المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتمة باقي احكام الزهره في البيت الثامن


ابن سينا
14-05-2006, 06:49 AM
موقع الزهره في البيت الثامن يتمثل في الكسب المالي من طريق الزواج او المعارف او الشراكات ولكن من نوع مختلف وهذا الموقع يدل على الميراث واذا كانت الزهره في زوايا صعبه فيكون الزواج مبنيا على اساس الكسب المالي والفائده الشخصيه والزهره في البيت الثامن تشدد في اظهار الانسان المسعور الشبق بالجنس وضرورة الحصول على الاكتفاء الحسي بواسطة العلاقات العميقه او السيطره على الاخرين
ارتباط الزهره مع المريخ
ان هذا الارتباط يعتبر احد الزوايا الاساسيه المتعلقه بالجنس فهذه الزاويه تظهر الشكل الواسع وقوة تداخل الانسان في المجالات المختلفه .
فهي تمنح التعبير القوي من خلال الطاقات الجنسيه الهائله وكذلك الطاقات الابداعيه فالحاجه والميول والطموح والنشاط للمريخ والذي يتصل بشكل اساسي مع ناحية الانجذاب من قبل الزهره تقوي افق التعبير الابداعي وخصوصا في ما يتعلق في ذلك البرج الذي هو في حالو ارتباط .
مثلا في برج الاسد يكون الميل للنشاط الواسع بشكل ملفت للنظر ام في الابراج المائيه فيكون التعبير عاطفيا اكثر وداخلي عميق واذا كانت خاصية هذه الزاويه تتمثل في الجنس او المقدره الابداعيه الاجتماعيه فهذا يحدده مسببات اخرى في الخارطه وكذلك زوايا اخرى متشكله مع هذا الارتباط .
فهذه الزاويه تقوي الطبيعه الايجابيه للمشاعر وتبرز عندهم من خلال حب الحياه والدفء العاطفي ولكن يمكن ان تكون النتائج عدوانيه اذا برزت هذه الصفه بقوة في الخارطه من خلال زوايا اخرى في الخارطه فلينظر الى موقع المريخ .
طبيعة الحب للزهره يقابله تعبير جسماني لتلك الزاويه وهذا يحدده قوة الارتباط اذا كان اكثر مع الزهره او مع المريخ وكذلك البرج والزوايا الاخرى .
فمثلا اذا كان كوكب الزهره اكثر قوه يميل الانسان الى قوة التعبير العاطفي ام اذا كان المريخ اقوى فيظهر الانسان وبشكل واضح ومستقيم ميوله الى الشهوانيه الجنسيه والتمتع الجنسي القوي ولهؤلاء الناس يجب ان يكون مخرج للتعبير عن الطاقات الابداعيه الهائله لديهم ويكون لديهم الميل الى تبذير اموالهم او اموال الغير كونهم كريمين جدا لذلك عليهم الحذر في المحافظه على امولهم الشخصيه .
يتبع ارتباط الزهره مع بلوتو [/b]

15-05-2006, 04:30 PM
اخى جابر
بحث ممتااااز جدا
وتستحق عليه :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:
كل لك تقديرى وامتنانى

الحكيم
20-05-2006, 08:23 PM
اخي جابر دمت نجما هاديا في سما ء الفلك والأحكام ، جهد مشكور جزاك الله خيرا كثيرا 000
اخوك الحكيم

هاله حسين
10-08-2006, 07:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بارك الله فيك يا اخي جابر .. انا دا اجمع هذه المعلومات كلا على حدة بالنسبة للزهرة وتأثيراتها في البيوت والبروج ..
ولكن هل لي ان احصل على بقية الكواكب وتاثيراتها في البروج والبيوت واتصالاتها اسوة بالزهرة .
8) :oops: 8)