المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باب النجار المخلع ؟؟؟ساعدوني في خارطتي


الزهرة
02-06-2011, 09:20 PM
ساعدوني في خارطتي:
انا صنعت خارطتي الفلكية بنفسي ..في البداية
انا مواليد 21/10/1986 ولدت يوم الثلاثاء صباحاً قبل الساعة التاسعة بي 15 دقيقة او 10 دقائق بتوقيت (بغداد) المهم ..رغم ان جميع المواقع تقول ان البرج الطالع لدي العقرب او القوس ولكن انا اجد ان طالعي ميزان ميزان وخاصة بعد توزيع الكواكب على البيوت بالاضافة الى ان الشمس تشرق في شهر اكتوبر بين الساعة 6:10 حتى 6:30 . وحتى عندما استخدمت طريقة معرفت الطالع من جمع اسم الشخص مع امه طلع المجموع 7 يعني ميزان. بالاضافة اني احمل كل صفات الميزان ..ولكن قليلا احب الوحدة لانه يقال ان من يولد في هذا الوقت من الصبح مرتبط بكوكب نبتون . انا اهتم بعلم الفلك منذ الصف العاشر وعمري 15 سنه وتطورت موهبتي ..قرات مرة ان من لديهم اورانوس في البيت الثالث يجعل تفكيرهم مختلف ويميلون لعلوم الفلك . التالي مواقع المواكب في الابراج ساعة ميلادي.

الشمس: 27 في الميزان
القمر : 9 في الجوزاء
عطارد :22 في العقرب
الزهرة: 19 في العقرب
المريخ :7 في الدلو
المشتري:13 في الحوت (في تراجع)
زحل: 7 في القوس
اورانوس: 19 في القوس
نبتون: 3 في الجدي
بلوتو: 6 في العقرب
عندما صنعت الخارطة الشخصية تفاجئة بامور كثيرة اولها وجود المشتري في البيت السادس يعطي صحة جديدة ولكن يصاب بالامراض في حال السمنة وهذا ما حدث معي في سن المراهقة بس الحمد الله بس نحفت واصبحت رشيقة راحت كل المشاكل. كمان وجود عطارد والزهرة وبلوتو في بيت المال البيت الثاني ..عطارد يجعل مورد المال من العمل الكتابي او المحاسبه او البنوك او الفلك ..بصرحة لما قرأتها زمان ضحكت لاني اكره الرياضيات بس دار الزمن و دخلت كلية الاقتصاد وتخصصت اقتصاد سياسي وتوظفت في البنك . ويقال الزهرة تجلب الهداية وانا من طفولتي اكثر حدا في اخوتي حصل على هدايا ..وعندي مقابلة بين القمر وزحل تسبب الكابة وانا ادخل في كابه عالية بدون سبب احاناً وتراجع المشتري يجعلني اشكي من قلت الحظ واحاينا احصل على اشياء بعد تعب . بس انا انسانه مؤمنه جدا ودائما ادعو الله لان الدعاء يغير القدر . وعندي القمر في البيت التاسع وطبعا ميول للعلوم الانسانية لذلك اكمل ماجستير في العلوم السياسية ..وطبعا اهتم بالفلك ...........لكن السؤال ما هو وضع البيوت التي لا يوجد فيها كواكب مثلا بيت الزواج الحمل ولايوجد كواكب لدي في الحمل ؟ وسؤال اخر هل دائماً المقابلة سيئة ومن اسوء المقابلة ام التربيع ؟ انا بصراحة اود ان اعرف اذا هناك اسرار في الخارطة الفلكية تكشف عن سن الزواج وصفات الشخص الذي سوف اتزوجه وهل هو زواج موفق او لا ( وهل صحيح ان من عنده كوكب بلوتو في بيت المال يصبح ثري؟؟؟؟!!!!!) معقول
.........ارجو الاجابه على اسالتي واذا في اسرار ثانية بخارطي اروجوكم قولوها لي ....ولا تضربوني طناش....حرام ....انا بستنى على نار..
وشكرا

انوار
03-06-2011, 09:39 AM
ماشاء الله تعرفين تطلعين الخارطه

والله ماعرف

عسي ربي يعدل لك الحال ويوفقك

انوار
03-06-2011, 09:52 AM
ماشاء الله تعرفين تطلعين الخارطه

والله ماعرف

عسي ربي يعدل لك الحال ويوفقك

الزهرة
03-06-2011, 04:24 PM
شكرا كثيييييير يا انوار ..كلامك يدل على ذوقك ...بس انا بحس هذا العلم بحر كل ما بعرف شي بطلع شي ثاني بوجهي ...بس بعد اطلاعي عليه اكتشفت ان الانسان يستطيع تغير قدره بالعمل والتوكل على الله تعالى والدعاء والطلب من الله دفع البلاء...يعني بحاول ما اخلي الفلك يسطر على ...بس لما اعملت الخارطة الشخصية لصديقاتي او اهلي كانوا يتفاجؤ وينصدموا .
المهم انا حبيت اشكر ذوقك وتشجيعك لي وبتمنالك النجاح والتوفيق والسعادة .

جود
03-06-2011, 06:10 PM
تبارك الله عليكي اختي الزهرة على موهبة التحليل الفلكي التي وهبها الله لكي بالتوفيق.

الحنطيه
03-06-2011, 06:42 PM
سبحان الله كيف قدرتي تسوين الخارطة وما قدرتي تحللينها ؟ مع انه صنعها ليس بالموضوع الهين الا ببعض برنامج التنجيم ان شا الله الاعضاء اصحاب الخبرة يردون عليج

انوار
03-06-2011, 08:19 PM
تسلمين يا اختى عسي ربي يسعدك ويوفقك

الزهرة
03-06-2011, 10:23 PM
الى ا(لحنطية) و(جود ) شكر كبير على كلامكم وتشجيعكم ..والله اسعدتم قلبي بكلامكم ...اما المشكلة فهي ليست اني لم احلل خارطتي بل العكس انا اعرف معنى الاتصالات والزوايا ومعنى وجود الكواكب في البيوت ، الذي لااعرفه قليل جدا جدا بس مشكلتي اني مش متاكدي من فهمي للبيوت الخالية من الكواكب ...يعني مثال توضيح : لو كان المشتري في البيت السابع بيت الزواج في خارطتي معناه اني سوف يكون عندي حظ جديد فيه فقط في حال عدم وجود اتصالات سلبية مع القمر والزهرة و المريخ وايضاأ يدل المشتري على الزواج من شخص ذو شئن وفي التنجيم الهندي يدل على الزواج من شخص اكبر مني في السن او صاحب مكانه عالية ومركز في الدولة كما يدل على العلاقات الجيدة ..اما لو كان زحل فيدل على الميل الى من هم اكبر مني في السن واحتمال الزواج من ارمل او ارمله .
ولكن في خارطتي لايوجد كوكب في البيت السابع (الحمل) ولكن لاحظة ان حاكم برج الحمل (المريخ) يوجد عندي في برج الدلو ..وبما ان الدلو برج التطور والتكنلوجيا والمفاجئات ، حللتها ان يكون من اتزوج به يميل للعلوم الالكترونية والتكنلوجيا وكل ما هو جديد وغريب . بس مش متاكدة بتمنى حدا ياكدلي معلوماتي . وفي طريقة في الفلك لمعرفة اذا كان قريب او اجنبي ..انا بعرف طريقة معرفة اذا الزوج اجنبي او الزواج في بلد اجنبي ..وفي خارطتي اتزوج خارج وطني بس ما بعرف هو من بلدي او لا ..بس شاكة انو يكون قريب لي من العالة من جهت العمومة ...لان بصراحة في اشارة بخارطتي تدل ..بس خايفة اكون فهمت غلط ..بدي حدا ياكدلي عشان ارتاح يعني اقاربي طيبين بس اذا ما بتزوج منهم بكون احسن ..بتمنى اكون غلطانه ..رغم انهم يعني احسن الناس ..بس دائما بنوصل لنقطة الاقارب لا يتفقوا عشان هيك يكون النسب بعيد احسن.
على فكرة اذا حدا بحب احلل خارطته انا بكون سعيدة وبتمنى ان تقولو لي اذا كان تحليلي صحيح او لا . وشكرا لكم مرة ثانية

nahid.fs
04-06-2011, 03:03 PM
You can see links before reply


شكرا أختي الكريمة
1- طريقة حساب الاسم مع اسم الام هي طريقة نسبية , أي تخطيء وتصيب . فإذا كان لديك ساعة يد أحيانا تصيب وأحاوين تخطيء فقد لا تثقين بنتائجها .
2- تأكدي من دقة الميلاد , وخاصة ان الاهل قديما لم يعتنوا بتسجيل الساعة والدقيقة للمولود .
فإذا كنت متأكدي من ذلك فلا تأخذنك الريبة في صحة الطالع فابني عليه . أو صححي الميلاد حسب إحدى النمودارات .
3- البيوت التي لا توجد فيها كواكب لا يعني انها منتحسة بل على العكس تماما قد تكون في قمة السعود , مثلا : نظرت الى إحدى بيوت جيرانك فلم تجدي به أحدا فابحثي أين صاحبه ومع من هو ومن ينظر اليه او الى من ينظر , فقد يكون في قمة السعادة والمجد في احدى المناصب العليا وذلك أفضل من ان يكون في بيته .
4- أرجو ان تعيدي تحليلك حسب هذه الخريطة , فلا ادري على اي برنامج حسبت حتى ظهر بعض الاخطاء . او أخطأت أنا باعطائي معلومات للبرنامج , لا أدري .
5- بما أنني أميل الى التنجيم القديم , ستلاحظين انه لا يوجد في الخريطة الكواكب الحديثة .
6- أرجو من الاخوة التصويب والمتابعة , فالفائدة هي المبتغاة . فما أنا سوى ممهد الطريق للاساتذة .

ناهض .

جود
05-06-2011, 12:20 PM
شكرا لكي و بالتوفيق لكي اختي الفاضلة الزهرة في مجال الفلك الذي انا بدوري احبه كثيرا و مولعة به. و ان شاء الله اعطيك بياناتي لتحليل هيئتي الفلكية يشرفني ذلك :icon_razz: .
و شكرا للاخ الفاضل ناهض فتبارك الله عليه كذلك فهو دائما يبهرني بتحاليله للهيئات الفلكية في منتدى الشامل بالتوفيق لك :icon_razz: .

الزهرة
05-06-2011, 08:01 PM
شكرا كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييير اخي ناهض حاسه اني غلبتك معي . شكرا كلك ذوق . بس ردا على سؤالك انا دخلت موقع فقط فيه مواقع الكواكب في الابراج وبعدين رسمت على ايدي الخارطة...بس في هذه الخارطة طالعي قوس وبصراحة كثير بعيد عني هذا الطالع انا حاسة انه اذا لم يكن طالعي ميزان فهو عقرب.
لكن قلت انك تميل للمدرسة القديمة في الفلك . ..لهذا الخارطة لا يوجد فيها غير الكواكب القديمة ..اود اخي ناهض ان اناقشك حول الموضوع ، فانا قرات عن الفلك القديم والحديث و حتى الهندي...وبصدق نلاحظ ان كوكب صغير وبعيده مثل بلوتو يؤثر على الارض ..مثال عندما كان العقرب في الثمانينات من القرن الماضي واجمع العلماء على ان وجود كوكب بلوتو في العقرب يؤدي الى انشار العنف والتطرف ..وهذا ما كان من الحروب الاهلية والتعصب الديني وزيادة وتيرة العنف..الخ واذا كان هذا الكوكب اثر على الارض فلماذا لا يؤثر علينا كما يفعل القمر الذي يؤثر على البحر وعلى الدورة الدموية في اجسادنا ؟؟؟

احب اعرف رايك اخي ناهض ..وشكرا لك مرة ثانية على جهدت ووقتك وكرمك معي .

اما العزيزه جود شكرا الك على تشجيعي ..بس اذا بتحبي بس اكتبي تاريخ ميلادك وانا بطلع الكواكب ودرجاتها وتوزيعا ..واذا بتعرفي ساعة ميلاد بكون احسن..وموفقة انشاء الله

اشجان
05-06-2011, 08:51 PM
حبيبتي هذا ليس بباب نجارٍ مخلوع........
هذا باب جميل ولكنك قد اضعتي كيلونة(مكان القفل) في مكان ما قد يكون قربك ولم تنتبهي الية..
ارق امنياتي اليك..

الحنطيه
05-06-2011, 09:35 PM
الصراحة حبيت هالموضوع اول موضوع يصير فيه تجمع لعضوات الشامل ما مر عليه اي موضوع هالشكل ياريت يا بنات لو نكون دايما جي وندعم بعض ترانا ولايا على قولة اخوانا المصريين خخخخخ تحاتي يا شامليات

عبد الباقي
05-06-2011, 11:50 PM
أختي الكريمة طالعك هو العقرب ولا يكون القوس إلا بعد الساعة 8:52 دقيقة ولا يكون طالعك الميزان بأي حال
ولو كان طالعك القوس لتزوجتي ثم طلقت أو ترملت ثم تتزوجي مرة ثانية
ربما لا يريد البعض أن يكون صريحا معك
رب السابع متراجع يدل على تأخر الزواج
القمر الأسود في السابع يدل على الحرمان من الزواج
شيرون في السابع متراجع يدل على قلق نفسي كبير بسبب الزواج او عدمه
نبتون في الثاني في الجدي أنت كريمة لدرجة لا توصف
زحل اورانوس في الطالع يدل على قلة الحظ وتدخل عنصر المفاجأة لتعطيل المشاريع
الكواكب جنوبية يدل على الأنطوائية
المريخ في الثالث في الدلو يدل على العصبية والأفكار الغريبة ومنها أن تقولي أن طالعك الميزان
الخامس في الحمل يدل على اندفاع عاطفي

nahid.fs
06-06-2011, 07:33 AM
اقتباس :
شكرا كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييير اخي ناهض حاسه اني غلبتك معي . شكرا كلك ذوق . بس ردا على سؤالك انا دخلت موقع فقط فيه مواقع الكواكب في الابراج وبعدين رسمت على ايدي الخارطة...بس في هذه الخارطة طالعي قوس وبصراحة كثير بعيد عني هذا الطالع انا حاسة انه اذا لم يكن طالعي ميزان فهو عقرب.
لكن قلت انك تميل للمدرسة القديمة في الفلك . ..لهذا الخارطة لا يوجد فيها غير الكواكب القديمة ..اود اخي ناهض ان اناقشك حول الموضوع ، فانا قرات عن الفلك القديم والحديث و حتى الهندي...وبصدق نلاحظ ان كوكب صغير وبعيده مثل بلوتو يؤثر على الارض ..مثال عندما كان العقرب في الثمانينات من القرن الماضي واجمع العلماء على ان وجود كوكب بلوتو في العقرب يؤدي الى انشار العنف والتطرف ..وهذا ما كان من الحروب الاهلية والتعصب الديني وزيادة وتيرة العنف..الخ واذا كان هذا الكوكب اثر على الارض فلماذا لا يؤثر علينا كما يفعل القمر الذي يؤثر على البحر وعلى الدورة الدموية في اجسادنا ؟؟؟

شكرا لك أختي الزهرة :
بالنسبة للطالع , يجب أن ننظر اليه من اكثر من زاوية , فمجموع النظر من كافة الزوايا تشكل الحكم على الشيء . فاذا اقتصر النظر اليه من زاوية واحدة او اثنتين , فلا شك ان هناك زوايا اخرى بقيت لم تدخل في النظر وبالتالي يأتي الحكم غير كامل . بمعنى ان لا ننظر الى الطالع مجردا لانه في الخريطة يؤثر ويتأثر ضمن مجموعة وتشكيلة من الطوالع وكواكبها , فلو نظرنا للقوس مجردا لقلنا انه نزيه لا يحب الطريق المنكسر محب للفلسفة والعدل و ... لكن يا ترى هل يبقى متمتعا بتلك الصفات اذا وقعت فيه نحوس او كان صاحبه منحوسا او وقع في مكان سيء بالنسبة لاخوته ؟ بالطبع لا .
وبشكل مجرد , مثلا , الثور طبعه ترابي بارد يابس , فهل اذا وقع في الطالع أي في جهة الشرق يبقى كذلك ؟ طبعا لا , حيث يصبح فاترا والفتور فيه حرارة , فالمكان غير من طبعه .
إذن , الحكم الصحيح يأتي بعد مزج العديد من الادلة والشواهد من الخارطة التي امامنا والتي قد تغير وتبدل وتعكس الامور بالنسبة لاي طالع .

بالنسبة للكواكب الحديثة , يبدو أن هناك قناعات ورؤى ومدارس حول الامر . كنت قد طرحت أسئلة في أكثر من مكان حول الامر لانجلاء صورته , وكانت هنا إحدى مشاركاتي بعنوان (هل كوكب بلوتو تلاشى ؟) وأشبع الاخ يناير مشكورا في الجواب بمشاركاته هناك .

أما ما ذكرتيه حول بلوتو ودلالاته في ثمانينات القرن الماضي , فكما مر , ان الفلكي يجمع الكثير من الادلة والشواهد , ونصح الاخ غسان في احدى مشاركاته القيمة بذلك , وخاصة في الدلالات الكبيرة على مستوى كوني فالامر لايتعلق بكوكب وحسب - وكما يقال : يد واحدة لا تصفق -, بل في انتقال الحكم من مثلثة لاخرى , وما الى هنالك . فباستكمال جمع الادلة القاطعة يأتي الحكم صحيحا , ونرى ذلك واضحا لدى الطبيب والقاضي , في استقصاءاتهما حول مشكلة ما لديهما .
فأحد الاطباء راجعه احد المرضى ومعه ضيق تنفس شديد مع آلام صدرية , ففورا احاله الطبيب الى قسم القلبية , واذ القلب سليم , وبعد الاستقصاء كان السبب من المناقير الرقبية حيث تعطي نفس الاعراض .
وعلى صعيد القضاء هناك مشكلة يستشهدون بها وهي من القضاء العالمي , ان شخصين اختلفا فضرب احدهما الاخر فقتله , وامام القاضي اعترف الجاني بالقتل , فرغم الوضوح في الامر فالقاضي اراد الاستقصاء والتيقن من خلال الطب الشرعي وغيره , وكانت بعد ذلك النتيجة المدهشة والتي لا تخطر على البال وهي : ان المقتول قد مات قبل وصول يد القاتل اليه ( فاعتبروا يا أولي الألباب ) .

فقد يستقصي فلكي ما , كافة الادلة والشواهد , وسبر غور المسألة التي بين يديه , ويحكم بذلك على اساس انه لم يغفل شيئا مما يجب , لكن المفاجأة تكون بعدم تحقق ما حكم او يكون جزئيا , والسبب يكون في شيء سها وغفل عنه ذهنه ونحن بشر - جل من لا يسهو - وليس عجزا في علم الفلكي وخبرته .

وبالنسبة للتنجيم الهندي , في الواقع هناك أكثر من نظام , فمنها ما زال كما هو منذ آلاف السنين , ومنها من أدخل الحداثة وكواكبها .
والسيد الطوخي نصح بالعودة الى التنجيم البابلي القديم , رغم انه استخدم الحداثة , فلا ادري لماذا ؟
إذن , الامر كما قدمت عبارة عن رؤى وقناعات , والمرء مخير في ذلك طالما لديه نتائج مختبرة ومؤكدة كثيرة وخلال زمن طويل .

ابو عز الدين
06-06-2011, 11:50 AM
بالنسبة للكواكب الحديثة , يبدو أن هناك قناعات ورؤى ومدارس حول الامر . كنت قد طرحت أسئلة في أكثر من مكان حول الامر لانجلاء صورته , وكانت هنا إحدى مشاركاتي بعنوان (هل كوكب بلوتو تلاشى ؟)

نعم اخي الكريم ناهض .. انها قناعات ولكنها نابعه من فلسفه عميقه انا جربت تاثيرات الكواكب الحديثه وتابعتها خلال السنوات الماضيه وهي موجوده فعلا ومؤثره
فكوكب اورانوس هو كوكب التغييرات والمفاجات والغرابه . بحيث لايستطيع اكثر المنجمين التنبؤ بتاثيره في اكثر الاحيان . كوكب نبتون الجنيه كوكب الاحلام والاوهام والروحانيات يعطي المواهب الروحانيه ولكنه يشبه تماما سراب الماء في الصحراء فهو كوكب الوهم ايضا . كوكب بلوتوا كوكب البناء من خلال الهدم . والتطرف . اما اقصى اليمين او اقصى اليسار لايعرف الحل الوسط بينهما . فهو اما ماء بارد جدا او ماء ساخن جدا . ولايوجد الماء الدافي ء في قوانين هذا الكوكب
يبني اي شيء يحل به من برج او بيت ولكنه لايصلح الصدوع او يرمم الاركان . ولكنه يهدمه الى الارض ثم يبنيه مره اخرى . لانه كوكب التطرف كما قلنا .
قناعات المنجمين نابعه من خبراتهم وعلم التنجيم يحتاج الى الخبره الواسعه والمستفيضه . وهو بالغ الاهميه اذ لايوجد علم يمكنه مناقشة ووضع التوقعات المستقبليه . مثل علم التنجيم . وانا اكتب هذا عن تجربه . فحتى في السفر عبر الزمن والانتقال للمستقبل كنت اصطدم بمجموعه كبيره من الاحتمالات . ويلزمني الوقت والتمحيص الوافي لاضع نتائجها .

وكما يقال : يد واحدة لا تصفق -, بل في انتقال الحكم من مثلثة لاخرى , وما الى هنالك . فباستكمال جمع الادلة القاطعة يأتي الحكم صحيحا , ونرى ذلك واضحا لدى الطبيب والقاضي , في استقصاءاتهما حول مشكلة ما لديهما .
فأحد الاطباء راجعه احد المرضى ومعه ضيق تنفس شديد مع آلام صدرية , ففورا احاله الطبيب الى قسم القلبية , واذ القلب سليم , وبعد الاستقصاء كان السبب من المناقير الرقبية حيث تعطي نفس الاعراض .
وعلى صعيد القضاء هناك مشكلة يستشهدون بها وهي من القضاء العالمي , ان شخصين اختلفا فضرب احدهما الاخر فقتله , وامام القاضي اعترف الجاني بالقتل , فرغم الوضوح في الامر فالقاضي اراد الاستقصاء والتيقن من خلال الطب الشرعي وغيره , وكانت بعد ذلك النتيجة المدهشة والتي لا تخطر على البال وهي : ان المقتول قد مات قبل وصول يد القاتل اليه ( فاعتبروا يا أولي الألباب ) .
امثله جميله وهي تصب كلها في ان علم التنجيم هو علم الخبره المتراكمه

يمكنك ان تضع التوقعات ولكنها لاتنفع ولاتصيب اكثرها بدون استثناءات و خير دليل على ذلك ماكتبه المعلم الكبير بطلميوس في كتابه الشهير الثمره
اذا تنبأت بخروج دم شخص او موته فيجب ان تستثني انه نائم او يحتجم او يفصد . وهذا خير دليل على مناقشة الاحتمالات كي يكون الحكم صحيحا .

ارجوا لكم الخير

الزهرة
06-06-2011, 10:08 PM
انا سعيدة بهذا الكم من المشاركة ...وسعيدة اكثر بالمعلومات القيمة التي استفدتها منكم ..في البداية اوجه كلامي لاخي عبد الباقي...انا اعرف جيدا ان من يكون طالعه القوس وايضا الجوزاء يكون معرض للارتباط اكثر من مرة ..وعندي فكرة جيدة اني سوف اتاخر في الزواج والسبب انه من كان القمر عنده في النصف الثاني من الشهر القمري فنها دلالة على تاخير الزواج بالاضافة الى بعض الاتصالات السلبية خاصة لدى الزهرة ..وانا طبعا يوم ميلادي 17 قمري اي النصف الثاني ...لكن هذا لا يقلقني ، ولعل هذا من غرابة افكار ..فانا احب المثل القائل ( البوار ولا زوج العار .. ورمله صحيحة ولا زوج الفضيحة) يعني المهم اتزوج الانسان الصالح و الاهم البركة في العمر بحيث انجز اشياء مهمة في حياتي من العلم والعمل مافيه منفعة للدنيا والاخرة...بس انا بتفق معك ان حتمال ان يكون طالعي برج العقرب ....كلا مك جعلني افكر مع نفسي بصدق ..انا عندي قلق من الزواج بسبب الاهل يعني ما بخاف الضغط بخصوص الموضوع وبخاف اكثر من الندم ..اما الاندفاع العاطفي ....انا بصدق ما بعرف يعني انا احكم عقلي اكثر من قلبي ...بصدق ما بعرف شو اقولك اخي (عبد الباقي) انا اصلا ما حبيت في حياتي وما بعرف كيف بكون في حالة الحب ...يعني حبوني اشخاص في الجامعة بس انا ما سمحت لنفسي اتورط عاطفياً مع شخص لسه طالب بكون نفسه ..بالمختصر ما مريت بمرحلة مراهقة كنت اكبر من سني بطريقة التفكير... بس يمكن اذا حبيت وتزوجت اكون مندفعة .

ولكن بصدق انا شاكرة لك لان المعلومات التي اعطيتني ايها سوف تجعلني ادرس خارطي بشكل افضل وافهما ، انا اشكرك جزيل الشكر.( بصدق اتمنى اجد الكلامات حتى اعبر لك عن مدى شكري لك لان طريقة تفسيرك لتراجع الزهرة والقمر الاسود جدا ساعدني بقرأت الرموز وفهمها اكثر.

اما اخي ناهض أعجبني طريقة تفسيرك للطالع وبصدق تفسير منطقي بالاضافة لطريقة السرد وقصة القاضي ..كلامك منطقي فالاتصالات و المواقع تحكم والا كنا وجدنا كل شخص يصدف ان برجه ميزان وطالعه قوس ان يتشابهو ..ولكنهم يختلفو بسبب ما ذكرت من اسباب . شكرا على الافادة و المعلومات . وشكر الى ابو عز الدين لاني استفدت مما قلت .

تحية كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة الى ( اشجان) + (حنطية) كلامكم احلى من العسل كثير اسعدني.
وبصدق يا اشجان اني لما قرات كلامك ضحت من قلبي وتفاجئة ان الباب مش مخلوع !!!!؟

شكرا للجميع على المشاركة ...وانكم لم تبخلو على بالمعلومة والنصيحة و التشجيع ( تحية الى جميع الاعضاء في المنتدى)

nahid.fs
08-06-2011, 08:08 PM
بالنسبة للكواكب الحديثة , يبدو أن هناك قناعات ورؤى ومدارس حول الامر . كنت قد طرحت أسئلة في أكثر من مكان حول الامر لانجلاء صورته , وكانت هنا إحدى مشاركاتي بعنوان (هل كوكب بلوتو تلاشى ؟)

نعم اخي الكريم ناهض .. انها قناعات ولكنها نابعه من فلسفه عميقه انا جربت تاثيرات الكواكب الحديثه وتابعتها خلال السنوات الماضيه وهي موجوده فعلا ومؤثره
فكوكب اورانوس هو كوكب التغييرات والمفاجات والغرابه . بحيث لايستطيع اكثر المنجمين التنبؤ بتاثيره في اكثر الاحيان . كوكب نبتون الجنيه كوكب الاحلام والاوهام والروحانيات يعطي المواهب الروحانيه ولكنه يشبه تماما سراب الماء في الصحراء فهو كوكب الوهم ايضا . كوكب بلوتوا كوكب البناء من خلال الهدم . والتطرف . اما اقصى اليمين او اقصى اليسار لايعرف الحل الوسط بينهما . فهو اما ماء بارد جدا او ماء ساخن جدا . ولايوجد الماء الدافي ء في قوانين هذا الكوكب
يبني اي شيء يحل به من برج او بيت ولكنه لايصلح الصدوع او يرمم الاركان . ولكنه يهدمه الى الارض ثم يبنيه مره اخرى . لانه كوكب التطرف كما قلنا .
قناعات المنجمين نابعه من خبراتهم وعلم التنجيم يحتاج الى الخبره الواسعه والمستفيضه . وهو بالغ الاهميه اذ لايوجد علم يمكنه مناقشة ووضع التوقعات المستقبليه . مثل علم التنجيم . وانا اكتب هذا عن تجربه . فحتى في السفر عبر الزمن والانتقال للمستقبل كنت اصطدم بمجموعه كبيره من الاحتمالات . ويلزمني الوقت والتمحيص الوافي لاضع نتائجها .

وكما يقال : يد واحدة لا تصفق -, بل في انتقال الحكم من مثلثة لاخرى , وما الى هنالك . فباستكمال جمع الادلة القاطعة يأتي الحكم صحيحا , ونرى ذلك واضحا لدى الطبيب والقاضي , في استقصاءاتهما حول مشكلة ما لديهما .
فأحد الاطباء راجعه احد المرضى ومعه ضيق تنفس شديد مع آلام صدرية , ففورا احاله الطبيب الى قسم القلبية , واذ القلب سليم , وبعد الاستقصاء كان السبب من المناقير الرقبية حيث تعطي نفس الاعراض .
وعلى صعيد القضاء هناك مشكلة يستشهدون بها وهي من القضاء العالمي , ان شخصين اختلفا فضرب احدهما الاخر فقتله , وامام القاضي اعترف الجاني بالقتل , فرغم الوضوح في الامر فالقاضي اراد الاستقصاء والتيقن من خلال الطب الشرعي وغيره , وكانت بعد ذلك النتيجة المدهشة والتي لا تخطر على البال وهي : ان المقتول قد مات قبل وصول يد القاتل اليه ( فاعتبروا يا أولي الألباب ) .
امثله جميله وهي تصب كلها في ان علم التنجيم هو علم الخبره المتراكمه

يمكنك ان تضع التوقعات ولكنها لاتنفع ولاتصيب اكثرها بدون استثناءات و خير دليل على ذلك ماكتبه المعلم الكبير بطلميوس في كتابه الشهير الثمره
اذا تنبأت بخروج دم شخص او موته فيجب ان تستثني انه نائم او يحتجم او يفصد . وهذا خير دليل على مناقشة الاحتمالات كي يكون الحكم صحيحا .

ارجوا لكم الخير






نعم أخي الكريم أبو عز الدين , كل من القناعات والرؤى والمدارس لا بد من أن ترتكز وتنبع من فلسفة ما , وإلا كانت عبثية . ومن الضروري ان تلك الفلسفة محققة لأسسها وقواعدها التي تقاوم الاستئناف والنقض . بمعنى , هل تتوافق مع المنبع الفلسفي الكلي للوجود , أم لا ؟
لقد ارتكز وقام الوجود على قواعد فكان الزمان قائم على أيام سبعة , والانسان يعمل بجوارح سبعة , والفلك منتظم بالمدبرات السبعة , ومعلوم ان الفلسفة أمّ العلوم فكل مستلزمات الوجود توجد في مخزنها , وأحد أركانها وهو جالينوس الحكيم قال : السبعة في الاثتعشر عملها . فحصرها الحكيم في سبعة .
فإذا أمعنا النظر فيها على صعيد الدين والدنيا والعلوي والسفلي , لرأينا التطابق والانسجام وسريان الاس والوحدة بين مختلف تنوعاتها وتفاصيلها .
وكما مر في المشاركات السابقة المذكورة وخاصة مشاركات الاخ الكريم يناير , فالكواكب الحديثة ما زال حولها جدل قائم , أقصد حول وجودها وخاصة ما ذكرته وكالة ناسا الامريكية منذ سنين قليلة ان بلوتو قد تلاشى .
إذن , طالما هناك لغط وجدل دولي حول بعضها , فالامر ما زال به لبس . لكن يبقى لكل فلكي تجاربه وقناعاته البرهانية المختمرة عبر زمان طويل .

وأشكرك جزيلا على التعقيب والاضافة المفيدين .