المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفة طالعي بشكل عام ؟


كامران
01-05-2012, 10:24 AM
1-الولادة 6:30 صباحا
2- يوم الولادة الخميس
3- الشهر الاول (كانون الثاني)
4-السنة 14-1-1970
5-العراق -ديالى

معرفة الطالع من حيث الصحة والرزق ؟ والف شكر مقدما

فيصل الفيصل
01-05-2012, 11:14 AM
1-الولادة 6:30 صباحا
2- يوم الولادة الخميس
3- الشهر الاول (كانون الثاني)
4-السنة 14-1-1970
5-العراق -ديالى

معرفة الطالع من حيث الصحة والرزق ؟ والف شكر مقدما



تحليل تاريخ ميلاد 14 - 1 - 1970

ديالي - العراق


الشخصية


برجك الشّمسي الجدي :

دلالات هذا البرج تنبثق من الجدي , فهو حيوان مستقل للغاية و متقلب , يكره الحواجز و الحدود , متحفظ و قادر على تسلق المنحدرات الوعرة لبلوغ القمم , و مثل هذا الحيوان الذي تجذبه في آن واحد المياه الباردة في الأودية و الهواء النقي في الجبال , فأنت تنظر نحو الهاوية و ما يتعذر سبره و كذلك نحو القمم العالية جدا . قد يعتبرك البعض متعصبا في حين أنك تسعى فقط لتحقيق توازن بين هذه الميول المتناقضة . و هذا ما يفسر فقدانك للثقة بالنفس خلال مراهقتك و شبابك عندما تحاول كشف لغز ذاتك . و تنسب لك الأصول عدة خصال : فأنت ذكي و حاد الذهن , و الحذر يترأس كل تصرفاتك , صبور و منهجي , و تعرف كيف تحضر مشاريعك , و لا تعمل إلا بعد أن تجمع كل المؤهلات التي يمكن أن تبلغ بك إلى نجاح مؤكد . مثابر و دقيق لذلك تلزم نفسك بنظام و منهج صارم إذا كان ذلك ضروريا لنجاح مشاريعك , تعمل بصمت و هدوء , و تتقدم ببطء لكنك تبلغ القمم و تجني ثمار جهدك الكبير . تملك تقديرا موضوعيا لكفاءاتك و قدراتك , لذلك فأنت منظم و ماهر و تتميز بمنطق لا يعرف الرحمة و قدرة كبيرة على التفكير . و رغم أنك لا تقبل إلا معاييرك و لا تهتم بالنصائح , فإنك تثبت أمام الإنتقادات و المعارضات , مادمت تظن أنك على صواب . الخوف من المستقبل يجعلك مقتصدا , فتعتمد الإدخار حتى لا ينقصك شيء و تمتلك الممتلكات التي تمنحك شعورا بالأمان الذي تحتاج إليه , مما يجعل الآخرين يظنون أنك مصلحي و بخيل و أناني . أهم شيء لديك هو الإستقرار , لأنك تكره التغييرات و ما يرتبط بها من اضطراب , بسبب إحساسك الداخلي بالخوف الذي تخفيه عن الآخرين بميلك للدعابة التي تجذب لك مودة الآخرين . كذلك فإن الآخرين يرون أنك شفاف , لكن على العكس فأنت كتوم و غامض و هي إحدى مميزاتك الجذابة.
من سلبياتك: تكون باردا في تعاملك , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافك أو للنجاح في مهنتك لا تتردد في استغلال الآخرين لصالحك معتبرا أنهم أقل كفاءة منك . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجك يخلي المكان لحاجتك لأن تحصل على نصيبك بأي ثمن . و ميلك للإقتصاد ينزع أكثر لأن يصبح بخلا و الذي يصبح من عيوب بعض المواليد . و عندما يكون الجدي منتحسا تصبح متشائما و تميل لتضخيم مشاكلك الصغيرة , و هذه الكآبة قد تدفعك لليأس إذا لم تتوصل إلى توسيع آفاقك و أن تصبح أقل صرامة و أقل ذاتية.


طالعك برج الجدي كذلك :

على المستوى الجسدي : تنسب له عموماً قامة متوسطة و جسم ذو عظام بارزة , و تقاطيع الوجه بارزة , و صدر مقعر , و النصف العلوي من الجسم مقوس , و صوت أبح . و رغم مظهره الضعيف يتمتع بقوة جسدية جيدة .
على المستوى الفكري : تتمتع بقدرة كبيرة على التنظيم و الإدارة تساعدك على النجاح , فأنت منظم و منهجي و مستقيم , واثق من نفسك , و تتمتع بإرادة قوية , و الميل للشرف و الثبات في الرأي , و العناد , و القدرة على التكيف مع الرتابة . أنت عملي , صبور و هادىء و تفكر طويلا قبل الإقدام على عمل . لكنك غالباً ما تكون في تناقض مع نفسك و مع محيطك و نادرا ما تقر بأخطائك , مخلص في محبتك , و قد تبدو أنانياً و بخيلاً و حقوداً و لا تنسى الإهانات .
من سلبياتك: مبالغتك في الثقة بمعرفتك و قدراتك قد يخلق لك خصومات , و سوء النية , و حقدك شديد و دائم , أنت شديد الغيرة , مرتاب كثير الشك بالآخرين .


الشمس في الطالع سعيدة:

تساعد على تحصيل العلوم ، و تمنح التفاؤل الذي يسهل تطبيق الأفكار و المشاريع . لديك طبيعة نزيهة و مستقيمة ، وقور في تصرفاتك و لديك قدرة على الإقناع ، طموح و شجاع و تتمتع بإرادة و سلطة . لديك ميل للإيثار و النّبل و الشهامة و الرغبة في الرقي و التميز عن الآخرين و إحتقار ما هو حقير و دنيء و عاميّ ، هذه الخصائص لا تساعد بالضرورة في سعادتك لأنه غالبا لا يفهمك الآخرون و تصرفاتك الكريمة تجازى عليها بالسوء أو عدم التقدير .


عطارد في الطالع سعيد:

أنت سريع الفهم و لديك قدرة على الملاحظة و الإستيعاب و إقناع الآخرين و التكيف مع الظّروف ، وتنجح في الميادين التي تتطلب مزيدا من التفكير و الفصاحة أكثر من كونها تتطلب إتخاذ القرارات و التطبيق . و على العموم رغم كونك تحب ربح المال فأنت تحب المظهر المُمتع أو المسلّي للأشياء أكثر من مظهرها العملي ، و أعمالك غالباً ما تَفتقِر لإدارة مستقرة و تفضل أن تخطط على أن تقوم بإنجاز الأعمال .

الزهرة في الطالع سعيدة:
تتميز بسلوك مرح و مبتهج و لطفك و بشاشتك و تواضعك ، تجذب ود محيطك ، أنت شهواني و تحب الإبتهاج و تحب الملذات و الملابس التي ترفع من قيمتك . ونظراً لحبك للحياة و مباهج الدنيا فأنت مُثابر و صبور و تُظهر طاقة كبيرة لتختار هدفاً معيناً ، فتنجزه بلا كَلَل ، أنت عاطفي تشعر بحاجة كبيرة لربط العلاقات ، مخلص لعلاقاتك و صداقاتك و تحسن التعبير عن عواطفك . و مع ذلك غالباً ما تكون عرضة للكآبة و أحقاد تحترس كي لا تظهرها و لغضب يفاجيء محيطك .

الحياة الإجتماعية
المستوى العائلي


البيت الرابع في الثور:

يدلّ على الإستقرار في المنزل سواء المنزل الذي ولدت فيه أو المنزل الذي ستنشأه عندما تكبر . العائلة قد تدعمك مالياً أو عقارياً . و تحب توفّر الرّاحة و الرفاهية في منزلك الذي يكون أنيقاً و يوفّر لك الإحساس بالأمن.

العلاقة بالمحيط و الأقارب


البيت الثالث في الحوت:

علاقاتك بالمحيط تكون غامضة يسودها سوء الفهم أو تُفضّل العيش في برج عاجيّ .


القمر في البيت الثالث:

تغير علاقاتك كثيراً و الروابط النفسية تكون قوية في علاقاتك .


زحل في البيت الثالث:

علاقاتك مع المحيط يطبعها البرود أو العزلة أو يغلب عليك الإحساس و الوحدة .


العلاقة بالأصدقاء


نبتون في البيت الحادي عشر في القوس:

تجمع الأصدقاء من ذوي النفوذ لكنك لا تتباهى بهم . تعشق القيام بمشاريع لكن تنفيذها صعب .



المستوى الفكري

عطارد في الجدي:
أنت مُجدّ في عملك و مُثابر و تُصنّف المعلومات كي يمكنك الرجوع إليها في وقت آخر . أنت حذر و منهجيّ في عملك و تعرف جيداً ما تريد و كيف تحصل عليه .

البيت الثالث في الحوت:
يزيد من الحدس لكنه يجعل الفكر غير مستقر و يصعب عليك تحصيل المعارف الصحيحة .

القمر في البيت الثالث:
تتمتع بخيال واسع ، و تميل للأعمال الفكرية و غالباً ما تكون مرتبطاً بجمهور الناس و قد تنال الشهرة . تقوم بتنقلات متعددة و يتغير مزاجك فيها ، تغير علاقاتك كثيراً و الروابط النفسية تكون قوية في علاقاتك .

زحل في البيت الثالث:
تتمتع بالتركيز والقدرة علىالتعمق في المواضيع الأكثر صعوبة . تفضل دراسة التاريخ و علم الأنساب و الكتابات التاريخية . تنقلاتك تكون نادرة إلا إذا كانت للأمر مهم على المستوى الإجتماعي و تقوم بحساب كل خطواتك في تنقلاتك أو تتعرض لتأخر و عقبات . علاقاتك مع المحيط يطبعها البرود أو العزلة أو يغلب عليك الإحساس و الوحدة .

البيت التاسع في السنبلة:
تحتاج للتّأكد من التصوّرات الفلسفية عن طريق التّجربة و إستخدامها لخدمة الآخرين بإخلاص . سيقوم بأسفار بعيدة من أجل الدراسة أو العمل .

أورانوس في البيت التاسع:
لديك أفكار فلسفية متميزة و غريبة و تقدمية ، بل و ثورية أحياناً . أفكارك غالباً مستقلة و مخالفة لتصوّرات المجتمع . تَطبع حِسّ التّعاون و الإنسانية مُثلك العليا . أسفارك تكون عبر الجوّ و غالباً ما تكون فجأة .

بلوطون في البيت التاسع:
تصوّراتك و معتقداتك متجذّرة فيك لدرجة التعصّب ، قد تتعرض لتحوّلات كبيراً في أفكارك الفلسفية . تحبّ فرض أفكارك على الآخرين .أسفارك قد تؤدّي بتحوّلات في حياتك أو تطبعها السرّية أو الصّعوبات .




العلاقات العاطفية و الجنسية


الزهرة في الجدي سعيدة:

موقع غير مناسب للزهرة . أنت وحيد و تتجنّب الجنس الآخر ، عندما تحب فإن عواطفك تكون عميقة ، جدّية و تبحث عن الإستقرار . تنجذب للأشخاص المتقدّمين في السّن .


القمر في الحمل:

يعطيك مظهراً رجولياً ، وحساسية غريزية عنيفة ومندفعة ، و يعرّضك للتّهوّر .


بلوطون في السنبلة:

يسبب الإرتباك و إضطراباً في النشاط الجنسي .

الحياة الزوجية


البيت السابع في السرطان:

يكون للعائلة تأثير على علاقات الزواج . تكون عاطفيا جدّاً و تحتاج للإحساس بالأمن و سريع التأثر ، تنجذب للأشخاص العاطفيين ، الحساسين ، اللّطفاء أو المتقلّبي المِزاج .



الحياة المادية

المشتري في العقرب:

يمنحك ميلا للمجازفة و المغامرة و الإنفاق ، تحصل على دعم مالي ، و قد يجلب لك إرثاً .


المريخ في البيت الثاني في الحوت:

يمنح منصبا ذو ميل إجتماعي ، طبي ، إستشفائي ، و يزيد الميل للبحث عن الحماية : التجارية ، الإقتصادية ، الجمروكية


الحياة المهنية


برجك الشمسي الجدي :

حسب الأصول القديمة فإن مولود الجدي ينجح المهن المرتبطة بالمناجم و البناء و الفلاسفة ، و الدّارسون و موظّفواْ الأرشيف ، و علماء التاريخ ، و جامع التحف ، و الريّ و الصّرف ،و حفر الآبار ...


المريخ في الحوت سعيد:

تغلب عليك الرغبة في تحقيق الوئام و التواصل مع الآخرين و الحس العملي ، رغم ضعف الإرادة . أحداث مناسبة ستضمن لك اليسر المالي .

البيت العاشر في العقرب:

تستحسن الأعمال التي تحق ميلك للكفاح ، و عزمك ، وتتطلب سيطرة كبيرة على الذّات . تناسبك الجراحة بالخصوص .


المشتري في البيت العاشر في العقرب:

يمنح مواهب لفنون الحرب و النزوع للعلوم الروحانية .

المشاريع


نبتون في البيت الحادي عشر في القوس:

تجمع الأصدقاء من ذوي النفوذ لكنك لا تتباهى بهم . تعشق القيام بمشاريع لكن تنفيذها صعب .

المواريث و الهبات


البيت الثامن في الأسد:

إحتمال مناسبات متتالية لنفقات ضخمة أو تضحيات .


المستوى الصحي

برجك الشمسي الجدي :

ينسب للجدي السبيلان و الطحال ، الركبتان مع الرجلين . و حلول الكواكب المنتحسة بالجدي يعرّضك لإضطرابات يمكنك تجنّبها بإتّخاذ الإحتياطات اللاّزمة . كالإعتلال المفصلي ، أو إنحلال الغضروف ، إلتهاب المفاصل التعفّني أو الروماتيزمي ، الروماتيزم ، عرق النسا ،آلم عصبي ، جراحة ترميم الركبة ، الظهور المبكر لشيخوخة العظام بالضغط الفقري عموماً بعد سن الخمسين . تشقق العظام الطويلة كعنق عظم الفخذ ، الأمراض الجلدية ، تساقط الشّعر ، الصلع ،أمراض الأظافر .

البيت السادس في الجوزاء:

ضعف الرئتين ، القصبة الهوائية ، الشعبة ، الكتفين ، الذراعين و اليدين .

تمنياتي بالخير

.