المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحية للأغسان فقد بدأ يتحقق توقعه


11-05-2006, 04:45 PM
اخى الحبيب غسان
توقعك الخاص بالرئيس المصرى مبارك
بدأ فى التحقق
فقد اخبرنى امس صديقى وهو مدير تحرير فى احدى اكبر الصحف المصرية انتشارا
ان الرئيس مريض وكان عنده 13 طبيب

صالح الشاعر
11-05-2006, 08:04 PM
:roll: :roll: :roll: :roll: :evil:

غسان
11-05-2006, 11:16 PM
هوينا في الكلام ولطفا في التعبير احبائي
سيكون لي تعليق قريبا حول هذا الموضوع

رضا العربي
12-05-2006, 01:08 AM
ادعوا معي لسيادة الرئيس ان يحفظه الله لمصر

الله يحرقك ياللي في بالي :lol:

رضا العربي

صالح الشاعر
12-05-2006, 02:12 AM
حفظ الله مصر لشعبها
ولأهلها الطيبين
وللمخلصين المكبلين

حفظ الله لمصر علماءها
وخيراتها
وشعبها المكافح


أنا في الانتظار أخي غسان
تعليقك يهمني
ولا تتأخر :wink:

HANA
12-05-2006, 03:17 AM
الأخ العبادي والإخوة الأعضاء أين أجد توقعات الأخ العبادي الخاصة بالرئيس المصرى مبارك، فقد بحثت في الأحداث البشرية ولم أجد ذلك العنوان، مع التحية والتقدير

12-05-2006, 03:53 AM
تجدها في ( جمعية الفلك في القطيف ) منتدى حول التنجيم فأن لفريق الشامل صولات وجولات فيه وتوقعات الاخ غسان موجودة منذ شهرين
لا تنسى اخي العبادي توقع الحرب الاهلية في فلسطين وماذا يسمى قتال جبهة حماس وفتح :wink:
تحياتي ايها الغالي غسان
لم تستجب لصديقك مناضل وتريه نفسك ثانياً بتوقعاتك :lol: :lol: :lol:

صالح الشاعر
25-05-2006, 01:02 AM
هوينا في الكلام ولطفا في التعبير احبائي
سيكون لي تعليق قريبا حول هذا الموضوع
الموضوع ما زال بأذهاننا
أين التعليق؟ :roll:
أم مقصودك تعليقنا :wink:
نحن منتظرون يا أستاذنا

غسان
25-05-2006, 04:38 AM
الموضوع ما زال بذهني أيضا 8) .
ولم أنساه وهو جاهز ولا ينقصه سوى وضعه في المنتدى :wink: :wink:
ولكن كما ترى هناك أولويات وأمور تتطلب منا الرد عليها على عجل :roll: :roll:
تحياتي إليك.

صالح الشاعر
25-05-2006, 09:55 AM
ولك مني أغلى تحية
لا بأس بالانتظار
قمر بلاد الشام أيضا يحتاج أن يتم دورته :wink:

hany1200
28-05-2006, 05:43 AM
نحن فى انتظارك يا أستاذنا

SOLAV
06-06-2006, 02:05 PM
مالذي يحث بالضبط
هل لأحد يعرف الرابط وضعه هنا لنعرف ما ورد فيه :oops: :oops:

سميح العبيط1
10-06-2006, 11:12 PM
تحية طيبة وبعد
اخي وحبيبي غسان هل اكتمل الموضوع

hany1200
19-06-2006, 05:08 AM
الاخ الفاضل غسان اتمنى ان تضع الموضوع قريبا حيث كثر الحديث فى الصحف المصرية المستقلة عن صحة الرئيس المصرى
شكرا لك

محمّد النّجف
19-06-2006, 06:48 AM
بسم الله و الحمد لله و الصلاة على حبيب الله وآله أولياء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هذه توقعات الطيب الغالي، المشرف العام، غسان عبد الهادي:
You can see links before reply

غسان عبد الهادي
أرسلت في: 3rd Mar 2006, 03:25 PM
عضو متميز
المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 98
رقم العضوية: 360
سجل في: 7-02-2005

فعلا أخي فيصل عجيب أمرك
عندما نأتي بحوادث قد مضت ومن ثم نأتي بالأدلة التنجيمية التي تثبت مصداقية تلك القواعد والأدلة لما حدث تقول هذا ماضي و( واللي فات مات ) علما إنني وردا على تساؤلك هذا وضعت في هذا المنتدى تقريرا عن فلسطين وما تأول إليه بعض الحوادث فيه وكل مافي الأمر هو التريث والوقت القصير منك لتحكم على مصداقية هذه القواعد من عدمها لآ أكثر فلما الإستعجال .
أما وقد طالبت بالدليل لما هو أت فسوف أضع بين يديك هذا التقرير عن بعض الحوادث التي سوف تقع بمصر المحروسة عافاها الله وهي قريبة جدا وقبل أن ينتهي الشهر الحالي ( آذار ) , طبعا في الأمور التي تخص صحة الرئيس وبعض الإضرابات الأخرى وأنا أوؤكد لك ,اجزم أن الأمور الصحية للرئيس المذكورة في هذا التقرير سوف تكون في هذا الشهر وقريبا جدا والقليل منها يتأخر إلى فصل الصيف فقط .
ولا أطلب منك سوى الإنتظار هذه المدة فقط ومن ثم إحكم كما تريد , وأرجو أن لا ينفذ صبرك علينا في هذه المدة , أو أن يحذف هذا الموضوع من المنتدى .
--------------
من خلا ل مراقبتي لأحداث المنطقة في الشرق الأوسط خصوصا والدول العربية عموما وجدت إنها تتأثر بتحاويل الكسوف والخسوف أ و الإجتماع والإستقبال أكثر من تأثرها بباقي الإبتدائات والتحاويل .
لذا أحببت أن أقدم صورة تحليلية عن الإجتماع الحاصل قبل موعد الخسوف و الكسوف في الشهر القادم وتثبيتا لجهة إنه يمكن الإعتماد على تحاويل الإجتماع والإستقبال وحتى التحاويل الشهرية في إستقراء وتحليل الأحداث الشهرية , وإنطلاقا من بعض القضايا والنقاط الأحداثية التي قمت بالعمل عليها وتحليلها سابقا
وأبتدء من مصر فربما هي أول دولة في المنطقة تظهر فيها هذه الدلالات .
You can see links before reply
نلاحظ في هذه الهيئة , زحل التحويل في عاشر الحكومة والسلطة مقارن لسهم الأعداء ومن تربيع زهرة الطالع تصادم الحكومة مع الشعب ووصولها
إلى طريق مسدود نتيجة التعصب الإداري والتحفظ في القوانين , وازدياد المشاكل مع بعض طبقات الشعب والأحزاب بسبب الضرائب والهدر المالي
المشتري في بيت مال الدولة الحادي عشر من تربيع مريخ التحويل مشاكل مالية كبيرة وخسائر لبعض رموز الدولة أو المتثمرين مالهم لأجل السلطة .
تربيع المشتري في ثاني العاشر للمريخ في السادس دمار أو حرائق في بعض المؤسسات الحكومية ( ربما دائرة قانون وتشريع )
المشتري في السادس منفصل من تربيع عطارد حالة عدم إستقرار وإضطراب بين الموظفين والعمال وإحتمال ظهور أمراض وأوبئة مفاجئة
عاشر العاشر رئيس الدولة والحكومة في الثامن مقارن لسهم السلطان وسهم الموت ومن مقابلة سهم المرض في الثاني تعرض رئيس الدولة لنكبات مرضية وصحية متتالية تؤثر على وضعه الرأسي وربما ينقل للخارج للعلاج .
وجود المريخ في قران مع بلوطون والزهرة في الثامن إزدياد نقمة الزهرة المسلمة على حاكم الدولة وكثرة المشاغبات والإضطرابات , ووجود الزهرة بحد ذاتها في الثامن بيت الشمس وتلقيها المعونة من تسديس المريخ يدل على إبتعاد المراقبة عن الجماعات والحركات الإسلامية وفتح الساحة أمامها
زهرة الطالع في تربيع زحل العاشر نمو حركي سريع للتيارات والأحزاب وتسارع الأحداث والمشاكل

جنب الله الأشقاء كل خطر وشقاء
-----------
تصور يرعاك الله يا أخ ف ي ص ل حتى إن الصدفة لعبت دورها في تحديد الشهر لمعرفة مرض الرئيس ؟؟؟
ولا أخفى الله نابك من الضحك فيبدوا إنك مطلع وضليع في القضايا التنجيمية لتعلم إن ليس للخسوف والكسوف علاقة في حوادث هذا العام ؟؟؟؟؟
وكأن أبو معشر البلخي لم يؤلف /21 كتاب في معرفة تسيير وتحويل الخسوف والكسوف ولم تصل إليك
وكأن الكندي لم يفرد كتاب من أربعة مجلدات لمعرفة تسيير الدرجات الكسوفية والخسوفية الزمانية ومعرفة حالاتها من االفصول والشهور .......وكأن البيروني... ....وغيرهم الكثير الكثير .
كل ما تفضلت به عن مطالعاتك للتنجيم لا يتعدى كتاب أبو معشر للبروج وكارمن قديحوكلامها على الأبراج في المحطات الفضائية هو الذي يسيء لعلم التنجيم .
علما أن القارء في كتب أبو معشر الخاصة في القضايا التنجيمية يجزم إن هذا الكتاب المذ كور هو منسوب له وليس من تأليفه لآن كتبه غاية في المستوى ولا ينحط لتأليف كتاب قليل الفائدة ويشبه الفال بفنه .

ولن أطيل عليك لأن نقدك هو رفض تام وقطعي خال من أي قاعدة علمية بحثية بحيث إذا أوردنا لك تطابق لأحداث وقعت في الماضي تقول دعنا منه وتكلموا بما هو آت ؟ وإذا تكلمنا في المستقبل وطبقنا قواعدنا , تقول المتابع لألشأن الفلاني يعلم ذلك .
هل أنت تعلم ماذا تريد مااااااااااااااااذا تريد ؟؟؟؟؟؟

ولكوني الآن في منتدى فلكي سوف سوف أضع بين يديك تحد لك ولكل الأخوة الفلكيين وأراهن على مصداقية هذا التحدي ولن تستطيع أن تقول بالصدفة أو المتابع للعلوم والأبحاث يعلم ذلك .
التحدي هو ( سوف تشهد الارض ظاهرة غريبة يحدث في هذه السنة تغير مفاجئ لحركة الأرض مما يضع العلماء في حيرة من أمرهم وتتغير بذلك آلاف النظريات التي تبنوها في الحساب الفلكي والفيزياء الفلكية .)
وها هي آلات الفلكيين وبرامجهم وأقمارهم الصناعية وصحونهم الفضائية عاجزة عن مثل هذا الإكتشاف .
فهل تنفضون الغبار عن أقلامكم لتقوموا بدراسة جدية بعيدة عن الضحك والقهقهة ؟؟
--------------

أنور آل محمد , أنور بمعنى أشد ضيائا وأقوى نورا آ ل محمد , لهذا لم أشكك بإسمك وأتمنى أن يكون إسما على مسمى , ولا أسمح لنفسي بأن أقول إنه إسم مستعار .
ردي على ما تفضلت به سوف يكون بنقطتين أساسيتين أنت تفضلت بهما .
الأولى , الأحكام النجومية ليست متفق عليها بين المنجمين فأي منها يجب أن نناقشه .
الجواب , هناك يا أخي الكريم أساسيات وقواعد في علم الأحكام متفق عليها من جميع المنجمين أما كيفية قرأة هذه الأساسيات وتحليلها فهذا يعود لقوة المنجم من ضعفه , وأنا موجود في المنتدى حاضرا لأي نقاش في هذه القواعد وقد طرحة في المنتدى عدة قراأت وتحاليل لحوادث سوف تقع
وأعتمدت فيها على طرق تنجيمية في التحاويل والتسيير وهما قاعدتا التنجيم الرئيسية في معرفة الإستشراف قي أي موضوع وقضية فسأل ما تريد .
وأما سؤالك عن معرفة رأيهم بتوقعاتي , فسل ولا حرج , فقد أرسلت لهم عدة توقعات وإستشرافات
قبل حدوثها بزمن , منها الأحداث المأساوية والمفجعة التي حدثت للحجاج في الحج , وكذلك الإضطراب الذي حدث في العائلة المالكة في الكويت وخلع الأمير بعد تعيينه , وها هما العبادي المناضل تستطيع الإستفسار منهم عن ذلك , ولكن السؤال هل يقنعك تصديقهم لي بشيء ؟؟.؟؟

الأمر الثاني , بالنسبة لأحوال مصر وتحديدا مرض رئيسها ونقله للخارج من أجل العلاج , فإن غدا لناظره قريب وما أقرب نهاية الشهر .
ومع هذا وذاك كنت أتمنى منك تحديدا لا من غيرك إبدا ء رأيه وملاحظاته فيما يتعلق الأمر بالتغير المفاجىء لحركة الأرض وهل ظهر من متابعتك وحساباتك وأبحاثك الفلكية ما يثبت أو ما ينقض هذا الأمر ومن ثم تضعه برهانا على صدق الحسابات الفلكية وصدقك في فهمها إن لم يحدث هذا العام ما توقعنا.
وبالمناسبة كان لي موضوع ذكرت فيه زلازل إيران وأنتم تفضلتم بحذفه من المنتدى , ومن ثم كلما حدث زلزال كنت تذكره وتنشره في المنتدى , فلو كان هناك بحث علمي معمق حول موضوع الزلازل وكيف واين ومتى تقع ألم يكن هذا أجدى لكون رختر ومقياسه ونظرياته وقفت عاجزة عن التنبؤ بالزلازل .

ودمت بخير

أما الأخ فيصل فعنده جميع الأجوبة لبتر وقطع أي مسند نشد به الركاب من خلال مشهداته للتلفاز
وأنا أقول لك أخي الكريم إن جميع من ذكرتهم من المنجمين ( سمير طنب . جمانة وغيرهم غير موجودين في المنتدى وكل أمرء ملزم بما يقول علما إنك لم تذكر تنجيمات كارمن قديح ولم تهلق عليها وهي كما تقول أستاذة في الفلك التطبيقي فحبذا لو ذكرت شيئا من تنبئاتها كارمن قديح والأبراج 2006 )
وأعلم أخي الفاضل إن كارمن قد تخرجت من إحدى الجامعات الإسبانية بدرجة معلم ممتاز في التنجيم وإلى هنا هذا جيد جدا لكن وبإنتسابها مؤخرا إلى إتحاد المنجمين العلميين في نييورك أمرا يدعو إلى الريبة لأن هذا الإتحاد مملوك من قبل شيمي إسحاق نيون النائب الأول للوبي اليهودي في إمريكا وعن هذا المعهد تصدر جميع القصص التوراتية والتأويلات المستقبلية الهدامة وحتى الآراء الفلكية التي زعزعت إصول البحث الفلكي . لذا عليك بالبحث والفحص قبل تشيد بعمل إنسان معين
وعلى كل أنت حر بما تعتقد وتحب
ومع ذلك أحب الإستفسار منك لتأكيد تنبؤي على الأقل عن أمر ربما يكون من خلال متابعاتك أوحدثك إلمام به .
هل ظهر عندك هذا العام إنه سوف يتم إكتشاف كبير لأحد الحضارات العريقة في القدم والمنسية حاليا من قبل الناس في صحراء أحد الدول المغربية علما أن القرآن والإنجيل والتوراة قد ذكر تلك الحضارة
ربما يتوفرلديك الجواب فلا تحرمنا منه
والى اللقاء

-----------
(الحوادث التي سوف تقع بمصر المحروسة عافاها الله وهي قريبة جدا وقبل أن ينتهي الشهر الحالي ( آذار ) , طبعا في الأمور التي تخص صحة الرئيس وبعض الإضرابات الأخرى وأنا أوؤكد لك ,واجزم أن الأمور الصحية للرئيس المذكورة في هذا التقرير سوف تكون في هذا الشهر وقريبا جدا والقليل منها يتأخر إلى فصل الصيف فقط .)
والذي دعاني لهذا التوقع لصحة الرئيس , فلينظر معي كل من له إلمام بعلم التنجيم إلى طالع الإجتماع للشهر المفروض.
(عاشر العاشر رئيس الدولة والحكومة في الثامن مقارن لسهم السلطان وسهم الموت ومن مقابلة سهم المرض في الثاني )هذا ما أحببت أن أؤكد عليه , المرض وبعض الإضطرابات والباقي إلى فصل الصيف.وهو ما ذكرته بالحرف الواحد .
---------------
تجري الكهرباء بما لا تشتهي المدن
لما الإنتظار
ما رأيك بالخبر الذي أعلنته الحكومة المصرية بتاريخ اليوم /14/3/2006
عن إقفال وإغلاق البورصة المصرية ووقف التعامل بها قبل الوقت المحدد بساعات نتيجة الخسائر الكبيرة التي تكبدها المستثمرين والإضطرابات المالية التي أدت الى تدهور حالة الأسهم بشكل كبير
(حتى ان هذا التدهور لن ينتهي عند هذا الحد)
يمكنك مراجعة النشرات المالية لهذا اليوم


=====
تحية من القلب إلى العالم الفاضل الشاراني ومناضل ونوفيد والعبادي , وأقول أن حضوركم يضفي لمسة خاصة على الموضوع لأجهة تثبيته ورفع غبار الشك عن قواعده ونظرياته .
وزأعود لأكرر ما قاله الأخ فيصل في نهاية مقالته ( دعنا من الأموات لأن الحي أبقى منة الميت ) علما إن دراسة الأحداث السابقة وتحقيقها ومعرفة الكواكب المؤثرة فيها لجهة الإرتباط الحاصل بينهما يعد من الإصول التي تثبت قواعد التنجيم على غرار ما ذكره الإستاذ محمد مجدي والعبادي عند التطرق على موضوع الزلازل .
ولكن ومن جهة فهمي لقولك حول معرفة الأحداث المستقبلية وإستقرائها أعيد نشر موضوع لي تم حذفه من المنتدى , وهو حول حدث متوقع وكيفية تحليله وقرأته وأنا أصر على مصداقيته وحدوثه في القريب لاالعاجل وليس مطلوب إلا الإنتظار القليل لنرى مطابقة هذه الأحكام للواقع المعاش ولكم بعدها حرية الكلام .

You can see links before reply
التنجيم الدولي ( فلسطين )
هيئة الإجتماع لطول 35جه 14 ق شرقا عرض 31 جه 47ق
الساعة /16 و 14 دقيقة و /50 ثانية يوم /29/1/2006
1 - الطالع /28 من السرطان وصاحبه القمر من قران الشمس في السابع والشمس في مقابلة زحل في الطالع وزحل مقترن بسهم السلطان المقترن بسهم الخصوم ,إقتتال وتحارب بين القوى والجماعات الفلسطينية الممثلين للسلطة الجديدة وبين الأحزاب الأخرى , وهذا الإقتتال سوف يكون عنيف لمقابلة شمس الغارب وسهم السلطان لزحل الطالع .
2- سهم السلطان مقترن بسهم الخصوم وسهم السعادة في الثاني عشر خالي من أي نظر سعيد وصاحب الثاني عشر في الغارب منتحس بمقابلته لزحل ,وإقتران سهم القتل مع المريخ في العاشر إغتيال وقتل الرئيس الفعلي والمرشد الروحي للمنظمة والحركة التي تستلم السلطة ( قائد حماس )
3 - مقابلة القمر لزحل ومقارنته لنبتون وعطارد في السابع إضطراب وسخط وهياج في عامة الشعب والجماهير وتعطيل بعض مرافق المواصلات
4 - سهم الأعداء في العاشر مقارن المريخ والشمس في الغارب من مقارنة القمر وعطارد رحيل وترك محمود عباس للسلطة وفشل في السياسة الخارجية للبلد . المشتري المنحوس في الرابع بيت البرلمان ومجالس الشعب من مقابلة المريخ إنقسام وتمزق داخل بعض الأحزاب وحصول تشتت وفوضى وأهمها الحزب التارك للسلطة .
5- خروج عطارد من تحت الشعاع ومن ثم دخوله في درجة سقوطه في /17/2/2006/ الساعة /20 و7ق يدل على خروج احد المسجونين السياسيين من سجنه , ولكن لكون عطارد قد خل في برج سقوطه وهو فيه غريب يعني ذلك إنه يتم إبعاده ونفيه خارج وطنه , وإن ذلك كان نتيجة المطالبات الدولية والنقابية والإتفاقات السياسية التي تعلن الإصلاح السياسي المبطن بالمشاكل (عطارد في مقارنة اورانوس وتسديس الزهرة في البيت السادس
لا أطلب من أحد الإستعجال وإعطاء الأحكام المبرمة في نفي أو تثبيت , بل مجرد الإنتظار قليلا قليلا جدا لمقارنتها بالواقع .
-------------------
اشكرك اخي مناضل على متابعتك معي للأحداث وإتخاذ الواقع المقاس حكما للحدث المتوقع
وقد ظننت إنني لبرهة وحدي في إنتظار إنتهاء هذا الشهر الطويل , ولكن من لغيرك اسند ظهري .
ويا سبحان الله من يقرأ هذه السطور وينظر ما جرى بالصورة التي تناقلتها الشاشات الفضائية
لهذا السجين المناضل يرى كلمات التوقع مرايامصقولة تعكس في صفائها صدق الحدث .

ومع هذا احب ان اطرح تساؤل صغير هل تقوم إسرائيل بالمقابل لما فعلت مع سعادات ومن خلال صفقة سرية مع بعض الأطراف بإطلاق سراح ( المناضل الكبير مروان البرغوثي ) وإبعاده قسرا لأحدى الدول ؟؟؟؟

لهذا أقول لاداعي للعجلة في إبرام النفي أوالتصديق فيما نحن فيه والتريث قليلا كفيل
بإزاحة الغبار عن علم أغلقت عليه الأسوار .
تحياتي لك ولكل من أنصف نفسه

-----------
انتهي ما أدرج غسان عبد الهادي من الردود حول التوقعات في أمر مصر و فلسطين
في منتدى التنجيم من شبكة القطيف

غسان
19-06-2006, 02:26 PM
اشكرك اخي محد النجف على هذه المبادرة
فقد ذكرتنا بتلك الايام الحارة

hany1200
20-06-2006, 11:13 AM
استاذ غسان هل يمكن ان تلقى مزيد من الضوء حول ما ورد فى تحليلك سواء عن مصر او عن ما ذكرتة بخصوص

(التحدي هو ( سوف تشهد الارض ظاهرة غريبة يحدث في هذه السنة تغير مفاجئ لحركة الأرض مما يضع العلماء في حيرة من أمرهم وتتغير بذلك آلاف النظريات التي تبنوها في الحساب الفلكي والفيزياء الفلكية .)


(هل ظهر عندك هذا العام إنه سوف يتم إكتشاف كبير لأحد الحضارات العريقة في القدم والمنسية حاليا من قبل الناس في صحراء أحد الدول المغربية علما أن القرآن والإنجيل والتوراة قد ذكر تلك الحضارة )

شكرا لك

غسان
20-06-2006, 01:18 PM
مرحبا صديقي hany1200
التنبؤ يبقى تنبؤ وانت تعلم ان الخروج بهكذا توقعات يحتاج إلى الكثير
من التدقيق وقراءة الأحكام وبالتالي أن نعود ونلقي الضوء من جديد عليها
سيحتاج إلى جهد كبير ومضاعف .
ولكن لا مانع من الحديث عليها مطولا بعد أن تقع أحداثها أو تتحقق فيكون الكلام وقتئذ
سهلا ولا يحتاج لجهد
بالنسبة لسؤالك الثاني : نعم صديقي هذه التنبؤات لهذا العام /2006

وشكرا لك