المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحاويل


01-04-2006, 07:26 AM
يستعمل المنجمين منذ القدم العديد من الطرق للتوقعات الشخصية ومنها تواجد الكواكب في بيوت الهيئة في الوقت المطلوب وعبور الكواكب لمراكزها او غيرها في لحظة ولادة المطلوب , او التسيير بحساب حركة الكواكب الافتراضية في لحظة الولادة , ولكن اقدم هذه الطرق واشهرها هي
التحاويل
فما هي التحاويل , يعرف التحويل انه عودة الكوكب لنفس مكانه لحظة الولادة ( ولادة شخص او سنة او دولة او مشروع ) , بنفس البرج والدرجة والدقيقة , ويمكن ان تكون التحاويل لكل الكواكب ولكن لكل واحد ميزة خاصة به .
تحويل الشمس : الشمس في التنجيم القوة الحيوانية , وبالنسبة للمولود هي الانا النفس الذات ما يطلق عليه هذا بكل ما فيه من مشاعر وخصائص وامكانيات , حاوية على كل ما تحتها من من صفات لذا كان تحويلها هو الاشهر والاكثر اهتماما من المنجمين منذ القدم سواء على المستوى الشخصي او العالمي .وبما ان الشمس تكمل مسيرتها حول الابراج بمدة سنة ( طبعا الارض هي التي تدور ) فلذا كانت عودتها تدل على الاحكام لمدة سنة .
وكان المنجمين منذ القدم لا يعترفون بطالع الواحد للمولود اذ كانوا هناك طالع الاصل ( طالع الميلاد ) وطالع التحويل ( طالع تحويل السنة ) ومن خلال تلك الهيئة المؤخوذة سنويا ومقارنتها مع هيئة الولادة يستخرجون الاحكام لتلك السنة بل تعدوا ذلك الى الاختيارات ايضا فلم يكن الاختيار عندهم عام بل هو خاص لشخص واحد فقط وذلك بالنسبة لهيئة تحويله وهيئة ميلاده .
فما هي احكام هيئة التحويل
قبل شرح طريقة الاحكام لا بد ان نبين شيء آمن به بعض المنجمين وربما ربطوا الفلسفة بالتنجيم بهذا الموضوع فقالوا
في لحظة خروج المولد من السائل المحيط به في كهف الحياة تكون روحه او نفسه او ما يسمى بالعقل الباطن او الجزء المسمى بالاشعور وهي كلها مسميات لشيء في هذا المولود يحدد صفاته وماهيته في حاله من الانفتاح او الاستلام او الاستعداد او للتلقي مما يسبب خزن المعلومات والتأثيرات المستمدة من المحيط الخارجي الذي خرج له سواء المحيط الخاص من مكان وعائله واشخاص او المحيط العام من تأثير الكون بما فيه من كل عناصر الطبيعة , مع الملاحظة ان الخروج نفسه من كهف الحياة هو حسب المعلومات التي تلقتها البويضة لحظة التلقيح , وعززت هذه النظرية الوصايا والسنن النبوية التي اوصى بها الرسول الكريم (ص) بالتكبير والتوحيد في اذن المولود بعد ولادته مباشره .
لذا ففي كل سنة وعند عودة الشمس للحظة ولادتها بالنسبة للمولد فأن اللاشعور بالنسبة اليه يعود الى نفس الحالة من التلقي مع شرط انه في هذه الحالة يكون تعديل على المعلومات المسبقة وليس ازالة وبناء من جديد , لذا يستطيع الانسان ان يتحكم ولو قليلا حياته في تلك السنة وذلك بتأديه ما يريد من سنته ان تكون عليه , فأن ارادها سعيدة فاليبحث عن جو يكون فيه في قمه السعادة في تلك اللحظة والتي قدرها بعضهم بمدة حد الطالع ( اي حد طالع التحويل ) وبما ان الحد 5 درجات والدرجة 4 دقائق اذن يكون 4*5 = 20 دقيقة ففي هذه العشرين دقيقة يجب ان يكون بالحالة التي يريد تعديل سنته فيها مع الالتفات الى تقسميها 10 دقائق قبل لحظة وصول الشمس لدقيقتها و10 دقائق بعدها .
وبعضهم يلجأ للصلاة في هذه الفترة وبعضهم يلجأ للـتأمل وبعضهم يلجأ للدعاء .
احكام الهيئة
اول ما يجب الانتباه اليه هو مرحله الانتقال , فلكل سنة احكامها ولكن لا تعني تغير مستمر وبصورة مفاجئة كل سنة , ان الذي يحصل هو تعديل اكثر من ان يكون تغيير وهذا التعديل اما يكون باتجاه ايجابي او سلبي او باتجاه ما او الى ما يعاكسه ام النظر الاول للشمس في الاساس في هيئة التحويل ووجودها بالنسبة للبيوت واتصالاتها بالكواكب ذو اهمية كبيرة , فهناك التركيز الاكبر تلك السنة والنمو التحول الاكثر والاهتمام وبصورة عامة سنه المولود تكون محددة بنطاق وجود الشمس في البيت واتصالاتها بالكواكب
1- وجودها في البيت الاول : الاهتمام الاكبر بالنفس والحياة وتحسين الحال وما يلزمه من متطلبات .
2- البيت الثاني : الاهتمام الاكبر بالمال والممتلكات ومستلزماته من العمل وموارده .
3- البيت الثالث : الاهتمام الاكبر

للموضوع بقية ...........

10-04-2006, 08:07 PM
اخي مناضل
فعلا موضوع رائع وهام جدا في علم التنجيم
نأمل منكم المزيد
وسلمت أناملك
:wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

غسان
10-04-2006, 08:43 PM
لا تدعنا ننتظر كثيرا عزيزي مناضل :wink:
فإن للصبر ....... أكيد صبرا :D :D :D

10-04-2006, 10:34 PM
حقيقة ان الانقطاع الطويل قد جعل الكثير من المواضيع في حيز القوة انشاء الله تخرج للفعل وبالترتيب .
وصبر الصبر يحتاج لصبر :lol: :lol: :lol:

chamili
22-04-2006, 04:25 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

لا تدعنا ننتظر كثيرا عزيزي مناضل
فإن للصبر ....... أكيد صبرا :lol: :lol: :lol:

24-04-2006, 12:40 AM
اعتذر عن تأخري في اكمال الموضوع ولكن المشاغل كثيرة والوقت قليل
قبل الدخول في تفاصيل الهيئة لا بد من ذكر بعض بديهياتها
ذكر ابو معشر في كتابه تحاويل المواليد الذي لم يصل لنا بصورته العربية للاسف , ان التحاويل من اهم فروع المواليد لان هيئة المولد تظهر لك كل شيء عن المولود وما قد يصيبه ويمكن من التسيير التوصل الى مدة الحدث , ولكن التحويل يمكن ان يغير الكثير من توقعات هيئة المولد , فأن كانت الدلالة الظاهرة من تسيير هيئة الميلاد تدل على شر في سنة ما وكان تحويل تلك السنة يدل على خير فيمكن ان نقول ان الحدث سوف يصيبه ولكن يعوض عليه بالخير مثل من كانت دلاله مولده تدل على الافلاس او الخسائر المالية في سنة ما فسيكون ذلك ولكن ان كان تحويله جيد عوض عليه من اصدقاء او معارف او من كان التسيير في الميلاد يدل على مال في سنة ما والتحويل يدل على خسارة فسوف يكسب ذاك المال ولكنه سيخسره سريعا بالتبذر او السرقة الخ .... وحسب دلاله هيئة التحويل .
وكذلك الاختيارت فلا يمكن ان يختار أي شخص أي وقت لعمل ما ويغفل عن هيئة الميلاد وتحويل تلك السنة ويقارنها بالوقت المطلوب والذي سيكون على اربع اوجه
ميلاد سعيد وتحويل سعيد = اختيار وقت ذو سعادة ولو بسيطة
ميلاد سعيد وتحويل نحس = يحتاج لوقت غاية في السعادة
ميلاد نحس وتحويل نحس = لن يفيد معه أي وقت
ميلاد نحس وتحويل سعد = وقت سعيد جدا .

لذا كان التحويل مهم جدا ولا بد من الاطلاع عليه خاصة لمن يمارسون التسيير .
ولرسم هيئة التحويل لا بد من تحري عودة الشمس لنفس الدرجة والدقيقة للمولد ورسم الهيئة على هذا الاساس ووضع الكواكب في اماكنها والرأس والذنب ثم بعد ذلك ندمج هيئة الميلاد في هذه الهيئة ونؤشر على الطالع وبقية البيوت ونضع كواكب الميلاد كذلك في اماكنها .
فتكون الهيئة تكونت من 24 بيت و 12برج وعشرين كوكب بالاضافة للرأس والذنب في الميلاد والتحويل .
ونتحرى اتصالات الكواكب فيما بينها في التحويل ونظرها لمواضع كواكب الميلاد .

يتبع ...........

02-05-2006, 03:13 AM
بعد ذكر مقدمات عن طريقة التحويل لا بد من ذكر مثال ليكون الموضوع اكمل واوضح
1- الملك فيصل الثاني ملك العراق
ولد حسب المصادر الموثوقه في 2/5/1935 الساعة 8 و 35 صباحا في بغداد .
وهذه هيئة ميلاده
You can see links before reply

يجب اولا النظر الى هيئة الميلاد واستخراج ما يدل على الخطر .
من هيئة الميلاد
الادلة الشخصية
1- الطالع السرطان
2- صاحب الطالع القمر
ادلة الخطر

1-بلوتو في الطالع
2-الذنب في الطالع
3- الثامن الجدي وصاحبه زحل
4- الرابع العذراء وصاحبه عطارد
5- درجة الاستقبال السابق للولادة 27 ميزان
فلو نظرنا لهيئة تحويله في سنة 1958 فنراها على هذه الصورة

You can see links before reply

الطالع القوس وفي درجة الطالع زحل فأن علمنا ان زحل اصلا من القواطع الشديدة بالتحويل وبصورة خاصة انه صاحب السابع وصاحب الثامن بالنسبة لهيئة الميلاد .
القمر صاحب طالع الميلاد نجده في التحويل قد قارن ذنب التنين في البيت الرابع بالنسبة للتحويل وهذا ايضا من القواطع بالنسبة للتحويل ( أي نظر صاحب الطالع للذنب ) .
فهذا يدل على خطر شديد له تلك السنة وان سيرنا درجة هيلاجه كما ذكرناها سابقا في موضوع التسيير حيث ان هيلاجه وصل في تلك السنة لدرجة بلوتو فكان مقتله .
المريخ صاحب العاشر في مولده يتصل بقران زحل الاصل , العذراء رابع ميلاده وبيت القبر وصل لدرجة عاشر التحويل , وعطارد صاحب رابع الميلاد في رابع التحويل الذي هو عاشر الميلاد ( سلطانه قتله ) .

كما نرى بعض الادلة التي تدل على حياته تلك السنة مثل
وجود الشمس في خامس التحويل الدال على الفرح والزواج والذي هو بالوقت نفسه في بيت اماله وتمنياته , ووجود طالع ميلاده في السابع , في تلك السنة كان الملك مشغول بموضوع زواجه الذي كان مقرر ان يكون في شهر وفاته او بعده بقليل .
ويجب الانتباه في التحويل على هذه النقاط
1- اذا كان الذنب ينظر لصاحب طالع الميلاد ويتصل به القمر في التحويل وصاحب الثامن في مكان منحوس في الميلاد يتصل بالقمر او بصاحب الطالع فأن الشخص سيموت تلك السنة .
2- اذا كانت النحوس قوية في الميلاد , والقمر يتصل بنجم من طبيعة المريخ في التحويل فهناك خطر الاقتراب من القتل تلك السنة , او يكون بخطر عظيم .
3- التحاويل قد تدل على احداث تكون في سنين لاحقة لتلك السنة او ان التحاويل تتكون تدريجيا لحدث عظيم .
4- اذا كان طالع التحويل نفس طالع الميلاد فأن هناك شيء جديد سيحصل , ويكون بتأكيد اذا كان القمر في مكانه او صاحب الطالع في مكان ينظر نفس بيته في الميلاد
5- عندما يكون المشتري في التحويل ينظر للقمر او الزهرة , او يكون في وتد في مكانه في الميلاد فتحصل فرصه مناسبه لذاك الشخص ان كان بعمر مناسب للزواج .
6- اذا كان التحويل بعمر مناسب وتكون الزهرة في تسديس عطارد التي اتصلت به في هيئة الميلاد في نفس المكان الشخص ستطارده الافكار الغريبة الطائشة والجنسية , واذا كان الاتصال بنفس المكان من تسديس سيتمتع تلك السنة بعشيقة كان معجب بها كثيرا .

كل حكم اراه احاول تطبيقه على الواقع للتأكد منه وهذه هيئة عاشق , عشق فتاة لدرجة الهوس رغم انها لم تكن تعرف ذلك وبعد سنين من الفراق عنها راها مرة اخرى فكان نظرها اليه كالسحر اذ انها عشقته من غير كلام بينهم وسعت هي للوصول اليه .
وهذه هيئة تحويله تلك السنة ومواقع الكواكب لميلاده ( بالازرق )

You can see links before reply

لاحظ ان عطارد بقران الزهرة في ميلاده وفي تحويل تلك السنة ينظر عطارد من تسديس للزهرة
يتبع .........

حسان الصالح
02-05-2006, 04:26 AM
لافض فوك أخ مناضل زدنا زادك الله

غسان
02-05-2006, 04:33 AM
هكذا يا مناضل فقد رديت الروح الى هذه الساحة
وأخبار الحب والعشق تزيدها إنشراحا :P :P :P :P :P

علي كامل
02-05-2006, 09:33 AM
ولم يبقي العزيز غسان فائضاً من تعابيره؛ لكي نحيي الأستاذ مناضل، عسى أن يكون عطاء اليوم أول الغيث.. حفظك ربي، والقارئين :D

03-05-2006, 01:39 AM
حقيقه اني خجل من تقطيع المواضيع والتأخر فيها , ولكن ماذا نفعل والوقت قصير والعمل كثير والفرص السانحة قليلة ,زاد الله ايام العطل وابعد عنا تشاويش عطارد واورانوس وزحل على خطوط النيت :lol:
موضوع التحاويل موضوع مهم جدا وكان العرب ذو اهتمام خاص به ولكن لقله المصادر فقد لا يبلغ موضوعنا لقلب التحاويل وجوهرها ولكن ....
ما لا يعرف كله لا يترك كله :wink: :lol: :lol: :lol:

03-05-2006, 01:45 AM
اخي العزيز غسان
ان موضوع الحب والعشق موضوع مهم ارى ان الاخوان لم يتطرقوا اليه ربمات خجلوا او .... :lol:
وهو من عناصر الحياة التي لا بد من دراستها مليا .
رايت في احد المصادر الغربية ان العشق الشديد سببه وجود نبتون في السابع او اتصاله بالزهرة من مودة ما رأيك ... :wink:
ليكون باب لنقاش مفتوح بهذا الموضوع
( ما الذي جعل قيس يجن بليلى ( فلكيا )) غير جمالها طبعا :D :D :D

الطوسي الفلكي
03-05-2006, 02:11 AM
لقد أغرقتناء ياخي مناضل لذة العلم

بدر
03-05-2006, 11:44 AM
الحمد لله

حياك الله أخي مناضل وشكرا على بسطك لهذا الموضوع الحساس. والذي أريد منك أن تبسطه بأكثر تفصيل ممكن. فالمراجع عندي شحيحة في هذا المجال. وسأعتمد كل ما تضعه من قواعد. ولكن دائما أود منك ذكر مصادرك الغربية منها والعربية كما فعلت مع أبي معشر مثلا.
وأريد منك مقارنة بين التسيير والتحويل، ماذا نسير وماذا لا نسير، وجهة التسيير حسب موقع الكوكب من أرباع الهيئة، ومن يتصل بمن في التحويل، هل كوكب الأصل هو المتصل أم كوكب التحويل، وأريد منك نصائح تقنية بخصوص برنامج Zet وكيف نستخرج منه هيئة التحويل. وكلما فصلت أكثر يكون أحسن.
وأشكرك يا أخي فقد أنجزت وعدك الذي وعدت لي حين طلبت منك طرائق التحويل والتسيير عند العرب. فشكرا جزيلا. والسلام.

04-05-2006, 01:51 AM
يا مرحبا بالاصدقاء
الاخ الطوسي والاخ بدر
بالنسبة لاسئلتك اخي العزيز بدر , مصادري متفرقة من مخطوطات الدار الوطنية للمخطوطات والتي دونت كتابيا بعض المقتطفات من مختلف علوم التنجيم ( سابقا طبعا ) .
ومن كنت غربية وخاصة كتاب لا بد انك تعرفه جيدا ( دليل المنجمين ) لجيدو بوناتي الذي تعشقه :lol: :lol: :lol:

ومن تجارب وتحاليل شخصية لشخصيات عالمية او اصدقاء ومعارف .
بالنسبة للتسيير فهو غير التحويل وقد شرحته سابقا واورد الاخ العبادي مشكورا الشرح في هذا المنتدى ولخصت قوانينه ايضا ولم يبق سوى الربع بين السابع والعاشر , انتظر وقت الفرغ لذكره .
اما برنامج zet فهو روعة وعليك بالاصدار رقم 7 ففيه التحاويل التي اشرحها وهي عودة الشمس لنفسة درجة ودقيقة الولادة ولا تتوفر هذه الامكانية بالاصدار السابق من zet ولا الاصدار الاحق .
اما التفصيل فيجب علي ان اطيل بالموضوع فأن كان صبرك كبير فأنشاء الله ساستمر بالشرح وحسب الوقت المتاح طبعا :wink:

تحياتي لكل الاصدقاء

حسان الصالح
04-05-2006, 03:10 AM
شكراً أخ مناضل وزادك الله

10-05-2006, 08:59 PM
اشكرك صديقي حسان على تعقيبك ويا مرحبا بك بموضوع معقد من مواضيع التنجيم الاصيل :lol:
القواطع في التحويل
يجب التنبيه اولا ان أي شهادة ان كانت لنحس او سعد في التحويل لا يمكن الاخذ بها ان كانت منفردة فيجب تكون العديد من الشهادات على حادث ما ليمكن توقع الحدث به ومحاولة الحذر , فليس هناك جزم في التنجيم اطلاقا وحتى لو رايت دلالة ما تكررت لا تجزم بالحدوث بل توقع واحذر فقط .
هناك بعض الدلالات التي يمكن الانتباه ان وجدتها في هيئة التحويل ومتابعة بقية الدلالات وبهذه الصورة .
بعض دلالات القطع في هيئة التحويل
نحس في طالع التحويل او وجود نحس في طالع الميلاد لحظة التحويل .
صاحب بيوت ( 4 . 6 .8 .12 ) للميلاد او التحويل في طالع التحويل
البيوت ( 4 . 6 . 8 . 12 ) لهيئة الميلاد في طالع التحويل .
صاحب طالع التحويل في البيوت ( 4 . 6 . 8 . 12) من هيئة الميلاد .
نحس في ثامن هيئة التحويل ( ان كان من هيئة الميلاد او في وقت التحويل ) .
ان رايت دلالة قطع في هيئة التحويل
فابحث عن دلالات اخرى في الهيئة لذاك القطع.
استخرج هيلاج الشخص لهيئة ولادته وسيره لتلك السنة وانظر في أي حد هو او ما الذي ينظر اليه من القواطع ان كانت كواكب او نجوم او بدايات البروج او نقطه الاجتماع او الاستقبال السابق للولادة .
انظر هل وصل عمر الشخص في سنة التحويل لنصف او ربع عطيه الكداخذاه في المولد فالنصف والربع من القواطع مثلا ان كانت عطيه الكداخذاه 70 سنة فنصفه 35 وربعه 17.5 سنه خطره من القواطع .
انظر لانتهاء البروج من سنة ولادته الى التحويل هل وصل الى قطع , (قطع الانتهاءات البروج الموجود فيها نحوس او البيت الرابع والسادس والثامن والثاني عشر لهيئة الميلاد) .
اتصالات الكواكب الخارجية للتحويل على كواكب الميلاد , فكلما زادت اتصالات النحوس ( المقابلة والتربيع والمقارنه للنحوس ) زاد احتمال القطع تلك السنة .

يتبع ..........

سميح العبيط1
15-06-2006, 07:07 AM
تحية وبعد
لو تكرمتم علينا اعزائي اقرا كثيرا تتردد كلمة مثلا زحا صاحب السابع .....صاحب الثامن....الخ
(عفوا زحل صاحب الثامن....السابع.....الخ)
ياريت لو توضحوها لي لمن لديه متسع من الوقت
وجزاكم الله خيرا

16-06-2006, 11:41 AM
اخي سميح
كل كوكب يسيطر على برج ما
مثلا المريخ يسيطر على برجى الحمل والعقرب
واحيانا يكون ترتيب البرج رقم 1
او رقم 2
او رقم 3 وهكذا
فلو كان ترتيب برج الحمل رقم 5 مثلا
فان رب الخامس سيكون هو المريخ
وهكذا
اتمنى ان يكون شرحي المقتضب هذا وافيا
تقبل تحياتي
:wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

13-09-2006, 10:13 AM
بعد ترك هذا الموضوع لفترة طويلة نعود اليه ببعض الاحكام الهامة من كتاب التنجيم المسيحي للمتجم الانجليزي البارع ( وليام ليللي )
من اهم الاحكام التي يجب مراعاتها
1- بعد ان رسمت امامك الهيئتان الاصل والتحويل لاحظ بداية البيوت في الاصل واين اصبح موضعها في التحويل فمن ادلة السعادة في تلك السنة مثلا اذا كان طالع التحويل نفس طالع الاصل بمعنى صحة جيدة واعمال ناجحة .
2- صاحب طالع الاصل له اهمية تقارب اهمية الطالع فأن كان مسعود في التحويل دل على السعادة تلك السنة ايضا , ولكن ان كان محترق في التحويل فأنه يهدد بأذى ينال الشخص .
3- اذا كان طالع التحويل في تربيع او مقابلة طالع الاصل او كان طالع التحويل من البيوت المنحوسه في الاصل او التي كان بها نحس , فهذا دلالة شر تلك السنة فأن هذا الشخص سيناله اذى تلك السنة وحسب طبيعة ذلك البيت بالنسبة لهيئة الاصل , مثلا اذا كان طالع التحويل البيت 6 او 12 او 7 فأن الشخص سيناله اذى في صحته ولا سيما ان كانت هذه البيوت منحوسه اصلا في هيئة الاصل .
4- اذا كان السابع في الاصل اصبح طالع التحويل فأن الشخص سيرى الكثير من المنافسات والمعارضات تلك السنة كما انه سيفكر بالزواج او سيتزوج .
5- لا بد من ملاحظة نوع البيت في الاصل ومدى سعادته في التحويل مثلا ان كان في البيت الثاني من الاصل سهم السعادة او المشتري فمن المحتمل ان الشخص سيكون عندة زيادة في الاموال عن طريق ميراث او عقار ويكون التحديد بالنسبة لشهادات بقية الهيئة .
6- اذا كان طالع التحويل في عداوة مع سهم السعادة التحويل او الاصل فمن المتوقع حصول شر عظيم للشخص وسيكون هذا الامر تحديدا عند وصول صاحب سنة التحويل الى قران ما ينحس سهم السعادة.

كما ان عودة الكواكب في سنة التحويل لمواقعها او مواقع الكواكب الاخرى سر كبير لا بد من ملاحظته فمثلا
1- عودة زحل الى مكان الاصل فيه يدل على خير وسعادة ان كان يتصل بسعود وشر كبير ان كان يتصل بنحوس كما يدل على تفكير الشخص بنفسه كثيرا ويراجع اعماله الماضية ويدل على انعطاف في حياته , وان كانت العودة في البيت العاشر يدل على سعادة بالمال او حصوله على ميراث .
2- عودة زحل لموقع المشتري في الاصل نحس للشخص في الجسم والمال .
3- عودة زحل الى موقع المريخ يدل على سفرات قصيرة كما يجب الحذر من مرض .
4- عودة زحل لموقع الشمس في الاصل سؤ وخسارة مع معارف او اشخاص مشهورين وذوي نفوذ وبصيرة ضعيفة في تدارك الامور .
5- عودة زحل الى موقع الزهرة طيش كبير وتصرفات شاذة كما يخلو من شراكه مع ذوي الاخلاق المنحطة .
6- الى موقع عطارد غباء وملل وحيره وزيادة الكلمات السيئة في لسان ذاك الشخص .
7- عودة زحل الى موقع القمر خطر الموت بمرض , ومحتمل مرض الزوجه .

المشتري.
1- عودة المشتري لنفس موقعه يدل على سعادة وخير وثروة وصحة وتقدير وان كانت ظروفه جيدة ربما سيرزق ذاك الشخص بمولود تلك السنة .
2- الى موقع زحل يخفف دلاله زحل السيئة في الاصل .
3- الى موقع المريخ ربح بالسفر وتجارة ناجحة .
4- الى موقع الشمس شهرة ونفوذ .
5- الى عودة الزهرة رزانه وزيادة الخير في المال والسمعة وخاصه ما كانت من قبل النساء .
6- الى موقع عطارد اهتمام كبير بدراسة وتفكير قد يكون دين .
7- الى موقع القمر صحة الجسم وسعادة مع الزوجة سمعة جيدة بين العامة وسلامة في الاسفار والتنقلات .
المريخِ.
1- عودة المريخ الة موقع زحل ان كان ينوي السفر فسوف يناله جرح قد يكون في الوجه , كما يحتمل ان يموت او يموت والده تلك السنة او يتمرض.
2- الى موقع المشتري سعادة من قبل رجال دين او ماشية او سيارات .
3- الى موقع المريخ خطر من نار او حرق ربح من جنود او صداقة وحب معهم .
4- الى موقع الشمس اسر او تهديد من بعض ذوي النفوذ واغاضه من رجال .
5- الى موقع الزهرة سمعة سيئة وامراض جنسية وزنى .
6- الى موقع عطارد كذب كثير ومرض ومعرض للخطر بسبب كلام .
7- الى موقع القمر ادمان او شرب كثير رحلات عديدة وافتراء عليه من قبل نساء من العامة
الزهرة
1- الزهرة في موقع زحل رغبة كبيرة من الشخص في الجماع ولكن ان كانت الزهرة ضعيفة او منحوسه يدل على سؤ في هذا الامر .
2- الى موقع المشتري صداقة مع رجال دين وحصول على سلع موتى وزيارة اقرباء واصدقاء .
3- الى موقع المريخ زواج واهتمام برياضة .
4- الى موقع الشمس غيرة كبيرة من الزوج ترقية وشهرة .
5- الى موقع الزهرة سعادة ونجاح في كل شيء وصحة جيدة .
6- الى موقع عطارد سعادة في التعليم او الدراسة شراكة مع رجال .
7- الى موقع القمر تحسين اوضاع الشخص وربما يتزلف الشخص لعدد من اصدقائه .

عطارد.
1- إلى مكان زحل، ربح بالفلاحة ومع عجائز .
2- الى موقع المشتري ربح وسعادة مع رجال دين او تجارة .
3- الى موقع المريخ سعادة من رجال حرب او اطباء ومن المحتمل ان يتعرض الشخص للسرقة تلك السنة .
4- الى موقع الشمس شهرة بسبب الافكار او الدراسة .
5- الى موقع الزهرة ادمان على الشعر او الموسيقى او الالعاب الرياضية لهو ومسرات فرص كثيرة لمغازلة الجنس الاخر .
6- الى موقع عطارد يحصل على ترقية بدلالة عطارد او بمدح اخرين .
7- الى موقع القمر اصدقائة اكثرهم من العامة .

القمر
1-إلى مكان زحل، معرفة لامرأة معمرة مشاكل حول عقار لأموات مرض نساء .
2- الى موقع المشتري العديد من الرحلات برا وبحرا ربح كثير زواج او انجاب , هناك صله بطفل .
3- الى موقع المريخ خطر كبير من آله حادة وخطر بسبب مشاكل وجدال كثير مع نساء او اقرباء .
4- الى مكان الشمس اخطار كثيرة وطيران من مكان لاخر , مرض في العين او رمد .
5- الى موقع الزهرة اساليب لهو وسرور .
6- الى موقع عطارد اسفار وتنقلات كثيرة لاسباب تجارة او عمل رغم انه دائما يعود لمكان سكنة الاول.
7- الى موقع القمر ان كان في هيئة الاصل سعيد فهذه العودة تدل على سعادة وان كان في هيئة الاصل منحوس فيدل على مرض طبقا للادلة في ذلك الوقت .

زياد علاوي
14-09-2006, 11:01 AM
معلومات رهيبة أخي العزيز بارك الله بك.

عزيز
22-07-2007, 09:44 PM
نشكر الاخ مناضل على الموضوع القيم والشيق

تحياتي

المشترى فى البيت السابع
31-07-2007, 12:57 AM
* كيف يمكن أن نقول هذا ميلاد سعيد أو لا ؟

* فى هيئة الملك فيصل لماذا كان العذراء فى الرابع وصاحبه عطارد

لماذا كان دليل خطر ؟

* كيف يمكن لرجل أن يكون جذاب للنساء فلكيا ؟

solimanosman
14-07-2012, 07:10 PM
بعد اذنكم انا عندى سؤال بسيط انا مولود
1 يوم/
شهر6

/1985
اظن الساعه19 و 45 دقيقه ان لم اكن مخطاء كل البيت الاول القوس وربه المشترى فى الثانى له اتصال سئ مع القمر هل لهذا تاثير على بيت المال