المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم تحليل لهذه الخريطة


سارية
06-08-2012, 02:26 PM
التمس منكم تحليل الخارطة الفلكية لصاحب هذا التاريخ
الاسم / عبد القادر هشام
الميلاد/ 15/8/2011 الساعة الثالثة والنصف عصرا
مكان الميلاد/ السودان/ الخرطوم
اريد ان اعرف عنه كل شئ وبارك الله فيكم

nahid.fs
08-08-2012, 08:50 PM
السلام عليكم .
اهلا بالاخ الصغير عبد القادر .
You can see links before reply


- يقع المولود تحت تاثير المثلثة النارية :
الشمس - المشتري - زحل .
نرى اماكنهم قوية , فالشمس تقع في تالي وتد - والمشتري في تالي وتد - وزحل في وتد .
نستنتج ان المولود :
سيتمتع بشخصية قيادية آمرة بالمنطق وليس بالتعسف - يحب الاستقامة والحق والصدق ويسعى ويبادر الى اقامتهم - غير اناني بل يحب الاخرين ويحب لهم ما يحبه لنفسه - صافي القلب لا يحمل حقدا وضغينة على احد - عزيز النفس يحب الكرامة ويكره الاهانة - إن أهين من داخل الاسرة او غيرها يكاد لا ينسى تلك الاهانة وان تكررت قد تورثه وتؤدي به الى امراض نفسية وجسدية , فالحذر .
فانه لا يخضع الا بالحق وللحق وبالاسلوب الهين اللين المنطقي , وبالحجة والبرهان الواضح . اما العنف والزجر والصخب فامر مرير عليه .

- الاسد في ال9 والشمس فيه , مما يدل على حصر وتحقيق رغباته بالفلسفة والروحانيات والسفر والتنقل والعلم بما وراء الطبيعة , فبذلك يسر ويفرح ويحقق ما يشتهي , فهذه المثلثة من اسعد المثلثات حيث صاحب الطالع المشتري في ال5 , وال5 الاسد في ال9 , والمشتري صاحب ال9 الطبيعي في التاسع منه .

- الدلو في ال3 والقمر في الحوت فيه , بما انه خالي المسار فلا يهتم بالكلام والاخوة الكبار والجيران بل بما تقدم من امور , وهنا واضح ان زحل في شرفه في ال8 من ال3 وهو بيت روحانيات .
فاليحذر ما يتعلق بالميراث فانه لا يصل اليه الا بخصومة قد تقع في الاسرة فقد يؤذى ولا يؤذي , مما يسبب له ذلك وجع راس مستقبلا .

- الاسد في ال9 وعطارد فيه محترق , جميل ان يكون الاسد في ال9 وفيه الشمس , سيعاني في التعليم في مراحله الاولى وفي التاخر في الكلام في طفولته , يجب التاني في اختيار زواجه فالتسرع يسبب له الندم فستكون ملائمة لطباعه لكنها قد تعاني من سلطة الوالد .

- الحمل في ال5 والمشتري فيه , فالبيوت ما شاء الله من حيث الاتصال جميلة , فسينال من ال5 وال9 حظوظا دينية ودنيوية فعليه بالصبر للوصول الى ذلك , والشيء النفيس طريقه طويل وليس سهل , كما هو معلوم .

- الثور في ال6 والزهرة في ال8 محترقة وهي في ال3 من ال6 , يجب تجنب ما يزعج لئلا يسبب له مشاكل صحية صدرية , وخاصة بما يتعلق به من علاقات بالاصدقاء وغيرهم .

- السنبلة في ال10 وزحل فيه وفي شرفه , سينال عملا مهما راقيا فيجب عليه تحمل ما يلقاه من ذلك , فلكل شيء في الحياة ضريبة تدفع .

- الخلاصة :
مولود عصامي مكافح , يميل للخير ويكره الشر , يحالفه التوفيق في أهم امور حياته , لا يتنازل منذ اول حياته لسفاسف الامور حتى انه قليلا ما سيلعب مع الاولاد لان نفسه تشده الى ما هو اسمى , وحين يلعب ويمر احد الكبار فيستحي ويتنحى مختبأ .
اخلاق بحق جميلة , يحترم الناس , والناس تحترمه وقد تحسده .
وكما نقول عندنا : يربى في دلالكم .

هذا ما تيسر باختصار , والله هو العليم الخبير .

سارية
09-08-2012, 09:23 AM
جزاك الله خيرا فقد كفيت ووفيت وربنا يمتعك بالصحة والعافية