المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة في طالعي ممكن ؟؟


ام الصادق
03-07-2012, 03:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مواليد 23-7-1977 الساعة الثانية عشر والنصف نهارا مواليد العراق محافظة السماوة - المثنى اريد قراءة وتحليل الخارطة الفلكية ومعرفة البرج الاكيد والطالع

وزوجي مواليد 8-8-1978 مواليد العراق محافظة بابل ايضا الخارطة والتحليل ... اسفة للاثقال عليكم لكنني بحاجة ماسة لكليهما

بارك الله بجهودكم

nahid.fs
19-07-2012, 06:01 PM
السلام عليكم .
You can see links before reply
You can see links before reply .JPG.html (You can see links before reply .JPG.html)

البرج هو الاسد . والطالع هو الميزان .
وبالنسبة للمقارنة بينكما فذلك غير ممكن لعدم وجود دقيقة الولادة له .
لكن يمكن من خريطة ولادتك معرفة بعض الاشياء عن شريك حياتك .

التحليل :
- الطالع الميزان الهوائي المنقلب , في وجه وحد عطارد , ينفصل من تثليث الزهرة ويستقبل تثليث المشتري , وفيه القمر خالي المسار , وصاحبه الزهرة في ال8 وله تأثير في ال9 والزهرة تنفصل من تسديس عطارد وتثليث القمر وتستقبل قران المشتري الموجود في وباله , والزهرة موجودة في مثلثة الطالع الهوائية وهذا الوجود لها وجود قوة بالاضافة الى انها في حدها .

- مما يدل والله اعلم , على انك لا تثبتين على رأي سريعة التغير حركية بما فيه الكفاية , خفيفة الروح , رطبة المزاج , تميلين احيانا وليس دائما الى العناد والثبات , واحيانا اكثر سلطوية تحبين القيادة لا تخضعين بسهولة , طبع القيادة واعطاء الاوامر وبقسوة يغلب على شخصيتك . تهتمين بالروحانيات والسفر لكن الطريق الى ذلك يتعبك ويجلب لك الهموم وضيق الصدر .

- البيت ال2 المال والثروة : العقرب المائي الثابت وجه القمر وحد عطارد ينفصل من تربيع زحل ويستقبل تربيع عطارد من ال10 . صاحبه المريخ في ال8 يستقبل الشمس من تسديس غريب في مكانه . سهم المال في ال6 وفيه الذنب ويسيطر عليه المريخ والمشتري .

- مما يدل على ان لديك متاعب وخلافات مالية في احدى مراحل عمرك المبكرة مع اخوتك او مع الشريك . حصولك على المال في حياتك يترافق مع صعوبات فاحذري واحسني التصرف .
اذن , انت وزوجك تحبان بعضكما , تختلفان سيريعا ثم تلتقيان على الرضى سريعا .
اللهم الا لن يمر احدكما بظرف قاس فحينها يختلف الوضع ما دام ذلك الظرف قائم .

- ال7 بيت الشراكة والزواج وهو الحمل الناري المنقلب وصاحبه المريخ في ال2 . الشمس في رابعه وهي رب مثلثته ال1 , وزحل في عاشرك وهو رب مثلثتك ال1 .

- مما يدل على ان شريك حياتك يهتم بالمال , تتخاصمان كثيرا لاقل سبب لكن تتراضيان سريعان ولا تحملان احقاد واضغان , أنت مبذرة للمال اكثر من زوجك .
هناك لقاء بينكما في الثبات والعناد ينتابه خلاف بينكما من جهة الرؤى والقرارات التي تتعبكما لعدم وجود القدرة على اتخاذ القرار الصحيح فالقمر خالي المسار والطوالع يغلب عليها الانقلاب والتغير والهوائية والنارية , لكن الخلاف لا يدوم وسرعان ما يتبدد فالسرطان منقلب .