المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات الفلكى احمد شاهين ليوم 30 يونيو فى مصر ببوابة فيتو


aaaq
21-06-2013, 07:17 PM
You can see links before reply



(You can see links before reply.Ub9Zj18VDIV)You can see links before reply.Ub9Zj18VDIV (You can see links before reply.Ub9Zj18VDIV)

حوار الصحفية – حنان عبد الهادى

{ 30 يونيو يوم القيامة فى مصر، والثوار يقودون المعركة ضد النظام الحاكم، للخلاص من تلك السياسات. }


هكذا قال عضو الاتحاد الأمريكى العالمى للفلكيين المحترفين، أو نوستراداموس العرب، الفلكى أحمد شاهين، الذى أكد أن 30 يونيو يعد بداية النهاية بالنسبة للإخوان وللرئيس مرسى، ويوم القيامة بمصر، لافتًا إلى خروج مظاهرات عارمة، بجميع الشوارع، تندد بحكم المتأسلمين –حسب تعبيره- الذين اعتلوا سدة الحكم، فى حين غفلة من الزمان، وبالتواطؤ مع المجلس العسكرى.
وقال فى تصريحاته لـ”فيتو”، اليوم الاثنين: “إن نجم محمد مرسى هاو على الأرض، فهناك كسوف شمسى لبرجه، وهو الأسد -مواليد 15 أغسطس- وسيحدث كسوف شمسى للبرج فى بيتين، برج العقرب والثور، فبيت الصحة لمحمد مرسى يؤثر على حالته الصحية، ويصاب بمرض خطير، ما يجعله غير قادر على ممارسة عمله ومهامه”.
أما البيت الثانى الذى سيؤثر على مرسى، فهو بيت السلطة والرئاسة، وذلك يعجل بقرب نهايته سواء صحيًا أو عمليًا -حسبما أكد شاهين- وبداية 30 يونيو هى بداية النهاية بالنسبة له، ولن يكون قادرا على مزاولة مهنته، ويحل بدلًا منه خيرت الشاطر من وراء الستار بشكل كبير، وربما الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أو أيمن نور بشكل أقل.
وأكد أن التنظيم الدولى للإخوان، يضحى حينها بمحمد مرسى، لأنه سيكون غير قادر على مزاولة مهامه بسبب صحته، على أن يتولى مهام البلاد مؤقتًا، خيرت الشاطر، كرئيس للوزراء، ويتولى رئاسة الجمهورية من خلال مجلس رئاسى، عمرو موسى وسيكون لفترة مؤقتة.
وتابع: “يتعرض مرسى لمحاولة اغتيال من 30 يونيو وحتى الأسبوع الأول بعدها، وذلك أثناء تحركه، ومن داخل جماعة الإخوان نفسها، للتخلص منه وتولية الشاطر”.
وأكد “شاهين” أنه خلال عشاء أيمن نور مع خيرت الشاطر وعمرو موسى، كان الاتفاق على تكوين مجلس رئاسى مدنى لإنقاذ التنظيم الدولى، على أن يتولى موسى رئاسة المجلس وخيرت الشاطر رئاسة الوزراء، والمجموعة الاقتصادية.
وأشار إلى أنه “فى 30 يونيو تتحالف قوى سياسية عديدة مع طبقات العمال والفلاحين والأطباء وجماهير الشعب، وأيضًا يحدث تمرد من قبل وحدات من الجيش والشرطة وقوات البحرية العاملة، وينزل الجيش للقاهرة والمحافظات بعد ثلاث أو أربع أيام من المظاهرات، على أن يكتفى بتأمين المنشآت، دون العودة للحكم”.
وقال: “إن هناك شواهد فى الفترة الماضية تؤكد حدوث ذلك الأمر، ويظهر جليًا اقتران كل من القمر (الشعب) مع أورانوس (ثورات الجماهير والفوضى) ببرج الحمل (الانقلابات السياسية والثورة) فى البيت السادس (بيت العمال والجيش والشرطة والأطباء)، كما اقترن سهم الغيب مع كوكب بلوتو (الدمار والمحو) فى البيت الثالث (بيت تنقلات الرئيس محمد مرسى والأخبار)، ما يؤكد توقعى بمحاولة اغتيال مرسى.
وتابع: “كما أنه ظهر جليًا وبشكل واضح تدخل ميليشيات حماس لصالح النظام الإسلامى الحاكم فى مصر، بيت الأعداء المخفيين (برج الحمل)، ومن المعلوم فلكيًا أنه يحكم فلسطين، ولكن أى الفلسطينيين، إنهم ميليشيات حماس الإرهابية التى دل عليهم (كوكبهم المريخ) متواجد فى بيت رجالات الدين، والمريخ يحكم الميليشيات المسلحة نعم – سيتدخل رجال حماس وفق خطة محكمة لصالح نظام الحكم الإخوانى فى مصر، بل وتحدث مجازر للأقباط، بعدما اقترن المشترى (الأقباط) بالقمر الأسود فى بيت رجال الدين والكهنة”.
وأضاف أن “هناك انفجارات تحدث داخل البلاد، بدءًا من 25 يونيو، تزداد وتيرتها حتى يوم 30 من نفس الشهر، وتقل أعمال العنف بعد ذلك، ومع استمرار المظاهرات يبدأ الجيش فى النزول للشوارع لحماية المتظاهرين، من عناصر حماس، وجيش بشار الأسد، الذى يتدخل فى أعمال الفوضى”.
وأكد أنه مع نزول الجيش ستكون قيادات الإخوان مرعوبة، ويتم التفاوض على الخروج الآمن لقيادات الإخوان، مقابل تشكيل مجلس رئاسى مدنى، والتضحية بمرسى لصالح التنظيم الدولى.
وستكون نهاية الإخوان فى حكم مصر نهاية 2013 أو بداية 2014 على أقصى تقدير، ويعقبها انقلاب من داخل الجيش على قياداته، ويدعم رئيسا مدنيا، وتحدث الإنفراجة بمصر فى 2014.
وعن صاحب الأمر الإلهى بإنقاذ مصر، يقول “شاهين”، إنه “متواجد بقوة على الساحة، يراقب الأحداث، وراسلته وراسلنى، وذكرنى بقوله تعالى: “يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون”، ونقل إليه البعض أن كثيرين يدعون أن كلا منهم صاحب مصر، وأنه المفوض ربانيًا لحكمها بعد زوال حكم الإخوان المسلمون، ولكنه كان رابط الجأش لا يأبه لمثل هذه السفاسف من الأمور، فهكذا هم رجال المهمات وأولى العزم”.
ويقول: “فوجئت به يعلم عن محاولة البعض من أتباع الشيخ محمد حسان والشيخ حازم أبو إسماعيل، إثنائى عما كتبته عن صاحب مصر، وأحدهم يعمل مديرًا لأحد القنوات الفضائية الدينية الكبرى، بل وحاول بعضهم أن يغرينى بالكتابة بجريدة الحرية والعدالة ثمنًا لصمتى عن جرائم الإخوان ونهايتهم الوشيكة، وما أنشره بوسائل الإعلام المختلفة عن نهاية الإخوان، ومندوبهم فى الرئاسة”.

روحانى مصرى
22-06-2013, 02:00 AM
والله انه لجاهل جهول ولا يعلم شيئا من أمر نفسه الا أن يقول ما يملى عليه وربما بعض التحليلات الخائبة التي تظهر رغبته وأيديولوجيته والتي يتمنى أن تتحقق ...
تابعت مقالاته السابقه فكانت كلها فشنك وأقول لعله يرتدع بخيبة الأمل في كل توقع الا أنه مصر على أنه نوستراداموس ولكن ماذا أقول ؟ !!!!
ابقه سلم لي على صاحب الأمر الالهي تبعك ( شفاكم الله ) .

THE WIND 7
26-06-2013, 06:09 PM
أوليس اختيار التمرد أن يكون يومه 30 يونيو حيث انتحاس القمر في الحمل؟ ألن يكون وبالا و نحسا على من دبر بليل هذا التمرد ؟
معلوم أن أي أمر يبتدأ به و القمر في الحمل لا يتم أو لا يكتمل ..

مارو55
27-06-2013, 08:11 PM
ادعو لمصر تخلص من الاخوان على خير

روحانى مصرى
27-06-2013, 09:08 PM
ادعو لمصر تخلص من الاخوان على خير
يا أخي قل خيرا أو اصمت .. أنت لا تدري شيئا فلعلك تدعوا على غالب الشعب المصري

ابوطالب
28-06-2013, 03:03 AM
يا أخي قل خيرا أو اصمت .. أنت لا تدري شيئا فلعلك تدعوا على غالب الشعب المصري
اقفش اخوانى او سلفى (ارهابى)
هههههههههههه الشعب المصرى بريىء منكم ياقتلة
متخفوش الشعب سيثور عليكم وسيتم القضاء عليكم بالذبح لانكم (خرفان)
وهذا هو المصطلح الذى اتفق الشعب المصرى عليه
اسف على استخدام هذه الكلمات
ولكن حبيت ان انقل لمنتدى الشامل راى الشعب المصرى فيكم

اسماء
28-06-2013, 03:02 PM
كلام فارغ ,هدا الرجل يدعي العلم وهو مجرد خزعبلات ,كل ماقاله من قبل كلام فارغ ,وهو يقول سيضهر صاحب الزمان ,ومعروف من يقصد بصاحب الزمان ,ولم يرغب بدركه حرفيا خوفا من المصريين ,لانه شعب متدين بطبعه ,ولهم مدهب يختلف عن مدهبه,

كيف تقول الشاطر سيخلف مرسي,هههههههههههههههه

لاهو بالشورى ,ولاعنده اي منصب, هل تعتقد انها فوضى حتى يحصل هدا,

كيفما يكون الوضع,الله يحمي مصر من كل شر ,ويارب المظاهرات تكون سلمية , وممكن مرسي يتنحى حفاظا على دماء المصريين, مع انه المصريين مسالمين ولايدهبون للعنف
ويارب يحصل الخير للبلد

روحانى مصرى
28-06-2013, 03:03 PM
يا أخي قل خيرا أو اصمت .. أنت لا تدري شيئا فلعلك تدعوا على غالب الشعب المصري
اقفش اخوانى شرف لا أدعيه للأسف او سلفى (ارهابى) هو خلاص السلفي بقى ارهابي .. ربنا يشفيك
هههههههههههه الشعب المصرى بريىء منكم ياقتلة
متخفوش الشعب سيثور عليكم وسيتم القضاء عليكم بالذبح لانكم (خرفان) لننتظر ونرى وبعدها تعال وجادل واكذب
وهذا هو المصطلح الذى اتفق الشعب المصرى عليه
اسف على استخدام هذه الكلمات
ولكن حبيت ان انقل لمنتدى الشامل راى الشعب المصرى فيكم الشعب المصري .. ما شاء الله عليك شكلك تعرف الشعب المصري نفر نفر (فردا فردا)


اقرأ في الملاحم والفتن بآخر الزمان لتعرف أكثر ولا أظنك ان قرأت تفهم

المستغفر .
30-06-2013, 10:03 AM
سقوط مرسي الريس المنتخب معناه فوضي وعوده لنظام البارك العميل...

لاح الخراب وبدات نهايه العرب!

الحارس
04-07-2013, 10:38 PM
ويل للعرب من شر قد اقترب

يا حكام الخليج من يلعب بالنار يكتوي بها.

روحانى مصرى
05-07-2013, 02:56 PM
فتنة بمصر قادمة
ومن افترى عليها سيشرب من ذات الكأس والأيام دول

ظرف طارئ
05-07-2013, 07:19 PM
وعن صاحب الأمر الإلهى بإنقاذ مصر،

صاحب الأمر لا يتدخل لأنه

لا يأبه لمثل هذه السفاسف من الأمور

:icon_cry:
قتل الأبرياء والفوضى اللي حاصلة دي الآن
كل ده سفاسف يا صاحب الـ ....... :icon_eek:
....................................
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا ))
توضيح حول حرمة المؤمن وحرمة الكعبة المشرفة إذا علمنا من السنة الشريفة أن هدم الكعبة أهون عند الله من إراقة دم مسلم بغير حق

انور السادات
05-07-2013, 11:48 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

قلم
06-07-2013, 12:56 PM
كل ما يحدث في ليبيا ومصر وتونس وسوريا والعراق وفلسطين والبحرين واليمن الان والبلدان الاخرى العربية والاسلامية لاحقا قد يكون اعداد الهي لهذه الشعوب للالفية الجديدة او العصر الجديد الذي يبدا بعد ظهور المهدي المنتظر والله اعلم
هناك حديث يقول بين يدي القائم تنتفض الافاق على طغاتها
بين يدي = قبل
القائم = المهدي المنتظر
تنتفض = تثور باستمرار وليس نفضة واحدة وتتوقف لأن الفعل مضارع مستمر
الافاق = الشعوب المطغو عليها
طغاتها = حكامها بغير ما انزل الله
لقد كان هناك اعداد مشابه للقبائل العربية في الجاهلية قبل الاسلام وذلك لاعدادها للايمان ثم الفتوحات في اصقاع الارض

اسماء
09-07-2013, 03:05 PM
متى ينزل عيسى ابن مريم ويهني كل هدا العبث