المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعـات الابراج ليوم 1-4-2013 مع الفلكى الروحانى محمد وحيـد


الفلكي محمد وحيد الرفاعي
30-03-2013, 10:37 PM
You can see links before reply (You can see links before reply)


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تهدأ ضغوطات العمل خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة عاطفياً:واجه الحبيب بشكوكك ولا تعذب نفسك أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تدور اليوم الكثير من النقاشات بالعمل وكيفية الخروج من الأزمة المالية عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب والا ابتعد عنك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك بالمثابرة وعدم اليأس فأنت قادر على تحقيق ما تتمناه عاطفياً:لا تكن غامضا وافتح قلبك للحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:نجاح مادي ستحققه قريبا من استثماراتك عاطفياً:لا تعرف كيف ترضي الحبيب فأنت تشعر أنك تقوم بالمستحيل لأجله.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تلعب دور فعال لمساعدة الشركة على تحقيق أرباحها عاطفياً:حب قديم يعود الى الأضواء من جديد.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات حاول أن ترتب أولوياتك عاطفياً:تتغير انطباعاتك عن الحبيب فجأة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:معالجة الأمور المالية تكون ضمن أولوياتك اليوم عاطفياً:حاول أن تفهم سبب حزن الحبيب منك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن هادئا ولا تكن حاداً بنقاشاتك مع الآخرين عاطفياً:التفاهم هو أفضل طريق للاستمرار مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو محبطاً اليوم بسبب بعض الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تخض تجارب عاطفية فاشلة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:بعض الركود في أوضاع العمل تحلى بالصبر عاطفياً:تحاول أن تبني مستقبل ناجح مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:جد حلول لبعض الأمور العالقة في العمل عاطفياً:تصرفات الحبيب أصبحت غير مقبولة بالنسبة لك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر تنظيما في عملك عاطفياً:بعض التدخلات في علاقاتك العاطفية تسبب لك الازعاج

باعمران
31-03-2013, 12:27 AM
شكرا اخي الرفاعي
ومن جهة ثانية يقال ان الحرب العالمية 3 شرارتها تبداء بين كوريا الشمالية والجنوبية
واما جبل من الذهب الذي سيقتتل عليه الناس وهو البترول في اخر الزمان ربما سيظهر في لبنان لانهم سيبداون التنقيب عما قريب والله اعلم.

nahid.fs
31-03-2013, 09:19 PM
شكرا اخي الرفاعي
على هذه التوقعات

lover02
31-03-2013, 10:54 PM
مشكورررررررررررررررررررر

amlzizo77
05-04-2013, 01:16 PM
مشكورررررررررررررررررررر