المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف طالعي وعام ( محمد )


الصاحي نايم
13-12-2011, 08:24 AM
السلام عليكم
اريد قراءة طالعى للأهمية

الاسم : محمد
مكان الولاده ( خط العرض:28.38 خط الطول: 36.58 ) شمال غرب السعوديه
التاريخ : 13 / 06 / 1978 م
اليوم : الثلاثاء
الساعه تقريبا ً : 8 بعد المغرب
ارجو تحليل كامل للهيئة والخريطة الفلكية

بارك الله فيكم

عمار2
22-12-2011, 10:28 PM
You can see links before reply (You can see links before reply)

You can see links before reply (You can see links before reply)

You can see links before reply (You can see links before reply)

You can see links before reply (You can see links before reply)

تحليل محمد

بسم الله الرحمن الرحيم
فنظر نظرة في النجوم فقال اني سقيم.
=========================================
مرحبا بك في برنامج نور النجوم للتحاليل الفلكية. قبل قراءة التحليل الذي طلبته يجب الانتباه اولا ان الكواكب والنجوم لا تؤثر اطلاقا على البشر الا بحدود التأثيرات الفيزيائية المعروفه من جاذبية وغيرها , وهذه الامور غير معتمد عليها في احكام التنجيم , ما نعتمد عليه هو الدلاله اي ان الكواكب والنجوم تدل على الاحداث التي تمر على الانسان ولكن لا تؤثر فيها. وكل ما نستخرجه من احكام النجوم هو ما يمكن ان يقع فعلا في الحياة الواقعية ولكن حسب قوانين الاسباب التي وضعها الله ونستدل عليها بالنجوم فقط ولا نؤمن بتأثيرها. وهذه فلسفة معهد نهران لاحكام النجوم التي توصل اساتذته لها بعد دراسة معمقه لهذا العلم. ولهذا وجب التنبيه لسلامة ايمانك العلمي والديني.
=========================================

*********************************
* تم هذا التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية . برمجة وتصميم مناضل المختار *
*********************************

تحليل خريطة المولد حسب طريقة بطليموس

مرحبا محمد

يجب التنبيه اولا ان اي تحليل فلكي لن يصل بمصداقيته للدقة التامة ولا بد ان يكون به اخطاء والفرق بين التحليل الصحيح والخاطئ هو اتباع الاحكام الفلكية التي ذكرها القدماء ، كما ان العمود الفقري الاساسي لمصداقية اي تحليل ودقته يعتمد على دقة معلومات المولد ( السنة . الشهر . اليوم . الساعة . الدقيقة . مكان المولد ) فأن حصل اي خطىء بهذه المعلومات الستة فانه سيكون في التحليل بالتأكيد.
بما اننا نعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد على طريقته في ترتيب التحليل اي سوف نبدأ بالوالدين ثم الاخوة وهكذا .

من المؤكد ان الكواكب الحديثة لم يعرفها القدماء ومنهم بطليموس ولكني سوف استخدمها في هذا التحليل وحسب الطريقة المنهجية التي ذكرها هذا العالم الجليل.
بعونة تعالى نبدأ التحليل :

==================================
الاسم : محمد
تاريخ المولد : 1978/6/13
وقت المولد : 8:0 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : ذكر
خط الطول :36:58 شرقاً
خط العرض :28:38 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الاول منه
القمر: زائد النور
نير النوبة:القمر
==================================
معلومات الخارطة:
************************************************** *****
في نظرتنا الاولى لخارطة مولدك نرى طالعك القوس 29 درجة
وشمسك في برج الجوزاء 22 درجة توجد في البيت السادس
وقمرك في برج العذراء 19 درجة وهو في البيت التاسع
وعطارد في برج الجوزاء 21 درجة في البيت السادس
والزهرة في برج السرطان 26 درجة وهي في البيت السابع
والمريخ في برج الاسد 29 درجة يوجد في البيت الثامن
والمشتري في برج السرطان 11 درجة يوجد في البيت السابع
وزحل في برج الاسد 25 درجة في البيت الثامن
اورانوس في برج العقرب 12 درجة يوجد في البيت الحادي عشر
ونبتون في برج القوس 16 درجة في البيت الثاني عشر
وبلوتو في برج الميزان 13 درجة في البيت التاسع
وسهم السعادة في برج الميزان 7 درجة في البيت التاسع .
الاجتماع الذي سبق ولادتك حصل في الجوزاء 15 حه
الاستقبال الذي سبق ولادتك حصل في الجوزاء 0 حه
************************************************** *****

كما قلت سابقاً فأن طريقة التحليل لدى بطليموس تبدأ بـ :

الوالدين
===========

الادلة :

حسب الطريقة التي شرحها بطليموس في كتابه فأنه اعتمد على:
الشمس وزحل يدلان على الاب.
القمر والزهرة تدلان على الام.
وحسب حالهم وارتباط بعضهم ببعض وببقية الكواكب يمكن توقع حال الوالدين.
بما انك ولدت ليلا فدليل الاب لديك زحل. وزحل لديك في برج الاسد في البيت الثامن وهو ممتزج وقوته 45 % وضعفه 25%
ودليل الام لديك هو القمر. والقمر لديك في برج العذراء في البيت التاسع وهو ممتزج وقوته 50 % وضعفه 50%
ويجب الانتباه ان طريقة بطليموس في التحليل قد لا يكون فيها التفاصيل الكاملة لحال الوالدين على عكس طرق التحليل التي اتبعتها مثل طريقة الرومان وطريقة الفرس وطريقة العرب وسوف نقوم بالتحليل مستقبلا ان شاء الله بهذه الطرق للتعرف على الفرق.

التحليل :

يجب التوضيح في البداية ان هذا التحليل لوالديك يخصك انت وحدك وليس اخوتك لان حال الوالدين او العلاقة بينهم قد تتأثر حسب الاطفال الذين يولدون لديهم فالمقولة التي تقول ان الطفل يجلب معه رزقه يوافقها التنجيم بشدة ولكن بتوضيح اخر فكل مولود يسعد بعض جوانب حياة عائلته وينحس الاخرى وحسب خارطة مولده لذا ما نذكره من تحليل هو حال والديك قبل ولادتك واثنائها وبعدها الى ان يولد لك اخ حيث سيتأثر حالهم بالمولود الجديد.
بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب الانسب لك هو زحل ودليل الام الانسب لك القمر امتزاج دليلي الوالدين لديك يجعل من تقلب الاحوال بالنسبة لوالديك شيء طبيعي فقد لا يكونون دائماً بحال جيد وربما يعانون في بعض مراحل حياتهم ولكن هذا لا ينفي اوقات الفرح والسعادة ايضا. الاتصال السعيد بين الشمس وزحل شيء جيد يمكن التوقع منه الخير لوالديك فالحال الجيد اما يكون بالمستوى الاجتماعي او الاقتصادي او بطول العمر مع قلة المشاكل وهذا الامر متوفر لوالديك بهذه الحالة ولكن قد تكون هذه الدلالة متوفرة لوالدك اكثر من والدتك . وحاطة الزهرة بزحل تزيد من سعادته وتخفف من مشاكلة وكل هذه الدلالات متعلقة بوالديك طبعاً ودلالتها على والدك اكثر. المشتري يجاور زحل وبهذا يمكن توقع الخير وتخفيف المشاكل ان حصلت بالنسبة لوالدك. مرافقة كواكب تخالف نوبة النيرين لها يشير لحالة الوالدين المتوسطة وتقلبهم في الحال من جيد لسيء وهكذا علماً ان هذا لا يعني العلاقة بينهم بل حالهم وقد تكون العلاقة وقوتها بينهم هي سبب تقلب الاحوال وقد تكون اشياء اخرى، مع التنبيه ان المرافقة الغير جيده للادلة قد يدل على احوال ترافق الشخص وتجعله دائما في حال تعيس فمن الممكن ان يتعرض والداك لمشاكل اجتماعية او حتى روحانية تحزنهم غالب الاوقات .
وننظر لحال كلا الوالدين والعلاقة بينهم هناك اتصال جيد بين الشمس وزحل وهذا قد يدل على العلاقة الجيدة بين الوالدين او قد يكون حال الاب جيد، فالشمس دليل العمل والحالة الاجتماعية وزحل يدل على النفوذ والقوة والحالة الاقتصادية. ونرى اتصال جيد بين ادلة الام وهذا يدل على حالها الجيد ولله الحمد ، فالقمر يدل على الصحة والعاطفة الجياشة والاستقرار والزهرة تدل على الافراح التي تبعد مشاكل الحياة بأذنه تعالى. وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدك هو زحل. ونرى زحل قوي لهذا يمكن القول ان حال والدك جيد فمن الممكن ان يتمتع والدك بالقوة الاجتماعية والاقتصادية. اتصال المودة بين الشمس وزحل ولكونهم اقوياء يدل على طول عمر والدك بأذنه تعالى ، الشمس وزحل كما قلنا ادلة الاب وحسب سعادتهم او انتحاسهم يكون حاله ونرى هنا اتصال عداوة بين المريخ وادلة الاب وهذا يشير لضعف حال الاب او قصر عمره والضعف يقصد به بطليموس سوء الحال ولا يقصد به الضعف الجسدي كما ان المريخ يدل على الحوادث والمشاكل ونظرة بهذه الصورة للشمس قد يدل على حوادث سوف يتعرض لها والدك وتسبب لها الاحزان والمشاكل ، وبما انك ولدت ليلا فأن الدليل الابرز لوالدتك هو القمر ، اتصال القمر بالزهرة قد يجلب الخير والسعادة لوالدتك فالسعد الاصغر يدل دائما على الحالة النفسية الجيدة او الصحة الجيدة. احتفاف المريخ بادلة الام لديك يدل على سؤ حالها بسبب مشاكل او حوادث ، ايضا فأن مرافقة كوكب زحل للقمر يشير لتقلب حال الام من الجيد للسيء وهكذا، فمن الممكن ان تتعرض والدتك لمشاكل صحية او روحانية تسبب لها المشاكل في بعض الاحيان هناك ادلة تشير لعدم حصولك على ارث من والديك او كون هذا الارث غير مناسب وربما مؤذي ، الاتصالات الجيدة لادلة الوالدين يزيد من حظوظهم والحظ يعني الحال الجيد او طول العمر ، يجب الانتباه لهذه السنين من عمرك فقد يحدث فيها ما ينفع والدك او يضره حسب تسيير الشمس.
سنين السعادة المفترضة لوالدك:

الاخوة
======
بالنسبة للاخوة فأن بطليموس يركز على بيوت الام تحديداً وادلتها.

الادلة :

ادلة الاخوة حسب رأي بطليموس هي:
1-المستولي على البيت العاشر لانه بيت الام
2-والزهرة بالنهار.
3-والقمر بالليل.
المستولي على البيت العاشرزحل والدليل الطبيعي للاخوة هوالقمر

الدليل الاول وهو زحل في برج الاسد في البيت الثامن قوته 45%
الدليل الثاني وهو القمر في برج العذراء في البيت التاسع قوته 50%

التحليل:

نسبة السعود لادلة الاخوة لديك اكبر من ادلة النحوس والحمد لله لذا يجب التخفيف من اي دلالة شر تراها في التحليل. الزهرة تنظر لصاحب العاشر وهي في برج منقلب وهذا يدل على كثرة الاخوة لديك فالزهرة لوحدها تدل على الكثرة لانها سعد ووجودها في برج منقلب يعزز هذه الدلالة ، كما ان قوة ادلة الاخوة يدل على بعض اخوتك او كلهم حالتهم جيده ويتمتعون بحياة مستقرة وحالة اقتصادية او اجتماعية جيدة , حسب الادلة الفلكية التي ذكرها بطليموس فهذا كل ما يوجد حول الاخوة في خارطتك مع الانتباه ان علم احكام النجوم يمكن ان يظهر الكثير ايضاً ولكن بطرق اخرى سوف نلتزم بها مستقبلا ان شاء الله .

الصفات الجسدية
===============

الادلة :

بعد ان ينتهي تحليل الامور المقدمة على المولود كمثل والديه واخوته وحياة المولود وعمره ينتقل بطليموس لتحليل المولود نفسه مبتدىء بالصفات الجسدية له، ويعتبر بطليموس ادلة الجسد اربعة وهي :
1- الطالع
2- وصاحب الطالع
3- والمبتز على الطالع
4- والمبتز على القمر
وعن طريق استخراج صفاتهم الجسدية والمزج بينها يمكن استخراج الشكل الصحيح للجسد لذا يجب مزج الصفات التي تظهر في تحليلك ليكون الشكل مطابق.
ولكن يجب الانتباه لشيء مهم جداً وضحه بطليموس وهو الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله فما يقال عن الصفة المحمرة بالنسبة للعرق الابيض يختلف بالتأكيد عن المحمر بالنسبة للعرق الاسود وكذلك القول عن الطول او سعة العيون بالنسبة لمختلف الاعراق لذا يجب الانتباه لعرق الشخص لتحديد شكله الدقيق.
طالعك كما قلنا : القوس وصاحب الطالع المشتري والمبتز على الطالع المشتري والمبتز على القمر عطارد

التحليل :
دلالة الطالع :
طالعك القوس يحاول القوس تحويل جسمك لرياضي طويل ويجعله يميل للامتلاء وربما يكون لونه كمثل من احرقته الشمس ، شعرك يميل للون البني الفاتح حجمك يكون وسط وجسمك قوي ونشيط.
وهذا الطالع قد يجعل اجزاء من جسمك اكبر من غيرها.ومن خصائص طالع القوس ايضا ان تكون اطرافه العليا انحف من اطرافه السفلى لذا ممكن ان تتصف بهذه الصفة.ومع ذلك فأن طالعك يدل على ان اطراف جسمك متناسقه.
ادلة المبتز على الطالع:
بما ان المشتري لديك من ادلة الجسد وهو غربي فيمكن القول ان لديك بشرة مقبولة مع شعر خفيف وربما يكون لديك صلع خفيف ذو قامة معتدلة وذو مزاج رطب كثيرا وهذا يجعلك مرن وقابل لتحمل الصدمات.
ادلة المبتز على القمر:
عطارد من ادلة الجسد لديك وهو مشرق لذا من الممكن ان يكون في لونك شحوب وطولك معتدل رشايق وذو عيون صغيرةاو متوسطة وشعرك مجعد ومزاجك دافىء وبهذا ستكون نشيط ودائم الحركة.

الامراض والعاهات والحوادث
=========================

الان ننتقل الى عنصر مهم من عناصر الحياة ويشكل اهمية كبرى في حياة كل انسان فالصحة وقوة الجسم اساس الحياة الطبيعية وضعف اي جزء من الجسم والامراض التي تفتك به قد تغير طبيعة الحياة السعيدة لمأساة. لكن يجب التنبيه ان ما سنذكره من تحليل لا يشترط ان يدل على المرض والعاهات وانما هو يحذر من مناطق ضعيفة في جسمك تحتاج لعناية وحذر.

الادلة :

بالنسبة للامراض والعاهات والحوادث فأن بطليموس يوصي بالنظر الى :
1- الطالع
2- والسابع
3- والسادس
فهي ادلة الامراض والحوادث حسب رأيه
كما انه يركز على الاوتاد ايضا وبالطريقة التي سوف نلاحظها في خارطتك .

التحليل

ادلة البيوت :
كما قلنا سابقاً فأن بطليموس نصح بالنظر اولا لثلاث بيوت في الخارطة حيث تمثل المناطق الضعيفة في جسم اي انسان والتي يمكن ان تؤثر على الشخص ان كانت منحوسه وهي الطالع والسابع والسادس والطالع عندك القوس والسابع لديك هو الجوزاء والسادس الجوزاء طالعك يدل على ان الاكثر تعرضاً للامراض الدم ونظام الاعصاب وداء السل واضطرابات الدم والكبد .سابعك يدل على امراض الكليتين ونظام التنفس والاعصاب العامة والكليتين اضعف اجزاء الجسم بينما تكون حالة الدم نظامية للغاية .سادسك يدل على امراض الكليتين ونظام التنفس والاعصاب العامة والكليتين اضعف اجزاء الجسم بينما تكون حالة الدم نظامية للغاية .
ادلة الكواكب:
طالعك القوس يشير لاستعداد فطري للاصابة بالصرع ان دلت بقية الكواكب على هذا.

الصفات والاخلاق
==============

الادلة :

أ- بالنسبة لأنواع النفس (الصفات الشخصية) التي تتعلق بالمنطق والعقل يمكن فهمها عن طريق أوضاع كوكب عطارد في أوضاع خاصة.
ب- والأمور التي تتعلق بالأحاسيس والمشاعر الغير منطقية يمكن استنتاجها عن طريق احد النيرين وبالخصوص القمر عن طريق وضعه وأوضاع الكواكب التي ينفصل منها والتي يتصل بها.

التحليل:

ادلة النفس لديك في بروج مجسدة وهذا يدل على اخلاق معقدة بعض الشيء متقلب وغير واضح بسهولة خفيف الظل وغير مستقر وقد توصف بالعاشق وايضا لديك مواهب متعددة تميل للغناء والموسيقى مع شيء من الكسل ايضا سهل الاكتساب وقد تغير رأيك بسرعة حسب الحالة التي تواجهها .وبما ان عطارد مستولي على ادلة النفس وهو قوي فيجعل صاحبه حكيم، داهية، مفكّر، متعلم، مخترع، خبير، محاسب جيد، يحقق في الطبيعة، متأمل، موهوب، منافس، متفائل، متدبر، جيد الحدس، متخصص بالرياضيات، مشارك بالغيبيات، وناجح بالوصول لأهدافه.وزيادة نور القمر تدل على اتجاه اكثر للموهبة الطبيعية والثبات والوضوح ،
وبما ان بطليموس حدد القمر وعطارد لاستقراء حالة النفس او ( الصفات الشخصية النفسي لاي مولود ، فيمكن ان نخرج عن احكام بطليموس قليلا ولكن لا نخرج عن نهجه ونرى ادلة وجود هذين الجرمين في البروج والبيوت واتصالاتهم للاقتراب اكثر من صفاتك النفسية


الجهاز العصبي والصحة النفسية
=============================

الادلة :

يعتقد بطليموس ان القمر وعطارد له دلالة كبرى على النفس وحالتها وقوتها ايضا لذا سعادة هذين الجرمين او انتحاسهم يدل بقوة على النفس وايضا نظرهم لبعضهم وللطالع او عدم نظرهم وحسب هذه الحالات يمكن تقدير قوة الجهاز العصبي والقوة النفسية والامراض التي ممكن ان تلحق بها.
القمر لديك في برج العذراء في البيت التاسع وهو ممتزج قوي
عطارد لديك في برج الجوزاء في البيت السادس وهو ممتزج قوي

التحليل :
القمر من ادلة العقل كما قلنا ونراه عندك ممتزج لان السعود والنحوس تنظر له لذا يمكن القول ان حالتك العقلية متوسطة ما لم تقويها او تضعفها ادلة اخرى. بما ان هناك تواصل بين مقومات العقل الثلاث فيفترض ان يكون جهازك العصبي قوي ولكننا نرى القمر وعطارد ممتزجين اي تتصل السعود والنحوس بها لهذا يمكن القول ان قوتك العصبية والنفسية متوسطة.يشكل المريخ والزهرة اهمية كبيرة في استقراء الحالة الجنسية حسب رأي هذا العالم الجليل ( بطليموس ) ووجود احدهم او كلاهم في بروج ذكرية يدل على التعطش الطبيعي لممارسة الجنس والولع به والاستعداد الدائم له ان كان بصورة شرعية او غير شرعية. وبما اننا نرى الزهرة في برج انثوي فهذا يدل ميل للخضوع في الممارسات الجنسية او اتخاذ الجانب السلبي مع ميول انثوية في بعض الحالات مع الاهتمام المبالغ به بالسرية والخفاء.

الحالة المادية
==============

الادلة:
يعتمد بطليموس سهم السعادة في اكتشاف الحالة المادية لاي انسان وهذا يخالف الطريقة الحديثة التي تعتمد على البيت الثاني وصاحبه او التي تعتمد على العديد من الادلة ولكن وبما ان تحليلنا يعتمد على طريقة بطليموس فسوف نعتمد طريقته.
سهم السعادة لديك في برج الميزان في البيت 9 صاحب برجه الزهرة

التحليل:

حالتك المادية يمكن تحديد قوتها حسب قوة صاحب برج سهم السعادة وهي في حالتك 50 %وهذه النسبة التي يجب الاعتماد عليها في التحليل .قوة صاحب السهم السعادة لا بأس بها فيمكن توقع تحسن حالتك المادية في بعض مراحل حياتك او يمكن القول انك تواجه الحالتين الغنى والفقر ايضاً او تكون حالتك المادية متوسطة.وبما ان بعض الادلة توجد في وتد فهناك احتمال حصولك على ارث ينفعك مادياً كثيراً ان شاء الله.
العمل
======

الادلة :
يعتمد بطليموس في استخراج دليل العمل على:
1- الشمس.
2- والكوكب الموجود في العاشر.
مع التركيز على كواكب ثلاث يعتبرها كواكب المهن وهي عطارد والزهرة والمريخ فهذه الكواكب التي اعتبرها ادلة المهن ،والمهنة هي التي يحترف بها الشخص ويكون متقناً لها عكس الوظائف التي هي خدمة نظام معين او شخص معين.
الكوكب الذي يشرق قبل الشمس لديك ويعتبر الدليل الاول: عطارد
ولا نرى كوكب في العاشر لذا يجب النظر لمن يستولي على الدليل الاول والبيت العاشر فأن كان كوكب واحد فهو دليل العمل وان كان اكثر من واحد فدليل العمل هو الذي ذكرته وهو عطارد

التحليل :
لان الدليل الاول لديك محترق فهو يتعطل عن دلالته ويسلمها للدليل الثاني . يمكنك توقع فترات التحسن او غيره لعملك عن طريق متابعة سير ادلة العمل في خارطتك وحسب اماكن وجودها في البيوت .

الزواج
=======

الادلة:

بالنسبة للرجال فأن بطليموس يعتمد تماماً على القمر وموقعه واتصالاته في استقراء حالة الزواج وكذلك ينظر للمريخ لذا يمكن القول ان :
1-الدليل الاول القمر.
1-الدليل الثاني المريخ.

والقمر في برج العذراء في البيت التاسع وهو ممتزج وقوته 50 %
والمريخ في برج الاسد في البيت الثامن وهو منتحس وقوته 45 %

التحليل :
ننظر اولا لسعادة او انتحاس ادلة الزواج في خارطتك فحسب هذه الادلة يمكن تحديد سهولة الزواج او صعوبته وان كان متعسر فما هو السبب الذي تدل عليه خارطتك.
امتزاج القمر لنظره لعدة كواكب منها السعد ومنها النحس يشير لامتزاج حالة الزواج عندك بين الخير والشر. انتحاس القمر للاسف يتفوق على سعادته ولهذا قد تتزايد المشاكل والعراقيل للاسف. كما ان الشمس تصبح نحس ان كان نظرها نحس اي اذا اتصلت من مقارنة او مقابلة او تربيع وهذا الامر يوجد في خارطتك للاسف فقمرك منحوس بالشمس وهذا ينذر بالمشاكل والعراقيل في مسئلة الزواج وقد يكون السبب والدك او من يقوم مقامه او حالتك الاجتماعية. ونظر القمر لنبتون بهذه الزاوية السيئة يجعل توقع العراقيل بزواجك ممكن للاسف او تأخر او مشاكل وغالبا السبب اعمال روحانية او ادمان او ربما كسل ايضاً. ولله الحمد يوجد اتصال حسن بين قمرك والمشتري وهذا الامر يسهل ان شاء الله كثيراً ويحل العقود ان وجدت.
عدد مرات الزواج :
ان تحقق الزواج وخسئت النحوس فلا بد ان نرى بعدها احتمالات الزواج هل هي مرة او اكثر وقد وقد ذكر بطليموس عدد من الادلة ونرى هل توجد في خارطتك . وان نظرنا لاتصالات القمر لمحاولة استكشاف عدد مرات الزواج نراه يتصل بعدة كواكب ويوجد في برج مجسد وهذا دلالة واضحة على الزواج عدة مرات.
ننظر الان لحال الزواج واستمراره او لا :
القمر والشمس هما الادلة الرئيسية للزواج كما قلنا واتصالهم اتصال جيد يدل على احتمال قوي لاستمرار الزواج والاتصال السيء بينهم او عدم الاتصال يدل على احتمال عدم استمرار الزواج وهذا للاسف يوجد في خارطتك ، وللتأكد اكثر انظر لقمر مولدك هل له اتصال سيء ( مقابلة او تربيع ) مع شمس مولد زوجتك فأن وجد الاتصال فهذا تأكيد اكثر بالانفصال او عدم استمرار الزواج وكذلك ان لم يوجد بينهم اي اتصال .
ننتقل الان للنظر للادلة الاخرى وهي الزهرة والمريخ. والزهرة كما قلنا في برج السرطان في البيت السابع وقوتها 50 % والمريخ في برج الاسد في البيت الثامن وهو منتحس وقوته 45 % يستدل بطليموس على شرعية الزواج من الاتصالات السعيدة التي تكون بين النيرين و الزهرة والمريخ وزحل ونرى ثلاث ادلة على ذلك.وقت الزواج
*******************************
وقت الزواج: هناك العديد من الادلة التي يجب ملاحظتها للتعرف على وقت الزواج منها التسيير والانتهاء والفردار والتحويل وسوف ننظر للتسيير في تحليلك وهو احد ادلة وقت الزواج ولكن يجب الانتباه للوقت المناسب للزواج فالعمر الصغير جداً او الكبير جداً قد يدل على اتصال جيد مع الجنس الاخر كمثل صداقة الاطفال مع اخرين من الجنس الاخر او اتصال الكبار بأشخاص من الجنس الاخر ومن غير زواج طبعاً :
*******************************

الاطفال والانجاب
===============

وصلنا يا محمد لتحليل الانجاب والاطفال وهو يأتي بعد تحليل الزواج حسب طريقة بطليموس.
الادلة : ننظر إلى الكواكب الموجودة في :
1- وسط السماء أو التي تنظر إليه .
2- أو إلى رأس البيت الذي يتلوه وهو بيت الملاك الصالح (البيت الحادي عشر).
3- واذا لم يوجد أي كوكب في العاشر أو الحادي عشر ولم ينظر أي كوكب لهما فحينها ننظر إلى :
4- البيت الرابع .
5- والخامس .
6- والى الكواكب التي تنظر إليهما.

فحسب هذه الكواكب يمكن تحديد الانجاب او عدمه وحال الاطفال المولودين لان الكواكب تقسم الى كواكب ولودة واخرى عقيمة ، وحسب طبعها فالكواكب الولودة هي الكواكب الرطبة كمثل القمر والمشتري والزهرة وعلى هذا السياق يمكن اعتبار نبتون ايضاً ، والكواكب العقيمة هي الكواكب اليابسة كمثل الشمس والمريخ وزحل وعلى هذا السياق يمكن اعتبار بلوتو ايضاً.

ننظر للكواكب واماكن وجودها في البيوت المحددة ونرى :
البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
لا نرى كواكب ولودة توجد في البيت العاشر والحادي عشر لذا ننظر هل تتصل بها ونرى :
القمر ينظر وهو في البيت 9 في برج العذراء
المشتري ينظر وهو في البيت 7 في برج السرطان
نبتون ينظر وهو في البيت 12 في برج القوس

وبما اننا لا نرى كواكب عقيمة تتواجد في البيوت العاشر والحادي عشر ولا تنظر لها وكذلك لا توجد كواكب في البيوت الرابع والخامس نرى هل يوجد من يتصل بها ونرى: الشمس تنظر وهي في البيت 6 في برج الجوزاء

عدد ادلة الانجاب 3
عدد ادلة عدم الانجاب 1

التحليل:

حال الانجاب :

الادلة التي تساعد على الانجاب القمر. المشتري. نبتون. والادلة التي تحاول منعه الشمس. بما ان ادلة الانجاب اكثر من ادلة العقم فهذا شيء جيد يدل على زوال العوائق ان وجدت لا سامح الله.
عدد الاطفال :
حسب طريقة بطليموس لا يمكن تحديد عدد الاطفال بالضبط ولكن يمكن توقع قلتهم او كثرتهم فكل كوكب دل على الانجاب سوف يدل على طفل واحد او اثنين او اكثر لذا يجب الاخذ بنظر الاعتبار دلالة كل كواكب الانجاب للوصول للعدد الكلي. القمر الدال على الانجاب يعدك بالكثير منهم ان شاء الله لانه يتصل بالعديد من الكواكب ويوجد في برج مجسد. وبما اننا نرى المشتري ينظر لعدد من الكواكب وهو يوجد في برج منقلب فيعدك بالكثير من الاطفال ان شاء الله . نبتون الدال على الانجاب يعدك بالكثير منهم ان شاء الله لانه يتصل بالعديد من الكواكب ويوجد في برج مجسد.
جنس الاطفال :
وبما ان القمر في برج مؤنث وهو ينظر للشمس فدلالته متحيرة بين الذكور والاناث. المشتري لا ينظر للشمس ولكن القمر ينظر له ويوجد في برج مؤنث وهذا يدل بالتأكيد على الاناث.القمر والشمس ينظرون لنبتون ويوجد في برج مذكر لذا يعطينا هذا احتمالين للذكور وواحد للاناث . وهذا يعطينا عدد 2 للذكور و 2 للاناث
عاقبة الاطفال :
كل طفل تكون عاقبته حسب الدليل الذي دل عليه فان قلت ان كوكب سوف يرفع من شأن اطفالك واخر يحط من شأنهم فهذا يعني ان بعض اطفالك ممن دل عليهم ذلك الكوكب سوف يرتفعون والبعض الاخر ممن دل عليهم الكوكب الاخر سوف يهبطون فليس كل الاطفال سيكونون بحال واحدة بالتأكيد .
القمر يدل على الانجاب ولكنه في برج عقيم لهذا فهو يدل على اطفال لا خير فيهم او بأعمار قصيرة. بعدم حظوظ نبتون وتغريبه يمكنك توقع السلبية لبعض اولادك فربما يكون منهم ضعفاء او عديمي الذكر.المشتري الغير ناظر لسهم السعادة يحذرك من أطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات .القمر لا ينظر لسهم السعادة يدل على اطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات.نبتون لا ينظر لسهم السعادة يدل على اطفال متعبين كثيري المشاكل والخصومات. بما ان القمر والمشتري من ادلة الانجاب وبينهم اتصال جيد فيمكن الاستدلال من هذا ان هناك توافق بين اولادك. بما ان القمر ونبتون من ادلة الانجاب وبينهم اتصال سيء فيمكن الاستدلال من هذا على عدم وجود توافق بين بعض اولادك.

السفر
=======

الادلة:

الادلة التي يعتمدها بطليموس لاستقراء حال السفر هي:
1-النيرين .
2- والمريخ .
3- وسهم السعادة.
بالدرجة الاساسية وبقية الكواكب ليست بعيده عن الاستدلال ايضا .
الشمس لديك في برج الجوزاء في البيت 6
والقمر لديك في برج العذراء في البيت 9
والمريخ في برج الاسد في البيت 8
وسهم السعادة لديك في برج الميزان في البيت 9
الكواكب التي تتصل بدرجة التاسع ويعتبر بطليموس ان لها دلالة ايضا على السفر :
المريخ. اورانوس.

التحليل:
ونرى النيرين في بيوت مناسبة جدا للسفر وهذا يدل انك ستسافر كثيراً وتغير مكانك اكثر من مرة ،سهم السعادة لديك في البيت التاسع وهذا يدل على السفر الطويل والكثير ايضا على رأي بطليموس فمن الممكن ان تقضي اغلب فترات حياتك في السفر وسوف يكون لك علاقات شخصية وعملية في اي مكان تحل فيه.
حال السفر:
للاسف المريخ يعدك بالكسور والجروح والمشاكل في اسفارك فهو ينظر لبيت سفرك بعدم رضى تماماً ولهذا فقد يسبب لك الكثير من المشاكل حاول الابتعاد عن اي مشكلة في اي سفرة لك وتهدئه اعصابك . كوكب الغرائب والعجائب ( اورانوس ) سيحاول ملاطفتك في اسفارك ولكن بشيء يعجبك فهو ينظر برضى لبيت سفرك. البيت الذي تتواجد فيه الشمس يدل ان بعض اسفارك للجهات الشمالية والغربية من العالم. الشمس لديك في برج مجسد وهذا يدل ان اسفارك ستكون بين فترات طويلة او عند الضرورة ، القمر لديك في برج مجسد وهذا يدل ان اسفارك ستكون بين فترات طويلة او عند الضرورة ، سهم السعادة يدل على السفر كما قلنا وصاحبه الزهرة وهذا يدل ان السفر ممتع وآمن، وقد تكون موفد عن طريق الدولة في هذه السفرة أو عن طريق مساعدة موارد الأصدقاء، وسترى في سفرك الطقس الجيد ووفرة الدعم الذي يساعدك بأذنه تعالى . سهم السعادة يدل على السفر كما قلنا وصاحبه الزهرة وهذا يدل ان السفر ممتع وآمن، وقد تكون موفد عن طريق الدولة في هذه السفرة أو عن طريق مساعدة موارد الأصدقاء، وسترى في سفرك الطقس الجيد ووفرة الدعم الذي يساعدك بأذنه تعالى . سهم السعادة يدل على السفر كما قلنا وصاحبه الزهرة وهذا يدل ان السفر ممتع وآمن، وقد تكون موفد عن طريق الدولة في هذه السفرة أو عن طريق مساعدة موارد الأصدقاء، وسترى في سفرك الطقس الجيد ووفرة الدعم الذي يساعدك بأذنه تعالى .
الموت
=======

(كل نفس ذائقة الموت)
كل مخلوق سيموت لذا اهتمام علماء النجوم بهذا الموضوع قديم جداً ، وقد يكون هذا السؤال هو الاهم لدى الكثير من المهتمين بهذا العلم ومع ايماننا الشديد ان الموت بيد الله وحده ولا يمكن ان يتأخر موت مخلوق ان يتقدم الا بأمر من الله الا ان الدلائل على قوة الجسد او احتمال تعرضه لاذى تبقى ضنية فقط وليس علم جازم دقيق يوثق به ، لذا ما سأشرحه عن دلالة الموت في خارطة مولدك هي مسئلة ظنية فقط ولا يمكن الجزم بها كمثل بقية التحليل .

نوعية الموت
يعتمد بطليموس على تحديد وقت ونوعية الموت على تسيير الهيلاج تحديداً مع عدم اغفال تسيير الطالع لان اساس الانسان ، فالطالع يعني الجسد ولا بقاء للانسان من غير جسد والهيلاج يعني الروح ، لذا يجب ان نستعين بجداول التسيير لتحديد ما سنشرحه .

الادلة :

بما اننا لا نرى لك هيلاج واضح ننظر للدليل الثاني وهو اول كوكب يصل لدرجة الغارب وهو لديك . المشتري
بما ان دليل الموت الثاني لديك زحل وهو سعيد, لذا فأن لم توجد قواطع قوية في تسيير هيلاجك فهناك احتمال ان تكون طريقة موتك هكذا ( الموت عن طريق الاختناق، ذات الرئة، السكتة الدماغية، التشنجات، الصداع، والأزمات القلبية، وجميع هذه الأمور تترافق مع اختلال التنفس).
********************************************
التوقعات
********************************************
بعد ان انتهينا من تحليل خريطة مولدك ننتقل للجزء الثاني من التحاليل وهو التوقعات ، او الفترة التي تحصل بها الادلة التي ذكرناها سابقاً ، وهناك العديد من التقنيات للتوقعات ولكن يبدوا ان ما كان معروف في زمن بطليموس هو :
1 - تحديد زمن كل كوكب عن طريق الجهة الموجود بها .
2 - تقسيم فترات العمر الطبيعية .
2 - التسيير .
3 - الانتهاء .
4-العبور .
وسوف اشرح كل طريقة وكيفية استخراج ادلتها من خارطة مولدك .

تحديد ادلة خارطة مولدك .
لا بد من التذكير بالادلة في هيئتك لكي نحدد بها ما يمكن ان يحدث لك في سنين حياتك .
دليل والديك: بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب لديك زحل.
ودليل الام هو القمر.
دليل اخوانك: القمر .0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : القوس وصاحب الطالع المشتري والمبتز على الطالع المشتري والمبتز على القمر عطارد

دليل مالك: الزهرة الميزان التاسع
دليل عملك: عطارد 0
دليل زواجك: القمر المريخ
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
وبما اننا لا نرى كواكب عقيمة تتواجد في البيوت العاشر والحادي عشر ولا تنظر لها وكذلك لا توجد كواكب في البيوت الرابع والخامس نرى هل يوجد من يتصل بها ونرى: الشمس تنظر وهي في البيت 6 في برج الجوزاء


هذه بعض الادلة في خارطة مولدك ودراستك لها يجعلك تعرف ادلة كل جوانب حياتك بصورة افضل ، الان ما هي الطريقة للتوقع او كيف يمكنك توقع احدثا حياتك . قسم العلماء حياة الانسان لعدة اقسام وحسب التقنية المتبعة ولكن كل التقنيات تحدد كوكب ما او برج او بيت ليسيطر على فترة من فترات حياتك وسيطرته هذه تدل ان ما دل عليه في خارطة مولدك سيحدث في هذه الفترة تحديداً ، وسوف اورد امثلة حول زمن وعد الكوكب وفترات العمر الطبيعي في خارطتك.


متى تتحقق وعود الكواكب

يخبرنا بطليموس في كتابه ان لكل دليل وعد ودلالة خاصة به وسوف تتحقق حسب موضع ذلك الكوكب وقوته:
أ- فالكواكب الشرقية تدل على حدوث الامر في بداية الحياة او مرحلة الشباب .
ب- والكوكب الغربي يدل على حدوث وعده في نهاية العمر او نهاية مرحلة الشباب .
كما ان قوة الاحداث تكون حسب وجود الدليل في البيوت :
1- فالكوكب الموجود في وتد يدل على قوة الحدث وظهوره.
2- ووجوده فيما يلي وتد يخفف من قوته او يقلل من ظهوره.
3- اما الكواكب الموجودة في بيوت ساقطة فتدل على كون الوعد ضعيف جداً او خفي جداً.
لذا سوف اذكر مواقع الكواكب لديك لكي تتعرف منها على وقت حدوث وعدها او قوته .

وقت حدوث ما دلت عليه الكواكب في خارطتك
كل ادلة الشمس التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في مراحل متقدمة من عمرك.
كل ادلة القمر التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة عطارد التي ذكرتها سابقاً ستكون نهايتها اكثراً تأثيرا من بدايتها وربما تدل على البطىء في الدلالة وغالبا ما تحدث في مرحلة الطفولة او بداية الشباب.
كل ادلة الزهرة التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة المريخ التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة المشتري التي ذكرتها سابقاً ستكون بدايتها اكثراً تأثيرا من نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.
كل ادلة زحل التي ذكرتها سابقاً سيكون وسطها اكثراً تأثيرا من بدياتها او نهايتها وغالبا ما تحدث في عمر متقدم.

وايضاً يمكنك التعرف على وقت حدوث هذه الدلالات عن طريق فترات العمر الطبيعية التي سوف اذكرها الان ، فالكوكب الذي ينظر لصاحب تلك الفترة من المحتمل ان يحقق وعده في تلك الفترة تحديداً او جزء منها .

=========================================
فترات العمر الطبيعية :

الادلة :
نأتي الان لتقنية ذكرها بطليموس لتقسيم مراحل الحياة وهي شبيهه بالفردار الا انها قد تكون اقل مصداقية من طريقة الفردار ، فقد قسم العلماء حسب قول بطليموس مراحل الحياة الطبيعية حسب الكواكب فكان لكل كوكب فترة معينة تدل على مرحلته العمرية ، ولكن يمكننا الاستفادة من هكذا تقسيم للتعرف على حال الانسان في مرحلة ذلك الكوكب .
ويمكن الاستفادة من هذا التقسيم بالاضافة الى معرفة اهم الحوادث في تلك الفترة وما يمكن ان يحدث بها ، يمكن التعرف على حدوث اقصى دلالة للكواكب فيها فالشمس مثلا سوف تحقق اقصى دلالة لها في الفترة التي تنظر فيها لصاحب الدلالة وحالها يكون حسب النظر وكذلك الامر ببقيه الكواكب ، فمن كانت دلالة مهنته مثلا او ثروته الزهرة فسوف يتحقق اقصى شيء فيها في الفترة التي تنظر الزهرة لصاحب تلك الفترة فأن كان النظر سعيد فأن الدلالة سوف تتحق بصورة نافعه للمولود وان كان النظر سيء فأن الدلالة لن تتحقق كاملة او ستشكل مشكلة للمولود .

هذا هو التقسيم الطبيعي الموجود لدى كل انسان ولكن المختلف هو دلالة كل كوكب فحسب دلالة الكوكب في خارطة مولدك سوف تكون الفترة العمرية التي يدل عليها.
=========================================
1- الفترة الاولى (منذ الولادةالى 4)- القمر :
يسيطر القمر على عمر الرضاعة وينتج اللبن وضعف الثبات في جسم الطفل، ويسبب سرعة نموه وطبيعة غذائه الرطبة كقاعدة، وتغير حالته، وعدم تكامل شخصيته وصعوبة التعبير عنها،وكل هذه المواصفات مطابقة لطبيعة القمر.
الادلة :
والقمر لديك في برج العذراء في البيت التاسع وهو ممتزج وقوته 50 %
وينظر لـ الشمس .عطارد .الزهرة .المشتري . اورانوس .نبتون

التحليل :
مثلما هناك اطفال محظوظين مرت طفولتهم من غير اي مشكلة ووجود اخرين في غاية التعاسة لم يستطيعوا المرور من هذه المرحلة بسلام ، فهناك الاكثرية الساحقة التي مرت بالمرحلتين فهناك صحة وهناك مرض وهناك سلامة وهناك خطر ، لان قمرهم ممتزج وانت منهم.وجود القمر في التاسع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول سفر ربما او انتقال.النظر السي بين القمر والشمس يدل على مشاكل كبيرة واجهتها في طفولتك ربما اثرت على صحتك او حياتك. ونظر القمر للزهرة بصورة جيدة يدل على ان الدعاء الحسن لك سيثمر عن تخفيف الالم والبكاء وزيادة الضحك . مرافقة المريخ للقمر دلالة خطيرة تنذر بمشاكل كبيرة قد تكون واجهتها في مرحلة طفولتك قد تكون اثر حادث ما او حرق او كسر وربما حدثت لك فيها عملية جراحية. ونرى نظر حسن بين القمر والمشتري وهذا يدل على حماية ربانية كبيرة لك قد تكون خلصتك من الكثير من مشاكل هذه الفترة وقربت طفولتك اكثر من السعادة. نظر قمرك لاورانوس من مودة يدل على اشياء غريبة قد حصلت في طفولتك ولكن اغلبها جيد. علماً ان النظر السيء بين القمر ونبتون يدل على اخطار قد تكون واجهتها في طفولتك بسبب سؤ استخدام الادوية او سوائل مضرة او مواد كيمياوية او ربما خطر لاسباب روحانية ، كمثل اصابتك بعين او سحر او شيء من ريح الجن.

2- الفترة الثانية (4 الى 14)- عطارد :
وهي مرحلة الطفولة، وذلك لأنها فترة النصف من 20 سنة، وتكتمل فيها مرحلة النمو العقلي والمنطقي في شخصية الطفل، وزرع البذور الأساسية لمبادئ التعلم، وتظهر إلى السطح مميزات وقدرات الشخص الفكرية، محفزة الشخصية في هذه المرحلة بالتوجيه والإرشاد وبالتمارين الرياضية.
الادلة :
وعطارد لديك في برج الجوزاء في البيت السادس وهو ممتزج وقوته 50 %
وينظر لـ الشمس .المريخ .زحل .نبتون .بلوتو

التحليل :
اغلب البشر يمرون بمرحلة الامتزاج في فترة الصبى وهي تجربة الحالتين الخطر والسلامة ويبدوا انك منهم بما ان عطاردك ممتزج.وجود عطارد في السادس ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول الصحة او خدم ربما او الات ما.قد تعاني مما تدل عليه الشمس في مرحلة صباك وهي تدل على الاب او ولي الامر بصورة عامة وعلى المجتمع الذي تعيش فيه كما ان لها دلالة على العمل ايضاً. ومع ذلك نرى نظر حسن بين عطارد وزحل وهذه دلالة جيدة تدل على تمكنك من ادلة عطارد في مرحلة هذه الفترة وهو يدل على الذكاء وسرعة التعلم والنطق والمشي وشدة التركيز. مرافقة المشتري لعطارد لديك يزيد من نواحي السعادة في صباك. ونظر عطارد للمريخ بشكل جيد يدل على صبى لا يخلو من القوة البدنية او ممارسة الرياضة او شيء شبيه بها. مرافقة الزهرة لعطارد شيء جيد يدل على ضحك وسعادة اكبر والم وبكاء اقل في هذه المرحلة. النظر السيء بين عطارد ونبتون يدل على معاناة مما يرمز له نبتون كمثل الادوية الفاسدة او مواد كيمياوية او ربما اشياء روحانية كمثل الحسد والسحر والمس.

3- الفترة الثالثة (14 الى 22)- الزهرة :
عمر الشباب، وتبدأ كما هو طبيعي بإثارة النضج الجنسي، ونشاط القنوات التناسلية وتغرس في الذهن حافزا لتقبل العواطف تجاه الجنس الآخر، وفي ذلك الوقت يدخل نوع من نوبات الحب إلى الشخص، يدفعه إلى الرغبة بإشباع الملذات الجنسية والشغف والخداع وإلى التهور العاطفي الأعمى.
الادلة:
الزهرة لديك في برج السرطان في البيت السابع وقوته 50 %


التحليل :
الزهرة لا تنظر لاي كوكب . الخير والشر واللذة والكبت هما من نصيب من تكون زهرته ممتزجة في هذه الفترة وهو نصيبك ايضاً لان هذا الكوكب لديك ممتزج لذا من المحتمل ان لا ترى في هذه الفترة جانب واحد بل ترى جميع الجوانب وتمارس فيها حق الشباب وتجربة الغرائز الجديدة لديك وكبتها ايضاً وكل هذا حسب موقع هذا الكوكب في خارطتك ونظره للكواكب وهذا ما سنراه.وجود الزهرة في السابع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول انتقالك او احداث اناس اخرين.

4- الفترة الرابعة (22 الى 41)- الشمس :
وهي الفترة الوسطى في الترتيب، وتزرع في النفس حب الرئاسة وتوجيه الأفعال، والرغبة في السلطة والمجد والمركز، وتغير شخصيته المنغمسة في اللعب والشهوات إلى الجدية واللياقة والطموح.
الادلة:
الشمس لديك في برج الجوزاء في البيت السادس وهي ممتزجة وقوته 25 %
وينظر لـ .عطارد .المريخ .زحل .نبتون .بلوتو

التحليل :
فترة النضج هذه قد تحتاج لتجربة الخير والشر والراحة والتعب لكي يتعرف الانسان على طعمها جيداً ويذكر حلوها ومرها بعد بذلك ويبدوا انك ستمر بهذا بما ان شمسك ممتزجه فقد تواجه مشاكل في العمل او اثبات ذاتك ولكن هذا لا يدوم طويلا وحسب نظر الكواكب لشمسك.وجود الشمس في السادس ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول الصحة او خدم ربما او الات ما فغالب. ومع ذلك نرى نظر حسن بين الشمس وزحل وهذه دلالة جيدة تدل على تمكنك من ادلة الشمس في مرحلة هذه الفترة وهي تدل على الحالة الاجتماعية والعمل . ونظر الشمس للمريخ بشكل جيد يدل على فترة لا تخلو من القوة البدنية او ممارسة الرياضة او شيء شبيه بهذا.

5- الفترة الخامسة(41 الى 56)- المريخ :
وهذا الكوكب يسيطر على هذه الفترة ويحمل المآسي والتعب إلى الحياة، ويزرع الهموم والمشاكل في الجسد والروح، ويعطيه بعض الإحساس بأنه قد تجاوز أقصى قوته وينبهه قبل إن يصل إلى نهايته بعمل وانجاز شيء على عاتقه جدير بالاهتمام والإشارة.
الادلة:
والمريخ لديك في برج الاسد في البيت الثامن وهو منتحسة وقوته 45 %
وينظر لـ الشمس .عطارد .زحل

التحليل : للاسف وصلنا لمرحلة عمرية متقدمة ولا بد فيها من تحقيق الذات فالتصميم للوصول هو هدف من وصل لهذه المرحلة ولكن هل يساعدك المريخ في هذا ؟ ، لانه دليل هذه الفترة وللاسف نراه لا يساعدك اطلاقاً وينذرك بعراقيل ومشاكل ربما تجعل من هذه الفترة صعبه جداً عليك.وجود المريخ في الثامن، ينبهك ان العمر الذي مضى عليك لم تحقق فيه ما تطمح له في مجال العلوم الخفية او الاهتمام الكافي بأموال الشريك ولهذا سوف تندفع بقوة في هذا المجال فالعمر يمضي ولا بد ان تحقق القدر الكافي مما تطمح له. اندفاعك الكبير سوف يجعلك تقع بمشاكل كبيرة وتجد عراقيل قد تظنها قدرية في حياتك ، فزحل لا ينظر بمودة لمريخك وهذا يجعل الامور تنعكس ضدك وقد توصلك لمرحلة خطيرة جداً تؤثر على حياتك ان دلت خارطتك على ذلك. السعادة المرتجاة من المال او الارتياح النفسي المطلوب من الدين او السعادة والراحة بكل اصنافها يدل عليها المشتري وللاسف فهو لا يقف بصفك في هذه الفترة لذا قد تحصل بينك وبين هذه السعادة اصطدام او مواجهة قد تكون بسبب اندفاعك الكبير في هذه الفترة.

6- الفترة السادسة(56 الى 68)- المشتري :
يأخذ حصته في الكهولة، ويجلب للشخص ترك الأعمال الشخصية، والكدح والنشاطات الخطرة، ويعطي للشخص الاحترام والحشمة ونفاذ البصيرة والتقاعد والمشورة والتروي والمواساة. ويجعل الرجل أن يجلس بكل احترام وثناء واستقلال مصحوباً بالتواضع والجاه.
الادلة:
والمشتري لديك في برج السرطان في البيت السابع وهو ممتزج وقوته 75 %
وينظر لـ . اورانوس .بلوتو

التحليل :
امتزاج المشتري لديك وقوته يدل على امتزاج الاحوال لديك في هذه الفترة فهي سعيدة من جانب وحزينة من جانب اخر وحسب نظر المشتري للكواكب وبيته الموجود به وهذا ما سوف نراه ، اما قوة المشتري فتعني ان الجانب السعيد والسيء واضح للجميع حتى الغرباء، او قد يعني ان ذكريات هذه الفترة تبقى دائماً عالقة بذهنك.وجود المشتري في السابع ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول انتقالك او احداث اناس اخرين. قد تشعر ان القدر يقف ضدك في هذه الفترة فوجود العراقيل في ما تريد او الازمات الكبرى في حياتك في هذه الفترة تجعل منها فترة تعيسة تقضي فيها كهولتك بتعب وقد تعاني فيها كثيراً من امراض الكهولة، فهذا من ادلة مرافقة زحل للمشتري. الحديد والنار والقسوة البدنية او الحوادث القاسية ستكون خطر عليك في هذه الفترة فهناك خطر قد تواجهه بسبب هذا الامر فهذا ما يدل عليه مريخك المرافق للمشتري.

7- الفترة السابعة (68 الى نهاية الحياة)- زحل: والآن تكون حركات الجسد والروح باردة في نبضاتها، والرغبات والسرعة، ويبدأ الانحدار الطبيعي يغلب على الحياة، التي تصبح أضعف وأضعف بتقدم العمر، مصحوبة باليأس والضعف والمذلة وصعوبة إرضائه في جميع الحالات، ذلك بالتزامن مع ركود جميع حركاته.
الادلة:
زحل لديك في برج الاسد في البيت الثامن وهو ممتزج وقوته 45 %
وينظر لـ .عطارد .المريخ .نبتون

التحليل :
زحل لديك ممتزج لذا يمكن توقع اختلاط الامور لديك عند الشيخوخة فهناك الجيد والسيء في هذه المرحلة وحسن مناظرات الكواكب لزحل ، ولكن قد لا يكون هذا الامر واضح للجميع.وجود زحل في الثامن ، يدل على ان هذه الفترة لديك تتركز حول كوابيس واحلام مزعجة. الخطر يمكن احتماله بشدة في هذه الفترة فالمريخ كوكب الدماء والقسوة المفرطة ينظر بعداوة لدليل عمرك لذا يمكن توقع الشر للاسف ان كان كسور او جروح او اشياء تهدد حياتك.
************************************************** ***
التسيير
الان وصلنا لاعقد تقنية فلكية عرفها الانسان في علم احكام النجوم وهي قديمة ايضاً اذ يقدر عمرها بفترة ظهور التنجيم نفسه لان اصل هذه التقنية تتبع التنجيم المرئي وهو ما كان يعرفه الانسان قبل اكتشافه لنظام البروج لذا اصل هذه التقنية يتبع نظام تنجيمي مختلف عن الذي نتبعه حالياً ولهذا كان معقد جداً للمنجمين في هذا العصر ، وشرح هذه التقنية بالتفصيل وفلسفتها التي غارت في غياهب الزمن ولم نرى شخص فطن لها الى الان فضلنا ان نشرحها في النسخة الكاملة من هذا البرنامج لكي لا يدعي معرفتها سراق الافكار ، ولكن نرجع لتحليلك ونحاول استقراء شيء من هذه التقنية بخارطة مولدك.
تنبيه هام
هذه التقنية دقيقة جداً اذ ان الدرجة فيها تساوي سنة لذا يجب ان يكون وقت المولد دقيق جداً فكلما ابتعد عن الدقة فأن التوقعات سوف تتغير اوقاتها فمثلا من كان طالعه الحمل الدرجة 20 وسير هيلاجه ووجدنا انه سيتزوج في عمر 23 فأننا في هذه الحالة حسبنا لكل درجة سنة حسب تسيير الهيلاج فلو تغيرت درجة طالعه درجة واحدة فأن التوقع سوف يختلف سنة كاملة ، لذا ولكي لا يكون هناك خطىء اعطي لزمن التوقع فترة ومجال لعل درجة طالعك بها خطىء فأن كان هناك حدث معين في سنة معينة فتوقع ان هذا الحدث ربما يكون قبل تلك السنة او بعدها بفترة وحسب دقة درجة طالعك.
مثال توضيحي
لكي يكون الامر بسيط نفترض اني سيرت درجة طالعي وظهر ان هناك خطر علي عندما يكون عمري 30 ، فهنا سوف التزم بهذه السنة تحديداً واتوقع الخطر في تلك السنة ان كان وقت مولدي دقيق 100% ولكن ان كان هناك شك به فيمكن ان اقول ان هذا الحدث ربما يحدث قبل سنة 30 وربما يحدث بعدها وحسب ابتعادي عن درجة طالعي الحقيقية.
تصحيح وقت المولد
يمكنك تصحيح وقت مولدك عن طريق التسيير ان كنت تعرف الطالع ولا تعرف درجته فيمكنك تحديد تواريخ حوادث مرت بحياتك وتحديد دلالتها من خارطتك وبعدها تحرك الطالع وتنظر لجدول التسيير المدمج بالبرنامج الى ان تصل للدقة فيه .
تحليل ادلة التسيير:
ذكر بطليموس ان التسيير يجب ان لا يقتصر الى دليل واحد بل يجب ان تسير خمس درجات وهي :
1-الطالع :للأحداث المتعلقة بالجسد والرحلات البعيدة.
2- سهم السعادة: لمعرفة الممتلكات ، وحالة الغنى والفقر .
3-القمر : لمعرفة المؤثرات على الشخصية والزواج.
4-الشمس: لمعرفة السلطة والشهرة.
5- وسط السماء: لمعرفة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالحياة كالصداقات والأفعال وإنجاب الأولاد.
وايضاً يمكنك الاطلاع على تسيير كل دليل للتعرف على حال ما يدل عليه ، كمثل دلالة عطارد على العمل لديك فتسييره يدل على حال العمل بالنسبة لك فوجوده في حدود سعيده يدل على عمل جيد ومريح في تلك الفترة ووجودة في حدود نحس يدل على عدم وجود عمل او يكون العمل في تلك الفترة سيء جداً ، وهكذا في بقية الادلة .
تحليل التسيير:
الان ناتي لتحليل التسيير لديك وكما قلنا سابقاً فالتسيير يدل على وقت حدوث ادلة الكواكب ولا بد له من الدقة المتناهية في وقت المولد لكي يكون توقعه صحيح ، ويمكنك كما قلنا تقديم او تاخير الدلالة لتناسب احداث تعرف تواريخها في حياتك وبهذا سوف تصحح وقت مولدك تلقائيا ، ونذكرك اولا بأدلة الكواكب على مجالات حياتك لكي يكون التحليل سهل وبسيط .
دليل والديك: بما انك ولدت ليلاً فدليل الاب لديك زحل.
ودليل الام هو القمر.

دليل اخوانك: القمر 0
دليل جسدك: طالعك كما قلنا : القوس وصاحب الطالع المشتري والمبتز على الطالع المشتري والمبتز على القمر عطارد

دليل مالك: الزهرة الميزان التاسع
دليل عملك: عطارد 0
دليل زواجك: القمر المريخ
دليل اطفالك: البيت العاشر لديك الميزان والبيت الحادي عشر العقرب والبيت الرابع الحمل والبيت الخامس الثور
وبما اننا لا نرى كواكب عقيمة تتواجد في البيوت العاشر والحادي عشر ولا تنظر لها وكذلك لا توجد كواكب في البيوت الرابع والخامس نرى هل يوجد من يتصل بها ونرى: الشمس تنظر وهي في البيت 6 في برج الجوزاء


<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير الشمس
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الشمس تدل على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل لذا توقع هذه الجوانب من حياتك بتسيير الشمس وما قد تدل عليه الكواكب بقسمتها او قاسمها وحسب ما سأذكره.
الادلة
===================================
في سنة 1978 وانت في عامك 0 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ
في سنة 1980 وانت في عامك 2 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1981 وانت في عامك 3 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس زحل
في سنة 1985 وانت في عامك 7 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس المريخ
في سنة 1986 وانت في عامك 8 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ برج السرطان
في سنة 1994 وانت في عامك 16 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج السرطان
في سنة 1998 وانت في عامك 20 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران المشتري
في سنة 1999 وانت في عامك 21 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث اورانوس
في سنة 2001 وانت في عامك 23 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث اورانوس
في سنة 2007 وانت في عامك 29 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2015 وانت في عامك 37 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل اقتران الزهرة
في سنة 2020 وانت في عامك 42 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المشتري برج الاسد
في سنة 2026 وانت في عامك 48 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الاسد
في سنة 2032 وانت في عامك 54 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل برج الاسد
في سنة 2034 وانت في عامك 56 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تسديس بلوتو
في سنة 2038 وانت في عامك 60 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد زحل تثليث نبتون
في سنة 2040 وانت في عامك 62 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون
في سنة 2043 وانت في عامك 65 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس عطارد
في سنة 2046 وانت في عامك 68 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس عطارد
في سنة 2048 وانت في عامك 70 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران زحل
في سنة 2052 وانت في عامك 74 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران المريخ
في سنة 2053 وانت في عامك 75 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد عطارد برج السنبلة
في سنة 2061 وانت في عامك 83 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة برج السنبلة
في سنة 2065 وانت في عامك 87 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس المشتري
في سنة 2066 وانت في عامك 88 ستصل شمسك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس اورانوس

===================================

التحليل :
==========
سنين القسمة :
القسمة هو مصطلح يطلق على الحد الذي يصل له التسيير وغالبا ما يكون لعدة سنين لا تتجاوز 12 سنة ويدل على نمط الحياة في تلك الفترة والنسبة للشمس فأن دلالتها العامة على الاب او ولي الامر والحالة الاجتماعية والعمل ان لم تكن هيلاج ، فأن كانت هيلاج فدلالتها على الحياة بصورة عامة :
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 23 24 25 26 27 28 62 63 64 65 66 67 75 76 77 78 79 80 82
قسمة الزهرة : الزهرة وهي في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 16 17 18 19 20 21 48 50 51 52 53 83 84 85 86 87 88
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير الشمس سيصل لدرجة المريخ وهو لديك منتحس لذا احذر على حياتك وربما تتعرض لحروق او مشاكل اجتماعيه: المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 0 1 8 9 10 11 13 14 15 68 70 71 72 73 74
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم.
المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 29 30 32 33 34 35 36 42 43 44 45 46 47
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 2 3 4 5 6 7 37 38 39 41 54 55 56 57 59 60 61
سنين القاسم :
القاسم هو مصطلح يطلق على الكواكب التي تنظر للحد الذي وصل اليه التسيير ويدل غالباً على الحوادث التي تحصل في تلك السنين وربما تدل على حادث واحد او اكثر وليس نمط الحياة في تلك الفترة يجب الانتباه لدلالة الشمس ومزج دلالة القاسم معه :
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 65 66 67 68
الزهرة : الزهرة وهي في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 37 38 39 41 42 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 55
المريخ : نظر زحل لقاسم هذه السنين المريخ يدل على خطر شديد قد ينالك فيها فربما ستمر بثقل شديد بسبب الضيق والقهر وربما ضرر الاعداء وهي هذه السنين : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 74 75 76 77 78 79 80 82 83 84 85 86
المشتري : المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 20 87
زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 3 4 5 6 70 71 72 73
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 21 23 24 25 26 27 28 88
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 60 61 62 63 64
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت التاسع السفر والدين والعلم والدراسة. 56 57 59 22 23 23
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 20 42 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 87
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 82 83 84 85 86
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير القمر
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الادلة :
في سنة 1978 وانت في عامك 0 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري
في سنة 1979 وانت في عامك 1 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ
في سنة 1984 وانت في عامك 6 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس الزهرة
في سنة 1986 وانت في عامك 8 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل تسديس الزهرة
في سنة 1988 وانت في عامك 10 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل برج الميزان
في سنة 1993 وانت في عامك 15 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد برج الميزان
في سنة 2000 وانت في عامك 22 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد اقتران بلوتو
في سنة 2001 وانت في عامك 23 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران بلوتو
في سنة 2002 وانت في عامك 24 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 2007 وانت في عامك 29 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث عطارد
في سنة 2009 وانت في عامك 31 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث الشمس
في سنة 2015 وانت في عامك 37 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تثليث الشمس
في سنة 2016 وانت في عامك 38 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس المريخ
في سنة 2017 وانت في عامك 39 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المريخ برج العقرب
في سنة 2025 وانت في عامك 47 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد الزهرة برج العقرب
في سنة 2029 وانت في عامك 51 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث المشتري
في سنة 2030 وانت في عامك 52 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد عطارد اقتران اورانوس
في سنة 2038 وانت في عامك 60 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري اقتران اورانوس
في سنة 2044 وانت في عامك 66 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل اقتران اورانوس
في سنة 2047 وانت في عامك 69 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد زحل تثليث الزهرة
في سنة 2052 وانت في عامك 74 سيصل قمرك بالتسيير لـ حد المشتري برج القوس

التحليل :
القمر يدل على الصحة والزواج ، والام والعائلة ان لم يكن الهيلاج فتوقع ان اغلب الادلة التي سوف تراها من تسيير القمر سوف تؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
*******************************
الان نرى سنين الحدود التي تسير للقمر وتسمى قسمة:
*******************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 15 16 17 18 19 20 21 22 51 52 53 54 56 57 58 59
قسمة الزهرة : الزهرة وهي في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 29 31 32 33 34 35 36 47 48 49 50
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير القمر سيصل لدرجة المريخ وهو لديك منتحس لذا احذر على صحتك او زواجك وربما تتعرض لحروق او مشاكل عائلية : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 1 2 3 4 5 6 7 37 38 39 40 41 42 43 44 45
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل يدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم :
المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 0 0 23 23 24 25 26 27 28 60 61 63 64 65 74 75 76 77 79 80 81 82 84 85
قسمة زحل : زحل لديك ممتزج. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 8 9 10 11 12 13 14 15 66 67 69 70 71 72
*******************************
سنين القاسم : وهو الكوكب الناظر لحد التسيير:
*******************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 29
الزهرة : الزهرة وهي في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 15 16 17 18 19 20 21 69 70 71 72 74 75 76 77 79 80 81 82 84 85
المريخ : نظر زحل لقاسم هذه السنين المريخ يدل على خطر شديد قد ينالك فيها فربما ستمر بثقل شديد بسبب الضيق والقهر وربما ضرر الاعداء وهي هذه السنين : المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 38 39 40 41 42 43 44 45 47 48 49 50
المشتري : المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 51
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 52 53 54 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 24 25 26 27 28
*****************************
ابرز سنين السعادة والخطر
*****************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 74 75 76 77 79 80 81 82 84 85
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 38 39 40 41 42 43 44 45 47 48 49 50

<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير سهم السعادة
<><><><<><><><><><><><><><><><><><><><><>
يدل على المال والممتلكات وسوف تتغير احوالك المادية حسب التسيير الذي سنذكرة لذا فكل الادلة التي سوف نذكرها من تسييره سوف يؤثر على هذا الجانب من حياتك تحديداً.
الادلة
في سنة 1978 وانت في عامك 0 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1981 وانت في عامك 3 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد عطارد
في سنة 1988 وانت في عامك 10 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد عطارد اقتران بلوتو
في سنة 1989 وانت في عامك 11 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المشتري اقتران بلوتو
في سنة 1990 وانت في عامك 12 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المشتري تسديس نبتون
في سنة 1995 وانت في عامك 17 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث عطارد
في سنة 1996 وانت في عامك 18 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث الشمس
في سنة 2002 وانت في عامك 24 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المريخ تثليث الشمس
في سنة 2003 وانت في عامك 25 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المريخ تسديس المريخ
في سنة 2004 وانت في عامك 26 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المريخ برج العقرب
في سنة 2012 وانت في عامك 34 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة برج العقرب
في سنة 2016 وانت في عامك 38 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد عطارد تثليث المشتري
في سنة 2017 وانت في عامك 39 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد عطارد اقتران اورانوس
في سنة 2025 وانت في عامك 47 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2031 وانت في عامك 53 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد زحل تسديس القمر
في سنة 2034 وانت في عامك 56 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد زحل تثليث الزهرة
في سنة 2038 وانت في عامك 60 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد المشتري برج القوس
في سنة 2053 وانت في عامك 75 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة برج القوس
في سنة 2054 وانت في عامك 76 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس بلوتو
في سنة 2058 وانت في عامك 80 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران نبتون
في سنة 2059 وانت في عامك 81 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد عطارد اقتران نبتون
في سنة 2064 وانت في عامك 86 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد زحل مقابلة عطارد
في سنة 2066 وانت في عامك 88 سيصل سهم السعادة بالتسيير لـ حد زحل مقابلة الشمس

===========
التحليل
*****************************
سنين القسمة:
*****************************
قسمة عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم فالتركيز على المال والممتلكات سيكون من هذه الناحية غالباً، 3 4 5 6 7 8 9 10 38 39 41 42 43 44 45 46 81 83 84 85
قسمة الزهرة : الزهرة وهي في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً والزهرة تدل على اللطف والجمال والجانب النسائي غالباً وبهذا ستكون حالتك الاقتصادية معتمدة على ما دلت عليه في هذه الفترة ان شاء الله 17 18 19 20 21 22 23 34 35 36 37 75 76 78 79 80
قسمة المريخ :هناك خطر شديد في هذه السنين لان تسيير سهم السعادة وصل لحد المريخ وهذا يدل على الخسارة المادية فركز على هذه النواحي، المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 24 25 26 27 29 30 31 32 33
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم فركز على هذه الادلة فربما سوف تأتيك دلالته من هذه الجهة، المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 11 11 12 13 14 15 16 47 48 50 51 52 60 62 63 64 65 66 68 69 70 71 73 74
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين وسيكون من هذه الجهة غالباً، 0 0 1 2 53 54 56 57 58 59 86 88
*****************************
سنين القاسم:
*****************************
عطارد : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 17 86
الزهرة : وعطارد لديك ممتزج. وهو في البيت السادس المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدم 56 57 58 59 60 62 63 64 65 66 68 69 70 71 73 74 75
المريخ : نظر زحل لقاسم هذه السنين المريخ يدل على خطر شديد قد يصيب حالتك المادية ويدل على كارثة مادية وغالبا ما تكون حسب موقعه في خارطتك وهي ، المريخ لديك منحوس. وهو في البيت الثامن الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة 25 26 27 29 30 31 32 33 34 35 36 37
المشتري : المشتري ممتزج. وهو في البيت السابع الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً 38
اورانوس : اورانوس لديك وهو في البيت الحادي عشر تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء 39 41 42 43 44 45 46
نبتون : نبتون لديك وهو في البيت الثاني عشر الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار . 12 13 14 15 16 80 81 83 84 85
بلوتو : بلوتو لديك وهو في البيت التاسع السفر والدين والعلم والدراسة. 10 11 11 76 78 79
القمر : امتزاج القمر في خارطتك يدل على الناحيتين الخسارة والربح من ناحية والدتك او عائلتك وحسب دلالة القمر في خارطتك وهي، القمر لديك ممتزج. وهو في البيت التاسع السفر والدين والعلم والدراسة. 47 48 50 51 52 53 54
***********************************
سنين السعادة والخطر:
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 60 62 63 64 65 66 68 69 70 71 73 74 75
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 25 26 27 29 30 31 32 33 34 35 36 37

<><><><><><><><><><><><><><><><><>
تسيير درجة الطالع
<><><><><><><><><><><><><><><><><>
الطالع يدل على الجسد وكل ما يقوم به واعتبره بعض علماء النجوم اهم نقطة في الهيلاجات الخمس ( ادلة الحياة )، لذا السعادة او الانتحاس الذي يحصل فيه يدل على الجسد والمظهر خاصة الا ان كان هيلاجاً طبعاً فيدل حينها على مختلف جوانب الحياة.
الادلة
================================================== ==
في سنة 1978 وانت في عامك 0 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ
في سنة 1980 وانت في عامك 2 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل
في سنة 1981 وانت في عامك 3 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس زحل
في سنة 1985 وانت في عامك 7 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس المريخ
في سنة 1986 وانت في عامك 8 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ برج السرطان
في سنة 1993 وانت في عامك 15 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج السرطان
في سنة 1997 وانت في عامك 19 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة اقتران المشتري
في سنة 1998 وانت في عامك 20 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تثليث اورانوس
في سنة 1999 وانت في عامك 21 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث اورانوس
في سنة 2005 وانت في عامك 27 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري تسديس القمر
في سنة 2011 وانت في عامك 33 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل اقتران الزهرة
في سنة 2015 وانت في عامك 37 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المشتري برج الاسد
في سنة 2020 وانت في عامك 42 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج الاسد
في سنة 2024 وانت في عامك 46 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل برج الاسد
في سنة 2025 وانت في عامك 47 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تسديس بلوتو
في سنة 2028 وانت في عامك 50 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد زحل تثليث نبتون
في سنة 2029 وانت في عامك 51 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تثليث نبتون
في سنة 2032 وانت في عامك 54 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد تسديس عطارد
في سنة 2034 وانت في عامك 56 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ تسديس عطارد
في سنة 2035 وانت في عامك 57 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران زحل
في سنة 2037 وانت في عامك 59 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد المريخ اقتران المريخ
في سنة 2038 وانت في عامك 60 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد عطارد برج السنبلة
في سنة 2043 وانت في عامك 65 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة برج السنبلة
في سنة 2046 وانت في عامك 68 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس المشتري
في سنة 2047 وانت في عامك 69 ستصل درجة طالعك بالتسيير لـ حد الزهرة تسديس اورانوس

================================================== ==

التحليل
***********************************
سنين القسمة :
***********************************
قسمة عطارد : 1 2 3 4 5 6 7 30 31 32 33 34 35 36 67 67 68
قسمة الزهرة : 15 16 17 18 19 20 21 22 37 37 38 39 40 41 55 56 57 57 58 59 59 60 61 62 62 63
قسمة المريخ : للاسف المريخ منتحس لديك لذا فقد تعاني من حوادث خطيرة تؤثر على جسدك او مظهرك في هذه السنين كمثل الضرب او الحرق او ربما امراض حارة وهي : 0 27 28 29 30 47 48 49 50 50 69
قسمة المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم في هذه السنين:
8 9 10 11 12 13 14 42 42 43 44 45 46 47 64 65 65 66
قسمة زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
23 24 25 26 51 52 53 54 54
***********************************
سنين القاسم :
***********************************
عطارد : 48
الزهرة : 27 28 29 30 30 31 32 33 34 35 36 37 37 38 39 40 41
المريخ : للاسف المريخ منتحس لديك لذا فقد تعاني من حوادث خطيرة تؤثر على جسدك او مظهرك في هذه السنين كمثل الضرب او الحرق او ربما امراض حارة وهي : 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 54 55 56 57 57 58 59 59 60 61 62 62
المشتري :امتزاج المشتري في خارطة مولدك يدل على قسمته ستدل على سنين مختلطة بين السعادة والهموم في هذه السنين:
12 63
زحل :امتزاج زحل في خارطة مولدك يجعل من سنين قسمته ثقيلة جداً عليك ولكن لا تخلو من الفوائد وهي هذه السنين:
51 52 53 54
اورانوس : 13 14 15 16 17 18 19 64 65 65 66 67 67 68
نبتون : 44 45 46 47 47
بلوتو : 42 42 43
القمر : 20 21 22 23 24 25 26 69
***********************************
سنين السعادة والخطر :
***********************************
سنين السعادة وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة سعد : 12 37 37 38 39 40 41 63
سنين الخطر وهي التي يكون فيها القاسم والقسمة نحس : 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 52 53 54 54 55 56 57 57 58 59 59 60 61 62 62
================================================== =========


لكن يجب التوضيح بالنسبة لادلة الصداقة والعداوة فأن بطليموس يعتمد على مقارنة الخارطتين .
/////////////////////////////////////////////////////////////
تم هذا التحليل ببرنامج نور النجوم النسخة الثانية
/////////////////////////////////////////////////////////////

عمار2
22-12-2011, 10:38 PM
الفردار
الفردار : كلمة مشتقة من الكلمة اليونانية التي تعني الفترة الكوكبية، ولها شبيه بالتنجيم الهندي حيث تقسم سنين العمر على الكواكب السبعة والراس والذنب بسنين غير متساوية ومجموعة هذه السنين 75 سنة ، ويتكون الفردار من فردار رئيسي يدل على مرحلة طويلة من مراحل العمر وفردار فرعي في داخله يدل على ما يمكن ان يحدث في تلك السنة او اكثر ، وترتيبه يختلف بين المولود نهاراً والمولود ليلاً، علماً انه يتبع الطريقة القديمة في ترتيب الكواكب اي 1- زحل 2- المشتري 3- المريخ 4- الشمس 5- الزهرة 6- عطارد 7- القمر ثم يضاف له الراس والذنب .
=================================
ادلة ووعود الكواكب في خارطة مولدك
سوف تلاحظ نشاط بأدلة ووعد الكوكب عندما تحل فترتة ، مع الانتباه للتفاعل بين ادلة الكواكب حسب اتصالاتها فالكواكب ذات الاتصال الجيد ترتبط ادلتها بما ينفعك والكواكب ذات الاتصالات السيئة تكون ادلتها متضادة بصورة تضرك ، ويجب الانتباه ان هذه الوعود سوف تتفعل في بقية تقينات التوقع الاخرى ايضاً كمثل التسيير والانتهاء والتحويل والعبور.

الشمس
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.
المريخ
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .
زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
اورانوس
اورانوس يدل بصورة عامة على الغرابة والمفاجئات والعلوم الحديثة او الفلك ويضاف له موقعه في خارطتك والذي يدل على اشياء تتمناها واصدقائك ومن دلالته الباطنية التي يحاول الوصول اليها هي المال والممتلكات والرفاهية المالية تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
نبتون
نبتون سيستخدم الخيال والروحانيات والاحساس المرهف والادمان وما يمثلة نبتون وبالاستعانة بـ امور سرية وخفية وايضا اعداء واشياء خفية ليحاول تحقيق الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .
بلوتو
بلوتو سيحاول استخدام التطرف او التمسك الشديد مع الغموض والقوة والصلابة وما يمثلة وبالاستعانه بـ اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك ليحاول تحقيق وعده في لحظة المولد وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء
=================================

*** توقعات الفردار ***
ولادتك ليلاً لذا سوف نستخدم الترتيب الليلي للفردار الذي يبدأ بالقمر .
الفردار الرئيسي الاول : القمر .
من لحظة مولدك الى عامك التاسع او من 13/6/1978 الى 13/06/1987
الادلة:
القمر في برج العذراء وفي البيت التاسع وقوته 50

يسيطر القمر على الفردار الرئيسي منذ لحظة مولدك لذا فأن دلالة ووعد القمر سوف يسيطر على حياتك وبما يناسب عمرك الصغير في هذه الفترة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الفرعي : منذ لحظة مولدك الى سنة و 104 يوم او من 13/6/1978 الى 26/09/1979
القمر-القمر
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة القمر التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من سنة و 104 يوم الى سنتين و 209 يوم او من 26/09/1979 الى 08/01/1981
القمر-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

الفردار الفرعي : من سنتين و 209 يوم الى 3 سنين و 313 يوم او من 08/01/1981 الى 23/04/1982
القمر-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من 3 سنين و 313 يوم الى 5 سنين و 52 يوم او من 23/04/1982 الى 06/08/1983
القمر-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

الفردار الفرعي : من 5 سنين و 52 يوم الى 6 سنين و 156 يوم او من 06/08/1983 الى 18/11/1984
القمر-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 6 سنين و 156 يوم الى 7 سنين و 261 يوم او من 18/11/1984 الى 03/03/1986
القمر-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.


الفردار الفرعي : من 7 سنين و 261 يوم الى 9 سنين او من 03/03/1986 الى 13/06/1987
القمر-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.
*******************************************

الفردار الرئيسي الثاني : زحل من عامك التاسع الى 20 سنة او من 13/06/1987 الى 12/06/1998
يسيطر بعدها زحل على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة ، ويجب الانتباه للفترة العمرية التي تتحور الدلالة حسبها.
وعد ودلالة زحل
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.
الفردار الفرعي : من عامك التاسع الى 10 سنين و209 يوم او من 13/06/1987 الى 07/01/1989
زحل-زحل
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة زحل التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 10 سنين و 209 يوم الى 12 سنة و 52 يوم او من 07/01/1989 الى 04/08/1990
زحل-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .


الفردار الفرعي : من 12 سنة و 52 يوم الى 13 سنة و 261 يوم او من 04/08/1990 الى 29/02/1992
زحل-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

الفردار الفرعي : من 13 سنة و 261 يوم الى 15 سنة و 104 يوم او من 29/02/1992 الى 25/09/1993
زحل-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 15 سنة و 104 يوم الى 16 سنة و 313 يوم او من 25/09/1993 الى 22/04/1995
زحل-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 16 سنة و 313 يوم الى 18 سنة و 156 يوم او من 22/04/1995 الى 22/04/1995
زحل-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 18 سنة و 156 يوم الى 20 سنة او من 22/04/1995 الى 12/06/1998
زحل-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الرئيسي الثالث : المشتري من عامك العشرين الى 32 سنة او من 12/06/1998 الى 12/06/2010
يسيطر بعدها المشتري على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.ً
وعد ودلالة المشتري
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

الفردار الفرعي : من عامك العشرين الى 21 سنة و261 يوم او من 12/06/1998 الى 29/02/2000
المشتري-المشتري
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المشتري التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 21 سنة و 261 يوم الى 23 سنة و 156 يوم او من 29/02/2000 الى 17/11/2001
المشتري-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

الفردار الفرعي : من 23 سنة و 156 يوم الى 25 سنة و 52 يوم او من 17/11/2001 الى 06/08/2003
المشتري-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 25 سنة و 52 يوم الى 26 سنة و 313 يوم او من 06/08/2003 الى 24/04/2005
المشتري-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 26 سنة و 313 يوم الى 28 سنة و 209 يوم او من 24/04/2005 الى 11/01/2007
المشتري-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 28 سنة و 209 يوم الى 30 سنة و 104 يوم او من 11/01/2007 الى 29/09/2008
المشتري-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الفرعي : من 30 سنة و 104 يوم الى 32 سنة او من 29/09/2008 الى 12/06/2010
المشتري-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

*******************************************

الفردار الرئيسي الرابع : المريخ من عامك 32 الى 39 سنة منه او من 12/06/2010 الى 11/06/2017
يسيطر بعدها المريخ على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة المريخ
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.
الفردار الفرعي : من عامك 32 الى 33 سنة او من 12/06/2010 الى 13/06/2011
المريخ-المريخ
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة المريخ التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 33 سنة الى 34 سنة او من 13/06/2011 الى 13/06/2012
المريخ-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 34 سنة الى 35 سنة او من 13/06/2012 الى 14/06/2013
المريخ-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 35 سنة الى 36 سنة او من 14/06/2013 الى 15/06/2014
المريخ-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 36 سنة الى 37 سنة او من 15/06/2014 الى 16/06/2015
المريخ-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الفرعي : من 37 سنة الى 38 سنة او من 16/06/2015 الى 16/06/2016
المريخ-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

الفردار الفرعي : من 38 سنة الى 39 سنة او من 16/06/2016 الى 11/06/2017
المريخ-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

*******************************************

الفردار الرئيسي الخامس : الشمس
من 39 سنة الى 49 سنة او من 11/06/2017 الى 12/06/2027

الشمس تسيطر على حياتك لذا يمكن توقع ان حياتك في هذه الفترة ستكون حسب ما تدل عليه وتعدك الشمس في خارطة مولدك لذا لنعد لدلالة الشمس لنجد الاتي
وعد ودلالة الشمس : الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 39 سنة الى 40 و 156 يوم او من 11/06/2017 الى 15/11/2018
الشمس-الشمس
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الشمس التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 40 سنة و 156 يوم الى 41 سنة و 313 يوم او من 15/11/2018 الى 20/04/2020
الشمس-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك ، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.


الفردار الفرعي : من 41 سنة و 313 يوم الى 43 سنة و 104 يوم او من 20/04/2020 الى 24/09/2021
الشمس-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من 43 سنة و 104 يوم الى 44 سنة و 261 يوم او من 24/09/2021 الى 28/02/2023
الشمس-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الفرعي : من 44 سنة و 261 يوم الى 46 سنة و 52 يوم او من 28/02/2023 الى 03/08/2024
الشمس-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

الفردار الفرعي : من 46 سنة و 52 يوم الى 37 سنة و 209 يوم او من 03/08/2024 الى 07/01/2026
الشمس-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .


الفردار الفرعي : من 37 سنة و 209 يوم الى 49 سنة او من 07/01/2026 الى 12/06/2010
الشمس-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.
*******************************************

الفردار الرئيسي السادس : الزهرة من عامك 49 الى 57 سنة او من 12/06/2027 الى 11/06/2035
تسيطر بعدها الزهرة على الفردار الرئيسي من عامك 59 الى ان يكون عمرك 57 سنة وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالتها في هذا الوقت مع الانتباه للتقسيم الطبيعي للعمر المذكور سابقاً
وعد ودلالة الزهرة
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

الفردار الفرعي : من عامك 49 الى 50 سنة و52 يوم او من 12/06/2027 الى 03/08/2028
الزهرة-الزهرة
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة الزهرة التي ذكرتها سابقاً عليك

الفردار الفرعي : من 50 سنة و 52 يوم الى 51 سنة و 104 يوم او من 03/08/2028 الى 25/09/2029
الزهرة-عطارد
في هذه الفترة سوف يشارك عطارد في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة عطارد هي
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.
الفردار الفرعي : من 51 سنة و 104 يوم الى 52 سنة و 156 يوم او من 20/04/2037 الى 17/11/2030
الزهرة-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.
الفردار الفرعي : من 52 سنة و 156 يوم الى 53 سنة و 209 يوم او من 17/11/2030 الى 09/01/2032
الزهرة-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.
الفردار الفرعي : من 53 سنة و 209 يوم الى 54 سنة و 261 يوم او من 09/01/2032 الى 02/03/2033
الزهرة-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

الفردار الفرعي : من 54 سنة و 261 يوم الى 55 سنة و 313 يوم او من 02/03/2033 الى 24/04/2034
الزرهة-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.
الفردار الفرعي : من 55 سنة و 313 يوم الى 57 سنة 24/04/2034 الى 11/06/2035
الزهرة-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو. *******************************************

الفردار الرئيسي الثالث : عطارد من عامك 57 الى 70 سنة منه او من 11/06/2035 الى 2048
يسيطر بعدها عطارد على الفردار الرئيسي وسوف تلاحظ تغير حياتك لما يناسب دلالته في هذه الفترة.
وعد ودلالة عطارد
دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد.
المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

الفردار الفرعي : من عامك 57 الى 58 سنة و313 يوم او من 11/06/2035 الى 20/04/2037
عطارد-عطارد
في هذه الفترة سوف تتضاعف دلالة عطارد التي ذكرتها سابقاً.

الفردار الفرعي : من 58 سنة و 313 يوم الى 60 سنة و 261 يوم او من 20/04/2037 الى 28/02/2039
عطارد-القمر
في هذه الفترة سوف يشارك القمر في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة القمر هي
ادلة القمر العامة هي العاطفة والعائلة والصحة وايضاً اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك فقد تكون هذه الاشياء وسيلة حددها القدر لك لكي تحقق اشياء اخرى او تكون المفتاح لتتفاعل معك جوانب اخرى هي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.
من المؤسف ان نرى قمرك يعادي الشمس فهذا يدل على انتحاسة والقمر له دلالة مهمة، فالصحة والمناعة والقوة البدنية التي تساعد على الحياة من ادلة القمر وانتحاس القمر لديك قد يدل على مشاكل صحية او غيرها، وايضا يدل القمر على الام تحديداً والعائلة بصورة عامة وحالة الاستقرار التي تعيشها ومجرد وجود هذا القران يدل على زعزعة وعدم ارتياح بهذا المجال ، كذلك الجانب العاطفي من شخصيتك قد يتأثر بشدة ويجعلك اكثر خجلا وتشعر كأنك مسجون وتتجه اكثر الى الخيال.المشتري السعد الاكبر يلقي بأشعة دلالته الجيدة على القمر وبهذا يمكن توقع الخير والسعادة، لذا يمكن توقع حصول الخير لوالدتك او اسرتك مع ارتياح نفسي وعاطفي كبير وصداقة تعقد بين ادلة المشتري الخاصة وعائلتك ، واموال قد تكون في طريقها اليك او لاحد افراد عائلتك، ولا بد من التنبيه ان هذا النظر يخفف كثيراً من النحوس التي تصيب القمر ويحل من عقده ان شاء الله.

الفردار الفرعي : من 60 سنة و 261 يوم الى 62 سنة و 209 يوم او من 28/02/2039 الى 07/01/2041
عطارد-زحل
في هذه الفترة سوف يشارك زحل في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة زحل هي
دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل
الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

الفردار الفرعي : من 62 سنة و 209 يوم الى 64 سنة و 156 يوم او من 07/01/2041 الى 17/11/2042
عطارد-المشتري
في هذه الفترة سوف يشارك المشتري في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المشتري هي
المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .


الفردار الفرعي : من 64 سنة و 156 يوم الى 66 سنة و 104 يوم او من 17/11/2042 الى 26/09/2044
عطارد-المريخ
في هذه الفترة سوف يشارك المريخ في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعده في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة المريخ هي
دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته.
المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

الفردار الفرعي : من 66 سنة و 104 يوم الى 68 سنة و 52 يوم او من 26/09/2044 الى 09/11/1901
عطارد-الشمس
في هذه الفترة سوف تشارك الشمس في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الشمس هي
الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها.
القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

الفردار الفرعي : من 68 سنة و 52 يوم الى 70 سنة او من 09/11/1901 الى 2048
عطارد-الزهرة
في هذه الفترة سوف تشارك الزهرة في الدلالة على حياتك وبما يتناسب ووعدها في خارطتك مع الانتباه للعمر الذي تتحول فيه الدلالة بما يتناسب معه، ودلالة الزهرة هي
الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

*******************************************

تم التحليل بواسطة برنامج نور النجوم النسخة الثانية

عمار2
22-12-2011, 10:39 PM
الانتهاء
وهي من تقنيات التوقع المهمة التي يمكن ان تصنع الاحداث التي تمر بالانسان ، وطريقتها تتلخص بالبدأ من لحظة المولد والى سنة منه حيث تمثل هذه السنة البيت الاول والسنة التالي بدأ من لحظة المولد يكون الانتهاء للبيت الثاني وهكذا ، ويمكن وضع انتهائات للشهور بدأ من البيت الذي انتهت اليه السنة .

البيت الاول
سنين الانتهاء 12 .24 .36 .48 .60 .72
الادلة
برج الانتهاء: القوس
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الذات والحياة والمظهر الحسن كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

البيت الثاني
سنين الانتهاء 13 .25 .37 .49 .61 .73
الادلة
برج الانتهاء: الدلو
صاحب الانتهاء: زحل
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة زحل العامة هي القسوة والصلابة والخشونة والحزن والهموم وكبار السن والفقر والضيق وكل ما هو مظلم ووحيد وموقعه في خارطتك يدل على الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها وايضاً هناك جوانب خفية يريد الوصول اليها وهي المال والممتلكات والرفاهية المالية الحالة الاجتماعية والعمل الاتصال الحسن بين الشمس وزحل يجعلك لا تنسى هذه لما تحمله لك من خير كبير وربما علاقة جيدة مع والدك او شخصية مهمة او ربما شيء مهم تستفيده من حكومة البلد. للاسف نرى اتصال سيء بين المريخ وزحل في خارطتك ، وهذا يدل على خطر كبير قد تواجهه قد يسبب لك اصابات او جروح او كسور او حروق ، وربما يكون هذا بسبب صدام مع اشخاص او تعرض لحادث، مع عدم اغفال الامراض ان لم يحصل حادث وربما تكون ادلة المريخ الخاصة ضدك في هذه الفترة.

البيت الثالث
سنين الانتهاء 14 .26 .38 .50 .62 .74
الادلة
برج الانتهاء: الحوت
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

البيت الرابع
سنين الانتهاء 15 .27 .39 .51 .63 .75
الادلة
برج الانتهاء: الحمل
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

البيت الخامس
سنين الانتهاء 16 .28 .40 .52 .64 .76
الادلة
برج الانتهاء: الثور
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

البيت السادس
سنين الانتهاء 17 .29 .41 .53 .65 .77
الادلة
برج الانتهاء: الجوزاء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي المهارات وما يتسبب بسؤ الصحة ومن يخدم الاخرين كمثل وسائل النقل والالات والخدمكما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

البيت السابع
سنين الانتهاء 18 .30 .42 .54 .66 .78
الادلة
برج الانتهاء: الجوزاء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاًكما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

البيت الثامن
سنين الانتهاء 19 .31 .43 .55 .67 .79
الادلة
برج الانتهاء: الاسد
صاحب الانتهاء: الشمس
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الشمس تدل على الذات والشخصية او التحكم والادارة والاشخاص المهمين كمثل الاب وولي الامر او الجهات الحكومية وموقعها هذا يجعل من مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فربما تكون هذه الامور وسائل او يجعلك القدر تستخدمها من اجل الوصول الى الخطر والموت ومنافعه كمثل الارث والوصايا والعهود والذمم ومهر الزواج ومال الاخرين والخوف والغموض والسحر والعلوم الخفية والسموم والادوات الخطرة والبورصة الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه ابرز ادلة الشمس العامة والخاصة التي سوف تحاول الشمس تفعيلها. القمر يربع الشمس وهذا له دلالة خطيرة قد لا تبشر بالخير للاسف فالشمس في هذه الحالة تنحس القمر الدال على العائلة والام والاطفال والاستقرار والزوجة ايضاُ لذا يمكننا توقع تعقيدات في هذه المجالات قد تؤثر على الحالة الاجتماعية او على شخص مهم في العائلة او المجتمع كمثل الاب او ولي الامر او حتى ما يمثل حكومة الدولة.المريخ ينظر للشمس بمودة وهذا يقوي من الشمس ويجعل دلالتها جيدة ومفيدة لك ان كانت الدلالة الخاصة او العامة كمثل الاب او شخصية مهمة في عائلتك او العلاقة مع جهة مهمة في المجتمع ، فالمريخ يعطي حرارة ونشاط في هذه الادلة ويجعل الشمس تتنشط بما ينفعك ويرفع من حالتها الخاصة ، من المحتمل ان يمثل المريخ رجل ما او قد يثير الاهتمام بالمجالات الرياضية او العسكرية او مجالات يكون فيها النشاط والتسرع شيء طبيعي.نظر الشمس بمودة لزحل كمثل نظر معلم صارم يخشاه الناس لك بمودة ورحمة وهذا الامر يزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك فهناك شخص قوي يساندك ، لهذا يمكن توقع الخير بمجالات الشمس ان شاء الله وحسب دلالتها الخاصة او العامة المتمثلة بالاب او شخصية مهمة لديك او حالتك الاجتماعية او عملك ، وكذلك تدل الشمس على حالة الشهرة والسمعة بين الناس، وزحل يدل على الارض والاصل والقوة والصلابة بالاضافة الى دلالته الخاصة التي قد تساعد في رفع منسوب الحظ في مجالات الشمس عندك.من المؤسف ان نرى كوكب مسالم كمثل نبتون يعادي شمسك او بالاحرى شمسك تعاديه وبذلك يمكن توقع السر مما يمثله كمثل الادمان والروحانيات والخيال المطلق وقد تتأثر بصورة سلبية من هذه الامور او من دلالة نبتون الخاصة بما يسيء لسمعتك وشهرتك بين الناس او ربما يسيء لوالدك او شخص مهم لديك. وحالة المقارنة التي نراها بين عطارد والشمس قد تزيد من نشاط ادلة الشمس وتضيف المرونة والذكاء والحركة لما تمثله كمثل الحالة الاجتماعية او شخصية مهمة في العائلة كمثل الاب ، وايضاً قد يدل هذا على ارتباط ادلة عطارد الخاصة بحالتك الاجتماعية او عملك.هناك سند قوي يساعدك ويقوي دلالة الشمس الخاصة لديك ويدفعها بأتجاه حسن يمكنك الانتفاع منه فتوقع الخير لوالدك ان شاء الله او شخص مهم لديك او الخير لحالتك الاجتماعية وسمعتك بين الناس او عملك وهذا ما يمثله نظر الشمس بمودة لبلوتو.

البيت التاسع
سنين الانتهاء 20 .32 .44 .56 .68 .80
الادلة
برج الانتهاء: العذراء
صاحب الانتهاء: عطارد
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي السفر والدين والعلم والدراسة.كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة عطارد العامة هي الدقة وخفة الدم والحركة والسرعة والذكاء وادلته الخاصة في خارطتك هي مهاراتك او ما يعمل باليد وصحتك وما يخدمك من آلات واشخاص فيمكنك استخدام هذه الامور كوسائل تتفاعل معها،ولكن هذا التفاعل يجعل من امر اخرى تتفاعل معك وهيالزواج والحب مع احتمال الاصطدام مع اخرين بعداء وخصومة واضحة،والشراكة والاخرين في حياتك والانتقال والسفر ايضاً السفر والدين والعلم والدراسة. فهذه الامور ستفعل بفترات عطارد. المقارنة بين عطارد والشمس لا تدل على خير للاسف في هذه الفترة، فعطارد محتجز من قبل الشمس ويدل على ضيق شديد قد تشعر فيه في هذه الفترة من قبل ولي امرك ان كان اب او صاحب عمل او غيرة ، وقد تصاب بمرض يسبب الحمى او يكون ذو طبيعة حارة. ويدل اتصال عطارد بنبتون على خطر كبير قد تواجهه في هذه الفترة من شيء من ادلة نبتون كمثل الادمان او الروحانيات او الخيال المفرط الذي قد يبعدك عن الحياة الواقعية.

البيت العاشر
سنين الانتهاء 21 .33 .45 .57 .69 .81
الادلة
برج الانتهاء: الميزان
صاحب الانتهاء: الزهرة
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الحالة الاجتماعية والعمل كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة.

البيت الحادي عشر
سنين الانتهاء 22 .34 .46 .58 .70 .82
الادلة
برج الانتهاء: العقرب
صاحب الانتهاء: المريخ
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي دلالة المريخ العامة هي التسرع والشجاعة وربما الطيش والتهور والقوة والمزاج العصبي وايضاً فهو دليل الجنس الخشن ودلالته الخاصة تكون حسب موقعه وفي خارطتك الخطر والخوف واموال الغير واشياء خفية وغريبة كمثل العلوم الروحانية او غيرها فهذا ما قد يتفاعل معك وتتعامل معه بصورة مباشرة لغرض تحقيق شيء اخر كتبه لك القدر بوضعه المريخ في هذا البيت لحظة مولدك وهو تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء الاستقرار والعائلة والبيت والوطن وما يمكن الرجوع له والاستناد اليه دائما . فهذه الجوانب التي سيفعلها المريخ في فترته. المريخ منتحس بزحل وهذه دلالة خطيرة قد تؤثر على حيات كن على حذر ، فتدهور الصحة او العزلة عن المجتمع شيء متوقع او ربما يكون هناك خطر من ادلة زحل الخاصة.

البيت الثاني عشر
سنين الانتهاء 23 .35 .47 .59 .71 .83
الادلة
برج الانتهاء: القوس
صاحب الانتهاء: المشتري
التحليل
هناك جوانب ستكون مهمة لديك هذه السنين تتمثل بدلالة بيت الانتهاء وهي الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .كما ان صاحب برج الانتهاء سيحاول تحقيق دلالته ووعده ايضا في هذه الفترة وهي المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .

عمار2
22-12-2011, 10:39 PM
ان كنت توجد في مدينة مولدك في عيد مولدك السابق فهذا هو تحويل سنتك هذه وان كنت في مدينة مختلفة فقد يختلف التحليل عن هذا

التحويل السنوي
يعتبر التحويل السنوي من اهم تقنيات التوقع التي يستخدمها علماء النجوم منذ القدم وتتلخص فلسفته بتحليل خارطة رجوع الشمس لنفس البرج والدرجة والدقيقة التي كانت فيها في المولد حيث عن طريق تحليل هذه الخارطة في السنة المطلوبة ومقارنتها بخارطة المولد يمكن استنتاج ماذا يمكن ان يحدث في تلك السنة وهذه التقنية من التقنيات الفعلية التي تصنع الاحداث .
ويجمع التحويل السنوي جميع تقنيات التوقع فلا يكفي مقارنة خارطة المولد وخارطة التحويل فقط
============================================
معلومات المولد
الاسم : محمد
تاريخ المولد : 1978/6/13
وقت المولد : 8:0 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : ذكر
خط الطول :36:58 شرقاً
خط العرض :28:38 شمالاً
==================================
معلومات التحويل
تاريخ التحويل : 13/ 6/ 2011
وقت التحويل: 19: 24: 16
الى : 2012/6/13
خط الطول :36:58
خط العرض :28:38

======================================
معلومات خارطة التحويل :
************************************************** *****
*** البيوت ***
البيت 1=القوس :21 البيت 2=الجدي :23 البيت 3=الدلو :27 البيت 4=الحمل :5 البيت 5=الثور :2 البيت 6=الثور :27 البيت 7=الجوزاء :21 البيت 8=السرطان :23 البيت 9=الاسد :27 البيت 10=الميزان :5 البيت 11=العقرب :2 البيت 12=العقرب :27
*** الكواكب ***
الشمس=الجوزاء :22 درجة 19 دقيقة عطارد=الجوزاء :23 درجة 11 دقيقة الزهرة=الجوزاء :4 درجة 58 دقيقة المريخ=الثور :24 درجة 39 دقيقة المشتري=الثور :1 درجة 48 دقيقة زحل=الميزان :10 درجة 26 دقيقة اورانوس=الحمل :4 درجة 17 دقيقة نبتون=الحوت :0 درجة 53 دقيقة بلوتو=الجدي :6 درجة 34 دقيقة القمر=العقرب :23 درجة 53 دقيقة القمر الاسود=القوس :23 درجة 38 دقيقة الراس=الجوزاء :23 درجة 38 دقيقة
الادلة :
طالع التحويل القوس صاحب سنة التحويل المشتري
برج الانتهاء الميزان صاحب الانتهاء الزهرة
بيت الانتهاء العاشر
طالع التحويل في خارطة المولد في الثاني عشر
طالع المولد في خارطة التحويل في الاول
برج الانتهاء في خارطة المولد في العاشر
برج الانتهاء في خارطة التحويل في العاشر
التحليل
قبل الابتداء بالتحليل يجب ان نوضح شيء مهم ، فلا يمكن توقع ما يجري على اي انسان من غير التعرف على تفاصيل حياته والتي بوسطتها يمكننا توقع تشابك الاحداث وتفاعلها في حياته، ولكن عدم معرفة تفاصيل الحياة بصورة كاملة تجبرنا على وضع جميع الاحتمالات التي تشير لها خارطة التحويل، والتي سوف يحدث وبصورة شبه اكيدة شيء منها وحسب مجريات حياتك، ففرص الزواج مثلا قد تتوفر في سنة ما ولكن لا يتحقق الزواج ان كنت صغير العمر او هناك مانع بخارطة مولدك او اي مانع ما، ولكن قد تتحول مسئلة الزواج الغير متوفر لما يدل عليه نفس البيت كمثل شراكة او حب او حتى خصومة لانها كلها من ادلة البيت السابع، لذا انظر لمجريات حياتك واجعل هناك تفاعل بين هذا التحليل وما يحيط بك لكي تستفيد منه على اكبر قدر ممكن، وايضاً انظر لما يتكرر اكثر في التحليل فهو ما سيشغل اهتمامك اكثر من غيره في هذه السنة.
اهم ما يميز هذه السنة:
سنتك هذه تنتهي لبرج الميزان وموقعه في خارطة المولد العاشر وفي خارطة التحويل العاشر وصاحب الانتهاء والذي يسمى صاحب السنة سوف تتفعل دلالته هذه السنة الزهرة ،الزهرة تدل بصورة عامة على الجمال واللذة والطرب واللهو والسعادة الصغرى المتمثلة بالضحك وايضاً هي دليل الجنس اللطيف وهذه الامور سوف تتفعل وتظهر وايضاً فلها دلالة خاصة بخارطة المولد وهي اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل فهذه دلالة الزهرة العامة والخاصة في خارطتك، ولكن تعاملك معها سيكون من اجل غاية اخرى او يفعل احداث وجوانب اخرى في حياتك الحالة الاجتماعية والعمل الفراح والسعادة والانجاب حسب شروطه والمغامرات الممتعة. الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . فتوقع تفعل هذه الجوانب من حياتك في فترة الزهرة. وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب الزهرة تدل غالبا على امراءة جميلة او ربما رجل وسيم ولكن في كل الاحوال للجمال اهمية في مظهرة او عمله او الزوج او الشريك او الخصم الواضح. اما طالع تحويلك فهو القوس وهو في خارطة مولدك الثاني عشر وصاحب طالع التحويل المشتري ، المشتري يدل بصورة عامة على الخير والسعادة والدين والاتساع والسعادة والمال وموقعه في خارطتك يدل على اخرين في حياتك كمثل الزوج او الشريك مع عدم استبعاد الخصومات والمشاكل وبيوته وشرفه تظهر دلالته الداخليه وهي الاتصالات الحسنة مع الاخرين والاخوة والدراسات القصيرة او التنقلات القصيرة . الغربة والوحدة والهموم والاحزان والاسرار .، وقد تتعامل مع من يمثله هذا الكوكب المشتري يمثل شخص محترم رجل دين او شخص له اهمية بالمجتمع او ربما شخص غني وايضاً الزوج او الشريك او الخصم الواضح.

مواقع البيوت في الخرائط المتعددة:
طوالع التحويل والمولد والانتهاء تشير لعدد من البيوت التي سوف تكون مهمة لديك هذه السنة وتدل على تفاعلك مع احداثها، طالع تحويلك الثاني عشر في خريطة مولدك الاسرار والغموض واشياء مكتومة في صدرك. عدو خفي لك او شخص غريب. وطالع مولدك في خريطة التحويل الاول الذات والشخصية والحياة الكريمة بصورة عامة. انت او صديق لاخوك او اخ لصديقك. وبرج الانتهاء له اهمية كبيرة في السنة لذا من المهم متابعة بيته في المولد وهو هذه السنة في العاشر المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.صاحب العمل . شخص له مكانه. ونرى برج الانتهاء في خريطة التحويل في العاشر المكانة الاجتماعية او العمل او التواصل معه جهات ذات مكانة في المجتمع او عندك.صاحب العمل . شخص له مكانه. هذه الجوانب ستكون الاكثر اهتماماً في حياتك هذه السنة، وقد تدور احداث السنة كلها حولها او حول شيء منها.
الكواكب في طالع التحويل:
نرى في طالع تحويلك بلوتو ولهذا فأنه سوف ينفذ وعده في هذه السنة بلوتو سيحاول استخدام التطرف او التمسك الشديد مع الغموض والقوة والصلابة وما يمثلة وبالاستعانه بـ اسفارك وعلمك ومعرفتك ودينك ليحاول تحقيق وعده في لحظة المولد وهي تحقيق الامنيات والتواصل مع الاصدقاء وكذلك سيكون وكذلك سيكون لـ0 اهمية في حياتك هذه السنة
صاحب الطالع في بيوت التحويل:
البيت والعائلة سوف تأخذ جانب كبير من اهتمامك هذه السنة لوجود صاحب التحويل في الرابع.
توجد دلالة على زواج هذه السنة او تركيز على الحياة الزوجية ان كنت متزوج.
طبيعة الاخطار هذه السنة:
والبيت الثاني عشر يعتبر من اعدائك ايضاً فهو يدل على الاعداء الخفيين والاسرار والمؤامرات التي تحاك ضدك وقد يدل على الوحدة والسجن والعزلة ايضاً وهذا البيت تتفعل دلالته هذه السنة.



متى يحدث كل هذا في هذه السنة:
يجب عليك متابعة صفحات البرنامج الاخرى لترى بدقة متى يحدث ما توقعناه وعن طريق صفحة العبور وصفحة الفردار الفرعي، فكل ما يدل عليه اي كوكب سيحدث عندما يكون في البيت المناسب حسب العبور او في فترته حسب الفردار الفرعي.
*************************************************
وينتهي تحليل التحويل السنوي الان مع استمرار العمل به لذا يمكنك ان تطلبه من جديد لترى المستجدات.
تم التحليل ببرنامج نور النجوم * النسخة الثانية *

عمار2
22-12-2011, 10:40 PM
تحليل العبور
برنامج نور النجوم - العبور

مرحبا بك في نور النجوم - العبور ، في هذا البرنامج سوف نحليل خارطة العبور بالنسبة لك والعبور هو مرور الكواكب على درجات كواكب مولدك وهذا الفرع مهم في احكام النجوم ويعتبر الاهم في التنجيم الغربي الحديث ، ولكن يجب ان نوضح قوة هذه التقنية اولا وكيف يمكن ان تستخدمها ليكون التحليل ذو جدوى، العبور هو تقنية انفعالية وليست فعليه ، اي ان الادلة الفلكية لا تجبرك على صنع اي شيء ولا تصنع لك الاحداث ولكن تضع الامور مؤهلة لك لدلالتها فقط ويمكن ان تستخدمها او لا ، العبور هو كمثل الطرق المفتوحة والمغلقة فتخبرك هذه التقنية ان طريق ما او مجال معين مؤهل لديك للولوج فيه ان اردت ولكنه لا يدفعك ابداً للدخول ان لم ترد ذلك ، لذا يمكنك تجنب الخطر في العبور وزيادة الفرح والسعادة عكس جميع فروع احكام النجوم فأن اخبرك التحليل مثلا ان هناك احتمال لغضب وتوتر واعصاب يمكنك تجنب ذلك ان ابتعدت عن المجال المستنفر في الفترة المحددة ولا تضعك هذه التقنية بحالة لا تريدها الا ان اخترتها انت فقط .
يجب الانتباه ان جميع الادلة الايجابية التي سنذكرها تكون في حال كون الكوكب مستقيم وفي فترة رجوعه تتوقف دلالته الايجابية وتتحول لسلبية .
==================================
الاسم : محمد
تاريخ المولد : 1978/6/13
وقت المولد : 8:0 بعد الظهر
فرق الزمن: -3
الجنس : ذكر
خط الطول :36:58 شرقاً
خط العرض :28:38 شمالاً

قسم اليوم: ليلاً
الشهر القمري: النصف الاول منه
القمر: زائد النور
نير النوبة:القمر
==================================
==================================
تاريخ العبور : 2011/ 6/ 13
وقت العبور : 7: 24
==================================
حالك اليوم .
القمر يشير الى ما قد يثير اهتمامك خلال 60 ساعة تقريباً او يومان وثلث .
ومضى على التوقع الاتي 24 ساعة وبقي له 36ساعة
القمر في البيت الحادي عشر في برج العقرب الدرجة 7
وجود القمر في البيت الحادي عشر يدع للاصدقاء او الاماني حيز من تفكيرك في هذه الفترة . والاتصال الجيد بين قمر العبور وزهرة المولد يحمل لك شيء من البهجة والفرح فلا تفوت هذه الفرصة في عمل ما قد يجلب لك المسرة.ولكن لان قمر العبور ينظر بعداوة لمريخ المولد فقد تكون اعصابك مستنفرة في هذه الفترة فحاول الابتعاد فيها عن ما قد يوترك. وكن على حذر في هذا المجال فزحل المولد ينظر بعداوة شديدة لقمر العبور وهذا قد يثير العواطف السلبية ان اقتربت منها . ولكن احذر من جوانب خفية في هذا الامر وربما تكون مقاومتك الروحانية ضعيفة في هذه الفترة بسبب النظر التعيس بين القمر ونبتون فكن على حذر من جوانب روحانية او ادوية فاسدة او تسمم ما علماً ان نحوس العبور يكون للاشياء الضعيفة وان اقتربت منها فقط.
اتصال القمر بصاحب الرابع بعداء يدل على ما قد يقلقك بشأن عائلتك او بيتك او والدتك. اتصال القمر بصاحب الحادي عشر يدل على قلق او اذى بسبب اصدقاء او خيبة امل ما .
===========================
حالك هذا الاسبوع .
الزهرة في برج الثور في البيت الخامس
ومضى على التوقع الاتي 14 يوم وبقي له 4يوم
الزهرة تدل على البهجة والفرح والمسرة :
الزهرة لديك في البيت الخامس لذا فأن تركيزك سوف يتوجه للاطفال او العلاقات العابرة مع احتمال فرحك بشيء ما . ولان الزهرة مستقيمة هذه الايام يمكنك ملاحظة هذه الدلالة. ولله الحمد الزهرة تنظر بمودة لزحل في هذه الفترة وهذا يدل اخبار مفرحة. النشاطات الغريبة او الاهتمام المبالغ بالحياة العصرية او بالالكترونيات او حتى التنجيم والفلك يشغل حيز مهم من تفكيرك في هذه الفترة ان اقتربت منه فحاول استغلال هذا الامر جيداً ولا تفوت هذه الفرصة .
نظر الزهرة الى صاحب الثاني لديك يدل على اهتمام بمال او ممتلكات.
====================================
حالك هذا الشهر .
الفرص المتاحة لك في هذا الشهر والتي يمكن استغلالها ان ركزت عليها :
ومضى على التوقع الاتي 15 يوم وبقي له 15يوم
الشمس تدل على اهم ما سيشغل تفكيرك خلال شهر لذا سوف ننظر لها لنرى ما تخبئة لك.
الشمس لديك في البيت السادس ، لذا احذر من هذا الشهر فقد تكون للصحة جانب من تركيزك مع مرور الشهر بصورة ثقيلة. ولان عطارد المولد ينظر بمودة لشمس العبور فسوف يعزز هذا من المجالات الفكرية لك هذه الفترة فيزيد اهتمام بها وربما تلاحظ قوة التركيز لديك وجلاء القوة الفكرية ايضاً. ونظر شمس العبور لمريخ المولد بهذه الزاوية يجلب معه فرص مناسبه للاهتمام بالقوة ان كان بمجال رياضي او غيرة مع فرصة لممارسة نشاطات تحتاج شيء من القوة والرجولة احياناً. ولله الحمد شمس العبور تنظر بمودة لزحل المولد في هذه الفترة وهذا يعطيك فرصة مناسبة للاهتمام بمجالات زراعية او عقارية او حتى اهتمام باجداد واسلاف ان اردت. للاسف نبتون المولد يعلن العداء لك في هذه الفترة فكن على حذر من الجوانب الروحانية او ادوية فاسدة او حتى خيالات مضللة في هذه الفترة.
نظر الشمس لصاحب طالعك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بادلة هذا البيت كمثل الجسد والمظهر وشيء يخصك تحديداً. نظر الشمس الى صاحب الثالث لديك يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بأخ او جيران او دراسة او اتصالات ما ان كانت جسدية او غيرها عن طريق اجهزة الاتصالات. اقتران الشمس بصاحب السادس يدل على مناعة صحية ضعيفة في هذه الفترة او قلق بسبب من يعمل تحت يدك او حتى شيء غير حي يخدمك كمثل السيارة او غيرة. اقتران الشمس بصاحب السابع يدل على فرصة مناسبة للاهتمام بزوج او شريك او اشخاص اخرين. اقتران الشمس بصاحب التاسع يدل على فرصة مناسبة لاهتمام بسفر او علم ومعرفة او دين ربما . اتصال الشمس بصاحب الثاني عشر يدل على فرصة مناسبة للخلوة او الاهتمام باشياء خفية.
===========================
في هذا الفصل :
المريخ في برج الجوزاء في البيت الخامس
ومضى على التوقع الاتي 24 يوم وبقي له 32يوم
المريخ يدل على ما قد يثير نشاطك او توترك :
المريخ في الخامس يدل على نشاط ما في ما يدل عليه هذا البيت كمثل الابناء او العلاقات العابرة او ربما مناسبات ما . وبما ان المريخ مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته .نظر زهرة المولد لمريخ العبور بمودة يضع للنشاط العاطفي حيزاً في دلالة هذا البيت. الاتصال التعيس بين مريخ العبور وزحل المولد يحمل في طياته خطر كبير فالنحسان لا يبشران بخير فاحذر من دلائل هذا البيت في هذه الفترة. شيء من الغرابة سيكون بنشاط المريخ في هذا البيت بما انه على اتصال باورانوس . النظر الجيد من قمر المولد لمريخ العبور في هذا اليوم يجعل لنشاط المريخ دلالة ايجابية حاول الاستفادة منها.
=========================================
في هذه السنة :
المشتري في برج الثور في البيت الرابع
ومضى على التوقع الاتي 6 شهر
المشتري يدل على حالتك العامة في هذه السنة :
البيت الرابع يدل على العائلة والبيت والمكان الذي تستقر به ووجود المشتري فيه يفتح لك فرص ايجابية في هذا المجال . وبما ان المشتري مستقيم في هذه الايام فيمكنك ملاحظة شيء من دلالته . ومع ذلك فان نظر شمس المولد لمشتري العبور في هذه الايام يدل على خير وسعادة مضاعفة في دلائل هذا البيت. ولكن للاسف فان زهرة المولد تنظر لمشتري العبور من عداوة في هذه الفترة لذا فأن فرص سعادة المشتري سوف تتعرقل بسبب جوانب عاطفية او نسائية. ولنظر مريخ المولد الجيد لهذا فالمشتري العبور في هذه الايام جانب ايجابي يعزز من نشاط المشتري ويجعله يسرع في تقديم فرصة الجيدة. ونظر مشتري العبور السعيد في هذه الفترة يعزز من دلالة المشتري ويجعلها تترسخ بصورة اكبر فحاول استغلال الفرصة هذه الفترة.
==========================================
في هذه السنين :
زحل يشير لنمط حياتك في 3 سنين او اهم ما تتميز به هذه السنين
ومضى على التوقع الاتي 2 شهر وبقي له 26شهر
زحل في البيت التاسع في برج الميزان الدرجة 6
زحل يتواجد في بيتك التاسع وبهذا فسوف ترى شيء من الاختبار الصعب في مجال السفر او الدراسة والعلم والدين فيبقى القوي ويزول الضعيف فكن حذر من هذه المجالات. ولان زحل مستقيم فقد تلاحظ دلالته . ونظر للزهرة بمودة لزحل في هذا اليوم يضع لمسة جمال ولذة لدلالة زحل. وبسبب نظر اورانوس لزحل في هذه الفترة بهذه الزاوية فتوقع عراقيل ومشاكل اكثر بأسباب غريبة غير متوقعة او بسبب اشياء عصرية كمثل الكهرباء او الالكترونيات.
===========================

الصاحي نايم
25-12-2011, 02:12 AM
شكرا ً جزيلا ً

goodfell
23-05-2012, 09:14 PM
الاسم : احمد
المواليد الرابع من تموز لسنة 1979 الساعة الرابعة و النصف او الخامسة و النصف اي مع صلاة العصر
يوم الولادة الاربعاء و مكان الولادة بغداد
لكني لااعرف خطوط الطول و العرض لكن الولادة بغداد
ارجو تحليل كامل للهيئة والخريطة الفلكية