المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الولايات المتحدة في هذه الفترة


08-11-2006, 01:30 PM
[align=justify:306a5b1cd5]حسب توقعات برنامج نهران/العبور نجد ما يأتي

You can see links before reply


إتصال سعيد بين المريخ والقمر :يدل على حسن الحالة النفسية للجند و رجال الأمن و العمال في قطاع الصناعة و ارتفاع معنوياتهم و بذلهم مجهودا أكبر و بالتالي مردودية أكثر , و نلاحظ في هذا اليوم قلة في عدد العمليات الجراحية .
إتصال سعيد بين بلوتو والقمر :يدل على تحولات إيجابية في الرأي العام بخصوص مكانة المرأة , و هي فترة مناسبة لتطوير الصناعات الغذائية و تغيير آلاتها و معداتها .
إتصال نحس بين عطارد والقمر :يدل على تسليط وسائل الإعلام الضوء على الإنتهاكات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع أو توجه انتقادات لأساليب التدريس و التعليم و وضعية المدرسين و الأساتذة , أو توجه الصحافة انتقادات لوزارة النقل بسبب تزايد نسبة حوادث السير .
إتصال نحس بين الشمس والقمر:يدل على استياء الجماهير و الرأي العام من الحكومة أو ظهور خلافات عرقية أو دينية أو فيما يخص قضايا المرأة و المجتمع , و تقلب أسعار بعض المنتوجات و الصناعات خصوصا الغذائية منها .
إتصال نحس بين الزهرة والقمر :يدل على تقلب أمزجة الناس خصوصا النساء و سرعة تبرمهن و غضبهن , و بستحسن تجنب إقامة حفلات أو معارض خلال هذا اليوم لأنها ستبوء بالفشل , و نلاحظ تراجعا في مداخيل المؤسسات المالية و قطاع النسيج و الميدان الفني .
اتصال نحس بين المشتري والقمر:يدل على استياء الرأي العام من راجع وضعيتهم المادية , نتيجة تراجع مداخيل الدولة أو تقهقر في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية أو زيادة في أسعار بعض المواد خصوصا الغذائية منها , أو نتيجة سن بعض القوانين الجديدة المتعلقة بمدونة المرأة أو تشغيل الأطفال .
اتصال سعيد بين زحل والقمر:يدل على استياء الرأي العام من وضعية الشيوخ و المتقاعدين و المرأة خصوصا في العالم القروي أو من تعسفات رجال الأمن و السلطات الأمنية , و تراجع مردودية مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم خلال هذا اليوم .
إتصال نحس بين أورانوس والقمر:يدل على استياء في الرأي العام من تضييق الحريات خصوصا حرية المرأة , و قد يدل على وقوع حوادث مفاجئة داخل الجماهير و التجمعات و التكتلات البشرية
اتصال نحس بين نبتون والقمر:يدل على استياء الرأي العام من جدل حول بعض الأمور الدينية و العقدية , و اضطراب في أسعار بعض السوائل أو البنزين و تراجع مردودية الصيد البحري و المبادلات البحرية , و هناك احتمال وقوع تسممات غذائية .
اتصال سعيد بين عطارد وعطارديدل على زيادة مستوى التعليم و تحسن أساليب التدريس و المناهج التعليمية في البلد و عصرنتها و الإهتمام أكثر بالتربية و التعليم خصوصا لفئة الشباب , كذلك وسائل الإعلام السمعية و البصرية و الصحف و الجرائد تعرف نشاطا أكثرو الأخبار تكون صحيحة و هادفة , التجارة تعرف رواجا أكبر خصوصا التجارة الداخلية , و تعرف وسائل النقل حركة أكثر و تنقلا أكبر للمواطنين عبر الشبكة الطرقية الوطنية و خطوط السكك الحديدية .
اتصال سعيد بين الشمس وعطارديدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .
اتصال سعيد بين الزهرة وعطارديدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب . اتصال سعيد بين الشمس وعطارديدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .
اتصال سعيد بين عطارد والمريخ:يدل على اهتمام سائل الإعلام و الصحف و الجرائد بسياسة البلد العسكرية و تطوير مستوى الجيش و تحسين أوضاع العسكر و رجال الأمن كما قد تشهد هذه الفترة تزايد تنقلات الجيش من مكان لآخر في نفس البلد , كما تركز الصحافة على قطاع الصناعة و تحسين أوضاع العمال و القطاع الصحي في البلد , و كذا إهتماما أكثر بالميادين الرياضية و تنظيم الألعاب و المباريات و المواسم الرياضية .
اتصال سعيد بين عطارد والمشتري:يدل على إشادة الصحف و الجرائد و وسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية و عقد الصفقات التجارية و مفاوضات سياسية و و نجاح البعثات ديبلوماسية , كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية و القضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة , كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية و رجال الدين و أئمته في البلد . و تشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية.
اتصال سعيد بين الزهرة والشمس:يزيد اهتمام الحكومة بالميدان الفني و الترفيه على المجتمع من خلال إقامة ندوات أو معارض أو حفلات ترفيهية , و هي فترة مناسبة لعقد مفاوضات أو اتفاقيات الهدنة و السلام و إنهاء الخلافات بين الدول , و زيادة منتوج قطاع النسيج و بعض الصناعات الفنية و المعدنية و المؤسسات المالية .
اتصال سعيد بين الزهرة والمريخ::يدل على حسن حال الجند و الجيش و رجال الأمن الوطني و كذا اليد العاملة في قطاع الصناعة , و كذا نجاح المطربين و الموسيقيين العاملين في الميدان الفني و تحقيقهم لمبيعات مهمة خصوصا الذكور منهم و كذلك الأغاني الثورية و الوطنية , المنتجات الفنية التي تطرح في الأسواق ستلاقي بعض الصعوبات لكنها في نهاية المطاف ستحقق النجاح المطلوب . كما تكون الحالة الصحية للناس جيدة جدا و تقل الأمراض و يميل الناس أكثر للترفيه و التسلية في الأندية و مزاولة الأنشطة الرياضية , و هي فترة مناسبة لتنظيم المباريات و الألعاب الرياضية .
يدل على تحسن أوضاع الفلاحين و عمال المناجم و المحافر و اليد العاملة بالصناعة الثقيلة و موظفي الإدارات العمومية و مؤسسات الدولة و العناية أكثر بالشيوخ و العجزة , و اعتدال في توجهات بعض الجماعات المتطرفة و اهتمام أكثر بالتراث الفني التقليدي و محاولة إحيائه و تجديده و الإنتاجات الفنية التي تحقق أرباحا أكثر هي الأغاني الشعبية و التقليدية و الكلاسيكية , كما ستعرف الأسهم استقرارا أكثر في بورصة القيم , و هي فترة مناسبة لعقد القرانات و الزواج .
إتصال نحيس بين الزهرة و القمر :يدل على تقلب أمزجة الناس خصوصا النساء و سرعة تبرمهن و غضبهن , و بستحسن تجنب إقامة حفلات أو معارض خلال هذا اليوم لأنها ستبوء بالفشل , و نلاحظ تراجعا في مداخيل المؤسسات المالية و قطاع النسيج و الميدان الفني .
إتصال نحس بين الزهرة و بلوتو : يدل على تحولات و تغيرات غير متوقعة على الساحة الفنية فبعض المطربين و الموسيقيين الذين كانوا في القمة يندحرون إلى الحضيض بسبب رتابة عطاءاتهم و عدم قدرتهم على تغيير أساليبهم و تجديد عطاءاتهم أو بسبب تعرضهم لمؤامرات لتدنيس سمعتهم و تشويههم , لا يستحسن طرح إنتاجات فنية جديدة للأسواق و لا إقامة حفلات في هذه الفترة لأن النتائج غالبا ما تكون مخالفة لما كان متوقعا أو تتعرض لمشاكل و عقبات في الإنتاج و التوزيع , كذلك يستحسن تجنب إقامة السهرات الفنية لكثرة حوادث العنف و العدوان فيها و ربما احتمال وقوع حرائق أو حوادث غير متوقعة .
إتصال سعيد بين المريخ و زحل : يدل على نشاط و مردودية أكبر في الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة , و ازدياد المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن و استقرارا في بورصة القيم , و تشهد البلاد استقرارا أمنيا أكبر بفضل نشاط الأمن الوطني .إتصال نحس بين الزهرة و بلوتو : يدل على تحولات و تغيرات غير متوقعة على الساحة الفنية فبعض المطربين و الموسيقيين الذين كانوا في القمة يندحرون إلى الحضيض بسبب رتابة عطاءاتهم و عدم قدرتهم على تغيير أساليبهم و تجديد عطاءاتهم أو بسبب تعرضهم لمؤامرات لتدنيس سمعتهم و تشويههم , لا يستحسن طرح إنتاجات فنية جديدة للأسواق و لا إقامة حفلات في هذه الفترة لأن النتائج غالبا ما تكون مخالفة لما كان متوقعا أو تتعرض لمشاكل و عقبات في الإنتاج و التوزيع , كذلك يستحسن تجنب إقامة السهرات الفنية لكثرة حوادث العنف و العدوان فيها و ربما احتمال وقوع حرائق أو حوادث غير متوقعة .
إتصال نحس بين المريخ و بلوتو :يدل كذلك على أن هذه الفترة قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة , و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .
إتصال سعيد بين المشتري و الشمس :يدل على ازدياد مداخيل و أرباح الدولة و كذا المؤسسات المالية و البنكية في البلد و الإهتمام أكثر بالمؤسسات التشريعية و القضائية و كذا الدينية , و هي فترة مناسبة لعقد الإتفاقيات التجارية و معاهدات السلام و ارسال البعثات الدبلوماسية .
إتصال سعيد بين المشتري و زحل : يدل على ازدياد مداخيل الدولة و المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و البنوك و استقرار في البورصة , و زيادة المنتوج الفلاحي و الثروات المعدنية و الصناعات الثقيلة و ارتفاع مداخيل التجارة خصوصا الخارجية بفضل عقد صفقات تجارجية و معاهات التبادل التجاري مع الدول الأخرى . و يميل الناس أكثر للتحفظ و العمل بأصول الدين و التقاليد و العادات الإجتماعية .
إتصال نحس بين المشتري و بلوتو : يدل على تحولات إقتصادية خطيرة قد تضر بخزينة البلد , إذ يقع اضطراب في القطاع الإقتصادي و المالي بالخصوص و تتراجع مداخيل البنوك و المؤسسات المالية بشكل يصعب التحكم فيه , و لا بد من وقوع أزمة على المستوى العقائدي بالخصوص إذ تقوم بعض الجماعات المتطرفة أو الإرهابية بعمليات تخريبية , أو تقع تفجيرات أو حرائق من طرف أيد خفية تهدف لزعزعة استقرار البلد , أو يتم اغتيال شخصية هامة أو أحد رجال الدين في ظروف غامضة . و هناك احتمال وقوع بعض الكوارث الطبيعية كحرائق الغابات أو الزلازل خصوصا في الدول التي تقع على خط الزلازل أو تجدد نشاط بعض البراكين .
إتصال سعيد بين زحل و زحل :يدل على تحسن أوضاع الشيوخ و العجزة و الفلاحين و رجال الأعمال و عمال المناجم و المحاجر , و زيادة منتوج خامات المعادن و استخراج المعادن من المناجم و المنتوج الفلاحي , و استقرارا في بورصة القيم , و ازدياد مداخيل المؤسسات و الشركات العامة و التابعة للدولة و الصناعات الثقيلة , و زيادة في الأمن و الإستقرار بالبلد بفضل التسيير الجيد للسلطات الأمنية و تطبيق و إحترام القانون و العدالة و النظام , و يدل كذالك على انتشار الأمن و الإستقرار على المستوى الإقتصادي بعمل الدولة على سياسة الإدخار و توفير إحتياطي من المنتوجات . كما يدل على ميل الناس للتمسك بالمعتقدات و الإلتزام بالتقاليد و المحافظة على الأعراف .

والله اعلم
[/align:306a5b1cd5]

holaco_71
08-11-2006, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله أخي العزيز مناضل
سعيد بوجودك على الخط
شكرا لك على هده المعلومات القيمة ووفقك الله في مسعاك وعلمك وتعلمك
زادك الله علما.
أخوك محمد سليمان

08-11-2006, 01:43 PM
[align=justify:e64f94b7f7]تحيه لك اخي محمد ومرحبا بوجودك في المنتدى [/align:e64f94b7f7]