المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتاة المقتولة


nahid.fs
22-05-2012, 07:41 AM
سؤال من احد الاخوة :
اخوتي المحترفين في مجال التنجيم السلام عليكم عثرنا على جثة لفتاة طافية في نهر الفرات وكانت مقيدة بحبال ولم نتعرف على هويتة الفتاة ولا على الجناة فهل بامكان الاخوة المنجمين معرفة الجناة او تحديد عددهم او الجهة التي يسكنونها وهل هم من ارحام البنت ام غير ذالك البلد العراق القرنة خط الطول 47درجة 25دقيقة خط العرض 30 درجة 57 دقيقة تم العثور عليها في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين المصادف 19\3\2012وكان الطالع السنبلة وفيها المريخ يتراجع ارجو من الاخ غسان النظر في هذا الامر مع الشكر الجزيل


لان القضية مادة مثيرة احببت النظر فيها وليس تطفلا واغتصابا لحق الاخ غسان في الجواب حيث السؤال موجه له , فإجابتي ملغية مع وقف التنفيذ , ريثما يجد الفراغ والوقت المناسب .
اود ان اشير اولا :
- لسنا في برلمان نسن ونشرع قوانين مبرمة , وانما في منتدى للتعلم .
- لسنا في محكمة نصدر احكاما ملزمة , وانما في منتدى للاخذ والرد لجلاء الحقيقة حسب الامكان .

You can see links before reply

- المسالة اصيلة : فرب الساعة المريخ قوته في الطالع وفي بيته بالتبادل .
- سقوط رب الساعة في ال12 ورجوعه فالقضية منتهية .

- المريخ يدل على السلاح والدم والقتل وهو صاحب بيت الموت ال8 , وصاحب بيت الاخوة والجيران ال3 , وصاحب شرف ال5 . وهو في الدرجات الخمس القاتلة كما عند بطليموس . وهو ساقط في ال12 بيت نهاية الامور والسرية .
ينفصل من نظر التثليث بالزهرة والمشتري وهما اصحاب العلاقة بالقضية , فالمشتري صاحب ال7 بيت القاتل - الطالع القتيل وال7 القاتل - والزهرة دليل ال7 وصاحبة المثلثة وهي قوية قادرة على تنفيذ ارادة القاتل فهي في بيتها وصاحبة شرف ال7 وصاحبة ال2 الميزان بيت الاسرة وفيه زحل كوكب الموت منتحسا بالرجوع .

- عطارد صاحب الطالع ودليل المقتولة في ال7 ساقطا من بيته ال8 بالتبادل , واقعا تحت اذية شعاع الشمس المنتحسة في ال7 وهي صاحبة ال12 بيت السرية , وصاحبة شرف الحمل اي بيت الغموض , وصاحبة سلطة طبيعيا , مما يدل على ان الجاني على الشرف موظف امني وعدو للعائلة ومكان الجناية في مكان القاتل نفسه .

- بما ان الزهرة قوية ولها القول الفصل في هذه القضية وفي بيتيها رائحة الموت - المشتري القاتل وزحل الموت ونفسها دليلة القاتل - وتنفصل من المريخ من تثليث , فسبب القتل هو الشرف , والقاتل انثى صاحبة هيمنة ونفوذ وتسلط .
بالاضافة الى ان سهم الغيب في بيتها الميزان ويتصل من تثليث بالقمر المستولي على السهمين الموت وموضع الموت .

- سهم الموت في ال6 يقارن القمر , وسهم موضع الموت في السرطان المائي في البيت ال11 وصاحبه القمر , وبما ان صاحب السهمين القمر وهو في الدلو , والدلو غربي وهو في الجهة الغربية ايضا فيدل على ان العثور على المقتولة بالغرب من سكنها .
وجهة القاتل في الجنوب من سكن المقتولة , فالزهرة في الثور الجنوبي وهو في الجهة الجنوبية .

- وبما ان سهم موضع الموت في السرطان المائي فيدل على ان المقتولة لفظت انفاسها الاخيرة في الماء بعد استخدام سلاح ما على اليابسة فالمريخ في السنبلة الترابي . ودليل آخر على ان الموت في الماء هو سيطرة المثلثة المائية بقيادة الزهرة .

والله اعلم واحكم .

nahid.fs
23-05-2012, 06:02 AM
كنت احاول الفرار قدر الامكان من الاشارة الواضحة , لكن بعد ما ذكر يبدو الامر فلكيا واضحا ولم يبق مغطى , بالاخص القاتل , فأضيف :
- لم يخرج امر القتل عن الاسرة وهناك مشاركة من الاب فالمشتري يقارن الزهرة وهو صاحب الرابع الوالدين , وهو - المشتري - صاحب شرف ال11 الذي يمثل الاخ الاكبر .
وانما الاقوى في تنفيذ القضية انثى لقوة الزهرة - كما مر .

اللبؤة السورية
18-12-2012, 07:24 AM
جد ابداع الله يقويك

nahid.fs
20-12-2012, 05:34 AM
شكرا على المرور العطر