المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المثلثات والامثلة العملية


nahid.fs
30-06-2011, 10:41 PM
ترجمـــــــ ناهض ــــــة عن Deborah Houlding

المثلثات والامثلة العملية :
في الحكم بشكل عام على الحظ واحوال الحياة , فان دورتيوس ينصحنا لنعتبر الشمس وارباب مثلثتها في الخريطة النهارية , والقمر وارباب مثلثته في الخريطة الليلية .

You can see links before reply
الخريطة 1 : الخريطة ليلية فيحكمها القمر الموجود في العقرب , فارباب مثلثته المريخ ثم الزهرة بالاضافة الى نفسه . فكل ارباب مثلثته الثلاثة في البيوت الزائلة , فيرى دورتيوس ان ذلك يدل على ان الولادة سوف تكون دائما فقيرة ومحتاجة وسوف تحتاج الى كفاح للحصول على الحاجات اليومية .

You can see links before reply
الخريطة 2 : خريطة نهارية الشمس في الحمل . الشمس تحكم مثلثة الحمل نهارا مع المشتري كحاكم ثانوي . كلا الكوكبين قويين لوجودهما في الاوتاد وفي بيوت شرفهما . فدورتيوس يرى ان المولود سوف يحصل على احترام الرجال النبلاء والاغنياء .
زحل رب مثلثة الشمس الثالث في بيت زائل لكنه في بيت المشتري ويشكل معه زاوية تثليث , فذلك يدل على احوال مختلطة , لكن يبقى للحظ نصيب .

You can see links before reply

kenanr
30-06-2011, 10:54 PM
أختي ناهيد أسألك ما رأيك في خارطة يكون فيها المشتري في وتد السماء و قريب جدا من قمة االسماء وذلك في برج الاسد ...................

nahid.fs
30-06-2011, 11:17 PM
شكرا اخي كنانر :
وجود المشتري في وتد العاشر لمولود وفي برج ملائم له بطبعه كالاسد وخاصة انه بيت الشمس , دلالة على انه نبي ملك , هذا اذا اسعدته باقي الطوالع وكان في نفسه مسعودا لا يشكي من اي وعكة صحية كالرجوع مثلا .
والتفصيل شرح يطول .
فمن حيث المبدأ دلالة جيدة وفال خير .

kenanr
30-06-2011, 11:22 PM
أختي ناهيد شكرا لك على الرد ماذا تقصدين اختي بقولك نبي ملك ....لم أفهم؟؟ و المشتري غير راجع في هذه الخارطة.......

nahid.fs
01-07-2011, 05:41 AM
أخي , كوكب المشتري هو كوكب يدل - من بين ما يدل - على احوال الاخرة من دين ونبوة , فوجوده في وتد السلطة (العاشر) وفي بيت الشمس الملكي (الاسد) يعطيه الاهلية الى تلك الوظيفتين الساميتين .
وذلك - كما مر من حيث المبدأ - لان من ضرورات ذلك : الاسناد والدعم والتاييد من باقي الطوالع ومقومات الخريطة , وخاصة الشمس اتصالا ومكانا وصحة في ذاتها . فمثلا , لن يكون الكبد ( المشتري) معك يعمل بشكل جيد , ما لم يكن في نفسه بصحة جيدة ويسانده القلب والطحال والرئة والمرارة بشكل جيد , والطرق بينهم كالعصب والاوردة والشرايين سالكة بسهولة دون اي مطبات او حفر .
اما الرجوع فانه احدى الامراض والمناحس للكوكب . فرجوع المشتري كالكبد الضعيف في الجسم فان انتاجه للدم يكون سيئا ومن الطبيعي ان ينعكس ذلك على باقي الجسد ايضا .