المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات كارمن شماس (أحداث وأبراج) لعام 2007


Innocent-Angel
04-01-2007, 06:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه توقعات كارمن شماس لسنة 2007

- انطلاقاً من مواقع النجوم تشهد سنة 2007 بعض المواجهات بين نجوم جبارة (كواكب)، الاولى بين زحل ونبتون، تتكرر مرتين، في 28 فبراير و25 يونيو، والثانية عبارة عن مربع فلكي بين جوبيتير واورانوس، وستكرر 3 مرات في 28 يناير و11 مايو و9 اكتوبر. الى ذلك، يشهد العام 2007 عاملاً فلكياً مهماً جداً يكمن في تراصف جوبيتير مع بلوتو وذلك في نهاية العام وتحديداً في 11 ديسمبر.
[highlight=#FF0000:20f5415d40]• المواجهة بين زحل ونبتون[/highlight:20f5415d40]
- سيكونان في مواجهة تامة اي بزاوية 180 درجة. اذا كان زحل يشير الى الاسس والانظمة والارضية الفلكية يأتي نبتون ويعرقل كل هذه الامور. هذه المواجهة سبق ان حصلت في العام 1989، وخلالها سقط جدار برلين، ما ادى الى اعادة لمّ شمل بين الدول ونشوء الاتحاد الاوروبي في مرحلة لاحقة. وفي 2007 فان هذه المواجهة بين هذين الكوكبين ستزيل الحواجز بين الشعوب والامم، وربما تترافق معها بعض الاضطرابات، انما النتيجة ستكون جيدة. وهذه المواجهة نفسها سيكون لها تأثيران سلبيان، الاول تضخم العملة، وهبوط البورصة، وكثرة البطالة وارتفاع سعر الذهب (وقد حدثت امور مماثلة بين العامين 1971 و1972 وكذلك بين العامين 1936 و1937، والثاني انخفاض المناعة وانتشار مرض الانفلونزا.
[highlight=#FF0000:20f5415d40]• للمربع الفلكي بين جوبيتير واورانوس[/highlight:20f5415d40]
- تبدأ عوارض هذا المربع في 28يناير ثم تظهر مرة ثانية بوضوح في شهر مايو، ومرة ثالثة في 9 اكتوبر. وقد شهد العالم اوضاعاً فلكية مماثلة في العام 1973 حين حصل انقلاب في الارجنتين واستلم بيرون الحكم، وفي العام 1979 حين اطيح شاه ايران والرئيس (الأوغندي) عيدي امين، وفي العام 1986 حين حصل انقلاب على حكم ماركوس (في الفيليبين)، ما يعني ان جوبيتير واورانوس يسمحان للشعوب بالتمرد والقيام بانتفاضات، وما علينا الا ان نراقب تأثيرات هذا الوضع الفلكي في 2007. الى ذلك، فان المواجهة بين جوبيتير واورانوس كانت سبباً في ولادة الجمهورية الفرنسية الخامسة في العام 1958، وفي بناء اول معمل نووي في العام 1951، وانفجار المكوك الفضائي «تشالنجر» وانفجار آخر في مفاعل «تشرنوبيل» النووي في العام 1986، بالاضافة الى وقوع حرب بين العرب واسرائيل في العام 1973، وحرب البوسنة في العام 1993.
[highlight=#660099:20f5415d40]• التوقعات بالنسبة للابراج حسب ما تعتقده كارمن: -[/highlight:20f5415d40]
- برج الحمل (سنة النضج العاطفي): يشهد برج الحمل تقدماً على الصعيد العاطفي والشخصي، وارتقاءً روحياً وراحة وطمأنينة، وهو سيتميز عن سائر الابراج بالقدرة على تحليل الامور في شكل جيد. كما انه يتمتع بحيوية فائقة، تجعله يندفع في اتجاهات عدة وبشكل تصاعدي بسبب تأثيرات كوكب جوبيتير الذي ينتقل في برج القوس (صديقه) ويتمكن الحمل من تحقيق طموحات وتطلعات من خلال سفر او اشخاص اجانب او من خلال التعامل مع جهات جديدة. ومن المحتمل ان يعود برج الحمل مهما كان عمره الي مقاعد الدراسة. عليه ان يحذر بعض التقلبات الصحية في الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة لان كوكب زحل يدخل بيت الصحة. لكن بالنسبة الى النواحي الاخرى فكلها جيدة وقد اطلقت عليها سنة النضج العاطفي، لان مولود برج الحمل الذي نعرفه بـ «دونجوان» من المحتمل ان يشهد في العام 2007 نوعاً من النضج العاطفي.
- برج الثور (دروس عائلية): يعاني بعض الظروف العائلية التي لا تزال عالقة منذ سنتين، وهي تتعلق بأحد افراد العائلة، وربما يحلم الثور بترميم او شراء بيت او ربما تواجهه مسؤوليات عائلية تسبب له بعض القلق، الا انه يستطيع تخطي كل هذه الاوضاع، لانه ناضج ومستقر ولا يبحث عن التغيير. ومن المحتمل ان يعاني قلقاً بسبب ولادة طفل جديد، وهو قلق ايجابي، او ربما بسبب دخول اولاده الجامعات، الا ان سنة 2007 جيدة وهي سنة طموحات بالنسبة الى الثور وتختلف عن تلك التي عرفها خلال العامين الماضيين. الى ذلك فان انتقال كوكب زحل الى برج العذراء في الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة يؤدي الى استقراره وخصوصاً اذا كان من مواليد شهر ابريل وهو قد يدخل في علاقة رومانسية اذا كان عازباً.
- برج الجوزاء (انتشار وشراكة): كوكب المشتري في البيت السابع، اي بيت الزواج او الشراكة المهنية، وهذا يعني ان كثيرين من مواليد برج الجوزاء سيجدون الفرص متاحة امامهم للاقدام على الزواج. عليه ان يعرف كيف يتفاعل مع محيطه والمعروف عنه انه اجتماعي يحب الازدحام والناس، بعد ان خسر صداقات عدة في الفترة الماضية. عليه ان ينتبه الى وضعه الصحي، لان تأثيرات الكسوف في اشهر مارس او سبتمبر او ديسمبر ستترك آثارها السلبية عليه، ولكن في شكل محدود. في الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة يدخل كوكب زحل عقر داره، وتحديداً الى البيت الرابع، ما يعني ان عليه تحمل مسؤولية تتعلق ببعض افراد الاسرة، او ربما يشهد منزله بعض التقلبات العائلية، ما يتطلب منه الكثير من الاهتمام والوقت وربما ايضاً تكون هذه التقلبات ايجابية من خلال ولادة طفل، او عودة احد افراد العائلة من السفر.
- برج السرطان (عمل وصحة بألف خير): يتبوأ مولود برج السرطان مركزاً مهماً جداً ويحقق انجازات مهمة جداً على صعيد العمل. كوكب المشتري يلازمه في بيت الصحة طوال السنة، يتمتع بطاقة كبيرة، ويجد نفسه متعدد الاعمال، وربما يعمل في عمل اضافي، ما يضيف من مردوده المادي. عاطفياً، سيشهد سنة جيدة جداً.
- برج الاسد (اعط لتأخذ): بعد سنتين من التعب والشقاء عرفهما مولود الاسد، منذ زيارة كوكب زحل برجه في العام 2005، تستمر معاناته في سنة 2007 وخصوصاً مواليد الفترة الممتدة بين 14 و23 اغسطس. اما مواليد الفترة الممتدة بين يوليو و13 اغسطس فمن المفترض ان يكونوا قد تجاوزوا الازمة. ابتداءً من شهر سبتمبر، جميع مواليد برج الاسد يشعرون بالانفراج تدريجياً ويتحسن اداؤهم على المستويات كافة، نفسياً وصحياً واجتماعياً. اما شهر ديسمبر فيحمل لهم مفاجآت. انصح لمولود برج الاسد ان يحرص على استقراره العاطفي، والا يلقي اللوم على الحبيب لان الافكار السوداء موجودة في افكاره، وليس في افكار الحبيب. هو ينظر الى الحياة يمنظار التشاؤم ولن يعجبه العجب، لذلك انصح له بعدم اتخاذ اي قرار حاسم او مصيري سواء تجاه الحبيب، أو العمل، او اي مجال آخر. عليه ان يعرف كيف يتعامل مع الشهور الثمانية الاولى من السنة اي الى ان تبدأ الغيوم والعواصف الفلكية بالانحسار. على مولود برج الاسد ان يكون مبادراً لا ان ينتظر كل شيء من الآخرين وخصوصاً انه يحتاج الى كل انواع الدعم. صحياً، على مواليد العشرية الثالثة ان ينتبهوا الى صحتهم.
- برج العذراء (تقشف وحذر): لن يعرف مولود برج العذراء سنة سهلة، لانه يتأثر مباشرة بحركة الكسوف والخسوف سواء في شهر مارس او سبتمبر. ابتداء من سبتمبر، يستقبل كوكب زحل، لذلك عليه الافادة من الشهور الثمانية الاولى من السنة، كي يؤمن الاستقرار للمرحلة المقبلة او من المحتمل ان تتعرض علاقته العاطفية والمهنية الى القطيعة، لذلك عليه ان يحصن نفسه جيداً على كل الاصعدة، وحتى على الصعيد الصحي، وخصوصاً مولود شهر اغسطس الذي يكون عرضة للتقلبات اكثر من غيره من مواليد برج العذراء. الا ان انفراجاً ينتظره في يوليو واكتوبر ونوفمبر، فرغم ان حظوظه قليلة في الشهور الاربعة الاخيرة من السنة، الا انه اذا عرف كيف يتعامل معها، يمكنه ان يساعد نفسه.
- برج الميزان (نجومية وابداع): كوكب المشتري في بيته الثالث طوال السنة اي بيت المفاوضات والاستثمارات والتواصل مع الآخرين والدراسة، والزيارات والارتباطات، وخصوصاً في الشهرين الاخيرين من السنة. من يعملون في مجال الكتابة والفن والاعلام والصحافة سيبدعون اكثر من غيرهم، وربما يعود احد افراد العائلة من هجرة طويلة. اذا اراد مولود الميزان شراء بيت او الانتقال الى بيت جديد او السفر، عليه ان ينتظر مفاجأة ابتداء من 18 ديسمبر لكن عليه ان يتذكر دائماً ان التفوق والنجومية يحتاجان الى مثابرة دائمة، كما ان عليه ان يحرص على امواله.
- برج العقرب (مال وجاه): الفرص التجارية تصله على طبق من فضة والاضواء مسلطة عليه. سنة 2007 مميزة جداً لمولود برج العقرب، يحرز فيها المزيد من التقدم بعد ان حقق في العام الماضي الشهرة والتفوق. كوكب المشتري موجود في بيت المال لكن عليه ان يعرف كيف ينتهز الفرص. في الاشهر الثمانية الاولى قد يسبب له كوكب زحل بعض الضغوط على الصعيد المهني، وعليه الابتعاد عن التمرد وخصوصاً في شهري مايو واغسطس.
- برج القوس (صفحة جديدة): كوكب المشتري يزوره مرة واحدة كل 11 عاماً، وهو فعل ذلك آخر مرة في نهاية 1994 وطوال العام 1995، وحمل اليه الكثير من المفاجآت والفرص المميزة، والظروف الجيدة، وهو سيزوره مجدداً خلال 2007. واكثر المحظوظين هم مواليد شهر نوفمبر ولكن عليهم عدم الاستخفاف بالفرص والواجبات والمسؤوليات. اما مواليد ديسمبر فابتداء من شهر اغسطس سيحصلون على المكافأة او الفرصة التي يحلمون بها بفضل دعم كوكب المشتري لهم.
- برج الجدي (نمو روحي): سنة 2007 تحمل له النجاحات والنمو الروحي والمعنوي. مولود برج الجدي الذي نعرفه جدياً ورصيناً وعملياً سيطل علينا انساناً ناضجاً، روحياً ومعنوياً ونفسياً، الا انه لا يهمل اموره الشخصية والمهنية، بل هو سيقوم بنشاطات كثيرة وخصوصاً في الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة. يتمتع بحصانة فلكية طوال العام، وتصل اليه الفرص الجيدة لحمايته وانقاذه. ربما يسافر كثيراً، وربما يدرس في الخارج لان عامل الكسوف والخسوف يقع على محور الدراسة، والسفر، والتنويع، وربما يعاني بعض المشاكل القانونية، لذلك عليه عدم التسرع لتكون خياراته صائبة وحكيمة.
- برج الدلو (تقلبات مالية): الظروف التي رافقته في العامين 2005 و2006 سترافقه ايضاً في سنة 2007، وتحديداً حتى اواخر شهر أغسطس، حيث تنتظره الانفراجات مع بداية فصل الخريف. تنتظره فرصة للسفر او القيام بالابحاث او الانضمام الى مؤسسة مهمة جداً. صحياً ونفسياً، يرتبط بتفاعله مع الاهل والاقارب والجيران. مالياً، تقع حركة الكسوف والخسوف عند برج الدلو في محور المال، لذلك عليه الانتباه الى استثماراته وتجنب الاستثمارات المتسرعة في شهر اغسطس. ابتداء من شهر سبتمبر تتغير اوضاعه، فتختفي المشاكل العاطفية من حياته وتتحسن احواله، لتطال كل المجالات بما فيها الوضع الصحي.
- برج الحوت (سنة تناقضات): كوكب المشتري الموجود في البيت العاشر اي بيت السمعة والشهرة والعمل طوال العام، يحقق لمولود برج الحوت نجومية كبيرة، وانجازات يفتخر ويرفع رأسه بها. يحصل على تكريم في شهر فبراير والفترة الممتدة بين 23 نوفمبر و21 ديسمبر ستكون مميزة جداً. مهنياً واجتماعياً تكون الاوضاع ممتازة لكن ابتداء من سبتمبر يزور كوكب زحل برج العذراء ويبقى فيه حتى سنة 2010 ما يعني ان مولود برج الحوت يواجه تحديات في الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة وعليه الانتباه الى العلاقة الزوجية والشراكات المهنية، وخصوصاً اذا كان من مواليد شهر فبراير. كذلك فان حركة الكسوف والخسوف توثر عليه على مدار السنة، لانها تقع عنده، ما يعني ان الاضواء ستسلط عليه. عليه الانتباه وخصوصاً قانونياً لان اي مخالفة للقانون يمكن ان تورطه قضائياً.

الأمير المسافر
04-01-2007, 07:24 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

يعطيك العافيه اخوي الغالي


وفقكم الله

Innocent-Angel
05-01-2007, 11:16 PM
الله يعافيك

ملاحظة: -
أنا بنت مو ولد :)

عادل المري
30-01-2007, 02:58 PM
شكرا للاخت Innocent-Angel ولها كل الشكر والتقدير

انا كنت منتظر ان اجد توقعات العالمه الفلكيه الكبيره كارمن شماس وانها بحق من ارباب
العلم الذين يندر ان تجد لهم مثيل ونتمنى لها السعاده والتوفيق وكذلك للاخت او البنت
نشرت هذا المقال
وكنت اتمنى ان اجد كتاب توقعات الفلكيه الكبيره كارمن لعام 2007م ولكنه لا يصل الى
اليمن فمن يستطيع ان يرسل هذا الكتاب اليا ارجو منه ان يخبرني بثمنه وان يتواصل
معي وشكرا

عبود المغربى
04-12-2010, 02:45 PM
مشكور على الطرح وبارك الله فيك