المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاسم سورتي الملك والواقعة


سيد المدينة
19-04-2012, 09:34 PM
اللهم صل على محمد وال محمد
حسب طلب ورغبة اخي محمد السمومي

طلسم الواقعة :

136837974721

تكتب سورة الواقعة حوله كيفماشئت بوقت سعيد لاسيما الخميس اول الشهر العربي عند الشروق الاول وتتخذ السورة وردا يوميا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

طلسم الملك:

113126521921

تكتب سورة الملك حوله كيفماشئت يوم الاحد اول الشهر العربي عند الشروق الاول وتتخذ السورة وردا يوميا عند الفجر وفي الليل


نسالكم الدعاء

alhaddar
19-04-2012, 11:55 PM
شكرا لك سيدنا ونطمع ايضا بطلسم سورة يس واية الكرسي

مو انت فتحت باب عليك سيدنا ( ههههههههههههه)
شاكرا لك مقدم مولاي

سيد المدينة
20-04-2012, 12:15 AM
شكرا لك سيدنا ونطمع ايضا بطلسم سورة يس واية الكرسي

مو انت فتحت باب عليك سيدنا ( ههههههههههههه)
شاكرا لك مقدم مولاي
هذا طلسم الكرسي وتدلل

15032912321

محب الصادق
20-04-2012, 12:31 AM
شكر الله لك يا ابو هاشم ورحم الله والديك

علي الاسد
20-04-2012, 01:17 AM
اللة يبارك فيك اخي سيد المدينة هل نستطيع نقش هذة الاعداد المذكورة على عقيق يماني ونقراء الايات المذكورة علية ولك جزيل الشكر والتقدير

فيصل الفيصل
20-04-2012, 01:23 AM
شيخنا سيد المدينه المحترم

نشكر لكم ما تزودون به الأخوة من علوم

في علم الطلاسم , ونقدر لكم هذا المجهود

لي طلب لو تكرمتم وهو أن تضع لنا الطريقة

التي يحسب بها الطلسم

فمثلاً قلتم :

طلسم الكرسي

15032912321

فمن اين وكيف تم إستخراج هذا الرقم

فيكون لكم الثواب اضعافاً مضاعفه

بحيث يتعلم الأخوة الأعضاء الطريقة التي يحسب بها الطلسم

آملاً أن يجد طلبي هذا القبول عندكم

وكما يقول المثل بدلاً من أن تطعمني سمكة علمني كيف اصتاد السمك

جزاكم الله خيراً وزادكم من فضله

.

ناتالي السورية
20-04-2012, 09:52 AM
السلام عليكم
مشان شو يستخدم
خواصه ياسيد ؟ لو سمحت
وفقك الله

آلـطـور آلآخـر
20-04-2012, 01:50 PM
بـآركـ الله فـــــيك

سيد المدينة
20-04-2012, 03:52 PM
يمكن نقش الطلسم على العقيق الاحمر لاسيما سورة الملك اعني
وعلى العقيق الابيض او الازرق لسورة الواقعة
اما طلسم الكرسي فعلى حديد صيني او عقيق احمر قاني اللون
وبالنسبة لصناعة الطلسم فهذا امر محذور ان يكشف عنه فلقد حصلنا عليه بالمطالعه والدراسة بعد توفيق من الله تعالى
فانصحكم بالدراسة والبحث والتجربة
اما فوائد الطلسم للواقعة فهو الرزق
والملك لدفع العين والتمكن
والكرسي للحفظ والاحاطة


بالتوفيق للجميع

ارينا
20-04-2012, 04:40 PM
اسعدالله ايامك وزادك علماً وخيراً وتألقاَ
لاعدمناك ممكن اكتب طلسم الواقعه على ورق بقلم واحمله معى لانى الحين مداومه على سوره الواقعه 14 مره يوما قربت الشهر بس مافى تحسن ارجو منك الرد

خدامه الاعتاب
20-04-2012, 04:54 PM
بسم الله
شكرا لك يا سيدي
يكتب كما ذكرت وحمله للافراد العاديين اما له شروط اخري
ويكتب ويشرب اما حمل فقط
والكتابه بالحبر اما بقلم فلومستر او جاف عادي مثلا
بارك الله فيكم

سيد المدينة
20-04-2012, 05:10 PM
اسعدالله ايامك وزادك علماً وخيراً وتألقاَ
لاعدمناك ممكن اكتب طلسم الواقعه على ورق بقلم واحمله معى لانى الحين مداومه على سوره الواقعه 14 مره يوما قربت الشهر بس مافى تحسن ارجو منك الرد

اكيد تستطيعين كتابته واحاطته بسورة الواقعة
سينفعك كثيرا
بالتوفيق

ارينا
20-04-2012, 05:13 PM
حفظك الرحمن من كل سوء وجازاك الفردوس الاعلى الف شكر على ردك

سيد المدينة
20-04-2012, 05:14 PM
بسم الله
شكرا لك يا سيدي
يكتب كما ذكرت وحمله للافراد العاديين اما له شروط اخري
ويكتب ويشرب اما حمل فقط
والكتابه بالحبر اما بقلم فلومستر او جاف عادي مثلا
بارك الله فيكم

الشكرلله
يكتب ويحمل ولاباس بالشرب فهو بركة
يحاط بالسورة
الكتابة بحبر طاهر مهما كان اما الجاف فلا
بالتوفيق

خدامه الاعتاب
20-04-2012, 06:12 PM
شكرا لكم سيدي علي التجاوب

ashraffarouk
20-04-2012, 07:51 PM
فىميزان حسناتكم اخى الحبيب
متعكم الله بالصحة والعافية
وغفر ذنبكم

البهائي
20-04-2012, 08:19 PM
جزيل الشكر جزيل الشكر

سيد المدينة
20-04-2012, 08:40 PM
شكرا لمروركم ايها الاحبة

mhamed4444
20-04-2012, 11:24 PM
اجاب الله دعائك اخى سيد المدينة كما اجبت طلبى بارك الله فيك و فتح عليك انه سيمع مجيب

سيد المدينة
20-04-2012, 11:29 PM
اجاب الله دعائك اخى سيد المدينة كما اجبت طلبى بارك الله فيك و فتح عليك انه سيمع مجيب

اللهم امين لنا ولكم
في خدمتكم دوما اخي محمد

العندليب الفضي
21-04-2012, 11:10 AM
شكر الله لك ورحم الله والديك

كاوة
21-04-2012, 02:51 PM
هدية جميلة بارك الله فيك

سيد المدينة
21-04-2012, 09:39 PM
شكرا لمروركم الكريم

خادم البتول
05-05-2012, 05:19 AM
السلام عليكم و الرحمة من الله عليكم

كيف الحال أخي ( سيد المدينة ) المحترم

رزكم الله خير الدنيا و خير الاخرة ببركة محمد وال محمد الطيبن الطاهرين

لو سمحتم لدي أستفسار بخصوص سورة الملك . . . حيث يوجد لدي خاتم من الدر النجفي منقوش علية سورة الملك كاملة ولله الحمد فهل هنالك طريقة لشحن و تفعيل الروحانية الخاصة بالخاتم أو رياضة معينة تشحن لي الخاتم بالطاقة الاثرية و يكون ذو تأثير
أم بالنسبة الى الطلاسم التي تم كتابتها من حظرتكم لسورة الواقعة و سورة لملك أن ينقش الطلسم على الحجر باطن أو ظاهر و يحمل كذالك الطلسم و حولة السور المباركة سواء ( الواقعة أم الملك ) . ؟

أتمنى من حظرتكم المحترمة التكرم علينا من علمك الذي من الله عليكم به ببركة محمد وال محمد

ونسالكم خير الدعاء بظاهر الغيب

خادم البتول

شيخ الشباب
20-05-2012, 11:50 AM
بارك الله فيكم وشكرا على مجهودكم الرائع

الدغل
11-07-2012, 09:11 PM
اسعدالله ايامك وزادك علماً وخيراً

الاشجان
01-08-2012, 02:39 AM
جزاكم الله خير الدنيا والآخرة
رحم الله والديكم
الله يجزيكم الجنة ان شاء الله

وفاق
03-01-2013, 03:34 AM
شكرا لصاحب الموضوع
لو يفسر لو 1%عن استخراج طلسم الواقعه واعلم انه محذور
لكن لا يستطيع العقل البشري تقبل طلسم100% دون فهمه و ان دخل الشك بالعمل يكون باطل او ضعيف رغم
قوت الطلسم
لو شيء يقنع بفعاليتة !!!!!!!!!!!!
هل قام احد بتجربة طلسم الواقعه!!!!!!!
تقبل فاءق احترامي و تقديري
شكرا اخي سيد المدينه

البرهتي
03-01-2013, 04:22 AM
انور

نورالدين علي
05-01-2013, 11:37 AM
الف الف شكر لك اخي الكريم سيد المدينه ونسال الله لك الصحه ودوام العافيه
واسالك الدعاءلي قربتا لله تعالي

عبد الغفور
31-01-2013, 04:11 AM
اللهم صلي وسلم
وبارك على محمد وال محمد
بارك الله فيك اخي الكريم سيد المدينة داعيا من الله لكم الصحة والامان والحفظ

عيميه.تكانه
31-01-2013, 10:48 AM
عافاك الله اخي سيد المدينه
شكرا جزيلا

الملكة ندين
27-02-2013, 02:12 AM
اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وال محمد
بارك الله فيك اخي الكريم سيد المدينة حفظك الله و وسع رزقك

علي عزوز
28-02-2013, 09:27 PM
بوركت اياديك اخي "سيد المدينة"...اسعد الله اوقاتك
هل نكتب الارقام كما هي
ام نحولها للارقام العربية -الهندية ۰ - ۱ - ۲ - ۳ - ٤ - ٥ - ٦ - ٧ - ۸ - ۹

الزاوي
01-03-2013, 12:29 AM
جزاك الله خيرا شيخنا
جعله الله فى ميزان حسناتك

البرق الخاطف
05-03-2013, 12:57 PM
بارك الله فيكم وعليكم

ولد اسكندرانى
20-11-2013, 01:57 PM
بارك الله فيك اخى الكريم
جزاك الله كل الخير والثواب

لميس محمد
20-11-2013, 04:05 PM
بارك الله فيك ونفع بك عباده الضعفاء