المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشفرة السرية للتوارة --- بوش علم بضرب الأبراج قبلها بشهر


يوسف الأحمدي
11-05-2006, 06:22 AM
الشفرة السرية للتوارة
بوش علم بضرب الأبراج قبلها بشهر

إدارة بوش كانت تعلم مسبقاً بتدمير الأبراج واتخذتها ذريعة لضرب الإسلام

الإدارة الأمريكية كانت على علم مسبق بالهجوم على الأبراج. فقد تلقى بوش عدة رسائل واتصالات هاتفية من قبل شخص يُدعى ميّكل (ميكائيل) دروسنن (Michael Drosnin) وهو مؤلف كتاب الشفرة الربانية (The Bible Code). ويعتقد مؤلف الكتاب بأن الله عز وجل قد طمس معلومات المستقبل فى كتاب التوراة وبمساعدة برنامج خاص على الكمبيوتر تمكن من حل الشفرة. حيث ظهرت مع المؤلف تنبؤات كثيرة وبأسماء حقيقية وحوادث واقعية.

فما سأذكره هنا أنا متأكد بأن الإخوة والأخوات سيفهمون طريقة الشفرة الربانية لأنها هى نفسها التي كنا نراها في الروحانية وخصوصاً زايرجات الإستخارة حيث كنا نرى صفحة أو كثر ليس بها سوى حروف متفرقة وعند الإستخارة نضع إصبعنا على حرف ثم نعد عدد معين من الحروف بعد الحرف الأول ونأخذ الحرف العشرين مثلاً، ثم نعد بعدها عشرين حرفاً ونأخذ رقم الأربعين وهكذا وبعدها يظهر لنا سطر أو سطران من الشعر تنصحنا بأن نفعل كذا أو لا نفعله. هذه هى نفس طريقة كتاب الشفرة الإلهية. لكن من الغريب أن تظهر الأسماء والأمكان كما نعرفها اليوم وحتى أن بعض الباحثون افترضوا بأن تكون العملية عملية السفر الزمني إلى الماضي ولقد أشرت سابقاً إلى أن الزمن كما نعرفه لا فرق ما بين الماضى والحاضر والمستقبل لأنهم كلهم مربطين بعضهم ببعض، لكن السؤال الآن من فعل هذا ولماذا؟ ولماذا وضعوا شفرة في التوراة؟ هل هى عملية تحذيرية ولمن ومن من؟

والفرق ما بين تلك الإستخارة والشفرة الإلهية هو أن الإستخارة الإجابة موضوعة سابقاً على نمط شعري وبشكل عام، أمّا الشفرة الإلهية ففيها معلومات غريبة حقاً.

فأريد أن أنقل هنا بصدق وأمانة ما ذكره فى كتابه بخصوص الاتصال بإدارة بوش وإعلامها بما توصل إليه. ففى الصفحة رقم ثلاثة من الكتاب تظهر الكتابة العبرية وترجمة إنجليزية أسفل الحروف العبرية تقول: " توأم - أبراج - تم سقوطها - مرتين - طائرة". وتفسيرها ما يلى :
توأم أبراج = البرجين
تم تدميرهما
بواسطة طائرتين.

وفى الفقرة الأخيرة من نفس الصفحة يقول مؤلف الكتاب ما يلى:
"ولمدة خمسة سنوات كنت أحذر زعماء العالم من تحقيق نبؤه قديمة والتى هى على وشك التحقيق. ومثل هذه النهاية الفظيعة والتى تنبأت بها الأديان الرئيسية الثلاثة فى الغرب هى موجودة فى التوارة والتى تشير إلى الإمكانية بأن نواجه الحرب الكبرى - القيامة - ربما تكون حرب عالمية نووية من قبل "إرهابيين" فى الشرق الأوسط، وسوف يحدث هذا خلال العشرة سنوات. لم أستطيع أن أصدقها بنفسى - قال مؤلف الكتاب." أى أنه كان صعبا عليه أن يصدق بما تراه عيناه.

يستمر الكاتب بسرد ما وصل إليه من معرفة وتبليغه كلنتن بما توصل إليه ولكنه لم يريد أن يعطيه تفاصيل أكثر لحساسية الموضوع.

أضاف الكاتب وقال: " حتى يوم واحد قبل هجوم 11 سبتمبر كنت قد تحدثت إلى البيت الأبيض مرة أخرى كى أرى فيما إذا كان الرئيس الجديد جورج دبليو بوش قد أستلم رسالة منى والتى كنت قد أرسلتها إليه محذراً بأننا قد نواجه الحرب العالمية الثالثة خلال فترة رئاسته.

رسالتى لبوش كانت قد أرسلت إليه منذ أكثر من شهر قبل تمكن الإرهابيين العرب من ضرب نيويورك وواشنطن، كما كنت قد ذكرت سابقاً.

فأن الشفرة الإلهية تحذر بأن العالم قد يجد نفسه مواجهاً حرباً نووية ونهائية قد تبدأ فى الشرق الأوسط وفى فترة رئاسة بوش."

لقد وجد مؤلف الكتاب أسم بوش وعرفات وشارون كلهم فى صفحة واحدة ومذكور بجانبهم عبارة - يوم القيامة - كما ظهرت بوضوح مصطلح "المحرقة النووية" وعبارة "الحرب العالمية".

فى نفس الكتاب وفى صفحة 185 يصرّح مؤلف الكتاب تصريحا واضحاً بأنه فى يوم الثالث من أغسطس من عام 2001 كان قد أرسل إلى جورج دبليو بوش رسالة مخبره فيها عن تحذيرات شفرة التوارة وبأنه، أى بوش، سوف يجد نفسه وجهاً إلى وجه أمام خيار مصيرى إلا وهو الحرب النووية العالمية والتى سوف تبدأ فى منطقة الشرق الأوسط وفى فترة رئاسته للجمهورية.

--- وأنا بصراحة أخشى أن تستعمل أمريكا القنابل الذرية المحدودة ضد إيران لأن بوش لا يُثق به لكونه أهوج وأرعن وسّكير (خمورجى درجة أولى) ويعتقد بأن الرب قد اختاره لمثل هذه الحرب ضد الكُفّار (المسلمين)، وكذلك بلير يدعى نفس الشئ. يا عرب..... يا مسلمين.... أصحوا قبل فوات الأوان.

الرسالة وصلت رئيس المجلس الوزراء اندرو كارد فى البيت الأبيض فى نفس الوقت كان بوش يترك البيت الأبيض فى إجازة لمدة شهراً كاملاً لقضاؤها فى منتزهه كرو فورد فى تكساس.
كارد أرسل رسالة المؤلف إلى مستشارة الرئيس للأمن القومى كوندوليزا ريس الأفريقية. لكن رسالته لم تصل مطلقاً إلى الرئيس! لا أدرى كيف عرف المؤلف بأن الرئيس لم يستلمها أو لم يكن على علم بمحتواها؟ فى يوم العاشر من سبتمبر وبعد عودة بوش إلى واشنطن من إجازته، قام المؤلف بالاتصال بالبيت الأبيض ليحث كارد على أن يعطى الرئيس رسالته وأن يسمح له بمقابلة الرئيس.

علم مؤلف الكتاب بأن الدكتورة كوندوليزا ريس مستشارة الرئيس ومساعدته أخبرت المؤلف بأن رسالته قد تمّ قرائتها من قبل أثنين من أعلى المستويات فى البيت الأبيض، لكن كان قرارهم هو عدم إعطاء الرسالة للرئيس.

فى السادس من أغسطس قامت المخابرات الأمريكية والمعروفة باسم الـ سى آى أيه بإبلاغ بوش أثناء قضاؤه لإجازته بأن مجموعة بن لادن تخطط للاستيلاء على طائرات تجارية. وحتى تقرير الأف بى آى لم يصل لبوش على حد زعم البيت الأبيض. هل كل هذا محض صدف أو إنكار متعمد من البيت الأبيض لتفادى المسؤولية واستغلال الفرصة للسيطرة على العالم واتخاذ قضية الأبراج كحجة للتدخل العسكرى فى العالم والقضاء على الإسلام والمسلمين؟

فى العاشر من سبتمبر تمكنت وكالة الأمن القومى الأمريكى - وتعد من أكبر المؤسسات الحكومية - من التصنت على المكلمات التليفونية الحمّالة وألتقطت رسالة تقول "غداً ستكون ساعة الصفر"، لكن الترجمة لتلك الرسالة لم تتم حتى اليوم الثانى أى يوم 12 سبتمبر. هل كل هذا مصادفات أم تآمر على دفن الحقيقة.

خلاصة الموضوع البيت الأبيض وعلى الأخص مستشارة الرئيس للأمن القومى الدكتورة كوندوليزا ريس كانت على علم تام بما جاء فى الرسالة ولا أعتقد بأنها أخفت مضمونها عن بوش، لأن تقديم المعلومات جزء من عملها. والذى شاهد بوش كما رايته على الشاشة وعندما أخبروه عن تدمير البرجين لم يكن مندهشاً على الإطلاق علاوة على ذلك لم يبدى أى نوع من التأثر على ملامح وجهه حتى لاحظ العديد من الناس ذلك وأضطر بوش فى اليوم الثانى إلى الوقوف أمام الكاميرات و اقتربت الكاميرات من وجهه وأبدى نوع من الحزن والألم. تماماً كما طلبوا منه ناصحيه كى يتم إخفاء معالم الجريمة ضد شعبه.

يوسف الأحمدي

وهذا تعليقي السابق على خبر نشره أخي صالح الشاعر بخصوص تدمير إسرائيل وفيه توضيح لبعض ما ذكرته بخصوص الشفرة السرية للتوراة:

--- في الحقيقة كنت أفكر من قبل ً بوضع مقالة بخصوص ال (The Bible Code) وتعنى هذه العبارة "شفرة الكتاب" وهذا هو نفس المصدر الذي إستقاه د. عادل عبد القادر.

وهذه ليست نظرية بل هي عملية حسابية يقوم بها الحاسوب عن طريق برنامج مُعّين لإيجاد بعض الكلمات المترابطة من خلال بحثه في كتاب العهد القديم أي التوراة. وتتم عملية البحث إمّا باللغة العبرية أو الإنجليزية.

وكان علماء الغرب السابقون يعتقدون بأن هناك رسالة سرية موضوعة بطريقة أو أخرى فى كتاب العهد القديم ومن ضمن الذين كانوا يتعقدون بهذه الفكرة هو العالم المشهور اسحاق نيوتن صاحب قانون الجاذبية. فلقد أمضى سنوات طوال في البحث عن الشفرة بدون فائدة.

وفى عصرنا الحالى استطاع باحث يهودي اسمه ميكائيل دروسنن من عمل برنامج خاص بذلك وكان من بعض اكتشافاته هو أن اسحاق رابين سوف يُقتل وحتى أنه قام بإبلاغ رابين بذلك ولم ينصت له الأخير. حتى أن اسم قاتل رابين كان قد ظهر أيضا فى البرنامج واسمه أمير!

وقام دروسنن هذا بعدة أبحاث ومنها بحث عن تدمير الأبراج، فوجد اسم بن لادن وكملة برجين وكلمة تدمير وحتى كملة عقاب من الرب. وهنا حللها هذا اليهودي على أن الرب سوف يعاقب بن لادن على فعلته هذه وأعتقد أنا شخصياً بأن المراد بها أن العلمية عقاب من الرب عن طريق بن لادن. وقام على الفور بإرسال رسالة مسجلة إلى بوش الرئيس الحالى للأمريكان اخطاره بما حصل عليه من معلومات عن طريق هذا البرنامج محذراً بوش وريس وغيرهم من هذه الضربة التي تنتظر أمريكا وتم أخطار بوش بهذا الأمر أكثر من شهر قبل تنفيذ العملية. ومن الغريب أن بوش الذي يعتقد بأنه مُلهم من رب العالمين!!!!! لم يعر للأمر أي إهتمام!!!!!!!!! وهذا يؤكد على أن بوش كان ينتظر فرصة كهذة للإنقضاض على المسلمين والديانة الإسلامية وهذا ما نراه الآن وزعماء المسلمين نائمون غافلون ويأكلون رز مع الملائكة أو على الأحرى شياطينهم......

حتى أن اليهود في عام 1991 قاموا بمعرفة أين ومتى سوف يضرب الرئيس صدام حسين إسرائيل بالصواريخ ولهذا كانت خسائرهم قليلة.

أمّا حكاية تدمير إسرائيل وأمريكا فسوف تكون قبل 2017 بكثير....

عندما استكمل الموضوع سوف أشرحه بطريقة أكثر تفصيلاً.

مع تحياتي،

يوسف

سرويتي خالد
11-05-2006, 09:02 AM
بحث جميل أخي يوسف الأحمدي
مما يلفت الأنظار منك هو ذكاء تحليلك لما خلف السطور :wink:

يوسف الأحمدي
11-05-2006, 10:10 AM
بحث جميل أخي يوسف الأحمدي
مما يلفت الأنظار منك هو ذكاء تحليلك لما خلف السطور :wink:

تحياتي لك أخي الكريم خالد وشكراً على الكلمات الطيبة وعلى التعليق الظريف وفهمك للموضوع.

أخوك،

يوسف

صالح الشاعر
12-05-2006, 03:27 AM
سلم قلمك
أخ يوسف
وأدام الله لنا هذا المنتدى الطيب

مارد البحار
12-05-2006, 05:04 AM
أين العقل والمنطق ؟

اولا- ليس كل ما يكتب في الغرب ويحمل اسماء اجنبية هو صحيح ويجعلنا نروج له .

ثانيا- كتب التواراة والانجيل حسب معتقداتنا هي كتب محرفة كتبها البشر فكيف نصدق ما يسمى بوجود شفرات ربانية روحانية وهي اساسا كتب حرفت كلام الله تعالى وافسدته ؟

ثالثا - استغرب من كلام انهم يريدون ضرب الاسلام فهل الجماعات الاجرامية الوحشية لإبن لادن ونظام صدام البشع لهم علاقة بالاسلام ؟

بالعكس كان من نعم الله سبحانه وتعالى على الاسلام هو قيام جورج بوش وامريكا بسحق زمر القاعدة وطالبان في افغانستان وتخليص الاسلام من هذه الجماعات المتخلفة الارهابية وكذلك تخليص الاسلام من نظام صدام الاجرامي .

فارس الصحراء
12-05-2006, 06:40 AM
الشفرة السرية موجودة في الفرقان لو كنتم تعلمون :idea:

يوسف الأحمدي
12-05-2006, 06:50 AM
أين العقل والمنطق ؟
================================================== === --- نعم أين العقل والمنطق؟؟؟؟ فهل إطلعت على هذا البرنامج أو الكتاب أو هل درسته؟؟؟؟ وبالطبع لا !!!! فإين إذاً هذا المنطق الذي تتحدث عنه وتتستر وراؤه إيها السيد الكريم؟؟؟؟؟؟ فيكف تحكم على شئ لم تقرأه وبطبيعة الحال لا تفقه فيه شيئاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
================================================== ================================================== ================================================== =========


اولا- ليس كل ما يكتب في الغرب ويحمل اسماء اجنبية هو صحيح ويجعلنا نروج له .
================================================== ===
--- إذا كنت تظن بإنني أكتب وأقراء إعتباطاً فأنت بالفعل ينقصك المنطق والعقل. قرأت موضوعك فمن يروج لمصلحة من ومن أنت حقاً؟؟؟؟؟؟؟؟
================================================== ================================================== ================================================== =========


ثانيا- كتب التواراة والانجيل حسب معتقداتنا هي كتب محرفة كتبها البشر فكيف نصدق ما يسمى بوجود شفرات ربانية روحانية وهي اساسا كتب حرفت كلام الله تعالى وافسدته ؟
================================================== ===
--- هل تعتقد بأن التوارة والإنجيل محرفين من الألف إلى الياء أم أن بعض ما جاء فيها ؟؟؟؟؟

فإذا كانت التوارة محرفة من الألف إلى الياء فلماذا إذا قد استشهد بها روسولنا الكريم عندما طلب من الراهب ورقة أن يطلع الناس على رأي التوارة في الرسول الكريم؟؟؟؟ أين العقل والمنطق؟؟؟؟
================================================== ================================================== ================================================== =========


ثالثا - استغرب من كلام انهم يريدون ضرب الاسلام فهل الجماعات الاجرامية الوحشية لإبن لادن ونظام صدام البشع لهم علاقة بالاسلام ؟
================================================== ===

--- وما هو تعليلك عندما قام ويقوم الأمريكان بحرق القرآن وتمزيقه ووضع دماء الحيض على صفحاته الشريفة وهذا ما أعترفت به أمريكا فى سجونها المختلفة وما لا حظه كل شريف عندما تُدمر أمريكا الجوامع وتحرق الأخضر واليابس.......!!!!! فأين العقل والمنطق؟؟؟؟

--- كما أشرنا سابقاً نحن لا نتدخل بالسياسة بل ننقل ما جاء في المواضيع المختلفة، وكل ذو عقل ومنطق سليم يعلم بأنك قد خرجت على لب الموضوع وتطرقت للسياسة والآراء التي أنت تتبناها!!!!! فأين العقل والمنطق فيما تقول؟؟؟؟؟؟؟
================================================== ================================================== ================================================== =========


بالعكس كان من نعم الله سبحانه وتعالى على الاسلام هو قيام جورج بوش وامريكا بسحق زمر القاعدة وطالبان في افغانستان وتخليص الاسلام من هذه الجماعات المتخلفة الارهابية وكذلك تخليص الاسلام من نظام صدام الاجرامي .
================================================== ===
--- مرة أخرى تعلن لسياسة أنت منغمس فيها ودعاية لبوش حتى أنك ذكرت بأنه من نعم الله على الإسلام هو قيام جورج بوش وأمريكا إلخ.....

المنطق والعقل يقولان لي بأنك بالفعل تتخفى وراء الإسلام ولا تفقه فيه شيئاً سوى الحقد والإنتقام فإذا كنت مؤمنا بما انزل على رسولنا الكريم وكل حرف فى القرآن العظيم فكيف تعلل حضرتك ما أمرنا به الله عز وجل بعدم إنتخاذ اليهود والنصارى حلفاء ومن يتخذهم حلفاء كان منهم ووجبت عليه لعنة الله فى الدنيا وفى الآخرة.... وهل تريد منى الإشارة إلى العديد من الآيات التى تلعن وتكفّر كل من يتعاون مع اليهود والنصارى ضد المسلمين كائن ما كان؟؟؟؟؟ هل تريد منى أن أشير إلى الآيات الكريمة التى نص العقاب الصارم على مثل هؤلاء الأفاكين الذين يختفوا وراء الدين ويساعدون الأجنبى.

أليس هناك حديثاً بل وأحاديث للرسول الكريم التى تقول بأن من ساهم أو تعاون فى قتل مسلم بدون وجه حق وحتى بالكلمة قد استحق غضب الله عليه يوم القيامة.
================================================== ================================================== ================================================== =========

--- لقد أجبت عليك من نفس مصدرك ياسيد، ففى المرة الثانية عندما تشترك فى الرد على أى موضوع إحصر ردك فى الموضوع نفسه ولا تتطرق للدعايات التى تكشف للجميع قصدك...

كلمة أخيرة، كيف تقول بأن أمريكا قد سحقت طالبان وخلافه وما نسمعه كل يوم من أخبار القتال فى كل مكان ضد الأمريكان يشتد ويزداد يوماً بعد يوم. فبن لادن ما زال طليقاً والملا عمر ما يزداد قوة يوماً بعد يوم وبتصريح حلفاء أمريكا أنفسهم وجماعات الرئيس صدام حسين ما زالت تحارب. فأين العقل والمنطق الذى تتخفى وراؤه. وهل أنتهت الحرب كي نقول بأن أمريكا قد إنتصرت؟ حتى الأمريكان بدؤا يعترفون بالهزيمة......

وسؤال خاص لك: من أنت بالضبط؟؟؟؟ ومن أين أتيت؟؟؟؟

تحيات،

يوسف

يوسف الأحمدي
12-05-2006, 06:59 AM
الشفرة السرية موجودة في الفرقان لو كنتم تعلمون :idea:
================================================== ===

--- طبعاً أخي الكريم وليس عندى ذرة شك فيما قلته وبالفعل أحاول الآن أن أجد طريقة كي أصل إلى نفس النتيجة.

مع تحياتي الأخوية لك،

يوسف

غسان
12-05-2006, 11:33 AM
أخوية الشامل الكرام .
وقبل أن يزداد الوضع حماوة وتوترا بين الأعضاء .
الكل يعرف وجميع الإخوة على دراية إن ملتقى أخوية الشامل هو خليط من الوطن العربي والإسلامي وحتى الدولي وبالتالي هناك تنوع في الذاهب والمشارب والمعتقدات والثقافات
فمن الطبيعي إن ما يكتبه شخص ما قد لا يقبله آخر , وما يكتبه الآخر قد لا يقبله هذا الشخص
وهذا أمر طبيعي , فيجب أن يكون هذا التنوع مصدرا لإغناء المنتدى وإثرائه وليس مصدرا لإنقسامه .
لذا أحب أن أشير لامور منها .
1- هذا المنتدى هو منتدى يبحث في الإصول العلمية والصحيحة المتعلقة بعلم التنجيم وطرقه
وباقي العلوم الخفية لذا يفضل أن يكون البحث مرتكزا على اسس علمية
2- عدم التطرق لموضوع الديانات والمذاهب , لأن كل يرى في مذهبه الحق
3- الإلتقاء على ما يجمعنا وأن يكون الإختلاف المطروح هو إختلافا فكريا لجهة العلم وبعيدا عن التمذهب
4- لا يجوز في حال من الأحوال التعرض لعضو من الأعضاء المحترمين لعضو آخر بكلام يحمل الإساءة والسخرية أو التجريح وإلاّ سوف نضطر آسفين لحذف الموضوع
5- وهذا البند هو الأهم , نحن هنا كلنا اخوة وأحبة نلتقي من بقاع مختلفة وليس لأحدنا فضلا على الآخر , بل كلنا سواء متعلمين وعلماء , نساعد بعضنا بعضا , فلنبقي هذه الصورة الجميلة بيننا ولنترك كل ما يعكر إلتقائنا .
محبتي للكل دون إستثناء
وشكرا لتفهمكم طريق البناء

يوسف الأحمدي
12-05-2006, 02:03 PM
أخوية الشامل الكرام .
وقبل أن يزداد الوضع حماوة وتوترا بين الأعضاء .
الكل يعرف وجميع الإخوة على دراية إن ملتقى أخوية الشامل هو خليط من الوطن العربي والإسلامي وحتى الدولي وبالتالي هناك تنوع في الذاهب والمشارب والمعتقدات والثقافات
فمن الطبيعي إن ما يكتبه شخص ما قد لا يقبله آخر , وما يكتبه الآخر قد لا يقبله هذا الشخص
وهذا أمر طبيعي , فيجب أن يكون هذا التنوع مصدرا لإغناء المنتدى وإثرائه وليس مصدرا لإنقسامه .
================================================== ===
--- هذا الأمر لا يختلف فيه شخصان يا أخي الكريم غسان. ولهذا أستغرب إي تعليق يخرج عن مضمون الموضوع.....
================================================== ===


ذا أحب أن أشير لامور منها .
1- هذا المنتدى هو منتدى يبحث في الإصول العلمية والصحيحة المتعلقة بعلم التنجيم وطرقه
وباقي العلوم الخفية لذا يفضل أن يكون البحث مرتكزا على اسس علمية
================================================== ===
--- نعم هذا مهفوم بالنسبة لي شخصياً ولهذا استغربت تحويل الموضوع إلي إرهاب وكباب!!!
================================================== ===


2- عدم التطرق لموضوع الديانات والمذاهب , لأن كل يرى في مذهبه الحق
================================================== ===
--- القضية ليست قضية مذاهب بل قضية مصالح ودعاية وتهجم وفرض الرأي على الآخرين وخصوصا نعت المسلمين بالإرهاب والمغتصبين بمحبة الأحباب!!!!!!!!!!
================================================== ===


3- الإلتقاء على ما يجمعنا وأن يكون الإختلاف المطروح هو إختلافا فكريا لجهة العلم وبعيدا عن التمذهب
================================================== ===
--- نعم هذا ما أتمناه أنا أيضاً ولكن بصراحة لا أستطيع الصمت إذا شاهدت رداً فيه للدين وللوطنيين أي تجريح وتجميل القبيح وذم المليح!!!!!!!
================================================== ===


4- لا يجوز في حال من الأحوال التعرض لعضو من الأعضاء المحترمين لعضو آخر بكلام يحمل الإساءة والسخرية أو التجريح وإلاّ سوف نضطر آسفين لحذف الموضوع
================================================== ===
--- أنا معك يجب أن ينحصر النقاش ولا يخرج عن الموضوع وخصوصاً بإن ما كتبته هى البداية ولدي الكثير للشرح.

--- حذف الردود أو بعض الكلمات أنا معك فيها لكن حذف الموضوع كله بسبب شخص واحد خرج عن نطاق الحوار الموضوعي للموضوع فهذا أمر غير منطقي. فهل أنا على صواب؟؟؟؟؟
================================================== ===


5- وهذا البند هو الأهم , نحن هنا كلنا اخوة وأحبة نلتقي من بقاع مختلفة وليس لأحدنا فضلا على الآخر , بل كلنا سواء متعلمين وعلماء , نساعد بعضنا بعضا , فلنبقي هذه الصورة الجميلة بيننا ولنترك كل ما يعكر إلتقائنا .
================================================== ===
--- أنا معك فكلنا أخوة وحتى بين الإخوة يوجد عتاب ونزاع ولكن تحكيم المنطق وتوجيه الحوار إلى لب الموضوع هو خير ما في الأمر. أي يجب مناقشة كل نقطة هامة فى الموضوع ولنترك القراء يحكمون فيما بيننا. فهل إنا على صواب هنا؟؟؟؟؟
================================================== ===



محبتي للكل دون إستثناء
وشكرا لتفهمكم طريق البناء

================================================== ===

---- كلمة أخيرة، هذا المنتدى ليس منتدي سياسى وما كتب فى الموضوع نقل حرفيا ونلاحظ بأن اليهود يدخلون الدين مع السياسة وهذا لا يعنى للبعض بان ينشرون دعايات قد تجرح شعور العرب الآخرين في تفضيل النصارى واليهود على المسلمين وهذا لا تقبله نفسي بإى شكل من الأشكال.....

الحل:
====

إذا كان هناك تصميم من البعض لفتح باب الدعايات والسياسة فأقترح عليهم أن يسجلوا في منتدى سياسي --- وما أكثرهم --- ويوجهون لي الدعوة هناك وساعتها لكل حادث حديث.


مع تحياتي،

يوسف

12-05-2006, 04:26 PM
اخوانى الاعزاء
ليعلم الجميع اننا هنا بصدد نشر العلم من مختلف مصادره سواء كانت عربية او غربية
ولكلٍ منا آراءه وقناعاته الشخصية
كما إن الأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية وهذا أمر لا بد للجميع ان يتفهمه وان يوضع نصب اعيننا
الكل يقول رأيه هنا بكل حرية مالم يجرح أحد ومالم يتعرض لأمور العقيدة الأسلامية بشئ يسئ لها او للمسليمين
ولا يستطع احد أن يتبنى فكرة معينة ويفرضها على الآخرين
فحرية التعبير وحرية الرأى والرأى الآخر كلها امور مطلوبة لتظهر الحقائق وتنكشف الخفايا
ولذلك فإن الأخ الفاضل يوسف الأحمدي
لم يخطئ عندما حرر لنا مقالا نتعرف فيه على وجهه النظر الآخرى للآخرين
بل العكس إنى أرى أنه اسدى لنا معروفا بنشر هذا المقال

اخى الفاضل مارد البحار
قلت لنا

بالعكس كان من نعم الله سبحانه وتعالى على الاسلام هو قيام جورج بوش وامريكا بسحق زمر القاعدة وطالبان في افغانستان وتخليص الاسلام من هذه الجماعات المتخلفة الارهابية وكذلك تخليص الاسلام من نظام صدام الاجرامي .
وهنا فأعتقد ان الأغلبية العظمى تخالفك الرأى
لا يمكن بأى حال من الأحوال أن اعتبر جورج بوش عدو الأسلام الاول هو نعمة من نعم الله
برغم مساوئ صدام حسين وبالرغم كل الذى اقترفه فى حق العراقيين والإيرانيين والعرب والمسلمين إلا ان بوش ليس أحسن حالا منه
ولا يجب أن تأخذنا حمية النقاش وحراراته الى كلام من هذا القبيل مهما اشتد وطيس الحوار
وفى النهاية
كلنا هنا اخوة افاضل كالبنيان المرصوص او كالجسد الواحد كما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين فى توادهم وتعاطفهم كمثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
ويجب ان تتسع قلوبنا لبعضنا البعض
ولا نتدابر ونتحاسد ونتباغض
وليتمعن كلا منا فى تعبيراته حتى لا تجرح او تسيئ للآخرين
ولنتخير ألطف الكلمات واعذبها
وليكن الحوار دائما اخوى وودى بهدف الوصول الى الحقيقة لا بهدف تعميم الرأى
وآمل فى النهاية ان لا يتكرر ذلك النقاش المحموم بين الأعضاء
وانشاء الله تتصافى القلوب وتتآلف النفوس
لكم كل حبي وتقديرى واحترامى

samiron
09-07-2006, 04:24 AM
عضو نشيط



اشترك في: 23 ابريل 2006
مشاركات: 37

ارسل: الخميس مايو 11, 2006 7:04 pm موضوع الرسالة:

--------------------------------------------------------------------------------


أين العقل والمنطق ؟

اولا- ليس كل ما يكتب في الغرب ويحمل اسماء اجنبية هو صحيح ويجعلنا نروج له .

ثانيا- كتب التواراة والانجيل حسب معتقداتنا هي كتب محرفة كتبها البشر فكيف نصدق ما يسمى بوجود شفرات ربانية روحانية وهي اساسا كتب حرفت كلام الله تعالى وافسدته ؟

ثالثا - استغرب من كلام انهم يريدون ضرب الاسلام فهل الجماعات الاجرامية الوحشية لإبن لادن ونظام صدام البشع لهم علاقة بالاسلام ؟

بالعكس كان من نعم الله سبحانه وتعالى على الاسلام هو قيام جورج بوش وامريكا بسحق زمر القاعدة وطالبان في افغانستان وتخليص الاسلام من هذه الجماعات المتخلفة الارهابية وكذلك تخليص الاسلام من نظام صدام الاجرامي .

انتقل الى الاعلى

.................................................. .................................................. ..................
اكبر علامة يا مسلمين هو 0

قال الله تعالى .يا ايها الذين آمنوا لاتتخذوا اليهود و النصاري اولياء، بعضهم اولياء بعض ...

سميح العبيط1
09-07-2006, 05:11 AM
تحية طيبة وبعد
انا اشماز من بعض التعليقات في المنتدى
لكن فضلت ان لا اعلق على هذا الكلام
تحياتي

09-07-2006, 07:28 AM
لماذا يزداد الوضع حماوة وتوترا بين الأعضاء ماهو الجديد والغريب في هذا الموضوع صدام مجرم ودكتاتور ولا يختلف عنه أكثر حكام العرب والمسلمين ولكن لا تزر وازرة وزر أخرى
لماذا يمجد الحقير الذي حرق أرضك و أبادها ماذنب النساء والأطفال والفتاة التي اغتصبت والبيوت التي تدمر على رؤوس من فيها.

ومن الناس من يعجبك قوله فى الحياة الدنيا ويشهد الله على ما فى قلبه وهو ألد الخصام واذا تولى سعى فى الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد واذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم وبئس المهاد

للأسف كلنا شاهدنا وسمعنا رفسنجاني وهو يتباهى ويقول بكل فخر وسعادة وتشفي لو لا إيران والموالين لها لما سقطت كابل و بغداد بيد الصليبين والصهاينة...!!!


لا يتخذ المؤمنون الكفرين اولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله فى شىء الا ان تتقوا منهم تقية ويحذركم الله نفسه والى الله المصير..قل ان تخفوا ما فى صدوركم او تبدوه يعلمه الله ويعلم ما فى السموت وما فى الارض والله على كل شىء قدير..يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو ان بينها وبينه امدا بعيدا ويحذركم الله نفسه والله رءوف بالعباد..قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ..
قل اطيعوا الله والرسول فان تولوا فان الله لا يحب الكفرين

قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر

حسبنا الله ونعم الوكيل

لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد


عسى ان تحبو شئ وهو شرا لكم وعسى ان تكرهوا شئ ويجعل الله فيه خيرا كثيرا

ان كنتم تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله مالايرجون

المؤمن مهما يفعل به من اعداء الدين والملة يجب ان يكون صابرا محتسب
عند الله الاجر والثواب والجنة

اللهم عليك باليهود ومن هاودهم والنصارى ومن ناصرهم اللهم انصر اخواننا في العراق
و فلسطين وفي الشيشان وفي افغانستان وفي كل مكان يذكر اسمك الكريم

نسأل الله أن يزلزل عرش أمريكا وأتباعها و أعوانها..وما ذلك على الله بعزيز



[/b]

momo
03-08-2006, 12:45 PM
You can see links before reply

ans_lord1
23-08-2006, 12:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلات والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

جزاك الله عنا خير الجزاء اخي يوسف واود ان اعلمك بان الابراج ذكرت حادثتها في القرآن الكريم راجع سورة التوبة الاية108-110 وسترى الاعجاز الرباني
الموجود بالقرآن واعطيك معلومه بان الاية 110 تشير الى عدد الادوار وانك اذا عددت ايات القران من بدايته الى هذه الاية سيكون الناتج عدد جميع الابواب
واذا عددت الايات التي بعدها الى نهاية المصحف الشريف تجد عددها مطابق لعدد نوافذ المبنيين بارك وهنالك تنبؤات تنبأتها عن طريق القران الكريم وسوف
اوضح واحدة منها ان شاء الله في هذا المنتدى قريب وهي بخصوص امريكا واثبتها بالايات وافسرها التفسير الذي علمني اياه ائمتي ومشائخي بارك الله فيهم

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخوكم السيد / انس علي
روحاني - اليمن

prince of darkness
03-10-2006, 12:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


موضوع غاية في الروعة
يتحدث عن حقائق ما زال اكثر العرب لا يعلمونها
ان اليهود والنصارى يبحثون في كتبهم المقدسة المحرفة عن شيفرات
والمسلمين يتلون كتاب الله كل يوم وهو فيه اعظم شيفرة
والكل عنها غافلون

احببت ان اضع رابطا لاحدا الجمعيات التي تبحث عن الشفرة السرية ليرا اخواننا في المنتدى مدا اهتمام الغربيين بهذه المسالة
وهو هذا

You can see links before reply

وهذا رابط اخر للبرامج الموجودة حاليا لفك شفرات التوراة والانجيل

You can see links before reply

وتحية لكل من توشح بوشاح الاسلام قلبا وقالبا

ولله الحمد والمنه

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

امير الرافدين - العراق

منير العراقي
28-05-2018, 06:23 AM
احسنت اخي عين العقل
ليس هنا مكان مهاترات وتكذيب
وطعن انما للحوار الهادئ والبناء

حسن صديق جلال
02-01-2021, 06:48 AM
ادارة بوش ارادت ان تهدم البرجين واردت ان تجعل كلفة الهدم على نفقة العرب فقامت بتفجير البرجين بطريقة التفجير المسيطر عليه وليس هناك لا طائرات ولاهم يحزنون عملية مفبركة مئة بالمئة