كتابتها وموقعها في اول خانه والتي تكون تحت كلمة ( في ) الثانية وهكذا يكون طريقة كتابتك للآية الشريفة في الخاتم وبمعنى آخر تبدأ افقيا وتنزل عموديا وبمعنى آخر ان تكرر كتابة الكلمات المكررة مبتدئا من اعلى الى اسفل وهكذا ....... ثم سألتني عن رأي في كتابة السورة كم مرة نكتبها فجوابي هو مرة واحدة تكفي .

مصطفى احمد
17-09-2010, 12:49 AM
عفوا يا اخ مصطفى انت تقول (انك كشفت السر لنا)
أولا : لم نطلب كشف سر معين
ثانيا : إنما ابدينا تلك الأسئلة لظننا أن لديه فكرة كيف كتب ذلك الوفق لقريبه فإن كان على علم أجابنا وجزاه الله خيراوإن لم يكن عنده إجابة فأيضا جزاه الله خيرا فقد أراد لإخوانه الخير
ثالث : الأسئلة كانت واضحة س /هل كتابة السورة بحروف متفرقة ام مشبوكة ؟

س/ كم مرة تكتب السورة ؟

وأنت يامن كشفت السر لنا لم نجد في كشفك المبارك إجابة عن هذه الأسئلة

يا شيخنا المبارك هذه تجربة شخصية لقريبه ونحن نود أن نحصل على إجابات من عنده هو وليس من عندك أنت
بسم الله الناصر : الى نيرومند ( اما بعد ) لاتقولني ما لم اقله ولاتتقول علينا بما لم نفعله ولاتزاحمني بما لم افعله لك فرويدا رويدا بنا والا أقحمتنا بما لايرى معززا من السماء من الملأ الأعلى فهذا اوان الشروع وتفهيمك على الوجه المشروع فاسمع جيدا فنحن لانعيد بل نزيد : انت قلت (عفوا يا اخ مصطفى ) فعفونا , ثم قلت انت (انت تقول (انك كشفت السر لنا) )وانا لم اقل ذلك بل انت تقولت علينا من عندك بل انا قلت :فها انا كشفت لكم اسرار الترابط والعمل في هذه الطريقة الجليلة . ثم بدأت تصنيفاتك بأولا وثانيا وثالثا ولم يطلب احدا منك ذلك ثم قلت انت (أولا : لم نطلب كشف سر معين ) فهل انت الذي طلبت من الاخ جزائري المحترم ان ينزل هذه الفائدة لك وحدك قل لنا بصراحة لان الظاهر الشامل لك وحدك من طريقة كلامك , ثم قلت انت (ثانيا : إنما ابدينا تلك الأسئلة لظننا أن لديه فكرة كيف كتب ذلك الوفق لقريبه فإن كان على علم أجابنا وجزاه الله خيراوإن لم يكن عنده إجابة فأيضا جزاه الله خيرا فقد أراد لإخوانه الخير ) وقد سألته انت بما يلي : (اخي جزائري جزاك الله خبرا
هل يجب ان يحوط الوفق بالبسملة وسورة يس وكم مرة )وقد اجابك الاخ الفاضل جزائري بما يلي : (
اخي نيرومند
التزم بما هو مكتوب في المخطط و اعقد النية او اخلص العمل و تجنب المعصية و ادفع صدقة و سترى العجب العجاب

نعم حوط الوفق بالبسمة و سورة يس مرتان
وفقكم الله ) فهذا هو جواب الاخ الفاضل جزائري لك من دون بقية الاعضاء بالتحديد فافهم فماذا تريد بعد من الاخ جزائري والاخ جزائري متمسك باجابته من انه اقرا نص الفائدة وافهمها واعمل بها كما هو مكتوب فما شأنك انت بي ان كشفت عن شيء او لم اكشفه وان كنت حريصا على فهم الموضوع بالتفصيل من الاخ جزائري فما شأني بك وما شأنك انت بي , ثم قلت انت : (ثالث : الأسئلة كانت واضحة س /هل كتابة السورة بحروف متفرقة ام مشبوكة ؟س/ كم مرة تكتب السورة ؟

وأنت يامن كشفت السر لنا لم نجد في كشفك المبارك إجابة عن هذه الأسئلة ) وجوابي لك انت هو : وما شأني انا اذا لم تكن انت لم تفهم وتبصر ما كتبته انا لانك لو قرأت جيدا ما كتب لم تخاطبنا بهذه اللهجة التي جعلتنا ننزع منك خمار الترائب , فكن مؤدبا مع حفظة القران , واني انتظر ردك الاخير لانه سوف يكون قطب الرحى والسلام على من اتبع الهدى من امثالك يابني .

ابو الشهاب
17-09-2010, 03:25 AM
حيا الله اصلك يا اخ مصطفى احمد فلا تعلم كم انا ممنون لك و يا ليت غيرك مثلك في ردودهم فكم من وفق عظيم النفع يوضع لكن الجهل بإنزال اعداده توقفني عن العمل به شكرا لك مرة اخرى

ابو الشهاب
17-09-2010, 05:14 AM
اخونا مصطفى احمد ممكن تكمل فضلك علينا و تشرح لي عن سبية الرمان هذه فهل هي ضرورية لنجاح العمل لئني اقيم في الغرب و لا اعرف من اين آتي بها فما هي و كيف صورتها؟

مصطفى احمد
17-09-2010, 08:11 AM
على الرحب والسعة اخينا ابو الشهاب سوف اشرحها لك ويا اخي ان الفضل لله

نيرومند
17-09-2010, 04:06 PM
لا علاقة لـ ( كونك حافظ للقرآن ) ان تكون محقا في كل أفكارك ولسنا في معرض لنشر كراماتنا هنا وإنما هي مذاكرات للعلم ياصاحب الكرامات
واللبيب يعرف الغث من السمين
المشكلة إننا شعب لا يميل إلى العروض القوية وباين عندك منها كثير
ولكن تعلم ....ياصاحب الكرامات أبهرنا بكراماتك واسردها لكي نتفكر ونؤول بتفكيرنا إلى الله

مصطفى احمد
17-09-2010, 08:10 PM
لا علاقة لـ ( كونك حافظ للقرآن ) ان تكون محقا في كل أفكارك ولسنا في معرض لنشر كراماتنا هنا وإنما هي مذاكرات للعلم ياصاحب الكرامات
واللبيب يعرف الغث من السمين
المشكلة إننا شعب لا يميل إلى العروض القوية وباين عندك منها كثير
ولكن تعلم ....ياصاحب الكرامات أبهرنا بكراماتك واسردها لكي نتفكر ونؤول بتفكيرنا إلى الله
كلامك يدل على مدى خلقك ياولد وانا لست من اصحاب الكرامات فتأدب معنا وهذا انذار اخير لك

mand
18-09-2010, 01:46 AM
السلام عليكم

يا جماعة المثل يقول ليس الخبر كالمعاينة
والاخ الجزائري قال انها مجربة كما هي لا داعي لكثرة السؤال لبما ان الاخ جرب وعاين.
اعملوا كما قال تماما دون تفلسف

نيرومند
20-09-2010, 11:46 AM
كلامك يدل على مدى خلقك ياولد وانا لست من اصحاب الكرامات فتأدب معنا وهذا انذار اخير لك
ياصاحب الكرامة
حفظك للقرآن المفترض انه يعلمك الادب ولا يعلمك سوء الخلق فعد إلى رشدك والى نفسك وحاسبها
فانا لم اتوجه اليك بلفظ سيء كما هو الحال التي أنت عليها معي والشاهد على ذلك الصفحات التي مرت فمن ذاك الوقت وانت تنعتني بالفاظ عدة منها
( ياولد) ( تأدب معنا ) وغيرها
وكأن شيء ما يؤزك أزا للتراشق معي
وما هذا التهديد (وهذا انذار اخير لك )

من هذا البيان العظيم السابق لك اتصور ان سنك صغيرة
وتحتاج الى وقت لكي تتعلم أساليب الحوار المنطقي والذي يكون في حفظ حقوق الناس وتقل الحماسة عندك في حب الاعتداء عليهم

نيرومند
20-09-2010, 11:51 AM
يا صاحب الكرمة ( المرء مخبوء تحت لسانه )
فلا تتكلم في شيء فيظهر مالا تحب ان يراه الناس فيك

العقيق السليماني
20-09-2010, 04:40 PM
بارك الله فيك اخي العزيز وهذا الحجاب العظيم الشان من مجرباتي وقد صح معي ولله الحمد لجلب الزبون ولجلب الخطاب للبنت العناس
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view_h.php?file=0c6645d69a

أنوار المشارق
20-09-2010, 06:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأخ الكريم جزائري
بارك الله بك في الدارين وأسعدك كيفما تريد وكما يشاء العلي القدير

مجربه رائعه وتم تجريبها والحمد لله رب العالمين
نجحت بشكل رائع

لك منا تحياتنا ودمت بخير

ا

يناير
20-09-2010, 06:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمه حق اقولها

بارك الله بك ـأخ جزائري وحماك الله وأيدك بنصر منه قريب
المجربه نجحت والحمد لله وبشكل سريع ومبهر

بكتابه سوره يس مره واحده والقرائه 21 مره
فكيف كما قلت أكيد سوف تسابق الريح بها والحمد والشكر لله ولك

http://www.alchamel.org/vb/showthread.php?t=21276 (http://www.alchamel.org/vb/showthread.php?t=21276)



شكرا للاخ الكريم الجزائري على الوفق الصحيح وشكرا لانوار على التجربه

ابو الشهاب
20-09-2010, 08:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأخ الكريم جزائري
بارك الله بك في الدارين وأسعدك كيفما تريد وكما يشاء العلي القدير

مجربه رائعه وتم تجريبها والحمد لله رب العالمين
نجحت بشكل رائع

لك منا تحياتنا ودمت بخير

ا


ممكن شرح الخطوات التي قمت بها فنجحت معك فمثلا هل كتبت سورة يس مرة او مرتين حول الوفق ثم هل استعملت السبية؟

lover02
22-09-2010, 09:03 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور

khamail
23-09-2010, 07:09 PM
الف الف شكرررررررررررررررررر
http://www.albatoul.net/vb/image.php?u=37876&dateline=1248429291

khamail
23-09-2010, 07:14 PM
الف شكر للاخ مصطفى احمد (http://www.alchamel.org/vb/member.php?u=14515) للتوضيح زادك الله علما ونورا وجزاك الله عنا الف الف خير

عبزوزي
28-10-2010, 07:56 PM
السلام عليكم يا سي عبود
الوفق صحيح كما هو واحسن مما تقول
وهده تسمى طريقة تجنيح الاوفاق معروفة
عند الخاص والعام وطريقتك كدلك تصح
والسلام

الدغل
09-10-2011, 12:34 AM
الف الف شكرررررررررررررررررر

mwfuture
14-11-2011, 02:05 AM
شكرررررررررررررررررررررررررررا جزيلا

طائرالنار
14-11-2011, 03:20 AM
جزاك الله خيرا كثيرا الشيخ جزائري وبارك الله فيكم

ikram
14-11-2011, 12:50 PM
منى ساعد الناس واغاثهم نسأل الله العلي العظيم ان يغيثهم في الدنيا والاخرة

حكيمه
11-04-2012, 05:19 PM
روووووووووووووووووووعه ولكن صعوبته في سيبة الرمان ياريت نستطيع كتابته بدونها كلشي سهل

خادم البتول
12-05-2012, 02:53 AM
يعطيك العافية و رزقكم الله من خير الدنيا و خير الاخرة يارب

جدوع
07-06-2012, 01:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمه حق اقولها
بارك الله بك ـأخ جزائري وحماك الله وأيدك بنصر منه قريب
المجربه نجحت والحمد لله وبشكل سريع ومبهر
الاخوة الكرام تم العمل بلطريقه التاليه
وقت العمل قبل الغروب ولأ يجب أن يدخل الظلام عند العمل أي يجب قبل الغروب
الورقه هي ورق الطابعه بدون خطوط والقلم هو قلم عادي ازرق او احمر او اسود ( رسم المربعات اسود والاية احمر وسورة يس ازرق )
تم كتابه الوفق في منتصف الورقه وحوله سوره يس مره واحده ----- البسمله 7 مرات على ظهر الورقه
والقرائه سوره يس مره واحده ----- 7مرات اقوى واسرع وذلك بعد الانتهاء من الكتابة
تبخير او وضع (بخ ) عطر بدون مواد محرمة وحتى يمكن استعمال ماء الورد المصنع بالمنزل ---------
الورقه مع القرائه مره واحدة ( ويتم العمل باذن الله بخير وسهوله )
وعند الانتهاء تكمل طي الورقه وانت تدعو بما تحب ويرتاح له قلبك
لم توضع الورقه على سيبه رمان ------- بل وضعت بين السعلة ... (بشكل حجاب )
وضع العمل تم صباحا وليس عند الشروق ولكن عند الأستفتاح
لأ يوجد وقت ولا يوم محدد بلنسبه لأي شخص ليس لديه ألمام بلفلك سوى أحساسه هو الداخلي
وأستعداده النفسي للعمل والنيه تعطي القوه لأي عمل وسمي أي بسم الله الرحمن الرحيم
ويتم العمل باذن الله بخير وسهوله
وارى عمل نسخة اخرى توضع بالمنزل
أسعدكم الله وبارك بكل أعمالكم ورزقكم رزق لأ ينتهي

حكيمه
08-06-2012, 01:27 AM
اخي الفاضل جزيل الشكر للتوضيح لقد قمت بعمل المجربه بنفس الطريقه التي ذكرتها ولكني استخدمت للكتابه قلم الجاف الازرق فقط لذلك ساقوم باعادة العمل مره اخرى.السوره لها الان 5 ايام ولا تاثير!!!بينما قرات السوره 41مره.اخي ماذا تقصد يعبارة (بل وضعت بين السعله؟؟؟؟؟)تحياتي

الحنطيه
08-06-2012, 02:37 AM
نشكر الاخ جزائري وكل من نقل تجربته لهذا العمل وهناك ملاحظة احب ان اذكر الاخوة والاخوات بها وهو قبل عمل مثل هذه الفوائد يفضل عمل تنظيف لجسد الطالب او من يحمل الحجاب ومكانه اي مكان البيع والشراء وان امكن طهير البضاعة ثم الشروع في عمل الباب موفقين لكل خير

الاشجان
08-06-2012, 11:40 PM
رحم الله والديكم
الله يجزيكم الجنة ان شاء الله