المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف طالعي


aj_111
13-07-2011, 09:59 AM
علي بن وجيهه 6/9/1980

عبد الباقي
13-07-2011, 10:10 AM
وما عليك لو زودتنا بمكان ولادتك وساعة ولادتك بالدقة

aj_111
08-08-2011, 09:48 AM
سوريا محافظة اللاذقية الساعة 4:30 فجرا

aj_111
20-09-2011, 10:34 AM
يا ناس ردو علينا

aj_111
02-01-2012, 01:23 PM
لك ردو علينا يا اوادم

عمار2
02-01-2012, 02:06 PM
You can see links before reply (You can see links before reply)

تحليل علي

بسم الله الرحمن الرحيم
فنظر نظرة في النجوم فقال اني سقيم.
=========================================
مرحبا بك في برنامج نور النجوم للتحاليل الفلكية. قبل قراءة التحليل الذي طلبته يجب الانتباه اولا ان الكواكب والنجوم لا تؤثر اطلاقا على البشر الا بحدود التأثيرات الفيزيائية المعروفه من جاذبية وغيرها , وهذه الامور غير معتمد عليها في احكام التنجيم , ما نعتمد عليه هو الدلاله اي ان الكواكب والنجوم تدل على الاحداث التي تمر على الانسان ولكن لا تؤثر فيها. وكل ما نستخرجه من احكام النجوم هو ما يمكن ان يقع فعلا في الحياة الواقعية ولكن حسب قوانين الاسباب التي وضعها الله ونستدل عليها بالنجوم فقط ولا نؤمن بتأثيرها. وهذه فلسفة معهد نهران لاحكام النجوم التي توصل اساتذته لها بعد دراسة معمقه لهذا العلم. ولهذا وجب التنبيه لسلامة ايمانك العلمي والديني.
=========================================

*********************************
* تم هذا التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية . برمجة وتصميم مناضل المختار *
*********************************

تحليل خريطة المولد حسب طريقة بطليموس

مرحبا علي

يجب التنبيه اولا ان اي تحليل فلكي لن يصل بمصداقيته للدقة التامة ولا بد ان يكون به اخطاء والفرق بين التحليل الصحيح والخاطئ هو اتباع الاحكام الفلكية التي ذكرها القدماء ، كما ان العمود الفقري الاساسي لمصداقية اي تحليل ودقته يعتمد على دقة معلومات المولد ( السنة . الشهر . اليوم . الساعة . الدقيقة . مكان المولد ) فأن حصل اي خطىء بهذه المعلومات الستة فانه سيكون في التحليل بالتأكيد.
بما اننا نعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد على طريقته في ترتيب التحليل اي سوف نبدأ بالوالدين ثم الاخوة وهكذا .

من المؤكد ان الكواكب الحديثة لم يعرفها القدماء ومنهم بطليموس ولكني سوف استخدمها في هذا التحليل وحسب الطريقة المنهجية التي ذكرها هذا العالم الجليل.
بعونة تعالى نبدأ التحليل :

==================================
الاسم : علي
تاريخ المولد : 1980/9/6
وقت المولد : 4:30 قبل الظهر
فرق الزمن: -2
الجنس : ذكر
خط الطول :35:47 شرقاً
خط العرض :35:31 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الثاني منه
القمر: ناقص النور
نير النوبة:القمر
==================================
معلومات الخارطة:
************************************************** *****
في نظرتنا الاولى لخارطة مولدك نرى طالعك العذراء 3 درجة
وشمسك في برج العذراء 13 درجة توجد في البيت الاول
وقمرك في برج الاسد 6 درجة وهو في البيت الثاني عشر
وعطارد في برج العذراء 23 درجة في البيت الاول
والزهرة في برج السرطان 28 درجة وهي في البيت الحادي عشر
والمريخ في برج العقرب 5 درجة يوجد في البيت الثالث
والمشتري في برج العذراء 19 درجة يوجد في البيت الاول
وزحل في برج العذراء 28 درجة في البيت الاول
اورانوس في برج العقرب 22 درجة يوجد في البيت الثالث
ونبتون في برج القوس 19 درجة في البيت الرابع
وبلوتو في برج الميزان 20 درجة في البيت الثاني
وسهم السعادة في برج الميزان 7 درجة في البيت الثاني .
الاجتماع الذي سبق ولادتك حصل في الاسد 17 حه
الاستقبال الذي سبق ولادتك حصل في العذراء 1 حه

الهيلاج :
لذا فهيلاجك 0 والهيلاج هو دليل الحياة حيث عن طريقة يمكن تحديد قوة الحياة لديك والعمر الافتراضي بل يمكن تسييره للتعرف على كل احداث حياتك ، وسنحاول في المستقبل ان شاء الله تحليل الهيلاج بصورة كاملة.
************************************************** *****

كما قلت سابقاً فأن طريقة التحليل لدى بطليموس تبدأ بـ :

الوالدين
===========

الادلة :

حسب الطريقة التي شرحها بطليموس في كتابه فأنه اعتمد على:
الشمس وزحل يدلان على الاب.
القمر والزهرة تدلان على الام.
وحسب حالهم وارتباط بعضهم ببعض وببقية الكواكب يمكن توقع حال الوالدين.
بما انك ولدت ليلا فدليل الاب لديك زحل. وزحل لديك في برج العذراء في البيت الاول وهو ممتزج وقوته 50 % وضعفه 25%
ودليل الام لديك هو القمر. والقمر لديك في برج الاسد في البيت الثاني عشر وهو ممتزج وقوته 50 % وضعفه 75%
ويجب الانتباه ان طريقة بطليموس في التحليل قد لا يكون فيها التفاصيل الكاملة لحال الوالدين على عكس طرق التحليل التي اتبعتها مثل طريقة الرومان وطريقة الفرس وطريقة العرب وسوف نقوم بالتحليل مستقبلا ان شاء الله بهذه الطرق للتعرف على الفرق.

التحليل :

يجب التوضيح في البداية ان هذا التحليل لوالديك يخصك انت وحدك وليس اخوتك لان حال الوالدين او العلاقة بينهم قد تتأثر حسب الاطفال الذين يولدون لديهم فالمقولة التي تقول ان الطفل يجلب معه رزقه يوافقها التنجيم بشدة ولكن بتوضيح اخر فكل مولود يسعد بعض جوانب حياة عائلته وينحس الاخرى وحسب خارطة مولده لذا ما نذكره من تحليل هو حال والديك قبل ولادتك واثنائها وبعدها الى ان يولد لك اخ حيث سيتأثر حالهم بالمولود الجديد.
بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب الانسب لك هو زحل ودليل الام الانسب لك القمر امتزاج دليلي الوالدين لديك يجعل من تقلب الاحوال بالنسبة لوالديك شيء طبيعي فقد لا يكونون دائماً بحال جيد وربما يعانون في بعض مراحل حياتهم ولكن هذا لا ينفي اوقات الفرح والسعادة ايضا. مرافقة كواكب تخالف نوبة النيرين لها يشير لحالة الوالدين المتوسطة وتقلبهم في الحال من جيد لسيء وهكذا علماً ان هذا لا يعني العلاقة بينهم بل حالهم وقد تكون العلاقة وقوتها بينهم هي سبب تقلب الاحوال وقد تكون اشياء اخرى، مع التنبيه ان المرافقة الغير جيده للادلة قد يدل على احوال ترافق الشخص وتجعله دائما في حال تعيس فمن الممكن ان يتعرض والداك لمشاكل اجتماعية او حتى روحانية تحزنهم غالب الاوقات .
وننظر لحال كلا الوالدين والعلاقة بينهم ونرى اتصال جيد بين ادلة الام وهذا يدل على حالها الجيد ولله الحمد ، فالقمر يدل على الصحة والعاطفة الجياشة والاستقرار والزهرة تدل على الافراح التي تبعد مشاكل الحياة بأذنه تعالى. زحل كما قلنا دليل الاب ليلا والقمر دليل الام ليلا وحسب علاقتهم مع بعض يمكن توقع حالة العلاقة بين والديك ونرى اتصال جيد بين الدليلين وهذا يدل على علاقة قوية بينهم. وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدك هو زحل. ونرى زحل قوي لهذا يمكن القول ان حال والدك جيد فمن الممكن ان يتمتع والدك بالقوة الاجتماعية والاقتصادية. اتصال الزهرة بزحل اتصال جيد لديك يدل على حظ جيد بالنسبة لوالدك فالزهرة هي السعد الاصغر وتدل على تحسن الحالة النفسية لكل من تنظر اليه. وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدتك هو القمر ، ونرى القمر ضعيف لهذا يمكن القول ان والدتك قد تعاني من مشاكل صحية او اقتصادية وقد تكون بكل الاحوال محتاجة للمساعدة. اتصال القمر بالزهرة قد يجلب الخير والسعادة لوالدتك فالسعد الاصغر يدل دائما على الحالة النفسية الجيدة او الصحة الجيدة. ونرى اتصال سيء بين المريخ وادلة الام وهذا قد يدل على مشاكل قد تصيبها او حوادث فالمريخ كوكب الغضب والنار والدم ، الكوكب الاحمر ( المريخ ) دائما نحس لدى بطليموس ونظره لاي كوكب وخاصة ان كان من زاوية حادة يدل على السؤ بالنسبة لادلة ذلك الكوكب ونرى هنا المريخ ينظر للقمر من زاوية حادة والقمر ناقص النور وهذا يدل حسب راي بطليموس على التعرض للاذى بسبب الحمى او الامراض الغامضة او التعرض لامراض مفاجئة ، ايضا فأن مرافقة كوكب زحل للقمر يشير لتقلب حال الام من الجيد للسيء وهكذا، فمن الممكن ان تتعرض والدتك لمشاكل صحية او روحانية تسبب لها المشاكل في بعض الاحيان يجب الانتباه لهذه السنين من عمرك فقد يحدث فيها ما ينفع والدك او يضره حسب تسيير الشمس.
سنين السعادة المفترضة لوالدك:

الاخوة
======
بالنسبة للاخوة فأن بطليموس يركز على بيوت الام تحديداً وادلتها.

الادلة :

ادلة الاخوة حسب رأي بطليموس هي:
1-المستولي على البيت العاشر لانه بيت الام
2-والزهرة بالنهار.
3-والقمر بالليل.
المستولي على البيت العاشرعطارد والدليل الطبيعي للاخوة هوالقمر

الدليل الاول وهو عطارد في برج العذراء في البيت الاول قوته 75%
الدليل الثاني وهو القمر في برج الاسد في البيت الثاني عشر قوته 50%

التحليل:

نسبة السعود لادلة الاخوة لديك اكبر من ادلة النحوس والحمد لله لذا يجب التخفيف من اي دلالة شر تراها في التحليل. الزهرة تنظر لصاحب العاشر وهي في برج منقلب وهذا يدل على كثرة الاخوة لديك فالزهرة لوحدها تدل على الكثرة لانها سعد ووجودها في برج منقلب يعزز هذه الدلالة ، المشتري ينظر لصاحب العاشر وهو في برج مجسد وهذا يدل على كثرة الاخوة لديك ، وللاسف ضعف ادلة الاخوة لديك يشير لضعف حال بعض اخوتك وحالتهم التعيسة , هناك احتمال كونك المولود الاول ، بما اننا نرى انتحاس ادلة الاخوة وزحل لديك في الطالع فمن الممكن ان تكون المولود الاول ، حسب الادلة الفلكية التي ذكرها بطليموس فهذا كل ما يوجد حول الاخوة في خارطتك مع الانتباه ان علم احكام النجوم يمكن ان يظهر الكثير ايضاً ولكن بطرق اخرى سوف نلتزم بها مستقبلا ان شاء الله .

الصفات الجسدية
===============

الادلة :

بعد ان ينتهي تحليل الامور المقدمة على المولود كمثل والديه واخوته وحياة المولود وعمره ينتقل بطليموس لتحليل المولود نفسه مبتدىء بالصفات الجسدية له، ويعتبر بطليموس ادلة الجسد اربعة وهي :
1- الطالع
2- وصاحب الطالع
3- والمبتز على الطالع
4- والمبتز على القمر
وعن طريق استخراج صفاتهم الجسدية والمزج بينها يمكن استخراج الشكل الصحيح للجسد لذا يجب مزج الصفات التي تظهر في تحليلك ليكون الشكل مطابق.
ولكن يجب الانتباه لشيء مهم جداً وضحه بطليموس وهو الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله فما يقال عن الصفة المحمرة بالنسبة للعرق الابيض يختلف بالتأكيد عن المحمر بالنسبة للعرق الاسود وكذلك القول عن الطول او سعة العيون بالنسبة لمختلف الاعراق لذا يجب الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله الدقيق.
طالعك كما قلنا : العذراء وصاحب الطالع عطارد والمبتز على الطالع عطارد والمبتز على القمر الشمس

التحليل :
دلالة الطالع :
طالعك السنبلة قد يكون طولك اعتيادي ( ما لم تؤثر دلالات اخرى ) بشرتك بنية ، شعرك اسود ، صوتك ضعيف ، تميل للاختصار ، حكيم ، ومتكلم ممتاز ، تميل للدراسة والتعلم ، وخصوصاً التاريخ ، فضولي .
وهذا الطالع قد يجعل اجزاء من جسمك اكبر من غيرها.ومع ذلك فأنه يدل ان اطراف جسمك متناسقه.
ادلة المبتز على الطالع:
عطارد لديك من ادلة الجسد وهو مغرب لذا يمكن القول ان بشرتك باهتة ذو لون غير جيد وشعرك مسترسل وبشرتك برونزية (حسب عرقك بالتأكيد )وفي طولك قصر ونحول وعيونك براقة مستعرضة ومزاجك مفرط باليبوسة وهذا يجعلك عنيد وصلب ايضا ولكنك قد تميل للكسل.
ادلة المبتز على القمر:
جسم جيد وهيئة كبيرة ، بشرة مصفرة، جبهة كبيرة ومدورة ، عيون مدورة كبيرة ، حادة وثاقبة ، جسم قوي ، شعر اصفر ( ان كنت من العرق الابيض )، لحية كثيفة ، بشرة صافية ، جسم ممتلىء.

الامراض والعاهات والحوادث
=========================

الان ننتقل الى عنصر مهم من عناصر الحياة ويشكل اهمية كبرى في حياة كل انسان فالصحة وقوة الجسم اساس الحياة الطبيعية وضعف اي جزء من الجسم والامراض التي تفتك به قد تغير طبيعة الحياة السعيدة لمأساة. لكن يجب التنبيه ان ما سنذكره من تحليل لا يشترط ان يدل على المرض والعاهات وانما هو يحذر من مناطق ضعيفة في جسمك تحتاج لعناية وحذر.

الادلة :

بالنسبة للامراض والعاهات والحوادث فأن بطليموس يوصي بالنظر الى :
1- الطالع
2- والسابع
3- والسادس
فهي ادلة الامراض والحوادث حسب رأيه
كما انه يركز على الاوتاد ايضا وبالطريقة التي سوف نلاحظها في خارطتك .

التحليل

ادلة البيوت :
كما قلنا سابقاً فأن بطليموس نصح بالنظر اولا لثلاث بيوت في الخارطة حيث تمثل المناطق الضعيفة في جسم اي انسان والتي يمكن ان تؤثر على الشخص ان كانت منحوسه وهي الطالع والسابع والسادس والطالع عندك العذراء والسابع لديك هو الحوت والسادس الدلو طالعك يدل على ان اشهر مسببات المرض هي الناتجة عن الامعاء وما يماثل المغص وقبض الامعاء وما يشابه حصول عسر الهضم .سابعك يدل على اشهر امراضه هي الناتجة عن الجراثيم والميكروبات وفساد الدم وكل الام الاورام الطبيعية وايضا امراض داء السل والاوعية النخاعية .سادسك يدل على ان اشهر امراضه هي الناتجة عن الدم وقوة الذاكرة وسوء الدورة ومرض العين وكل الام الاعصاب وتشنجها تابعة لهذا البرج .
ادلة الكواكب:
المريخ في وتد لديك وهذا قد يدل على مشاكل صحية لديك قد تكون بدأت منذ ولادتك او يمكن تسميتها مزمنة ولكن لان المريخ ممتزج لنظر السعود والنحوس له فيمكن التخفيف من هذه الدلالة بالعلاج ولكن على العموم الاعضاء التي قد تكون ضعيفة فهي ما يدل عليها المريخ وهي (الأذن اليسرى، والكليتين، والأوردة، والاعضاء التناسلية). ونرى زحل في وتد ايضا وهذا يمكن ان يزيد من احتمال المشاكل الصحية المزمنة التي قد تواجهها ولكن لان هناك سعود تنظر له فيمكن علاج هذه العلل والاصابات ان شاء الله ، اما الاعضاء التي يدل عليها ومن الممكن ان تكون ضعيفة فهي (الأذن اليمنى، الطحال، المثانة، البلغم، والعظام). ونرى الشمس في وتد ايضاً ولهذا دلالة خطيرة فقد يدل على وجود اصابات خطيرة او امراض مزمنة، ولكن لانها ممتزجة لنظر النحوس والسعود لها فيمكن علاج هذه الاصابات او الامراض ان وجدت .للاسف بسبب سيطرة زحل على عطارد في خارطتك فهناك خطر من البرد ونوبات الروماتيزم وتجمع المياه خصوصاً قريباً من الصدر والحنجرة والمعدة. ولان عطارد غربي فقد يحدث هذا في اخر عمرك.

الصفات والاخلاق
==============

الادلة :

أ- بالنسبة لأنواع النفس (الصفات الشخصية) التي تتعلق بالمنطق والعقل يمكن فهمها عن طريق أوضاع كوكب عطارد في أوضاع خاصة.
ب- والأمور التي تتعلق بالأحاسيس والمشاعر الغير منطقية يمكن استنتاجها عن طريق احد النيرين وبالخصوص القمر عن طريق وضعه وأوضاع الكواكب التي ينفصل منها والتي يتصل بها.

التحليل:

والقمر وعطارد لديك في شرق الخارطة الفلكية فيجب ان تكون من صفاتك الحرية والتحرر والبساطة والثقة بالنفس والقوة والنبل والتحمس والانفتاح. وبما ان القمر ناقص النور فهذا يدفعك لاتجاه اكثر بلاده وكسلا واقل ثباتاً على المبدأ واكثر حذرا واقل شهرة ،
وبما ان بطليموس حدد القمر وعطارد لاستقراء حالة النفس او ( الصفات الشخصية النفسي لاي مولود ، فيمكن ان نخرج عن احكام بطليموس قليلا ولكن لا نخرج عن نهجه ونرى ادلة وجود هذين الجرمين في البروج والبيوت واتصالاتهم للاقتراب اكثر من صفاتك النفسية
القمر مقترن بالزهرة وبهذا فهو يجعلك شّخص متعاطف و حنون جدا تذهب دائما لمساعدة من يحتاج المساعدة . تريد إيجاد الرفيق الذي يقدر الزواج, البيت والعائلة يشكل لديك جاذبية وأيّ محيط اجتماعي . أنت المضيف المتمكّن أو المضيفة لأنك دائمًا ترحّب بالنّاس. مستمع رائع والنّاس يأتون إليك بمشاكلهم لأنهم يعرفون أنّك مستمع ناصح و مهتم بمساعدتهم . لديك موهبة ومهارة في الفن أو الموسيقى أو لديك ربما صوت جميل . تميل في الإفراط في الأكل عندما لا تُوَازَن عواطفك . لديك شخصيّة ودودة تجعلك شعبي جدا, ولديك حب للجمال,التناسق, السلام و الترف بصفة عامة, هذه الوضعية تعطي الصحة المشجعة, والعلاقات الجيدة, والراحة المالية.

الجهاز العصبي والصحة النفسية
=============================

الادلة :

يعتقد بطليموس ان القمر وعطارد له دلالة كبرى على النفس وحالتها وقوتها ايضا لذا سعادة هذين الجرمين او انتحاسهم يدل بقوة على النفس وايضا نظرهم لبعضهم وللطالع او عدم نظرهم وحسب هذه الحالات يمكن تقدير قوة الجهاز العصبي والقوة النفسية والامراض التي ممكن ان تلحق بها.
القمر لديك في برج الاسد في البيت الثاني عشر وهو ممتزج قوي
عطارد لديك في برج العذراء في البيت الاول وهو ممتزج قوي
ونرى في الطالع الشمس. عطارد.المشتري. زحل.
التحليل :
وجود عطارد في الطالع دلالة اخرى تعزز ما قلناه. القمر من ادلة العقل كما قلنا ونراه عندك ممتزج لان السعود والنحوس تنظر له لذا يمكن القول ان حالتك العقلية متوسطة ما لم تقويها او تضعفها ادلة اخرى. وجود عطارد في الطالع دلالة اخرى تعزز ما قلناه. وجود عطارد في الطالع دلالة اخرى تعزز ما قلناه. وبما اننا نرى الزهرة في برج انثوي فهذا يدل ميل للخضوع في الممارسات الجنسية او اتخاذ الجانب السلبي مع ميول انثوية في بعض الحالات وقد لا تحاول اخفاء هذه الميول وتظهرها للجنسين.

الحالة المادية
==============

الادلة:
يعتمد بطليموس سهم السعادة في اكتشاف الحالة المادية لاي انسان وهذا يخالف الطريقة الحديثة التي تعتمد على البيت الثاني وصاحبه او التي تعتمد على العديد من الادلة ولكن وبما ان تحليلنا يعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد طريقته.
سهم السعادة لديك في برج الميزان في البيت 2 صاحب برجه الزهرة

التحليل:

حالتك المادية يمكن تحديد قوتها حسب قوة صاحب برج سهم السعادة وهي في حالتك 70 %وهذه النسبة التي يجب الاعتماد عليها في التحليل . وبما اننا نرى صاحب سهم السعادة لديك ممتزج وقوته لا بأس بها فيمكن توقع تحسن حالتك المادية في بعض مراحل حياتك او يمكن القول انك تواجه الحالتين الغنى والفقر ايضاً او تكون حالتك المادية متوسطة.كما ان عطارد المتصل بالزهرة يدل على اشياء متصلة بالنساء او الهدايا مع دلالة عطارد التي هي التجارة او العلم والمعرفة لذا يمكن توقع الخير من هذه الامور ان شاء الله.اما زحل الناظر لصاحب سهم السعادة فيدل على انتفاع مادي من مباني او زراعة او شحن بضائع مع الانتباه ان الشمس يدل على اناس مرتبطين بالحكومة او الوظائف الحكومية لذا يجب دمج الحالتين للوصول للتحليل الدقيق اي اشياء حكومية + ادلة زحل وهي المباني او الزرعة او الارض.وبما ان بعض الادلة توجد في وتد فهناك احتمال حصولك على ارث ينفعك مادياً كثيراً ان شاء الله.
العمل
======

الادلة :
يعتمد بطليموس في استخراج دليل العمل على:
1- الشمس.
2- والكوكب الموجود في العاشر.
مع التركيز على كواكب ثلاث يعتبرها كواكب المهن وهي عطارد والزهرة والمريخ فهذه الكواكب التي اعتبرها ادلة المهن ،والمهنة هي التي يحترف بها الشخص ويكون متقناً لها عكس الوظائف التي هي خدمة نظام معين او شخص معين.
الكوكب الذي يشرق قبل الشمس لديك ويعتبر الدليل الاول: القمر
ولا نرى كوكب في العاشر لذا يجب النظر لمن يستولي على الدليل الاول والبيت العاشر فأن كان كوكب واحد فهو دليل العمل وان كان اكثر من واحد فدليل العمل هو الذي ذكرته وهو القمر

التحليل :
يناسبك كل ما يدل عليه القمر لانه دليل العمل والقمر هو كوكب البيت والوطن والخيال لذا تناسبك الاعمال التي تنفذ في المنزل او التي لا تحتاج حركه كثيرة كمثل الكتابه والسرد القصصي. وبشهادة المريخ على القمر فأنه يضفي شيء من القوة لما يدل عليه كمثل قصص القتال الخيالية والطبخ. ورغم ان دليل العمل هو الاقوى والافضل في استقراء حال العمل الا ان الدليل الثاني مهم كذلك لان هناك الكثير من الحالات الفلكية التي قد تعطل دليل العمل او تجعله ضعيف فهنا من المناسب الاتجاه للدليل الاخر ومحاولة التأقلم معه. دليل العمل في برج يساعد على التجارة او النجارة او البناء لذا فهذه الامور تناسبك. دليل العمل لديك زائل وهذا يدل انه ثانوي. يمكنك توقع فترات التحسن او غيره لعملك عن طريق متابعة سير ادلة العمل في خارطتك وحسب اماكن وجودها في البيوت .

الزواج
=======

الادلة:

بالنسبة للرجال فأن بطليموس يعتمد تماماً على القمر وموقعه واتصالاته في استقراء حالة الزواج وكذلك ينظر للمريخ لذا يمكن القول ان :
1-الدليل الاول القمر.
1-الدليل الثاني المريخ.

والقمر في برج الاسد في البيت الثاني عشر وهو ممتزج وقوته 50 %
والمريخ في برج العقرب في البيت الثالث وهو ممتزج وقوته 50 %

التحليل :
ننظر اولا لسعادة او انتحاس ادلة الزواج في خارطتك فحسب هذه الادلة يمكن تحديد سهولة الزواج او صعوبته وان كان متعسر فما هو السبب الذي تدل عليه خارطتك.
امتزاج القمر لنظره لعدة كواكب منها السعد ومنها النحس يشير لامتزاج حالة الزواج عندك بين الخير والشر. الادلة السعيدة في هذا المجال لديك اكثر من الادلة النحس لذا توقع الخير ان شاء الله . وجود القمر في ربع شرقي يدل على الزواج مبكراً او الزواج من امراءة اصغر منك عمراً، ولكن لان القمر ممتزج ربما تتأخر هذه الدلالة. ونرى اتصال تعيس بين القمر والمريخ فلا بد انك لاحظت في هذا التحليل ان هذا الكوكب نحس يدل على المشاكل والعراقيل وللاسف نرى القمر ينتحس به لذا يمكن توقع عراقيل في الزواج بسبب هذه الدلالة وربما يكون هناك اذى من الزواج او مشاكل واعصاب متوترة.ولكن نظر الزهرة سوف يطري الحالة بالتأكيد فهذا الكوكب السعيد يفك من عقدته النحوس لذا ابشر بالخير ان شاء الله.
عدد مرات الزواج :
ان تحقق الزواج وخسئت النحوس فلا بد ان نرى بعدها احتمالات الزواج هل هي مرة او اكثر وقد وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة ونرى هل توجد في خارطتك . وان نظرنا لاتصالات القمر لمحاولة استكشاف عدد مرات الزواج لا نراه يتصل بأي كوكب ولكنه يوجد في برج ثابت وهذا يدل على الزواج مرة واحدة.
ننظر الان لحال الزواج واستمراره او لا :
القمر والشمس هما الادلة الرئيسية للزواج كما قلنا واتصالهم اتصال جيد يدل على احتمال قوي لاستمرار الزواج والاتصال السيء بينهم او عدم الاتصال يدل على احتمال عدم استمرار الزواج وهذا للاسف يوجد في خارطتك ، وللتأكد اكثر انظر لقمر مولدك هل له اتصال سيء ( مقابلة او تربيع ) مع شمس مولد زوجتك فأن وجد الاتصال فهذا تأكيد اكثر بالانفصال او عدم استمرار الزواج وكذلك ان لم يوجد بينهم اي اتصال .
ننتقل الان للنظر للادلة الاخرى وهي الزهرة والمريخ. والزهرة كما قلنا في برج السرطان في البيت الحادي عشر وهي ممتزجه وقوتها 50 % والمريخ في برج العقرب في البيت الثالث وهو ممتزج وقوته 50 % يستدل بطليموس على شرعية الزواج من الاتصالات السعيدة التي تكون بين النيرين و الزهرة والمريخ وزحل ونرى ثلاث ادلة على ذلك. ونرى وجود اتصال جيد بين الزهرة والمريخ وهذا يدل على وجود تفاوت بين عمرك وعمر زوجتك. اتصال القمر بالزهرة يدل على احتمال زواجك من اختين. ونرى ايضا اتصال الزهرة بزحل وهذا يدل حسب رأي بطليموس على علاقة غرامية مرضية وقوية ، ولكن بسبب اتصال الزهرة بالمريخ فيمكن ان يكون زواجك غير مستقر وملىء بالاذى والغيرة.وقت الزواج
*******************************
وقت الزواج: هناك العديد من الادلة التي يجب ملاحظتها للتعرف على وقت الزواج منها التسيير والانتهاء والفردار والتحويل وسوف ننظر للتسيير في تحليلك وهو احد ادلة وقت الزواج ولكن يجب الانتباه للوقت المناسب للزواج فالعمر الصغير جداً او الكبير جداً قد يدل على اتصال جيد مع الجنس الاخر كمثل صداقة الاطفال مع اخرين من الجنس الاخر او اتصال الكبار بأشخاص من الجنس الاخر ومن غير زواج طبعاً :
*******************************

الاطفال والانجاب
===============

وصلنا يا علي لتحليل الانجاب والاطفال وهو يأتي بعد تحليل الزواج حسب طريقة بطليموس.
الادلة : ننظر إلى الكواكب الموجودة في :
1- وسط السماء أو التي تنظر إليه .
2- أو إلى رأس البيت الذي يتلوه وهو بيت الملاك الصالح (البيت الحادي عشر).
3- واذا لم يوجد أي كوكب في العاشر أو الحادي عشر ولم ينظر أي كوكب لهما فحينها ننظر إلى :
4- البيت الرابع .
5- والخامس .
6- والى الكواكب التي تنظر إليهما.

فحسب هذه الكواكب يمكن تحديد الانجاب او عدمه وحال الاطفال المولودين لان الكواكب تقسم الى كواكب ولودة واخرى عقيمة ، وحسب طبعها فالكواكب الولودة هي الكواكب الرطبة كمثل القمر والمشتري والزهرة وعلى هذا السياق يمكن اعتبار نبتون ايضاً ، والكواكب العقيمة هي الكواكب اليابسة كمثل الشمس والمريخ وزحل وعلى هذا السياق يمكن اعتبار بلوتو ايضاً.

ننظر للكواكب واماكن وجودها في البيوت المحددة ونرى :
البيت العاشر لديك الجوزاء والبيت الحادي عشر السرطان والبيت الرابع القوس والبيت الخامس الجدي
ننظر للكواكب الولودة التي توجد في البيت العاشر والحادي عشر ونرى:
الزهرة توجد في البيت 11 في برج السرطان
نبتون يوجد في البيت 4 في برج القوس

لا نرى كواكب عقيمة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
المريخ ينظر وهو في البيت 3 في برج العقرب
زحل ينظر وهو في البيت 1 في برج العذراء

عدد ادلة الانجاب 5
عدد ادلة عدم الانجاب 3

التحليل:

حال الانجاب :

الادلة التي تساعد على الانجاب الزهرة. نبتون. والادلة التي تحاول منعه المريخ. زحل. بما ان ادلة الانجاب اكثر من ادلة العقم فهذا شيء جيد يدل على زوال العوائق ان وجدت لا سامح الله.
عدد الاطفال :
حسب طريقة بطليموس لا يمكن تحديد عدد الاطفال بالضبط ولكن يمكن توقع قلتهم او كثرتهم فكل كوكب دل على الانجاب سوف يدل على طفل واحد او اثنين او اكثر لذا يجب الاخذ بنظر الاعتبار دلالة كل كواكب الانجاب للوصول للعدد الكلي. وبما اننا نرى الزهرة تنظر لعدد من الكواكب وهي توجد في برج منقلب فتعدك بالكثير من الاطفال ان شاء الله . نبتون الدال على الانجاب يعدك بالكثير منهم ان شاء الله لانه يتصل بالعديد من الكواكب ويوجد في برج مجسد.
جنس الاطفال :
الزهرة لا تنظر للشمس ولكن القمر ينظر لها وتوجد في برج مؤنث وهذا يدل بالتأكيد على الاناث. الشمس تنظر لنبتون ولا ينظر له القمر ويوجد في برج مذكر لذا يدل بالتأكيد على الذكور . وهذا يعطينا عدد 2 للذكور و 2 للاناث
عاقبة الاطفال :
كل طفل تكون عاقبته حسب الدليل الذي دل عليه فان قلت ان كوكب سوف يرفع من شأن اطفالك واخر يحط من شأنهم فهذا يعني ان بعض اطفالك ممن دل عليهم ذلك الكوكب سوف يرتفعون والبعض الاخر ممن دل عليهم الكوكب الاخر سوف يهبطون فليس كل الاطفال سيكونون بحال واحدة بالتأكيد .
وبما ان حظوظ الزهرة قوية وهي شرقية فتدل على ابناء اقوياء او مشهورين. بعدم حظوظ نبتون وتغريبه يمكنك توقع السلبية لبعض اولادك فربما يكون منهم ضعفاء او عديمي الذكر.الزهرة لا تنظر للطالع لذا فهي تبشرك بأطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات ،نبتون لا ينظر للطالع ولهذا قد يكون لك أطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات.

السفر
=======

الادلة:

الادلة التي يعتمدها بطليموس لاستقراء حال السفر هي:
1-النيرين .
2- والمريخ .
3- وسهم السعادة.
بالدرجة الاساسية وبقية الكواكب ليست بعيده عن الاستدلال ايضا .
الشمس لديك في برج العذراء في البيت 1
والقمر لديك في برج الاسد في البيت 12
والمريخ في برج العقرب في البيت 3
وسهم السعادة لديك في برج الميزان في البيت 2
الكواكب التي تتصل بدرجة التاسع ويعتبر بطليموس ان لها دلالة ايضا على السفر :
المريخ. القمر.

التحليل:
بما ان القمر لديك في بيوت زائلة فهذا يدل انك ستسافر كثيرا وتدور في البلدان وتغير مكانك اكثر من مرة.
حال السفر:
للاسف المريخ يعدك بالكسور والجروح والمشاكل في اسفارك فهو ينظر لبيت سفرك بعدم رضى تماماً ولهذا فقد يسبب لك الكثير من المشاكل حاول الابتعاد عن اي مشكلة في اي سفرة لك وتهدئه اعصابك . والبيت الذي يسكنه القمر يدل ان بعض اسفارك ستكون للجهات الجنوبية والشرقية من العالم. والبيت الذي يسكنه القمر يدل ان بعض اسفارك للجهات الشمالية والغربية من العالم. القمر لديك في برج ثابت وهذا يدل ان اسفارك ستكون بين فترات طويلة او عند الضرورة ،
الموت
=======

(كل نفس ذائقة الموت)
كل مخلوق سيموت لذا اهتمام علماء النجوم بهذا الموضوع قديم جداً ، وقد يكون هذا السؤال هو الاهم لدى الكثير من المهتمين بهذا العلم ومع ايماننا الشديد ان الموت بيد الله وحده ولا يمكن ان يتأخر موت مخلوق ان يتقدم الا بأمر من الله الا ان الدلائل على قوة الجسد او احتمال تعرضه لاذى تبقى ضنية فقط وليس علم جازم دقيق يوثق به ، لذا ما سأشرحه عن دلالة الموت في خارطة مولدك هي مسئلة ظنية فقط ولا يمكن الجزم بها كمثل بقية التحليل .

نوعية الموت
يعتمد بطليموس على تحديد وقت ونوعية الموت على تسيير الهيلاج تحديداً مع عدم اغفال تسيير الطالع لان اساس الانسان ، فالطالع يعني الجسد ولا بقاء للانسان من غير جسد والهيلاج يعني الروح ، لذا يجب ان نستعين بجداول التسيير لتحديد ما سنشرحه .

الادلة :

الهيلاج :
لذا فهيلاجك 0 والهيلاج هو دليل الحياة او دليل الروح حسب قول علماء النجوم لذا حالته وتسييره مهم جداً لتحديد احوالك الشخصية وحياتك ايضاً.

********************************************
التوقعات
********************************************
بعد ان انتهينا من تحليل خريطة مولدك ننتقل للجزء الثاني من التحاليل وهو التوقعات ، او الفترة التي تحصل بها الادلة التي ذكرناها سابقاً ، وهناك العديد من التقنيات للتوقعات ولكن يبدوا ان ما كان معروف في زمن بطليموس هو :
1 - تحديد زمن كل كوكب عن طريق الجهة الموجود بها .
2 - تقسيم فترات العمر الطبيعية .
2 - التسيير .
3 - الانتهاء .
4-العبور .
وسوف اشرح كل طريقة وكيفية استخراج ادلتها من خارطة مولدك .

تحديد ادلة خارطة مولدك .
لا بد من التذكير بالادلة في هيئتك لكي نحدد بها ما يمكن ان يحدث لك في سنين حياتك .
دليل والديك: بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب لديك زحل.
ودليل الام هو القمر.
دليل اخوانك: القمر .0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : العذراء وصاحب الطالع عطارد والمبتز على الطالع عطارد والمبتز على القمر الشمس

دليل مالك: الزهرة الميزان الثاني
دليل عملك: القمر 0
دليل زواجك: القمر المريخ
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الجوزاء والبيت الحادي عشر السرطان والبيت الرابع القوس والبيت الخامس الجدي
لا نرى كواكب عقيمة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
المريخ ينظر وهو في البيت 3 في برج العقرب
زحل ينظر وهو في البيت 1 في برج العذراء


هذه بعض الادلة في خارطة مولدك ودراستك لها يجعلك تعرف ادلة كل جوانب حياتك بصورة افضل ، الان ما هي الطريقة للتوقع او كيف يمكنك توقع احدثا حياتك . قسم العلماء حياة الانسان لعدة اقسام وحسب التقنية المتبعة ولكن كل التقنيات تحدد كوكب ما او برج او بيت ليسيطر على فترة من فترات حياتك وسيطرته هذه تدل ان ما دل عليه في خارطة مولدك سيحدث في هذه الفترة تحديداً ، وسوف اورد امثلة حول زمن وعد الكوكب وفترات العمر الطبيعي في خارطتك.


متى تتحقق وعود الكواكب

يخبرنا بطليموس في كتابه ان لكل دليل وعد ودلالة خاصة به وسوف تتحقق حسب موضع ذلك الكوكب وقوته:
أ- فالكواكب الشرقية تدل على حدوث الامر في بداية الحياة او مرحلة الشباب .
ب- والكوكب الغربي يدل على حدوث وعده في نهاية العمر او نهاية مرحلة الشباب .
كما ان قوة الاحداث تكون حسب وجود الدليل في البيوت :
1- فالكوكب الموجود في وتد يدل على قوة الحدث وظهوره.
2- ووجوده فيما يلي وتد يخفف من قوته او يقلل من ظهوره.
3- اما الكواكب الموجودة في بيوت ساقطة فتدل على كون الوعد ضعيف جداً او خفي جداً.
لذا سوف اذكر مواقع الكواكب لديك لكي تتعرف منها على وقت حدوث وعدها او قوته .

وقت حدوث ما دلت عليه الكواكب في خارطتك
كل ادلة الشمس التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في بداية الحياة.
كل ادلة القمر التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة عطارد التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة الزهرة التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة المريخ التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة المشتري التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة زحل التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.

وايضاً يمكنك التعرف على وقت حدوث هذه الدلالات عن طريق فترات العمر الطبيعية التي سوف اذكرها الان ، فالكوكب الذي ينظر لصاحب تلك الفترة من المحتمل ان يحقق وعده في تلك الفترة تحديداً او جزء منها .

=========================================
فترات العمر الطبيعية :

الادلة :
نأتي الان لتقنية ذكرها بطليموس لتقسيم مراحل الحياة وهي شبيهه بالفردار الا انها قد تكون اقل مصداقية من طريقة الفردار ، فقد قسم العلماء حسب قول بطليموس مراحل الحياة الطبيعية حسب الكواكب فكان لكل كوكب فترة معينة تدل على مرحلته العمرية ، ولكن يمكننا الاستفادة من هكذا تقسيم للتعرف على حال الانسان في مرحلة ذلك الكوكب .
ويمكن الاستفادة من هذا التقسيم بالاضافة الى معرفة اهم الحوادث في تلك الفترة وما يمكن ان يحدث بها ، يمكن التعرف على حدوث اقصى دلالة للكواكب فيها فالشمس مثلا سوف تحقق اقصى دلالة لها في الفترة التي تنظر فيها لصاحب الدلالة وحالها يكون حسب النظر وكذلك الامر ببقيه الكواكب ، فمن كانت دلالة مهنته مثلا او ثروته الزهرة فسوف يتحقق اقصى شيء فيها في الفترة التي تنظر الزهرة لصاحب تلك الفترة فأن كان النظر سعيد فأن الدلالة سوف تتحق بصورة نافعه للمولود وان كان النظر سيء فأن الدلالة لن تتحقق كاملة او ستشكل مشكلة للمولود .

هذا هو التقسيم الطبيعي الموجود لدى كل انسان ولكن المختلف هو دلالة كل كوكب فحسب دلالة الكوكب في خارطة مولدك سوف تكون الفترة العمرية التي يدل عليها.
=========================================
1- الفترة الاولى (منذ الولادةالى 4)- القمر :
يسيطر القمر على عمر الرضاعة وينتج اللبن وضعف الثبات في جسم الطفل، ويسبب سرعة نموه وطبيعة غذائه الرطبة كقاعدة، وتغير حالته، وعدم تكامل شخصيته وصعوبة التعبير عنها،وكل هذه المواصفات مطابقة لطبيعة القمر.
الادلة :
والقمر لديك في برج الاسد في البيت الثاني عشر وهو ممتزج وقوته 50 %
وينظر لـ .الزهرة .المريخ .زحل

التحليل :
مثلما هناك اطفال محظوظين مرت طفولتهم من غير اي مشكلة ووجود اخرين في غاية التعاسة لم يستطيعوا المرور من هذه المرحلة بسلام ، فهناك الاكثرية الساحقة التي مرت بالمرحلتين فهناك صحة وهناك مرض وهناك سلامة وهناك خطر ، لان قمرهم ممتزج وانت منهم.وجود القمر في الثاني عشر ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول اعداء او صحة او ابتعاد عن الناس.مرافقة الشمس للقمر تنذر بخطر كبير واجهك في طفولتك وربما عرض حياتك للخطر.مرافقة الزهرة للقمر شيء جيد يدل على ضحك وسعادة اكبر والم وبكاء اقل في هذه المرحلة. النظر السيء بين القمر والمريخ لا يبشر بخير فقد تكون واجهت الامرين في طفولتك اثر حادث او عملية جراحية او كسور او حرق. ومع ذلك نرى نظر حسن بين القمر وزحل وهذه دلالة جيدة تخفف من مشاكل زحل وتبعدها عنك وزحل يدل على الامراض الباردة والخطر الذي يقرب الانسان من الموت وبما انه ينظر للقمر من مودة لديك فقد لا تكون واجهت هذا والحمد لله.

2- الفترة الثانية (4 الى 14)- عطارد :
وهي مرحلة الطفولة، وذلك لأنها فترة النصف من 20 سنة، وتكتمل فيها مرحلة النمو العقلي والمنطقي في شخصية الطفل، وزرع البذور الأساسية لمبادئ التعلم، وتظهر إلى السطح مميزات وقدرات الشخص الفكرية، محفزة الشخصية في هذه المرحلة بالتوجيه والإرشاد وبالتمارين الرياضية.
الادلة :
وعطارد لديك في برج العذراء في البيت الاول وهو ممتزج وقوته 75 %
وينظر لـ الشمس .الزهرة .زحل . اورانوس .نبتون

التحليل :
اغلب البشر يمرون بمرحلة الامتزاج في فترة الصبى وهي تجربة الحالتين الخطر والسلامة ويبدوا انك منهم بما ان عطاردك ممتزج.وجود عطارد في الطالع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول نفسك فغالب الامور السعيده التي مرت عليك تتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها.قد تعاني مما تدل عليه الشمس في مرحلة صباك وهي تدل على الاب او ولي الامر بصورة عامة وعلى المجتمع الذي تعيش فيه كما ان لها دلالة على العمل ايضاً.مرافقة زحل لعطارد ينذر بمشاكل قد تكون واجهتك في مرحلة هذه الفترة فمن الممكن تعرضك لمشاكل صحية تعزلك عن الناس في مرحلة ما او قد تتعرض لمشاكل في النطق او المشي او الذكاء وسرعة التعلم.مرافقة المشتري لعطارد لديك يزيد من نواحي السعادة في صباك. ونظر عطارد للزهرة بصورة جيدة يدل على صبى مسلي جدا قد تكون فيه نسبة اللهو والتسلية هي الاغلب. الاتصال الحسن بين عطارد واورانوس يدل على صبى لا يدل من اشياء غريبة وقد يتميز بدراسة شيء ما او الاهتمام بالالعاب الالكترونية لان اورانوس يدل على هذا. النظر السيء بين عطارد ونبتون يدل على معاناة مما يرمز له نبتون كمثل الادوية الفاسدة او مواد كيمياوية او ربما اشياء روحانية كمثل الحسد والسحر والمس.

3- الفترة الثالثة (14 الى 22)- الزهرة :
عمر الشباب، وتبدأ كما هو طبيعي بإثارة النضج الجنسي، ونشاط القنوات التناسلية وتغرس في الذهن حافزا لتقبل العواطف تجاه الجنس الآخر، وفي ذلك الوقت يدخل نوع من نوبات الحب إلى الشخص، يدفعه إلى الرغبة بإشباع الملذات الجنسية والشغف والخداع وإلى التهور العاطفي الأعمى.
الادلة:
الزهرة لديك في برج السرطان في البيت الحادي عشر وهي ممتزجة وقوته 70 %
وينظر لـ .عطارد .المريخ .زحل . اورانوس .بلوتو

التحليل :
الخير والشر واللذة والكبت هما من نصيب من تكون زهرته ممتزجة في هذه الفترة وهو نصيبك ايضاً لان هذا الكوكب لديك ممتزج لذا من المحتمل ان لا ترى في هذه الفترة جانب واحد بل ترى جميع الجوانب وتمارس فيها حق الشباب وتجربة الغرائز الجديدة لديك وكبتها ايضاً وكل هذا حسب موقع هذا الكوكب في خارطتك ونظره للكواكب وهذا ما سنراه.وجود الزهرة في الحادي عشر ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول اصدقاء ومعارف. النظر السيء بين الزهرة والمريخ ربما يدل على فترة صعبة قد تكون تعرضت فيها للضرب او لكسور او حروق او مشاكل بصورة ما، وهناك احتمال للمارستك الجنس بصورة غير شرعية في هذه الفترة ان دلت خارطتك على ذلك. ومع ذلك نرى نظر حسن بين الزهرة وزحل وهذه دلالة جيدة تدل على تمكنك من ادلة الزهرة في هذه الفترة وهي تدل على اللهو والشهوة والطاقة الجنسية والافراح بصورة عامة. ونظر الزهرة لاورانوس بصورة حسنة تدل على ممارسة شيء من طبيعة اورانوس في هذه الفترة وهو يدل على الغرابة في كل شيء كما انه يدل على الحياة العصرية بما تحتويه من احدث الاجهزة والالات لهذا من الممكن ان يكون لك شغف بأجهزة الحاسوب او الالعاب الالكترونية في هذه الفترة.

4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس :
وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة:
الشمس لديك في برج العذراء في البيت الاول وهي ممتزجة وقوته 75 %
وينظر لـ .عطارد .المريخ .المشتري . اورانوس .نبتون

التحليل :
فترة النضج هذه قد تحتاج لتجربة الخير والشر والراحة والتعب لكي يتعرف الانسان على طعمها جيداً ويذكر حلوها ومرها بعد بذلك ويبدوا انك ستمر بهذا بما ان شمسك ممتزجه فقد تواجه مشاكل في العمل او اثبات ذاتك ولكن هذا لا يدوم طويلا وحسب نظر الكواكب لشمسك.وجود الشمس في الطالع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول نفسك فغالب الاحداث تتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها. ونرى نظر حسن بين الشمس والمشتري وهذا يدل على سعادة كبيرة تكون في هذه الفترة تتميز بالكثير من اللهو واللعب وحسن الحالة المادية. ونظر الشمس للمريخ بشكل جيد يدل على فترة لا تخلو من القوة البدنية او ممارسة الرياضة او شيء شبيه بهذا. اورانوس كما اوضحناه سابقاً يدل على كل ما هو غريب في مجتمعك او يدل على الالكترونيات او الفلك ونظر الشمس له يدل على اهتمامك بهذه الامور في هذه الفترة.

5- الفترة الخامسة(41 الى 56)- المريخ :
وهذا الكوكب يسيطر على هذه الفترة ويحمل المآسي والتعب إلى الحياة، ويزرع الهموم والمشاكل في الجسد والروح، ويعطيه بعض الإحساس بأنه قد تجاوز أقصى قوته وينبهه قبل إن يصل إلى نهايته بعمل وانجاز شيء على عاتقه جدير بالاهتمام والإشارة.
الادلة:
والمريخ لديك في برج العقرب في البيت الثالث وهو ممتزجة وقوته 50 %
وينظر لـ الشمس .الزهرة

التحليل : سترى وجهي المريخ في عمرك هذا القوي والضعيف اوالجميل والقبيح فأمتزاجه لديك يدل على تعرفك على مختلف المجالات التي ترفعك بعضها وتنزلك للحضيض بعضها الاخر وحسب مناظرات الكواكب مع هذا الكوكب طبعاً.قد يكون وجود المريخ في ثالثك ينبهك بقوة للاهتمام بما يخص اخوانك او جيرانك او دراستك او ربما مختلف الاتصالات فما فات من العمر لم يكن كافي حسب رأيك لكي يأخذ هذا المجال حقة. في حياتنا العصرية فأن السرعة لها اهمية مبالغ بها فالعمر يمضي ولا يقف الزمن عند احد لذا من الافضل الاستعانه بكل جديد او غريب للحاق بما فاتك وهذا للاسف سيكون ضدك في هذه الفترة ، لذا كن حذر من ادلة اورانوس كمثل الكهرباء او الالكترونيات او حتى الفلك والتنجيم ايضاً فربما يجعلك تتخذ القرار الغير صائب وتنضر بسبب هذا في هذه الفترة.الاحساس بمضي العمر السريع قد يدفعك للتوجه لما يضرك من مشروبات او تدخين او ادوية ما ، وان لم تندفع ان لهذه الامور فقد تندفع هي لك وتحاول الاضرار بك في هذه الفترة لان نبتون لا ينظر بصورة حسنة لمريخك ، وقد يكون للجانب الروحاني اهمية ايضاً فأن كان خارطتك تدل على ذلك فهناك اذى روحاني يصيبك في هذه الفترة ان كان حسد او سحر او مس من الجن فكن على حذر.

6- الفترة السادسة(56 الى 68)- المشتري :
يأخذ حصته في الكهولة، ويجلب للشخص ترك الأعمال الشخصية، والكدح والنشاطات الخطرة، ويعطي للشخص الاحترام والحشمة ونفاذ البصيرة والتقاعد والمشورة والتروي والمواساة. ويجعل الرجل أن يجلس بكل احترام وثناء واستقلال مصحوباً بالتواضع والجاه.
الادلة:
والمشتري لديك في برج العذراء في البيت الاول وهو ممتزج وقوته 50 %
وينظر لـ الشمس .زحل . اورانوس .نبتون

التحليل :
امتزاج المشتري لديك وقوته يدل على امتزاج الاحوال لديك في هذه الفترة فهي سعيدة من جانب وحزينة من جانب اخر وحسب نظر المشتري للكواكب وبيته الموجود به وهذا ما سوف نراه ، اما قوة المشتري فتعني ان الجانب السعيد والسيء واضح للجميع حتى الغرباء، او قد يعني ان ذكريات هذه الفترة تبقى دائماً عالقة بذهنك.وجود المشتري في الطالع ، يدل على تركز الاحداث حول نفسك فغالب الاحداث تتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها. قد تشعر ان القدر يقف ضدك في هذه الفترة فوجود العراقيل في ما تريد او الازمات الكبرى في حياتك في هذه الفترة تجعل منها فترة تعيسة تقضي فيها كهولتك بتعب وقد تعاني فيها كثيراً من امراض الكهولة، فهذا من ادلة مرافقة زحل للمشتري.

7- الفترة السابعة (68 الى نهاية الحياة)- زحل: والآن تكون حركات الجسد والروح باردة في نبضاتها، والرغبات والسرعة، ويبدأ الانحدار الطبيعي يغلب على الحياة، التي تصبح أضعف وأضعف بتقدم العمر، مصحوبة باليأس والضعف والمذلة وصعوبة إرضائه في جميع الحالات، ذلك بالتزامن مع ركود جميع حركاته.
الادلة:
زحل لديك في برج العذراء في البيت الاول وهو ممتزج وقوته 50 %
وينظر لـ .عطارد .الزهرة .المشتري . اورانوس .نبتون

التحليل :
زحل لديك ممتزج لذا يمكن توقع اختلاط الامور لديك عند الشيخوخة فهناك الجيد والسيء في هذه المرحلة وحسن مناظرات الكواكب لزحل ، وقد يكون هذا الامر واضح للجميع.وجود زحل في الطالع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول نفسك فغالب الاحداث تتركز حولك شخصياً ان كان مظهرك او نفسك بكافة صورها. القلب الاخضر مصطلح يطلق لمن لمن يرى فيه الشباب في اخر عمره وهذا ما يمكن توقعه منك فالنظر الحسن بين الزهرة وزحل يجعل دماء الشباب تجري بعروقك حتى في اخر رمق من حياتك . القوة الذهنية او الاهتمام بغرائب الاشياء او حتى الاهتمام بالحياة العصرية وما فيها من اشياء كمثل الحاسوب والالكترونيات سوف تأخذ حصة من اهتمامك في شيخوختك. هناك خطر عليك من مواد مسمومة قد تعرض صحتك للخطر وربما تجمعت هذه المواد في اعضائك الداخلية بسبب الادمان .
************************************************** ***
التسيير
الان وصلنا لاعقد تقنية فلكية عرفها الانسان في علم احكام النجوم وهي قديمة ايضاً اذ يقدر عمرها بفترة ظهور التنجيم نفسه لان اصل هذه التقنية تتبع التنجيم المرئي وهو ما كان يعرفه الانسان قبل اكتشافه لنظام البروج لذا اصل هذه التقنية يتبع نظام تنجيمي مختلف عن الذي نتبعه حالياً ولهذا كان معقد جداً للمنجمين في هذا العصر ، وشرح هذه التقنية بالتفصيل وفلسفتها التي غارت في غياهب الزمن ولم نرى شخص فطن لها الى الان فضلنا ان نشرحها في النسخة الكاملة من هذا البرنامج لكي لا يدعي معرفتها سراق الافكار ، ولكن نرجع لتحليلك ونحاول استقراء شيء من هذه التقنية بخارطة مولدك.
تنبيه هام
هذه التقنية دقيقة جداً اذ ان الدرجة فيها تساوي سنة لذا يجب ان يكون وقت المولد دقيق جداً فكلما ابتعد عن الدقة فأن التوقعات سوف تتغير اوقاتها فمثلا من كان طالعه الحمل الدرجة 20 وسير هيلاجه ووجدنا انه سيتزوج في عمر 23 فأننا في هذه الحالة حسبنا لكل درجة سنة حسب تسيير الهيلاج فلو تغيرت درجة طالعه درجة واحدة فأن التوقع سوف يختلف سنة كاملة ، لذا ولكي لا يكون هناك خطىء اعطي لزمن التوقع فترة ومجال لعل درجة طالعك بها خطىء فأن كان هناك حدث معين في سنة معينة فتوقع ان هذا الحدث ربما يكون قبل تلك السنة او بعدها بفترة وحسب دقة درجة طالعك.
مثال توضيحي
لكي يكون الامر بسيط نفترض اني سيرت درجة طالعي وظهر ان هناك خطر علي عندما يكون عمري 30 ، فهنا سوف التزم بهذه السنة تحديداً واتوقع الخطر في تلك السنة ان كان وقت مولدي دقيق 100% ولكن ان كان هناك شك به فيمكن ان اقول ان هذا الحدث ربما يحدث قبل سنة 30 وربما يحدث بعدها وحسب ابتعادي عن درجة طالعي الحقيقية.
تصحيح وقت المولد
يمكنك تصحيح وقت مولدك عن طريق التسيير ان كنت تعرف الطالع ولا تعرف درجته فيمكنك تحديد تواريخ حوادث مرت بحياتك وتحديد دلالتها من خارطتك وبعدها تحرك الطالع وتنظر لجدول التسيير المدمج بالبرنامج الى ان تصل للدقة فيه .
تحليل ادلة التسيير:
ذكر بطليموس ان التسيير يجب ان لا يقتصر الى دليل واحد بل يجب ان تسير خمس درجات وهي :
1-الطالع :للأحداث المتعلقة بالجسد والرحلات البعيدة.
2- سهم السعادة: لمعرفة الممتلكات ، وحالة الغنى والفقر .
3-القمر : لمعرفة المؤثرات على الشخصية والزواج.
4-الشمس: لمعرفة السلطة والشهرة.
5- وسط السماء: لمعرفة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالحياة كالصداقات والأفعال وإنجاب الأولاد.
وايضاً يمكنك الاطلاع على تسيير كل دليل للتعرف على حال ما يدل عليه ، كمثل دلالة عطارد على العمل لديك فتسييره يدل على حال العمل بالنسبة لك فوجوده في حدود سعيده يدل على عمل جيد ومريح في تلك الفترة ووجودة في حدود نحس يدل على عدم وجود عمل او يكون العمل في تلك الفترة سيء جداً ، وهكذا في بقية الادلة .
تحليل التسيير:
الان ناتي لتحليل التسيير لديك وكما قلنا سابقاً فالتسيير يدل على وقت حدوث ادلة الكواكب ولا بد له من الدقة المتناهية في وقت المولد لكي يكون توقعه صحيح ، ويمكنك كما قلنا تقديم او تاخير الدلالة لتناسب احداث تعرف تواريخها في حياتك وبهذا سوف تصحح وقت مولدك تلقائيا ، ونذكرك اولا بأدلة الكواكب على مجالات حياتك لكي يكون التحليل سهل وبسيط .
دليل والديك: بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب لديك زحل.
ودليل الام هو القمر.

دليل اخوانك: القمر 0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : العذراء وصاحب الطالع عطارد والمبتز على الطالع عطارد والمبتز على القمر الشمس

دليل مالك: الزهرة الميزان الثاني
دليل عملك: القمر 0
دليل زواجك: القمر المريخ
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الجوزاء والبيت الحادي عشر السرطان والبيت الرابع القوس والبيت الخامس الجدي
لا نرى كواكب عقيمة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
المريخ ينظر وهو في البيت 3 في برج العقرب
زحل ينظر وهو في البيت 1 في برج العذراء


<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير الشمس
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الشمس تدل على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل لذا توقع هذه الجوانب من حياتك بتسيير الشمس وما قد تدل عليه الكواكب بقسمتها او قاسمها وحسب ما سأذكره.
الادلة
===================================
في سنة 1980 وانت في عامك 0 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران الشمس
في سنة 1984 وانت في عامك 4 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران الشمس
في سنة 1987 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تربيع نبتون
في سنة 1989 وانت في عامك 9 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع نبتون
في سنة 1990 وانت في عامك 10 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس اورانوس
في سنة 1992 وانت في عامك 12 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران عطارد
في سنة 1998 وانت في عامك 18 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل اقتران زحل
في سنة 2000 وانت في عامك 20 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل برج الميزان
في سنة 2007 وانت في عامك 27 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس القمر
في سنة 2017 وانت في عامك 37 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2023 وانت في عامك 43 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 2024 وانت في عامك 44 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران بلوتو
في سنة 2025 وانت في عامك 45 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران بلوتو
في سنة 2034 وانت في عامك 54 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع الزهرة
في سنة 2036 وانت في عامك 56 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ برج العقرب
في سنة 2042 وانت في عامك 62 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران المريخ
في سنة 2044 وانت في عامك 64 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع القمر
في سنة 2045 وانت في عامك 65 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تربيع القمر
في سنة 2050 وانت في عامك 70 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تربيع القمر
في سنة 2052 وانت في عامك 72 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس الشمس
في سنة 2060 وانت في عامك 80 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس المشتري
في سنة 2063 وانت في عامك 83 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران اورانوس
في سنة 2064 وانت في عامك 84 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس عطارد
في سنة 2066 وانت في عامك 86 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس عطارد
في سنة 2071 وانت في عامك 91 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تثليث الزهرة
في سنة 2073 وانت في عامك 93 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري برج القوس

===================================

التحليل :
==========
سنين القسمة :
القسمة هو مصطلح يطلق على الحد الذي يصل له التسيير وغالبا ما يكون لعدة سنين لا تتجاوز 12 سنة ويدل على نمط الحياة في تلك الفترة والنسبة للشمس فأن دلالتها العامة على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل ان لم تكن هيلاج ، فأن كانت هيلاج فدلالتها على الحياة بصورة عامة :
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 27 28 30 31 32 33 34 36 70 71 72 73 75 76 77 78
قسمة الزهرة : امتزاج الزهرة في خارطتك يدل على نيلك بعض فوائدها في هذه السنين ولكن ستنال من الهموم ما يدل عليه جزء انتحاسها.
الزهرة ممتزجة. وهي في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 0 1 2 3 45 46 48 49 50 51 53 65 66 67 68
قسمة المريخ : امتزاج المريخ في خارطة مولدك يدل على الحالتين الخطر والقوة وهذا ما ستراه في هذه السنين التي تصل الشمس بالتسيير لدرجة المريخ: المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 9 10 12 13 14 15 16 54 55 56 57 59 60 61 62 64
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم.
المشتري ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 4 6 7 8 37 38 39 40 42 43 44 80 81 82 83 84 93 94 95 97
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 18 19 20 21 22 24 25 26 86 87 88 89 91 92
سنين القاسم :
القاسم هو مصطلح يطلق على الكواكب التي تنظر للحد الذي وصل اليه التسيير ويدل غالباً على الحوادث التي تحصل في تلك السنين وربما تدل على حادث واحد او اكثر وليس نمط الحياة في تلك الفترة يجب الانتباه لدلالة الشمس ومزج دلالة القاسم معه :
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 12 13 14 15 16 84 86 87 88 89 91 92 93 94 95 97
الزهرة : الزهرة ممتزجة. وهي في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 54 55 56 57 59 60 61
المريخ : المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 62
المشتري : المشتري ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 80 81 82
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 18 19 20 21 22 24 25 26
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 10 83
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 7 8 9 43
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت الثاني المال والممتلكات والرفاهية المالية 44 45 46 48 49 50 51 53 16 17 83 84 85 86 87 88 90
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 80 81 82
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 18 19 20 21 22 24 25 26 62
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير القمر
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الادلة :
في سنة 1980 وانت في عامك 0 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران القمر
في سنة 1985 وانت في عامك 5 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل اقتران القمر
في سنة 1993 وانت في عامك 13 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد اقتران القمر
في سنة 1995 وانت في عامك 15 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون
في سنة 1996 وانت في عامك 16 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس بلوتو
في سنة 1998 وانت في عامك 18 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تربيع اورانوس
في سنة 2000 وانت في عامك 20 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع اورانوس
في سنة 2007 وانت في عامك 27 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد برج السنبلة
في سنة 2013 وانت في عامك 33 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس المريخ
في سنة 2015 وانت في عامك 35 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس المريخ
في سنة 2022 وانت في عامك 42 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران الشمس
في سنة 2026 وانت في عامك 46 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران الشمس
في سنة 2028 وانت في عامك 48 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري تربيع نبتون
في سنة 2031 وانت في عامك 51 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع نبتون
في سنة 2032 وانت في عامك 52 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس اورانوس
في سنة 2033 وانت في عامك 53 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران عطارد
في سنة 2038 وانت في عامك 58 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل اقتران زحل
في سنة 2041 وانت في عامك 61 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل برج الميزان
في سنة 2047 وانت في عامك 67 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس القمر
في سنة 2056 وانت في عامك 76 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2062 وانت في عامك 82 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 2063 وانت في عامك 83 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران بلوتو
في سنة 2064 وانت في عامك 84 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران بلوتو

التحليل :
القمر يدل على الصحة والزواج ، والام والعائلة ان لم يكن الهيلاج فتوقع ان اغلب الادلة التي سوف تراها من تسيير القمر سوف تؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
*******************************
الان نرى سنين الحدود التي تسير للقمر وتسمى قسمة:
*******************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 13 15 16 17 18 19 27 28 29 30 32 33 34 67 68 69 71 72 73 74 75
قسمة الزهرة : امتزاج الزهرة في خارطتك يدل على نيلك بعض فوائدها في هذه السنين ولكن ستنال من الهموم ما يدل عليه جزء انتحاسها .
الزهرة ممتزجة. وهي في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 0 1 2 3 4 35 36 37 38 39 41 42 43 44 45 84 85 86 87 88 90
قسمة المريخ : امتزاج المريخ في خارطة مولدك يدل على الحالتين الخطر والقوة وهذا ما ستراه في هذه السنين الذي يصل تسيير القمر له : المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 20 21 23 24 25 26 51 52 53 54 55 56 57
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل يدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم :
المشتري ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 46 47 48 49 76 77 78 79 81 82 83
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 5 6 8 9 10 11 12 58 59 61 62 63 64 65 66
*******************************
سنين القاسم : وهو الكوكب الناظر لحد التسيير:
*******************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 53 54 55 56 57
المريخ : المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 33 34 35 36 37 38 39 41
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 58 59 61 62 63 64 65 66
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 18 19 20 21 23 24 25 26 27 28 29 30 32 52
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 15 48 49 51 82
*****************************
ابرز سنين السعادة والخطر
*****************************
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 58 59 61 62 63 64 65 66

<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير سهم السعادة
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
يدل على المال والممتلكات وسوف تتغير احوالك المادية حسب التسيير الذي سنذكرة لذا فكل الادلة التي سوف نذكرها من تسييره سوف يؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
الادلة

===========
التحليل
*****************************
سنين القسمة:
*****************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن فالتركيز على المال والممتلكات سيكون من هذه الناحية غالباً، 0 1 2 30 30 31 32 33 34 35 36 68 69 70 71 84 85
قسمة الزهرة : امتزاج الزهرة في خارطتك يدل على نيلك بعض فوائدها المادية في هذه السنين ولكن ستنال من الهموم ما يدل عليه جزء انتحاسها فركز على هذه الجهات، الزهرة ممتزجة. وهي في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء والزهرة تدل على اللطف والجمال والجانب النسائي غالباً وبهذا ستكون حالتك الاقتصادية معتمدة على ما دلت عليه في هذه الفترة ان شاء الله 10 11 12 13 14 15 16 26 27 28 29 61 63 64 65 66
قسمة المريخ : امتزاج المريخ في خارطة مولدك يدل على الحالتين الخسارة والربح وغالبا ما تكون من هذه الجهات، المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 17 18 19 20 21 22 23 24 25 79 80 81 82
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم فركز على هذه الادلة فربما سوف تأتيك دلالته من هذه الجهة، المشتري ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 3 4 5 6 7 8 9 37 38 39 40 41 47 48 49 51 52 53 54 55 57 58 59 60
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين وسيكون من هذه الجهة غالباً، 42 43 44 45 45 46 73 74 75 76 78
*****************************
سنين القاسم:
*****************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 41 42 43 44 45 45 46 47 48 49 51 52 53 75 76 78 79 80
الزهرة : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 17 18 19 20 21 22 23
المريخ : المريخ لديك ممتزج. وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 24
المشتري : المشتري ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 37 38 39
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الاول الذات والحياة والمظهر الحسن 81 82 84 85
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الثالث الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . 40
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الرابع الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . 8 70
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت الثاني المال والممتلكات والرفاهية المالية 9 10 11 12 13 14 15 16 71 73 74
القمر : امتزاج القمر في خارطتك يدل على الناحيتين الخسارة والربح من ناحية والدتك او عائلتك وحسب دلالة القمر في خارطتك وهي، القمر لديك ممتزج. وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 25 26 27 28 29 30 30 54 55 57 58 59 60 61
***********************************
سنين السعادة والخطر:
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 37 38 39
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 24 81 82

<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير درجة الطالع
<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الطالع يدل على الجسد وكل ما يقوم به واعتبره بعض علماء النجوم اهم نقطة في الهيلاجات الخمس ( ادلة الحياة )، لذا السعادة او الانتحاس الذي يحصل فيه يدل على الجسد والمظهر خاصة الا ان كان هيلاجاً طبعاً فيدل حينها على مختلف جوانب الحياة.
الادلة
================================================== ==
في سنة 1980 وانت في عامك 0 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد
في سنة 1982 وانت في عامك 2 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس المريخ
في سنة 1984 وانت في عامك 4 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس المريخ
في سنة 1992 وانت في عامك 12 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران الشمس
في سنة 1996 وانت في عامك 16 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران الشمس
في سنة 1999 وانت في عامك 19 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تربيع نبتون
في سنة 2001 وانت في عامك 21 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع نبتون
في سنة 2002 وانت في عامك 22 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس اورانوس
في سنة 2004 وانت في عامك 24 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران عطارد
في سنة 2010 وانت في عامك 30 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل اقتران زحل
في سنة 2019 وانت في عامك 39 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس القمر
في سنة 2029 وانت في عامك 49 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2035 وانت في عامك 55 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 2036 وانت في عامك 56 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران بلوتو
في سنة 2037 وانت في عامك 57 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران بلوتو
في سنة 2046 وانت في عامك 66 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع الزهرة
في سنة 2054 وانت في عامك 74 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران المريخ
في سنة 2056 وانت في عامك 76 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تربيع القمر
في سنة 2057 وانت في عامك 77 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تربيع القمر
في سنة 2062 وانت في عامك 82 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تربيع القمر
في سنة 2064 وانت في عامك 84 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس الشمس
في سنة 2072 وانت في عامك 92 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس المشتري
في سنة 2075 وانت في عامك 95 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران اورانوس
في سنة 2077 وانت في عامك 97 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس عطارد

================================================== ==

التحليل
***********************************
سنين القسمة :
***********************************
قسمة عطارد : 0 1 2 3 39 40 42 43 44 45 47 48 82 83 84 85 87 88 89 90
قسمة الزهرة : امتزاج الزهرة في خارطتك يدل اختلاط الامر بين الخير والشر في حياتك مما يؤثر على جسدك ومظهرك في هذه السنين وهي :
4 6 7 8 9 10 12 13 14 15 57 59 60 61 62 63 65 77 78 79 81
قسمة المريخ : امتزاج المريخ في خارطتك يدل على تحول الامر في حياتك بين الحوادث والقوة في هذه السنين : 21 22 24 25 26 27 28 66 67 68 70 71 72 73 74 76
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم في هذه السنين:
16 18 19 20 49 50 51 53 54 55 56 92 93 94 95 97
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
30 31 32 33 34 36 37 38
***********************************
سنين القاسم :
***********************************
عطارد : 24 25 26 27 28 97
الزهرة : امتزاج الزهرة في خارطتك يدل اختلاط الامر بين الخير والشر في حياتك مما يؤثر على جسدك ومظهرك في هذه السنين وهي :
66 67 68 70 71 72 73
المريخ : امتزاج المريخ في خارطتك يدل على تحول الامر في حياتك بين الحوادث والقوة في هذه السنين : 2 3 4 6 7 8 9 10 74
المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم في هذه السنين:
92 93 94
زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
30 31 32 33 34 36 37 38
اورانوس : 22 95
نبتون : 19 20 21 55
بلوتو : 56 57 59 60 61 62 63 65
القمر : 39 40 42 43 44 45 47 48 49 50 51 53 54 76 77 78 79 81 82 83
***********************************
سنين السعادة والخطر :
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 92 93 94
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 30 31 32 33 34 36 37 38 74
================================================== =========


لكن يجب التوضيح بالنسبة لادلة الصداقة والعداوة فأن بطليموس يعتمد على مقارنة الخارطتين .
/////////////////////////////////////////////////////////////
تم هذا التحليل ببرنامج نور النجوم النسخة الثانية .
/////////////////////////////////////////////////////////////

عمار2
02-01-2012, 02:09 PM
الفردار
الفردار : كلمة مشتقة من الكلمة اليونانية التي تعني الفترة الكوكبية، ولها شبيه بالتنجيم الهندي حيث تقسم سنين العمر على الكواكب السبعة والراس والذنب بسنين غير متساوية ومجموعة هذه السنين 75 سنة ، ويتكون الفردار من فردار رئيسي يدل على مرحلة طويلة من مراحل العمر وفردار فرعي في داخله يدل على ما يمكن ان يحدث في تلك السنة او اكثر ، وترتيبه يختلف بين المولود نهاراً والمولود ليلاً، علماً انه يتبع الطريقة القديمة في ترتيب الكواكب اي 1- زحل 2- المشتري 3- المريخ 4- الشمس 5- الزهرة 6- عطارد 7- القمر ثم يضاف له الراس والذنب .
=================================
ادلة ووعود الكواكب في خارطة مولدك
سوف تلاحظ نشاط بأدلة ووعد الكوكب عندما تحل فترتة ، مع الانتباه للتفاعل بين ادلة الكواكب حسب اتصالاتها فالكواكب ذات الاتصال الجيد ترتبط ادلتها بما ينفعك والكواكب ذات الاتصالات السيئة تكون ادلتها متضادة بصورة تضرك ، ويجب الانتباه ان هذه الوعود سوف تتفعل في بقية تقينات التوقع الاخرى ايضاً كمثل التسيير والانتهاء والتحويل والعبور.

الشمس
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
المريخ
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
اورانوس
اورانوس يدل بصورة عامة على الغرابة والمفاجئات والعلوم الحديثة او الفلك ويضاف له موقعه في خارطتك والذي يدل على اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة ومن دلالته الباطنية التي يحاول الوصول اليها هي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .
نبتون
نبتون سيستخدم الخيال والروحانيات والاحساس المرهف والادمان وما يمثلة نبتون وبالاستعانة بـ عائلتك وارضك ووطنك واستقرارك ليحاول تحقيق الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً
بلوتو
بلوتو سيحاول استخدام التطرف او التمسك الشديد مع الغموض والقوة والصلابة وما يمثلة وبالاستعانه بـ مالك وما تملك ليحاول تحقيق وعده في لحظة المولد وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .
=================================

*** توقعات الفردار ***
ولادتك ليلاً لذا سوف نستخدم الترتيب الليلي للفردار الذي يبدأ بالقمر .
الفردار الرئيسي الاول : القمر .
من لحظة مولدك الى عامك التاسع او من 6/9/1980 الى 06/09/1989
الادلة:
القمر في برج الاسد وفي البيت الثاني عشر وقوته 50

يسيطر القمر على الفردار الرئيسي منذ لحظة مولدك لذا فأن دلالة ووعد القمر سوف يسيطر على حياتك وبما يناسب عمرك الصغير في هذه الفترة.
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الفرعي : منذ لحظة مولدك الى سنة و 104 يوم او من 6/9/1980 الى 20/12/1981
القمر-القمر
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة القمر التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من سنة و 104 يوم الى سنتين و 209 يوم او من 20/12/1981 الى 04/04/1983
القمر-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

الفردار الفرعي : من سنتين و 209 يوم الى 3 سنين و 313 يوم او من 04/04/1983 الى 17/07/1984
القمر-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.

الفردار الفرعي : من 3 سنين و 313 يوم الى 5 سنين و 52 يوم او من 17/07/1984 الى 30/10/1985
القمر-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

الفردار الفرعي : من 5 سنين و 52 يوم الى 6 سنين و 156 يوم او من 30/10/1985 الى 12/02/1987
القمر-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

الفردار الفرعي : من 6 سنين و 156 يوم الى 7 سنين و 261 يوم او من 12/02/1987 الى 27/05/1988
القمر-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 7 سنين و 261 يوم الى 9 سنين او من 27/05/1988 الى 06/09/1989
القمر-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.
*******************************************

الفردار الرئيسي الثاني : زحل من عامك التاسع الى 20 سنة او من 06/09/1989 الى 05/09/2000
يسيطر بعدها زحل على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة ، ويجب الانتباه للفترة العمرية التي تتحور الدلالة حسبها.
وعد ودلالة زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.
الفردار الفرعي : من عامك التاسع الى 10 سنين و209 يوم او من 06/09/1989 الى 03/04/1991
زحل-زحل
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة زحل التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 10 سنين و 209 يوم الى 12 سنة و 52 يوم او من 03/04/1991 الى 28/10/1992
زحل-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.

الفردار الفرعي : من 12 سنة و 52 يوم الى 13 سنة و 261 يوم او من 28/10/1992 الى 25/05/1994
زحل-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

الفردار الفرعي : من 13 سنة و 261 يوم الى 15 سنة و 104 يوم او من 25/05/1994 الى 20/12/1995
زحل-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

الفردار الفرعي : من 15 سنة و 104 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من 20/12/1995 الى 16/07/1997
زحل-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة و 156 يوم او من 16/07/1997 الى 16/07/1997
زحل-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 18 سنة و 156 يوم الى 20 سنة او من 16/07/1997 الى 05/09/2000
زحل-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الرئيسي الثالث : المشتري من عامك العشرين الى 32 سنة او من 05/09/2000 الى 05/09/2012
يسيطر بعدها المشتري على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.
الفردار الفرعي : من عامك العشرين الى 21 سنة و261 يوم او من 05/09/2000 الى 25/05/2002
المشتري-المشتري
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المشتري التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 21 سنة و 261 يوم الى 23 سنة و 156 يوم او من 25/05/2002 الى 11/02/2004
المشتري-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

الفردار الفرعي : من 23 سنة و 156 يوم الى 25 سنة و 52 يوم او من 11/02/2004 الى 30/10/2005
المشتري-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

الفردار الفرعي : من 25 سنة و 52 يوم الى 26 سنة و 313 يوم او من 30/10/2005 الى 19/07/2007
المشتري-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 26 سنة و 313 يوم الى 28 سنة و 209 يوم او من 19/07/2007 الى 06/04/2009
المشتري-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 28 سنة و 209 يوم الى 30 سنة و 104 يوم او من 06/04/2009 الى 24/12/2010
المشتري-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الفرعي : من 30 سنة و 104 يوم الى 32 سنة او من 24/12/2010 الى 05/09/2012
المشتري-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

*******************************************

الفردار الرئيسي الرابع : المريخ من عامك 32 الى 39 سنة منه او من 05/09/2012 الى 05/09/2019
يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.
الفردار الفرعي : من عامك 32 الى 33 سنة او من 05/09/2012 الى 06/09/2013
المريخ-المريخ
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المريخ التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 33 سنة الى 34 سنة او من 06/09/2013 الى 07/09/2014
المريخ-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

الفردار الفرعي : من 34 سنة الى 35 سنة او من 07/09/2014 الى 08/09/2015
المريخ-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 35 سنة الى 36 سنة او من 08/09/2015 الى 08/09/2016
المريخ-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 36 سنة الى 37 سنة او من 08/09/2016 الى 09/09/2017
المريخ-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الفرعي : من 37 سنة الى 38 سنة او من 09/09/2017 الى 10/09/2018
المريخ-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

الفردار الفرعي : من 38 سنة الى 39 سنة او من 10/09/2018 الى 05/09/2019
المريخ-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.
*******************************************

الفردار الرئيسي الخامس : الشمس
من 39 سنة الى 49 سنة او من 05/09/2019 الى 05/09/2029

الشمس تسيطر على حياتك لذا يمكن توقع ان حياتك في هذه الفترة ستكون حسب ما تدل عليه وتعدك الشمس في خارطة مولدك لذا لنعد لدلالة الشمس لنجد الاتي
وعد ودلالة الشمس : الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

الفردار الفرعي : من 39 سنة الى 40 و 156 يوم او من 05/09/2019 الى 08/02/2021
الشمس-الشمس
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الشمس التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 40 سنة و 156 يوم الى 41 سنة و 313 يوم او من 08/02/2021 الى 15/07/2022
الشمس-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك ، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

الفردار الفرعي : من 41 سنة و 313 يوم الى 43 سنة و 104 يوم او من 15/07/2022 الى 19/12/2023
الشمس-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 43 سنة و 104 يوم الى 44 سنة و 261 يوم او من 19/12/2023 الى 24/05/2025
الشمس-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الفرعي : من 44 سنة و 261 يوم الى 46 سنة و 52 يوم او من 24/05/2025 الى 28/10/2026
الشمس-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

الفردار الفرعي : من 46 سنة و 52 يوم الى 37 سنة و 209 يوم او من 28/10/2026 الى 02/04/2028
الشمس-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.

الفردار الفرعي : من 37 سنة و 209 يوم الى 49 سنة او من 02/04/2028 الى 05/09/2012
الشمس-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.
*******************************************

الفردار الرئيسي السادس : الزهرة من عامك 49 الى 57 سنة او من 05/09/2029 الى 04/09/2037
تسيطر بعدها الزهرة على الفردار الرئيسي من عامك 59 الى ان يكون عمرك 57 سنة وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالتها في هذا الوقت مع الانتباه للتقسيم الطبيعي للعمر المذكور سابقاً
وعد ودلالة الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.
الفردار الفرعي : من عامك 49 الى 50 سنة و52 يوم او من 05/09/2029 الى 28/10/2030
الزهرة-الزهرة
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الزهرة التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 50 سنة و 52 يوم الى 51 سنة و 104 يوم او من 28/10/2030 الى 20/12/2031
الزهرة-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.
الفردار الفرعي : من 51 سنة و 104 يوم الى 52 سنة و 156 يوم او من 15/07/2039 الى 10/02/2033
الزهرة-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.
الفردار الفرعي : من 52 سنة و 156 يوم الى 53 سنة و 209 يوم او من 10/02/2033 الى 04/04/2034
الزهرة-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية
والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.
الفردار الفرعي : من 53 سنة و 209 يوم الى 54 سنة و 261 يوم او من 04/04/2034 الى 27/05/2035
الزهرة-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على اخطار قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب ولهذا يمكن توقع خطر يصيبك في هذه الفترة او ربما تصاب بمرض من اعراضة تسخين الجسم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.
الفردار الفرعي : من 54 سنة و 261 يوم الى 55 سنة و 313 يوم او من 27/05/2035 الى 18/07/2036
الزرهة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.
الفردار الفرعي : من 55 سنة و 313 يوم الى 57 سنة 18/07/2036 الى 04/09/2037
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.*******************************************

الفردار الرئيسي الثالث : عطارد من عامك 57 الى 70 سنة منه او من 04/09/2037 الى 2050
يسيطر بعدها عطارد على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من عامك 57 الى 58 سنة و313 يوم او من 04/09/2037 الى 15/07/2039
عطارد-عطارد
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة عطارد التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 58 سنة و 313 يوم الى 60 سنة و 261 يوم او من 15/07/2039 الى 24/05/2041
عطارد-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

الفردار الفرعي : من 60 سنة و 261 يوم الى 62 سنة و 209 يوم او من 24/05/2041 الى 03/04/2043
عطارد-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والح

عمار2
02-01-2012, 02:10 PM
الانتهاء
وهي من تقنيات التوقع المهمة التي يمكن ان تصنع الاحداث التي تمر بالانسان ، وطريقتها تتلخص بالبدأ من لحظة المولد والى سنة منه حيث تمثل هذه السنة البيت الاول والسنة التالي بدأ من لحظة المولد يكون الانتهاء للبيت الثاني وهكذا ، ويمكن وضع انتهائات للشهور بدأ من البيت الذي انتهت اليه السنة .

البيت الاول
سنين الانتهاء 12 .24 .36 .48 .60 .72
الادلة
برج الانتهاء: العذراء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الذات والحياة والمظهر الحسن كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

البيت الثاني
سنين الانتهاء 13 .25 .37 .49 .61 .73
الادلة
برج الانتهاء: الميزان
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة. النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

البيت الثالث
سنين الانتهاء 14 .26 .38 .50 .62 .74
الادلة
برج الانتهاء: العقرب
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

البيت الرابع
سنين الانتهاء 15 .27 .39 .51 .63 .75
الادلة
برج الانتهاء: القوس
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على مشاكل قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب او ولي الامر او شخص مسؤول او ربما شخص مسؤول بالدولة والحكومة ولهذا يمكن توقع مشاكل تصيبك في هذه الفترة من شخص بهذا المستوى او ربما تصاب بمرض حار من طبيعة علماً انها تدل على القلب والبصر والدورة الدموية وامراض ضغط الدم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.

البيت الخامس
سنين الانتهاء 16 .28 .40 .52 .64 .76
الادلة
برج الانتهاء: الجدي
صاحب الانتهاء: زحل
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

البيت السادس
سنين الانتهاء 17 .29 .41 .53 .65 .77
الادلة
برج الانتهاء: الدلو
صاحب الانتهاء: زحل
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشركما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.

البيت السابع
سنين الانتهاء 18 .30 .42 .54 .66 .78
الادلة
برج الانتهاء: الحوت
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًكما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على السعادة والخير والاتساع والمال وموقعه في خارطتك يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًالاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على مشاكل قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب او ولي الامر او شخص مسؤول او ربما شخص مسؤول بالدولة والحكومة ولهذا يمكن توقع مشاكل تصيبك في هذه الفترة من شخص بهذا المستوى او ربما تصاب بمرض حار من طبيعة علماً انها تدل على القلب والبصر والدورة الدموية وامراض ضغط الدم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك.

البيت الثامن
سنين الانتهاء 19 .31 .43 .55 .67 .79
الادلة
برج الانتهاء: الحمل
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.

البيت التاسع
سنين الانتهاء 20 .32 .44 .56 .68 .80
الادلة
برج الانتهاء: الثور
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي السفر والدين والعلم والدراسة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة. النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة.

البيت العاشر
سنين الانتهاء 21 .33 .45 .57 .69 .81
الادلة
برج الانتهاء: الجوزاء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهي الحالة الاجتماعية او المناسبات الاجتماعية والعمل الذات والحياة والمظهر الحسن فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ونرى عطارد ينظر بمودة للزهرة وهذا يدل على اللهو والمرح والسعادة والعلاقات مع الجنس الاخر وربما الزواج ان دلت خارطتك على ذلك فالزهرة تدل على الجمال والارتياح النفسي وتقارنة بذكاء عطارد شيء جيد ستلاحظ فائدته لك ، ولكن مع ذلك يجب ربط دلالة الزهرة الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. ونظر عطارد للمشتري بهذه الزاوية الجيدة يحسن كثيراً من حالتك ويجعل للمال والسعادة مجال في حياتك وهذا الاتصال يخفف من النحوس ان وجدت وكذلك يربط دلالة المشتري الخاصة بدلالة عطارد وبصورة ايجابية. كما ان الاتصال التعيس بين عطارد وزحل لا يبشر بخير ويدل على فترة تعيسة قد تصاب بها بمرض او يحصل لك شيء ما يعزلك عن الناس ويشعرك بالوحدة وسؤ الحظ ، وقد يكون للهموم والاحزان مجال واسع في هذه الفترة وقد يموت شخص عزيز عليك. وسيكون للحياة العصرية مجال من حياتك في هذه الفترة بما ان عطارد ينظر بمودة لاورانوس فالاجهزة الالكترونية او التقنيات الحديثة او حتى الفلك والتنجيم له تدخل واضح في حياتك ان كان عن طريق عمل او اهتمام متزايد. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

البيت الحادي عشر
سنين الانتهاء 22 .34 .46 .58 .70 .82
الادلة
برج الانتهاء: السرطان
صاحب الانتهاء: القمر
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي السفر والدين والعلم والدراسة. تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء من المؤسف ان نرى عداء بين القمر والمريخ في خارطتك فهذه الدلالة تدل على خطر كبير قد يواجهك وربما يواجه حياتك كلها ، فالمريخ يدل على القوة والقسوة والطيش وايضاً القسوة والوحشية لذا من الممكن تأثر صحتك او عائلتك او ربما والدتك بشدة بهذا القران وبصورة سلبية للاسف ، ولا يمكن استبعاد الاصابة بجروح او حروق او توتر الاعصاب مع اناس ما ، علماً ان المريخ غالبا ما يمثل رجال ، وقد تكون هناك اسائه من ادلة المريخ على الخاصة على ادلة القمر الخاصة لديك فكن على حذر، وفي فترات الطفولة فأن هذا الاتصال يدل على خطر على الحياة وجروح ودماء وفي حالات الزواج يدل على مشاكل وتوتر كبير للاعصاب وفي مجالات الحياة المختلفة يدل على حوادث وضرب ودماء.

البيت الثاني عشر
سنين الانتهاء 23 .35 .47 .59 .71 .83
الادلة
برج الانتهاء: الاسد
صاحب الانتهاء: الشمس
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها يسلط الضؤ على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.الشمس تقارن المشتري ، وهذا شيء جيد يرفع كثيرا من مستويات الشمس لديك ويضيف الكثير من ادلتها الخاصة والعامة على حياتك ، فالمشتري دليل المال والسعادة وهو السعد الاكبر ولهذا يمكن توقع الخير الجسيم في المجال الاجتماعي او مجال العمل او سعادة تنال والدك او شخصية مهمة لديك كما ان هذا الاتصال يخفف كثيرا من المشاكل والتعقيدات التي قد تصيبك بسبب اتصالات الشمس السيئة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. اعطي الاخ زياد الخفاجي اسم سماوي على اورانوس لانه ذو لون ازرق شبيه بلون السماء ولانه هذا الاسم من اسمه اليوناني وما يمثله حسب الاساطير اليونانية ، ولكن يجب التنبيه لحالة الغرابة الشديدة التي يمثلها هذا الكوكب ويدل عليها ايضاً, فكل ما هو جديد او غريب او عصري او تقني والكتروني او حتى ما له ارتباط بالفلك وعلم النجوم سيكون نافع لحالة الشمس لديك ودلالتها الخاصة والعامة ايضا التي تدل على الاب والحالة الاجتماعية والعمل ، فتوقع مفاجئات في هذا المجال. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.

عمار2
02-01-2012, 02:10 PM
التحويل السنوي
يعتبر التحويل السنوي من اهم تقنيات التوقع التي يستخدمها علماء النجوم منذ القدم وتتلخص فلسفته بتحليل خارطة رجوع الشمس لنفس البرج والدرجة والدقيقة التي كانت فيها في المولد حيث عن طريق تحليل هذه الخارطة في السنة المطلوبة ومقارنتها بخارطة المولد يمكن استنتاج ماذا يمكن ان يحدث في تلك السنة وهذه التقنية من التقنيات الفعلية التي تصنع الاحداث .
ويجمع التحويل السنوي جميع تقنيات التوقع فلا يكفي مقارنة خارطة المولد وخارطة التحويل فقط
============================================
معلومات المولد
الاسم : علي
تاريخ المولد : 1980/9/6
وقت المولد : 4:30 قبل الظهر
فرق الزمن: -2
الجنس : ذكر
خط الطول :35:47 شرقاً
خط العرض :35:31 شمالاً
==================================
معلومات التحويل
تاريخ التحويل : 6/ 9/ 2012
وقت التحويل: 11: 15: 37
الى : 2013/9/6
خط الطول :35:47
خط العرض :35:31
المدينة اللاذقية الدولة سوريا
======================================
معلومات خارطة التحويل :
************************************************** *****
*** البيوت ***
البيت 1=العقرب :15 البيت 2=القوس :18 البيت 3=الجدي :19 البيت 4=الدلو :23 البيت 5=الحوت :20 البيت 6=الحمل :18 البيت 7=الثور :15 البيت 8=الجوزاء :18 البيت 9=السرطان :19 البيت 10=الاسد :23 البيت 11=السنبلة :20 البيت 12=الميزان :18
*** الكواكب ***
الشمس=السنبلة :14 درجة 8 دقيقة عطارد=السنبلة :10 درجة 11 دقيقة الزهرة=السرطان :29 درجة 42 دقيقة المريخ=العقرب :8 درجة 54 دقيقة المشتري=الجوزاء :15 درجة 5 دقيقة زحل=الميزان :26 درجة 45 دقيقة اورانوس=الحمل :7 درجة 26 دقيقة نبتون=الحوت :1 درجة 23 دقيقة بلوتو=الجدي :6 درجة 59 دقيقة القمر=الثور :20 درجة 11 دقيقة القمر الاسود=العقرب :29 درجة 46 دقيقة الراس=الثور :29 درجة 46 دقيقة
الادلة :
طالع التحويل العقرب صاحب سنة التحويل المريخ
برج الانتهاء الثور صاحب الانتهاء الزهرة
بيت الانتهاء التاسع
طالع التحويل في خارطة المولد في الثالث
طالع المولد في خارطة التحويل في العاشر
برج الانتهاء في خارطة المولد في التاسع
برج الانتهاء في خارطة التحويل في السادس
الفردار الاكبر: المشتري
الفردار الاصغر: زحل
التحليل
قبل الابتداء بالتحليل يجب ان نوضح شيء مهم ، فلا يمكن توقع ما يجري على اي انسان من غير التعرف على تفاصيل حياته والتي بوسطتها يمكننا توقع تشابك الاحداث وتفاعلها في حياته، ولكن عدم معرفة تفاصيل الحياة بصورة كاملة تجبرنا على وضع جميع الاحتمالات التي تشير لها خارطة التحويل، والتي سوف يحدث وبصورة شبه اكيدة شيء منها وحسب مجريات حياتك، ففرص الزواج مثلا قد تتوفر في سنة ما ولكن لا يتحقق الزواج ان كنت صغير العمر او هناك مانع بخارطة مولدك او اي مانع ما، ولكن قد تتحول مسئلة الزواج الغير متوفر لما يدل عليه نفس البيت كمثل شراكة او حب او حتى خصومة لانها كلها من ادلة البيت السابع، لذا انظر لمجريات حياتك واجعل هناك تفاعل بين هذا التحليل وما يحيط بك لكي تستفيد منه على اكبر قدر ممكن، وايضاً انظر لما يتكرر اكثر في التحليل فهو ما سيشغل اهتمامك اكثر من غيره في هذه السنة.
الفردار الاكبر
انت تعيش الان في فترة الفردار الاكبر المشتري وقد مضى منه 146 شهراً وبقي منه 0 شهراً وهذه الفترة طويلة وتحدد نمط الحياة الذي قد تعيش فيه في هذه الفترة لذا قد لا تكون ادلة هذا الفردار واضحة كثيراً ، ولكن يمكن اعتبار نمط حياتك في هذه السنين سيتجه لوعد هذا الكوكب ودلالته وهي المشتري في الاول الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة.الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.الاستقرار العائلي والبيت والوطن.الصداقة وتحقيق الاماني. المشتري منتحس بالشمس وهذا يدل على مشاكل قد تصاب بها في هذه الفترة فالشمس كما قلنا تدل على الاب او ولي الامر او شخص مسؤول او ربما شخص مسؤول بالدولة والحكومة ولهذا يمكن توقع مشاكل تصيبك في هذه الفترة من شخص بهذا المستوى او ربما تصاب بمرض حار من طبيعة علماً انها تدل على القلب والبصر والدورة الدموية وامراض ضغط الدم.ولا بد ان ننتبه لاتصال الزهرة بالمشتري في خارطتك فهذا الاتصال الجيد يجعل هناك سعادة لا بد ان تراها وهناك تخفيف من المشاكل ان حصلت وشيء واضح من السعادة قد يكون بسبب زواج او اهتمام بالجنس الاخر.ونستدل من معاداة زحل للمشتري مشاكل او سؤ حظ قد يصيبك في هذه الفترة ، وربما تضطر للعزلة بسبب مرض او شيء اخر وفي كل الاحوال فهذه الفترة صعبة عليك. وهذا كله سيكون في فترة طويلة من حياتك حسب سنين هذا الفردار ويشكل نمط الحياة بصورة عامة كما قلت لك، وقد يكون لبعض الاشخاص تأثير عليك في هذه الفترة كمثل المشتري يمثل شخص محترم رجل دين او شخص له اهمية بالمجتمع او ربما شخص غني وايضاً انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق الزواج والشراكة والتغلب على الخصوم والمنافسين.الاستقرار العائلي والبيت والوطن.الصداقة وتحقيق الاماني.وبما ان الفردار الاصغر سينتهي في هذه السنة، فهناك مرحلة جديدة ستمر بها بألانتقال للفردار الجديد وهو المريخ وستبدأ بتجربة دلالته ووعده وهي البيت المتواجد به المريخ يدل على العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين. العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين.الغموض والخفايا والعلوم الخفية واموال الاخرين وممتلكاتهم. الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء. نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.
الفردار الاصغر
ولكنك قد تلاحظ دلالة الفردار الاصغر بصورة اوضح من الاكبر وانت تعيش هذه السنة في فترة زحل وقد مضى منه 21 شهراً وبقي منه 0 شهراً لذا توقع تأثر حياتك بصورة كبيرة بدلالته في هذه الفترة دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على ذاتك ومظهرك وحياتك بصورة عامة وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي الاعمال اليدوية والمهارات والصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والاجهزة والالات او البشر الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. المال والممتلكات والرفاهية المالية وايضاً لاتصالات هذا الجرم في خارطتك تأثير كبير على دلالته والزهرة تنظر لزحل بمودة وهذا يطري من صلابة وخشونة زحل ويدل على تدخل الجمال والفرح في ادلة زحل الخاصة والتخفيف من النحوس ان وجدت ووجود نساء في حياتك يجعلونها افضل واجمل ، وهناك فرصة للزواج ان سمحت خارطة المولد وادلة التوقع الاخرى.وبما اننا نرى المشتري ينظر بمودة لزحل فيمكن توقع خير كبير تناله في هذه الفترة ان كان بشكل مال او سعادة تكون حسب وعد المشتري ودلالته الخاصة والعامة، مع وجود فرصة لسفر او زواج ان دلت بقية تقنيات التوقع على ذلك.وبما ان القمر يتصل بمودة بزحل كما قلنا سابقاً فهذا يجعل للعائلة اثر كبير وسعيد لديك في هذه الفترة وربما يكون هناك استقرار عائلي او سعادة تنالها بسبب العائلة او الام تحديدا او من يكون من مثلها.وايضاً توقع تأثرك هذه الفترة بأشخاص يدل عليهم هذا الجرم يمثل زحل شخص كبير السن او شخص صارم كريه الاخلاق او المظهر وكذلك يدل على انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. سوف يكون لشخص منهم وجود في حياتك ليكون مؤثراً في تحقيق المهارة والصحة والاجهزة او الالات التي تخدمك او وسائل النقل كمثل السيارة او شيء يمثلها. الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء. المال والممتلكات والثروة والسعادة المادية.وبما ان الفردار الاصغر سينتهي في هذه السنة، فهناك مرحلة جديدة ستمر بها بألانتقال للفردار الجديد وهو المريخ وستبدأ بتجربة دلالته ووعده وهي البيت المتواجد به المريخ يدل على العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين. العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين.الغموض والخفايا والعلوم الخفية واموال الاخرين وممتلكاتهم. الفرح والمغامرات الطريفة وايضا الاستمرار من خلال الابناء. نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به.
اهم ما يميز هذه السنة:
سنتك هذه تنتهي لبرج الثور وموقعه في خارطة المولد التاسع وفي خارطة التحويل السادس وصاحب الانتهاء والذي يسمى صاحب السنة سوف تتفعل دلالته هذه السنة الزهرة ،الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اشياء تتمناها واصدقائك فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك المال والممتلكات والرفاهية المالية السفر والدين والعلم والدراسة.الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة. النظر السيء بين الزهرة والمريخ يحمل بين طياته مشاكل كثيرة للاسف قد تصيبك في هذه الفترة فهناك احتمال لضرب واهانه او دماء وكسور وربما حروق اضافة لتحقيق وعد المريخ في هذا الفردار بصورة عامة. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب الزهرة تدل غالبا على امراءة جميلة او ربما رجل وسيم ولكن في كل الاحوال للجمال اهمية في مظهرة او عمله او صديق لك. اما طالع تحويلك فهو العقرب وهو في خارطة مولدك الثالث وصاحب طالع التحويل المريخ ، دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. ، نرى الزهرة تنتحس بالمريخ فيمكن توقع مشاكل بسبب نساء او بسبب شيء مرتبط بهن كمثل ادوات زينة او الاهتمام بالجمال او حتى اهتمام جنسي مبالغ به. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب المريخ يدل على شخص قوي غالبا ما يكون رجل او امراءة قوية او شخص غاضب او اخوانك .جيرانك.من تراهم في تنقلاتك.او تسمع صوتهم في اتصالاتك.او تراهم على النت.

مواقع البيوت في الخرائط المتعددة:
طوالع التحويل والمولد والانتهاء تشير لعدد من البيوت التي سوف تكون مهمة لديك هذه السنة وتدل على تفاعلك مع احداثها، طالع تحويلك الثالث في خريطة مولدك العلم والمعرفة والتنقلات والدراسة والاتصالات مع الاخرين. اخوانك .جيرانك.من تراهم في تنقلاتك.او تسمع صوتهم في اتصالاتك.او تراهم على النت. وطالع مولدك في خريطة التحويل العاشر المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.صاحب العمل . شخص له مكانه. وبرج الانتهاء له اهمية كبيرة في السنة لذا من المهم متابعة بيته في المولد وهو هذه السنة في التاسع العلم والمعرفة او السفر او الدين او الدراسة العليا. الاستاذ الذي يعلمك او رجل الدين الذي تثق به. ونرى برج الانتهاء في خريطة التحويل في السادس المهارة والصحة والاجهزة او الالات التي تخدمك او وسائل النقل كمثل السيارة او شيء يمثلها. من يعمل تحت يدك او قريب لك. هذه الجوانب ستكون الاكثر اهتماماً في حياتك هذه السنة، وقد تدور احداث السنة كلها حولها او حول شيء منها.
صاحب الطالع في بيوت التحويل:
خفايا واسرار او اعداء واشياء تجري في الخفاء سيكون لهذا الامر اهتمام منك هذه السنة لوجود صاحب التحويل في البيت الثاني عشر.
توجد دلالة على زواج هذه السنة او تركيز على الحياة الزوجية ان كنت متزوج. تفعل البيت التاسع لديك يدل على اهتمام كبير بالدراسة او العلم والمعرفة مع وجود فرصة للسفر. تفعل دلالة البيت السابع لديك يدل احداث مرتبطة بزواج او شراكة مع امكانية السفر والانتقال.
طبيعة الاخطار هذه السنة:
ونرى في هذه السنة تفعل دلالة المريخ ، وهذا قد يمثل خطر عليك للاسف لان المريخ يدل على الاعصاب المستنفرة والدم والنار والحديد والقوة والقسوة والخشونة وهذه امور لا تجعل من حياة الانسان سعيدة حتى بأقل الاحتمالات، لذا توقع وقوع هذا الخطر عندما يكون المريخ في احد اوتاد خارطة مولدك او عندما ينظر له القمر من عداوة هذه السنة. ومن المؤسف ان نرى صاحب الثامن في خارطة مولدك يفعل دلالته هذه السنة ، فهذا البيت يدل على الموت والخطر والاذى اياً كان نوعه وخاصة ما كان خفي ولا يمكن ادراكه، وتفعل دلالته قد يعرضك للخطر ويجعلك هدف للعلوم الخفية ان كانت سحر او عين او غيرها فكن على حذر.


ونرى المريخ وصل لمكانه في المولد وهذا يدل على تحقق دلالة المريخ في خارطة مولدك وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك اخوانك واتصالاتك ومعلوماتك وتنقلاتك السريعة فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. مع وجود احتمال لسفر او منافع من اشخاص عملهم القوة او الحرب او فوائد من الحديد والدم.
متى يحدث كل هذا في هذه السنة:
يجب عليك متابعة صفحات البرنامج الاخرى لترى بدقة متى يحدث ما توقعناه وعن طريق صفحة العبور وصفحة الفردار الفرعي، فكل ما يدل عليه اي كوكب سيحدث عندما يكون في البيت المناسب حسب العبور او في فترته حسب الفردار الفرعي.
*************************************************
وينتهي تحليل التحويل السنوي الان مع استمرار العمل به لذا يمكنك ان تطلبه من جديد لترى المستجدات.
تم التحليل ببرنامج نور النجوم * النسخة الثانية *

عمار2
02-01-2012, 02:11 PM
تحليل العبور
برنامج نور النجوم - العبور

مرحبا بك في نور النجوم - العبور ، في هذا البرنامج سوف نحليل خارطة العبور بالنسبة لك والعبور هو مرور الكواكب على درجات كواكب مولدك وهذا الفرع مهم في احكام النجوم ويعتبر الاهم في التنجيم الغربي الحديث ، ولكن يجب ان نوضح قوة هذه التقنية اولا وكيف يمكن ان تستخدمها ليكون التحليل ذو جدوى، العبور هو تقنية انفعالية وليست فعليه ، اي ان الادلة الفلكية لا تجبرك على صنع اي شيء ولا تصنع لك الاحداث ولكن تضع الامور مؤهلة لك لدلالتها فقط ويمكن ان تستخدمها او لا ، العبور هو كمثل الطرق المفتوحة والمغلقة فتخبرك هذه التقنية ان طريق ما او مجال معين مؤهل لديك للولوج فيه ان اردت ولكنه لا يدفعك ابداً للدخول ان لم ترد ذلك ، لذا يمكنك تجنب الخطر في العبور وزيادة الفرح والسعادة عكس جميع فروع احكام النجوم فأن اخبرك التحليل مثلا ان هناك احتمال لغضب وتوتر واعصاب يمكنك تجنب ذلك ان ابتعدت عن المجال المستنفر في الفترة المحددة ولا تضعك هذه التقنية بحالة لا تريدها الا ان اخترتها انت فقط .
يجب الانتباه ان جميع الادلة الايجابية التي سنذكرها تكون في حال كون الكوكب مستقيم وفي فترة رجوعه تتوقف دلالته الايجابية وتتحول لسلبية .
==================================
الاسم : علي
تاريخ المولد : 1980/9/6
وقت المولد : 4:30 قبل الظهر
فرق الزمن: -2
الجنس : ذكر
خط الطول :35:47 شرقاً
خط العرض :35:31 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الثاني منه
القمر: ناقص النور
نير النوبة:القمر
==================================
==================================
تاريخ العبور : 2012/ 9/ 6
وقت العبور : 11: 15
==================================
حالك اليوم .
القمر يشير الى ما قد يثير اهتمامك خلال 60 ساعة تقريباً او يومان وثلث .
ومضى على التوقع الاتي 32 ساعة وبقي له 28ساعة
القمر في البيت التاسع في برج الثور الدرجة 1
القمر في بيتك التاسع وهذا يجعل من ادلة هذا البيت مناسبة لك في هذه الفترة كمثل السفر او الاتصال بالاخرين او الاهتمام بمجال الدين والدراسة . ونرى قمر العبور ينظر بمودة لشمس المولد وهذا يعزز من الفرص الجيدة لهذا البيت ويجعل ادلة هذا البيت مرتبطه بالعمل او الاب او شخص مهم . ونظر قمر العبور لعطارد المولد من هذه الزاوية يعزز تركيزك ويزيد من قدراتك العقلية وهذا ما سوف تلاحظة ان مارست شيء يحتاج الذكاء في هذه الفترة. والاتصال الجيد بين قمر العبور وزهرة المولد يحمل لك شيء من البهجة والفرح فلا تفوت هذه الفرصة في عمل ما قد يجلب لك المسرة. ولكن بسبب النظر السعيد بين قمر العبور وزحل المولد فقد تثق بعواطفك اكثر وتشعر انك اكثر صلابة وقوة.
نظر القمر لصاحب طالعك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بادلة هذا البيت كمثل الجسد والمظهر وشيء يخصك تحديداً. نظر القمر الى صاحب الثاني لديك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بمال او ممتلكات. اتصال القمر بصاحب التاسع يدل على فرصة مناسبة لاهتمام بسفر او علم ومعرفة او دين ربما . اتصال القمر بصاحب العاشر يدل على اهتمام اجتماعي ما كمثل التقاء بعدد من الاشخاص . اتصال القمر بصاحب الثاني عشر يدل على فرصة مناسبة للخلوة او الاهتمام باشياء خفية.
===========================
حالك هذا الاسبوع .
الزهرة في برج السرطان في البيت الحادي عشر
ومضى على التوقع الاتي 17 يوم وبقي له 1يوم
الزهرة تدل على البهجة والفرح والمسرة :
الزهرة في البيت الحادي عشر ، وهذا يجعل للاصدقاء او الافراح والاماني اهتمام منك هذه الفترة . ولان الزهرة مستقيمة هذه الايام يمكنك ملاحظة هذه الدلالة. وبسبب النظر المستفز بين الزهرة والمريخ فهناك مجال اوسع للقوة الشهوانية لديك وربما يتسبب الاندفاع بمشاكل او ربما توتر اعصاب. ولكن للاسف فزحل ينظر بعداء للزهرة ويضيف ظلال سوداء لما دل عليه بيت الزهرة او بصورة عامة فكن على حذر وحاول الصبر الى ان تعبر الزهرة هذه الزاوية الخطرة. النشاطات الغريبة او الاهتمام المبالغ بالحياة العصرية او بالالكترونيات او حتى التنجيم والفلك يشغل حيز مهم من تفكيرك في هذه الفترة ان اقتربت منه فحاول استغلال هذا الامر جيداً ولا تفوت هذه الفرصة .
اتصال الزهرة بصاحب الثالث من عداء يدل على شيء قد يثير قلقك بشأن اخ او دراسة او جيران او بسبب اتصال ما. الاتصال السيء بين الزهرة و صاحب الخامس يدل على قلق بسبب الاطفال او علاقات عابرة او شيء مبهج. اتصال الزهرة بصاحب السادس يدل على مناعة صحية ضعيفة في هذه الفترة او قلق بسبب من يعمل تحت يدك او حتى شيء غير حي يخدمك كمثل السيارة او غيرة. اتصال الزهرة بصاحب الثامن يدل على قلق او اذى بسبب أشياء خفية او اموال الشريك او حتى كوابيس . اتصال الزهرة بصاحب الحادي عشر يدل على ان للاصدقاء او لامنية ما مجال في تفكيرك في هذه الفترة .
====================================
حالك هذا الشهر .
الفرص المتاحة لك في هذا الشهر والتي يمكن استغلالها ان ركزت عليها :
ومضى على التوقع الاتي 10 يوم وبقي له 20يوم
الشمس تدل على اهم ما سيشغل تفكيرك خلال شهر لذا سوف ننظر لها لنرى ما تخبئة لك.
الشمس لديك في البيت الاول وهذا يدل على تركيزك هذا الشهر على نفسك ومظهرك ، ومع احتمال لاحداث جديدة تحصل هذا الشهر. ولان عطارد المولد ينظر بمودة لشمس العبور فسوف يعزز هذا من المجالات الفكرية لك هذه الفترة فيزيد اهتمام بها وربما تلاحظ قوة التركيز لديك وجلاء القوة الفكرية ايضاً. ونظر شمس العبور لمريخ المولد بهذه الزاوية يجلب معه فرص مناسبه للاهتمام بالقوة ان كان بمجال رياضي او غيرة مع فرصة لممارسة نشاطات تحتاج شيء من القوة والرجولة احياناً. النشاطات الغريبة او الاهتمام المبالغ بالحياة العصرية او بالالكترونيات او حتى التنجيم والفلك يشغل حيز مهم من تفكيرك في هذه الفترة ان اقتربت منه فحاول استغلال هذا الامر جيداً ولا تفوت هذه الفرصة . للاسف نبتون المولد يعلن العداء لك في هذه الفترة فكن على حذر من الجوانب الروحانية او ادوية فاسدة او حتى خيالات مضللة في هذه الفترة.
اقتران الشمس بصاحب طالعك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بما يخصك تحديداً كمثل مظهرك او جسدك. نظر الشمس الى صاحب الثالث لديك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بأخ او جيران او دراسة او اتصالات ما ان كانت جسدية او غيرها عن طريق اجهزة الاتصالات. اتصال الشمس بصاحب الرابع بعداء يدل على ما قد يقلقك بشأن عائلتك او بيتك او والدتك. الاتصال السيء بين الشمس و صاحب السابع يدل على قلق وضيق بسبب زوج او شريك او اشخاص اخرين. اتصال الشمس بصاحب الثامن يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بأشياء خفية او اموال الشريك او حتى اهتمام بأحلام . اقتران الشمس بصاحب العاشر يدل على اهتمام اجتماعي ما كمثل التقاء بعدد من الاشخاص . اتصال الشمس بصاحب الحادي عشر يدل على فرصة مناسبة للاهتمام باصدقاء او اماني ما .
===========================
في هذا الفصل :
المريخ في برج العقرب في البيت الثالث
ومضى على التوقع الاتي 9 يوم وبقي له 47يوم
المريخ يدل على ما قد يثير نشاطك او توترك :
المريخ في الثالث وهذا يدل على نشاط يحدث في ما يدل عليه هذا البيت كمثل الاخوة.الجيران.الاتصالات.او التنقلات . وبما ان المريخ مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته . النظر السعيد بين شمس المولد ومريخ العبور يحمل في طياته دلالة ايجابية في نشاط المريخ الذي ذكرناه.نظر عطارد بمودة للمريخ يجعل تركيزك العقلي ممتاز في هذا اليوم ويمكنك الانتفاع من هذه الفرصة فيما يحتاج تركيز عقلي. النظر الجيد بين المريخ ونبتون يجعل للروحانيات او لاشياء خفية او ربما ادوية نافعة مجال من نشاطك في هذا البيت في هذه الفترة. النظر الجيد بين المريخ وبلوتو يجعل لنشاط المريخ في هذا عواقب ايجابية يمكن الاستفادة منها. قمر المولد بنظره هذا لمريخ العبور يجعل لنشاط المريخ هذا اليوم دلالة سلبية فكن على حذر.
=========================================
في هذه السنة :
المشتري في برج السرطان في البيت العاشر
ومضى على التوقع الاتي 5 شهر
المشتري يدل على حالتك العامة في هذه السنة :
الجانب الاجتماعي نشط لديك هذه السنة بما ان المشتري في العاشر لذا حاول استغلال هذه الفرصة التي لا تتكرر كثيراً . وبما ان المشتري مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته . وبما ان قمر المولد ينظر لمشتري العبور فسوف يفعل دلالته في هذا اليوم فحاول استغلال الفرصة. ومع ذلك فأن نظر شمس المولد لمشتري العبور في هذه الفترة يدل على توتر او قلق يحدث في هذه المجال في هذه الايام. ولنظر مريخ المولد الجيد لهذا فالمشتري العبور في هذه الايام جانب ايجابي يعزز من نشاط المشتري ويجعله يسرع في تقديم فرصة الجيدة.ولان اورانوس يدل على الغرائب دائما فسوف يوفر لك هذا الامر بدلالة هذا البيت التي ذكرناها وفي هذه المدة التي يتصل المشتري به مع فرص واسعة لمجالات عصرية كمثل الكهرباء او الالكترونيات او ربما الفلك والتنجيم. ولكن لنظر مشتري العبور لنبتون المولد بهذه الزاوية الخطرة فتوقع عراقيل او مشاكل بسبب روحاني او لسبب مادة سامة في هذه الفترة. ولنظر مشتري العبور لبلوتو المولد بهذه الزاوية الجيدة فتوقع مضاعفة خيرات المشتري في هذا البيت في هذه الفترة فاستغل هذه الفرصة ولا تفوتها.
==========================================
في هذه السنين :
زحل يشير لنمط حياتك في 3 سنين او اهم ما تتميز به هذه السنين
ومضى على التوقع الاتي 1 شهر وبقي له 27شهر
زحل في البيت الثاني في برج الميزان الدرجة 6
زحل المعلم الصارم يتواجد في بيت مالك وممتلكاتك ولهذا فقد تشعر بشيء من الضيق المالي او العراقيل في هذا المجال في هذه السنين فأصبر فكن حذراً بتصرفاتك المالية في هذه السنين. ولان زحل مستقيم فقد تلاحظ دلالته . نظر الزهرة لزحل بهذه الزاوية يحمل معه بعض العراقيل في المجال العاطفي او شيء مرتبط بنساء في هذا اليوم. وقد تكون الروحانيات او مواد نافعة مساعدة لك في هذه الفترة وتحقق لدلالة زحل شيء من السعادة بما ان زحل ينظر لنبتون من مودة في هذه الفترة.
===========================