المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوقعات العالمية لعام 2007 الجزء الثاني:


27-12-2006, 09:58 AM
اعتمدت في توقعاتي هذه على:

1. خارطة حلول الشمس في الجدي ثم الحمل ثم السرطان ثم الميزان
2. خرائط الخسوف والكسوف

لم أذكر هنا المواقع الكوكبية واتصالاتها وغيرها من التفاصيل لأن هذا سيأخذ الكثير من الشرح خاصة انك تحلل 12 خارطة لكل حلول للشمس في بروج الأوتاد. وددت ان أضع استنتاجاتي هنا اختصارا للمكان وتجنبا للشروحات المطولة. أما اذا كان لديكم اسئلة معينة فأنا مستعدة للاجابة عليها.

فلسطين ودول الشام عموما – غرب أوروبا – جنوب القارة الهندية:

الكثير من الهموم والمصاعب والضغوط بالنسبة للأمور المتعلقة بالأراضي، الأماكن التعليمية، المعارضة السياسية، المياه، الأمور المتعلقة بالطقس. الكثير من الضغوطات على الحكومات تؤثر على ضبط الأحوال السياسية. أحوال جوية سيئة للغاية. المحاصيل الزراعية تتأثر. كوارث في المناجم. زلازل.

وقت صعب بالنسبة للأحوال العامة للهذه الدول خاصة الأمنية والداخلية منها. زعزعة داخلية. أمراض ووفيات لعامة الناس. اهتمام كبير بالقضايا وتحقيق العدالة. انقسام ديني وطائفي. انقسام بسبب أمور قانونية وقضائية. حوادث وحرائق متعلقة بالسفن أو الطائرات. وفاة شخصية دينية أو قضائية مشهورة. تفجيرات في أماكن دينية مثل الكنائس أو المساجد أو تفجيرات تودي بحياة أحد الشخصيات الدينية أو القضائية. زيادة في نسبة الوفيات. مواجهات مع دول مجاورة.

تدهور في العلاقات الدولية وضغوط مالية دولية تستمر. وفاة الكثير من الأطفال بسبب حوادث مفاجئة أو كوارث طبيعية مفاجئة. زيادة في الاجرام وحوادث في الأماكن الترفيهية.

وضع صعب جدا للحكومات في هذه البلدان. ضغوطات شديدة ومرض او وفاة لشخصية مهمة في الحكومة. صعوبة في ضبط الأوضاع الداخلية ومحاولات انقلابية. انتشار الفوضى في هذه البلدان وصعوبة السيطرة على الأمور الداخلية. فضيحة متعلقة بالفساد لشخصية مرموقة في حكومة لأحد هذه البلدان. وفاة شخصيات نسائة مرموقة وفضائح أخلاقية. الكثير من النشاط السياسي وتنقلات ومحادثات مع الدول المجاورة. اهتمام الصحافة بالأمور السياسية. تدخل أجنبي في الأمور السياسية.

يحصل بعد هذا بعض التحسن في الكثير من الأوضاع. تحسن في مستوى التعليم وزيادة في مستوى النسل لدى عامة الناس. تكريم شخصيات مشهورة وفنية. تحسن في أوضاع حكام وسياسي هذه البلدان. زيارات سياسية من مستوى عال.

صراعات ومشادات في البرلمان ومجلس الشعب. موت أحد الشخصيات السياسية الهامة أو أحد الوزراء او رئيس وزراء، والموت يكون في أغلب الظن اغتيال او انفجار. حادثة او هجوم على مقر الحكومة او مجلس الشعب او البرلمان. تدخل سفارات وسياسين أجانب في الشؤون السياسية لهذه البلدان. مساندة الشعب للحكومة تقابلها معارضة شديدة من حكومات سابقة.

اتفاقات ومساعي ديبلوماسية تحسن من الوضع الاقتصادي لهذه الدول. تحسن اقتصادي ملموس. مساعدات مالية خارجية.

عمليات سرية موجهة ضد هذه الدول من دول مجاورة. تدخل أجنبي من خلال دولة مجاورة. حوادث سير. حبس واعتقال لصحفيين بسبب انتقاداتهم اللاذعة.

وضع زراعي وداخلي متزعزع. صعوبات وعراقيل للحكومة والخطط الحكومية والادارة السياسية. طقس سيء يؤثر سلبا على الانتاج الزراعي، كوارث في المناجم، وزلازل، تراجع أسعار الأراضي والعقارات. مواجهات حامية بين الحكومة والمعارضة. قد تسعى بعض الحكومات لقمع المعارضات السياسية.

حوادث وكوارث في المدارس أو الجامعات أو أماكن الترفيه. موت لكثير من الناس هناك. موت أحد الشخصيات الفنية.

زيادة العنف في دول الشام او اهتمام بالقوات المسلحة والعمليات الحربية. انتشار النغمة العدوانية او الحربية في الحكومة او عند الناس عموما. حوادث وحرائق وانتشار الاصابات والحوادث والامراض بين الناس. زيادة في نسبة الوفيات.

صراعات دولية وتعقيدات في العلاقات الدولية. كثير من النشاط في المضمار الدولي والعلاقات الدولية والمساعي الديبلوماسية. علاقات مشبوهة مع بعض الدول الأجنبية. عقبات ديبلوماسية، الغاء اتفاقات ديبلوماسية، مشاكل وعقبات في التجارة الدولية والمداولات المادية الدولية، الكثير من عدم الوفاق في المضمار الدولي الخارجي. امكانية فرض عقوبات دولية.

ايران – ايرلندا – تركيا – روسيا البيضاء – اليونان – قبرص – استراليا – ألمانيا – وسط القارة الهندية:

مواجهات مع دول مجاورة والعلاقات مع الدول المجاورة صعبة جدا خاصة بسبب التكنولوجيا الحربية. حوادث سير وحوادث قطارات. وضع سيء للصحافة والصحفيين والحد من حرية الصحافة.

علاقات ديبلوماسية ودولية متدهورة. فضائح أخلاقية. احتمال كبير للمواجهات خاصة مع الدول المجاورة. زيادة الانفاق على المشاريع الحربية. ضغوطات دولية. بعض التحسن في الصفقات الدولية المتعلقة بالتجارة.

حوادث مفاجأة تودي بحياة الكثيرين. وفاة شخصيات عسكرية او زيادة الوفيات في الجيش. عمليات سرية ومؤامرات تؤدي الى وفاة الكثير من الناس. مواجهات مؤكدة. انفجارات ونيران. دمار كبير.

مشاكل وعقبات لحكومات هذه الدول. ايضا احتمال كبير للزلازل المفاجئة المدمرة والكوارث في المناجم. انهيار ودمار المنازل والمباني. أحوال الزراعة والسوق العقاري في تدهور.

وفاة شخصية سياسية بارزة أو حاكم. صراعات ومواجهات برلمانية. انقسامات داخلية ومظاهرات. فوضى داخلية عارمة. صعوبة السيطرة على الوضع الداخلي الأمني. الكثير من الانفاق المالي على التكنولوجيا الحربية.

اهتمام كبير بالقوانين الدولية والقضايا. قوانين دولية تفرض على أحد هذه الدول تؤثر على الحياة المعيشية لعامة الناس. نشاط كبير في العلاقات الدولية والمؤسسات الدولية. الكثير من المواجهات مع هذه المؤسسات.

بعد هذا مشاكل سياسية ولشخصية قيادية. انتشار الفوضى وصعوبة التحكم في الوضع الداخلي. تدهور في العلاقات التجارية الدولية. تحسن في أحوال وحقوق المرأة. ولكن أيضا بعض المعارضة القوية ضد منح المرأة المزيد من الحقوق مع بعض الحوادث أو العنف ضد المرأة. تحسن في المساعي الدولية الديبلوماسية. بعض التحالفات المهمة التي ستحسن من الوضع الديبلوماسي والدولي. علاقات صعبة جدا مع دول الجوار.

غرب بريطانيا – الولايات المتحدة الأمريكية – جنوب مصر والسودان – بلجيكا – النرويج:

تدهور وركود اقتصادي كبير وانتكاسة كبيرة للأسواق المالية. احتلال العراق وافغانستان يؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي والبريطاني. الفوضى عارمة في العراق وأفغانستان. هذه تؤدي الى ضغوطات على حلفاء هذه الدول. العلاقات الدولية في تدهور وخطر مواجهات مع قوى أخرى. هجمات وتفجيرات على أحد هذه الدول في الجهة الجنوبية الغربية أو من بلد تقع جنوب غرب هذه الدولة.

حوادث مفاجأة وخسائر متعلقة بوسائل السفر من سيارات وقطارات ومترو وطائرات تؤدي الى وفاة الكثيرين. الأوضاع العامة لهذه الدول في تدهور. وفاة اعلامي أو صحافي بارز. وفاة شخصية سياسية مرموقة. مرض رجل دين او قاضي معروف. أيضا مرض شخصية سياسية. محاولة اغتيال شخصية حكومية بارزة. وفاة شخصية نسائية معروفة أو وفاة شخصية فنية. فساد مالي.


هولندا – اسكوتلند – نيوزلندا – شمال وغرب اقريقيا – جنوب اوروبا - السند:

الأحوال العامة للدولة صعبة للغاية. ضغوطات وعراقيل. ارتفاع مستوى الفقر والبطالة. انتشار الأمراض. الأحوال الاقتصادية متعسرة للغاية. انتشار الأمراض المرتبطة بالالتهابات والحمى بين عامة الناس. ازدياد الاصابات بين أفراد الجيش وقوى الأمن. مرض شخصية عسكرية معروفة. ستكثر الحوادث والحرائق خاصة المتعلقة بالسفن.

نشاط في المجال الدولي والعلاقات الديبلوماسية والصفقات التجارية الدولية. الحصول على منح من عدة دول. نشاط في المحاورات والمفاوضات مع الدول المجاورة. احتمال المواجهة مع أحد الدول المجاورة. عقبات وتعقد بعض المحادثات والمساعي الديبلوماسية. احتمالية فض احد الاتفاقات الديبلوماسية او التجارية. زواج احد الشخصيات المرموقة.


ايطاليا – أجزاء من فرنسا – دمشق – العراق – بومبي – فيلاديلفيا – شيكاغو – كابول:

الأحوال الداخلية والعامة للدول صعبة ولا تبشر بخير. الكثير من المواجهات مع قوى خارجية. مؤامرات ومخططات من الخارج ومن دول معادية تهدف الى زعزعة الامن الداخلي. تغيرات مفاجئة في الأحوال الجوية.

زيادة الأمراض النسائية – انتشار الفضائح الأخلاقية – زيادة الوفيات بين الأطفال – مواجهات – تردي في العلاقات الدولية وعقبات في التحركات الديبلوماسية.

الحالة صعبة جدا - مشاكل في مجلس الوزراء والحكومة - ضغوط دولية – انتشار الأمراض – انتشار البطالة وارتفاع مستوى الفقر - هجمات ارهابية – زيادة الديون

النمسا – الهند الصينية – الصين – التبت – مصر – شمال الصين – الأرجنتين – كشمير – الولايات المتحدة – استراليا – اليابان:

مواقف صعبة جدا لهذه الدول خاصة في العلاقات الدولية ومع الدول الخارجية. صراعات ومواجهات مع الخارج. العلاقات الديبلوماسية في تدهولا و احتمال الحرب.

بالنسبة للدول العربية عامة وشبه الجزيرة خاصة سينتشر عدم الرضى الشعبي، الاضرابات، المظاهرات، الفوضى، النيران. سيزيد مستوى الجريمة والمرض. زيادة في النشاط الحربي والأمني. تفجيرات وعمليات ارهابية. زعزعة الأمن الداخلي. زيادة في العنف. زيادة الوفيات ووفاة شخصيات أو رجال دولة بارزين. العلاقات مع الدول المجاورة متدهورة. خلل وفوضى في الاتصالات او وسائل الاعلام او وسائل التنقل وحوادث مفاجئة هناك. زيادة التطرف الديني.

تدهور في العلاقات والمساعي الدولية لدول عربية أخرى. انتشار أمراض البرودة وأمراض الرئة. أحداث وحوادث تصيب عامة الناس.

جنوب السودان – بعض الدول العربية – روسيا :

حوادث مفاجأة تودي بحياة الكثيرين. فوضى. مشادات في الحكومات ومجلس الوزراء. أمراض تنتشر - تدهور في العلاقات الدولية. خطر المواجهات.

أوقات صعبة لهذه الدول: هولندا – اسكوتلند – نيوزلندا – شمال وغرب اقريقيا – جنوب اوروبا – السند - ايطاليا – أجزاء من فرنسا – دمشق – العراق – بومبي – فيلاديلفيا – شيكاغو – كابول – اسبانيا – الجزيزة العربية والدول العربية – هنغاريا – مدغشقر – السويد – روسيا – الدنمارك – جنوب السودان

الدول من الهند الى بريطانيا ستشهد مشاكل ومصاعب كبيرة للأحزاب السياسية والأحزاب الحاكمة والمعارضة ابتداءا من مارس. الكثير من العدوانية والمشادات بين الرؤساء. مواجهات كلامية واحتمال كبير لنشوب الحروب في الدول المذكورة بالاضافة الى فرنسا – ايطاليا – صقلية – شمال روماني – كابل – بومباي – فيلاديلفيا – شيكاغو – دمشق. ستستمر الآثار السلبية لمدة 6 شهور. تظهر هذه المشاكل أيضا في افريقيا وأمريكا الجنوبية والقطب الجنوبي. صعاب ومشاكل يواجهها الفنانون والموسيقيون والممثلون.

4 سنوات عصيبة في في أجزاء كبيرة من قارة آسيا و الاسكا وغرب آسيا بالاضافة الى مصر – النوبة – البرتغال – النورماندي. الكثير المآسي والحوادث المائية وصعاب للمثقفين. أمطار شديدة وفيضانات في بعض الأماكن وجفاف في أماكن أخرى. معاناة للمثقفين والتجار والممثلين و الكتاب و الفنانين.

ابتداءا من اغسطس، استراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية و المحيط الهادئ ستشهد الكثيرمن المشاكل الحدودية ومشاكل متعلقة بالعمال والأقاليم الغربية والأقاليم الجبلية بالاضافة الى الدول العربية وروسيا جنوب السودان والدنمارك جفاف وقلة الأمطار وزيادة في مستوى الاجرام. عدوانية ومشادات بين الحكام. الكثير من العنف في كشمير ومناطق من الهند.

بلا شك هذا العام سيكون صعبا للغاية. ستكون هناك الكثير من المصاعب الدولية، الكثير من الاغتيالات والنشاط الحربي. أغلب هذه ستكون مركزة في آسيا أو يكون سببها دولة آسيوية.

chamili
27-12-2006, 10:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت مي
بامكانك أن تكتفي بهيئة واحدة فقط لكي نأخذ فكرة وان لم تكن كافية
حتى وان استعملت طرق تحليل لم نتعلمها بعد
أريد أن أعرف خطوط الطول والعرض التي رسمت على أساسها الهيئات الفلكية
وشكرا :D

27-12-2006, 10:23 AM
اعتمدت هنا على لحظة حلول الشمس في القاط الأربعة المذكورة دون الاعتماد على خط طول او عرض معين لأنني لا احلل لدولة بعينها

اتخذت البرج الذي يرمز للدولة كالبيت الأول لها

مثلا بلاد الشام الحمل يصبح بيتها الأول

أي للدولة احلل لها 4 مرات

ومن ضمن الأربع مرات هذه انظر الى خارطة بداية الشهر القمري الهندي

ثم انظر الى الكسوف والخسوف اوقاتهما واماكنها واتصالتهما ومنازلهما

طبعا اعتمدت على دلالات البيوت والكواكب بالنسبة للتنجيم العالمي

سميح العبيط1
29-01-2007, 06:37 PM
تحية طيبة وبعد
الله يعطيكي العافية اخت مي
تحياتي

عبود المغربى
04-12-2010, 02:47 PM
مشكور على الطرح وبارك الله فيك