المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلوا يا شيوخنا دقايق لو سمحتوا ^.^


سارة خالد
11-07-2011, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما راح أطول عليكم إخواني وخواتي

بس ممكن حد يقرا الطالع مالي اذا تكرم :)

اسمي : حوراء بنت نجاة
مواليد 4 من اكتوبر(10) 1993م

مولوده بالكويت

ابي اعرف عن الدراسه والعمل والزواج والف الف شكر لكم واتمنى

من كل اللي يدخلون يحطون ولو كلمة وشكرا

nahid.fs
11-07-2011, 07:24 PM
زاد فضلك يا شيختنا , على الرحب والسعة اختي الكريمة .
بما انك لم تذكري في قولك انت من الكويت العاصمة او من غيرها , فاعتبرت العاصمة لصغر مساحة الامارة الجغرافية .
اما الوقت عندكم فقد تم التحقق منه وهو نفسه الان عندنا في سوريا .
فتحديد احداثيات مكان السائل والولادة ان تيسر ذلك , بالاضافة الى ذكر وكتابة الساعة في مكان الاقامة لحظة الارسال , امر ضروري للتحليل .

You can see links before reply


اولا : ننظر في صحة المسالة فلكيا , وفي صحة المسؤول .
فنجد ان :
المسالة جذرية : فرب الساعة في الطالع ولها فيه حظوظ , يمكن النظر فيها رغم انها ليست مستوفية الشروط التي منها ان لا تكون في اخر ال5 د. من البرج .
المسؤول : السابع مزاجه لا باس به للنظر في المسالة فزحل حموضته قليلة الى حد ما .

ثانيا : التحليل .
الطالع الجوزاء في الدرجة ال27 فهو على وشك اغلاق بابه , فيكون الحكم للسرطان وصاحبه القمر وعمن ينفصل . وعلاقته مع البيوت المرادة واصحابها .
رب الطالع القمر في الخامس العقرب ذو الجسدين المائي هابط . ينفصل القمر من تثليث الشمس الموجودة في الطالع . ووجوده في الخامس المتجسد يدل على كتب ورسائل او مصاهرة او شركة . والزهرة رب الساعة والخامس بيت فرحها وهي في الطالع ايضا لكنها تحت الشعاع .

هناك متاعب للسائلة مما يشغل فكرها ويقلقها وخاصة هذه الايام , ففي البيت ال12 (الثور والجوزاء) الترابي والهوائي لا يوجد بينهما صداقة بل عداوة , صاحبته الزهرة في الطالع تحت الشعاع مما يدل على حالتها الحالية القلقة والمشوشة في نفسها على نفسها وحالها وذلك ظاهر من غربة العديد من الكواكب ذوي الشان , وهذا طبيعي فكيف لا يقلق الانسان على نفسه ومستقبله ؟ .

الدراسة : البيت التاسع بيت الدراسة العليا : الدلو فيه سهم السعادة وصاحبه زحل في الثامن منه بيت الروحانيات فقد تحبين الدراسة الشرعية او الفلسفية لكن تجدين في نفسك خوف من الدراسة وكأن حاجزا وسدا بينكما وذلك يولد في داخلك الهم والغم . ومما يدل على العلم ان صاحب الثامن عطارد هو كوكب العلم لكنه غريب ولا يوجد له اتصال برب الطالع فتحتاجي الى بذل مزيد من الجهد للتحصيل العلمي (ومن طلب العلا سهر الليالي) .

الزواج : السابع يحكمه معظم الجدي وهو منقلب مسعود لا يوجد فيه معوقات , وصاحبه زحل في العاشر منه في شرفه الميزان وفي وتد الرابع ويشكل زاوية سعد (تسديس) مع صاحب بيته (السنبلة) عطارد , لكن مع وجود بعض الطرق الغير معبدة كاتصال التربيع مع الشمس والزهرة كوكب العاطفة وانشاء الله يتم التعبيد سريعا وتزول تلك العقبات . ولان الان لا يوجد اتصال بين رب الطالع والقمر فالزواج مؤجل الى حين , وكما يقال من ساعة لساعة فرج .

العمل : فوليم ليللي نظر له من السادس والعاشر .
فالسادس العقرب والقوس , لا يوجد فيه نحوس بل يوجد سعد وهو الراس , تنظر اليه الشمس من تثليث دلالة جيدة وخاصة انها صاحبة بيت المهنة الطبيعي .
صاحب العمل الاول المريخ : رغم انه في السابع منه فانه لا يناظره , والمريخ جيد الاتصال فيسدسه عطارد وهو صاحب العمل الطبيعي فعطارد يدفع اليه طبيعته وتدبيره والمريخ قابل تدبيره من الاسد الناري وينقل ذلك الى زحل كوكب العمل والكد والمجاهدة , والمريخ يثلث زحل الموجود في بيت امل ورجاء وحظ العمل .
وصاحبه الثاني المشتري : فهو في سادس السادس بيت عمل العمل غريب وتسدسه الزهرة , فيوجد بعض الصعوبات .
العاشر بيت المهنة : جيد لعدم وجود نحوس فيه , وصاحباه المشتري والمريخ . المشتري في ثاني المهنة جيد الاتصال (تسديس) بالزهرة كوكب الرغبات ومنها المهنة وهي قوية المكان (وتد الطالع) .
لكن لا اتصال لهما (رب ال6 ورب ال10) مع القمر رب الطالع مما يعرقل امر العمل حاليا , وقريبا يزول ذلك انشاءالله .

مثلثة القمر المائية اربابها : مريخ زهرة قمر .
المريخ في ال12 مع الذنب غير مريح , لكنه في بيت فرح زحل وزحل راض عنه يعبر عن ذلك اتصال التثليث بينهما ويمتد منه من وتد الرابع وهما في نفس المثلثة مما يجعله يربو ويزهو . والزهرة في الطالع قوية المكان لكنها ضعيفة الكلمة .

النتيجة :
تحتاجين , كأي انسان , الى بذل الجهد والصبر والحياة دائما تحتاج الى الجهاد .
ومما يبشر بانقلاب الاحوال وزوال العقبات المذكورة , عدم وجود اوتاد ثابتة في الخريطة .

هذا ما تيسر حسب الخريطة وعلمنا المتواضع , والله تعالى اعلم واحكم .

سارة خالد
12-07-2011, 12:01 PM
احب اشكر حضرتك لانك خصصت من وقتك لي

وهو كل شي قلته صحيح انا متوتره من الدراسه لان مقدمه على

جامعة خارج البلاد وما حصلت قبول الى الان الله يسهل

وتسلم اخوي مره ثانيه ^.^