المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة الطالع


كفا
09-07-2012, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو قراءة الطالع اسمي كفاح بنت نجاة مواليد 9-7-1958 بغداد العراق

nahid.fs
19-07-2012, 06:00 PM
السلام عليكم .
لان تاتي متاخرا خير من ...
You can see links before reply

حياتك وامورها مربوطة دائما مهما اختلفت الاحوال بطبيعة لا تحمل الشر والسوء , انها الطبيعة النارية لا الحارقة بل المنظمة والتي تؤتي اكلها كل حين , فامور حياتك مقوننة منظمة , ومن ذلك تشكين لكثرة ما ترين من البعض من فوضى ومخالفات اخلاقية واجتماعية .
تتمتعين بشخصية لا تقبل الخضوع مهما كانت الظروف , لانك ترين كنه الامور وتقتنعين بها , فليس ذلك الا صفة الثبات لا التغير وكثرة التلون . فانت قيادية , عالية الهمة , صافية الصدر من الضغائن والكدر .

- الطالع القوس وصاحبه المشتري :
القوس ناري فانت متزنة تحبين النظام والاناقة , لا تحبين الاذى , بل تلقين الاذى من الاخرين ولا تؤذينهم , يؤخذ حقك ولا تطالبين به فتكظمين الغيظ الذي تعانين منه وخاصة من الاصدقاء .
تعانين من مشاكل صحية هضمية , قد تكون بسبب التشنجات والتوترات العصبية .
تخافين من عدم تحقيق آمالك ورغباتك فتشعرين ان عقبات كبيرة امامك .

- البيت ال2 الجدي وصاحبه زحل :
فالمال والاسرة يسيران بطريق ليس سالك بسهولة .

- البيت ال3 الدلو وصاحبه زحل :
هو بيت الاخوة الكبار والجيران والاخبار والاعلام , هوائي وكذلك صاحبه في الميزان الهوائي . فالحركة مع والتعامل مع هذا البيت ودلالاته جيدة لكن يشوبها دائما المطبات التي تشكين منها .

- البيت ال4 الحوت وصاحبه المشتري :
لديك في المسكن العلاقات ليست على ما يرام تماما , فكأنك تعيشين بين الاهل غريبة . فالأم مع الاخوة الكبار مع بعضهم ليسوا على ما يرام معك .

- البيت ال7 الجوزاء وصاحبه عطارد :
بيت الشراكة والزواج فيه الزهرة الكوكب الاهم في الزواج , لك على هذا الصعيد تأخير ومتاعب . لكن , لك منه فرج ان تم وهو امكان تغير الحال فالجوزاء متجسد ويحكم صاحبه السرطان المنقلب .

- البيت ال9 الاسد وصاحبه الشمس العابرة من ال8 :
بيت الحظ والسفر والروحانيات , لك من ذلك ما يسرك ويوصلك اليه بعد تعب وبعض المشقة . ولك من ذلك رفعة مشوبة بنغصة وحسرة . كذلك هي الدنيا نعيمها مشوب بكدرها .
وفي ذلك انت تتمتعين بامكانيات قوية ثابتة لا تتزعزع .

- البيت ال10 السنبلة وصاحبه عطارد :
بيت العمل والوظيفة والرفعة والشهرة تنالين حظوظا من ذلك , واحيانا تفقدين بعضا من تلك الحظوظ ولا تدرين من ماذا . واحيانا هناك توقف وجمود ثم جريان بلا حدود .

nahid.fs
24-08-2012, 06:33 AM
لقد فاتني الاعتذار عن التاخير .