المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونداليزا رايس!!!


تقوى
23-11-2006, 03:21 PM
[font=Comic Sans MS][align=justify:3aeb69372c]السلام عليكم
اشكر الجميع على تشجيعهم لي

الشامل يستحق المزيد من الجميع
:oops: :oops: :oops:
هذا الموضوع من موقع (Astrodatabank)

وارجو من خبراء الشامل ان يشرحو لنا هيئتها
باسلوب (شاملي) وهل هناك ما يشير الى امكانية ترأسها
لأميريكــــــــا؟؟؟؟

كونداليــــــــزا رايــس:[/size:3aeb69372c]

11/14/1954 (Nov 14, 1954)
11:30 (11:30 AM) CST(+6:00)
برمنكهام/Birmingham, AL
33 N 31 / 86 W 48

ان الوقت التقريبي استدل عليه من خلال سيرة ذاتية كتبتها (انتونيا فلكس)، ”كوندي: قصة كونداليزا رايس، ”نيو ماركت برس ، نيويورك، 2002، صفحة 36، ” لقد ولدت كوندي في صباح يوم الاحد بينما كان والدها يدير وردية الساعة الحادية عشرة في ويستمنستر في14، نوفمبر 1954 لقد ولدت (انجيلينا- والدتها) بنتا اسمتها ( كوندليزا).“ ومن ملاحظات المصدر السابق، فقد لوحظ في محاضرة القيت في مدينة نيويورك بتاريخ: 30/10/2003 بدات في الساعة:6:45PM EST ، وبعد 11 دقيقة من التقديم قامت رايس بالتصحيح للقاضي وليام ويبستر الذي قدم لها بتعليق انها اقل بسنة من ميلادها الخمسين، لقد صححت له قائلة : انها امامها ”سنة، 16 يوم ،15 ساعة “ حتى عيد ميلادها الخمسين ..... مما يجعل عيد ميلادها في 16نوفمبر 1954الساعة 10صباحا تقريبا. لكن كل المصادر الرسمية وبضمنها المواقع الحكومية تسجل التاريخ: 14 نوفمبر 1954 على انه تاريخ ميلادها. في الواقع لقد القي الخطاب بالتوقيت الغربي وقد ولدت هي في(Central Time Zone ) مما يجعل تحديد تاريخ ميلادها اكثر تعقيدا. المصدر الاصلي كان :LMR - مجلة السيرة الذاتية 9/2001 .
You can see links before reply
You can see links before reply

سيرة ذاتية:
لقد ايدت الحكومة الاميركية من اصبحت مستشارة الامن القومي للرئيس جورج دبليو بوش في 22/01/2001 . كونها لبقة، ذكية وجذابة فقد اصبحت اول امرأة وثاني افريقي يحظى بمنصب كهذا، لقد اختارها بوش لتطلعه على الشؤون الدولية اثناء حملته. وبكونها مستشارته المعتبرة فقد كانت تطلعه على الوضع كل صباح وقريبة منه في لقاءاته مع الرؤساء الاجانب. لقد روج عنها انها تجعل الاشياء تحدث باصرار وجاذبية . لقد ازداد ظهورها للعلن وللجماهير بعد احداث 11/09/2001، لتصرح للصحافة وتظهر في وسائل الاعلام. كانت سريعة في الدفاع عن قرارات وافعال بوش والادارة الاميركية ، عندما استدعيت من قبل لجنة 11/09 للشهادة تحت القسم رفضت كليا مشيرة لنصيحة البيت الابيض. وعندما ظهرت في برامج الاخبار الاذاعية والتلفزيونية، اطلق المثقفون صرخة مدعين ان رفضها للشهادة تحت القسم يعني انها تخفي معلومات. وتحت ضغط الجماهير اعلن الرئيس بوش في 30 اذار2004 انها ستشهد امام هذه اللجنة. تم تسجيل شهادتها في 8 نيسان2004 وبدأت في الساعة9 EDTصباحا في Washington, DC لقد كانت رايس الحفيدة العظيمة للعبيد (للسود) لكنها حملت بفخر ارث العائلة من العمل الشاق والمنجزات، غير متذرعة بمرض التمييز العرقي.لقد واصل جدها دراسته الجامعية حتى اصبح وزيرا واضعا الخط الذي ستسير عليه العائلة بايمانها القوي ، الاعتماد على الذات والمضي في التعلم. كبرت ابنة المعلمين في الجنوب المعزول لتعيش العنف والتعصب ، لقد قتلت احدى زميلاتها في المدرسة في تفجير كنسية، مع ذلك لازالت رايس تتمتع برعاية والديها واعاراها كل اهتمامهما بينما يواصلان درب التعليم. انها تصف والديها بكل تاثر على انهما ”دعاة التعليم“ لقد الهماها سويا بحب التعليم، ولعها بالرياضة، وبخاصة كرة القدم . انها مولعة جدا بهذه اللعبة التي اشارت اليها وانها ستصبح مدربة كرة قدم بعد عند تقاعدها من الخدمة العامة.
لقد نمى حبها للموسيقى، الذي ورثته من والدتها، فبدأت بعزف البيانو في عمر الثالثة، وبدات بالاستماع الى الاوبرا في سن السادسة، ان اسمها مشتق من المصطلح الموسيقي (كون دوليزا)، سجلت في معهد برمنغهام الجنوبي للموسيقى وهي عاقدة النية لتصبح عازفة بيانو محترفة، درست الباليه والفرنسية والناي (فلوت) والكمان كما قرأت الادب الجاد. انتقلت عائلتها الى دنفر منتصف عام 1969 حتى يتمكن والدها من الالتحاق بمنصب في الجامعة, وسجلت هي في مدرسة كاثوليكية خاصة واستمرت بدراستها للموسيقى، مارست التنس وحاولت مع التزلج، تنافست في كل رياضة، طالبة موهوبة ونظامية امنت بنفسها انها يجب ان تصبح افضل بدل المرة مرتين اكثر من غيرها، تخرجت عام 1971 من الثانوية، في سنتها الدراسية الاخيرة عندما كانت بعمر الخامسة عشر بدأت بحضور المحاضرات في جامعة دنفر القريبة وتخرجت بامتياز بعمر التاسعة عشر،وعندما دركت ان العمل الموسيقي ليس لها غيرت اهتمامها الى دراسة السياسة عندما حضرت محاضرة القاها (جوزف كوربل ) بعنوان ”مقدمة في السياسة الدولية” . لقد انجذبت رايس الى العلاقات الروسية، تعلمت اللغة واصبحت خبيرة بكل شيء يخص الاتحاد السوفيتي، لقد اصبح كوربل، والد مادلين اولبرايت، ناصحها وصديقها الذي اثر على اختيار وظيفتها ، بالتدريس الجامعي. و لتحقق حلمها، حصلت رايس على شهادة الماجستير من جامعة نوتردام في عام 1975 وعلى الدكتوراه عام 1981 من جامعة دنفر. وبعمر 26 بدأت بالتدريس في جامعة ستانفورد ورقيت عدة مرات.واخيرا اصبحت رئيس مجلس الادارة، لقد لفتت خبرتها انتباه (برنت سكاوكروفت) مستشار الامن القومي للرئيس جورج اتش دبليو وعينت للعمل في الادارة عام 1989 كخبيرة في شؤون الاتحاد السوفيتي واروبا الشرقية. لقد تاثر بها بوش الاب كثيرا لدرجة انه قدمها لميخائيل كورباتشوف بالقول″ انها كونداليزا رايس ، هي التي اخبرتني بكل الذي اعرفه عن الاتحاد السوفيتي″ وفي عام 2000 عينها بوش الابن مستشارة الامن القومي ، وادت القسم في مكتبه في 22/1/2001 .
توفيت والدتها عام 1985 بسبب اصابتها بسرطان الثدي وقضى والدها في عشية الميلاد عام 2000 . لم تتزوج ابدا مع العلم انها كانت قد خطبت للاعب كرة قدم كما نقل عنها ذات مرة.
الفت 3كتب في العلوم السياسية ونالت العديد من الجوائز. انتخبت مرات عديدة لرئاسة المجالس، بضمنها جامعة نوتردام وشيفرون (شركة نفطية) . وهو المنصب الذي استقالت منه في كانون الثاني عام2001. وفي خضم عطاءها للمجتمع فقد ساهمت في تأسيس (مركز الجيل الجديد ) في كاليفورنيا والذي انشأ لمساعدة المتضررين من الشباب في تعليمهم واحتياجاتهم الحياتية.
في 16 تشرين الاول 2004 رشحها بوش لتكون وزيرة الخارجية لفترة الولاية الثانية، خلفا لكولن باول. وفي الجمعة المصادف 19 من تشرين الاول 2004 خضعت لجراحة لأستأصال ورم ليفي حميد.وهذه العملية تسمى تحجيم الورم الرحمي الليفي.
وفي 26كانون الاول2005 عينت رايس وزيرة الخارجية للرئيس بوش في ولايته الثانية. انها المرأة السوداء الاولى التي تنال منصب كهذا. اقسمت رايس مرتين: الاولى في مراسيم خاصة في مساء26 مع ( اندرو كارد) والثاني في يوم29 من كانون الثاني في مراسيم عامة.

امتناني

[size=7]شكرا للنجف الاشرف ومندوبه الكريمين


:oops: :oops: :oops: [/align:3aeb69372c][/font:3aeb69372c]

بلقيس
23-11-2006, 08:48 PM
والله يا أختي أنتي فتح مجال جديد في المنتدى
لم يفتح أحد وهو الترجمه
علم كبير ومفيد سوف ناخذه منكمن خلال هذا الباب الذي فتحتيه
واتمنى ان لا تتوقفي
وكلامات الشكر قليله والله في حقك
لان الترجمه ليست سهله
ونقدر مجهودك
وتسملم يداكي
وان شاء الله ستكونين أحد نجمات هذا المنتدى
ومشكوره
ومشكوره
ومشكوره

غسان
25-11-2006, 04:24 AM
نشكر الأخت تقوى على فتحها لهذا الموضوع فقد ذكرتنا بالشامل القديم وآثاره
وكنت قد تعرضت محللا لنفس هذا الموضوع وقتها , وها أنا أعيد نشره ها هنا

You can see links before reply

كوندليسا رايز وزيرة الخارجية الإمريكية
من مواليد 14/ 11/ 1954 الساعة /11ت و 30 ق
خط الطول 86جه 48 ق غربا عرض 33 جه 31 ق شمالا


بعض دلالات مواليد الحكام والرؤساء
النّيران يتصلان بصاحب الطالع . الشمس في العاشر في مقارنة زحل وتربيع المريخ الموجود في الطالع
صاحب العاشر المريخ الموجود في الطالع يربع صاحب الطالع الموجود في العاشر
صاحب الطالع زحل استعمال القهر والشدة وقوة الهمة والإستبداد في الرأي وقلة المشورة
الشمس في العاشر وهي في تثليث القمر . صاحب العاشر هو المتصل بصاحب الطالع
قوة المولود تكمن في كون صاحب الطالع من مقارنة الشمس وهو بمثابة سره وأمانته
زحل في بيت المريخ العاشر والمريخ في بيت زحل الطالع . قسوة القلب وقلة الرحمة وكثرة الغضب والشر
عطارد في العاشر بيت المريخ الاقوال والكتب المزورة وشدة التحايل والمكر والكذب

مع العلم ان رايز هي وزيرة الخارجية الامريكية . لكن هذه الإتصالات في هيئة ميلادها ألا تعطي إنطباعا بأنها قد تحكم أمريكا
بعد غياب بوش , ويتغير لون الحكم بترشحها للرئا سة .
على كل ولتأكد قطعيا من هذا الأمر لا بدّ من
ندرس التحويلات القادمة والتسييرات على هيئة كوندوليزا, ورسم هيئات التحويل - رجوع الشمس الى مكانها يوم الولادة - للسنوات القادمة لعلها تعطينا فكرة حول علاقتها بالسلطة والسياسة هل ستتطور وتحتل منصب أعلى من هذا الذي تحتله أو يحصل العكس
وان كانت الشمس موجودة في العاشر , واتصال صاحب العاشر بصاحب الطالع ....فهذا ليس حتميا لوصولها إلى سدة الرئاسة .
مع إن طالعها طالع الرؤساء والحكام , فماذا يقول الإخوة المنجمون في ذلك
:idea:

النّجف الأشرف
25-11-2006, 07:57 AM
بسم الله و الحمد لله و الصلاة على حبيب الله وآله أولياء الله

مندوب النجف الأشرف يكتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

You can see links before reply

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين