المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولد ملكاً


07-01-2007, 11:54 PM
يرجى من الاخوة رفع الهيئة لتعسر الحالة الانترنيتية في هذه اللحظة
وقت الميلاد الصحيح هو السر الاكبر في كل التحاليل لذا فقد يلاحظ الاعضاء الكرام اني اركز على بعض الاشخاص المشهورين عالميا ولا اتجاوزهم الا قليلا في سرد الامثلة وذلك لثقتي الكبيرة بتاريخ ميلادهم مما يجعلنا نثق اكثر بالتحاليل وطرقها ولكن ان كان وقت الميلاد خطأ سيجعلنا نشك بأصل الاحكام نفسها ومحاولة الاجتهاد الذي قد يسبب الابتعاد عن اصول التنجيم وبديهياته وهذا يجعلنا نحوم حول احكام خاطئا مبتكرة من الخيال . لذا فقد التزمت بمبدأ اكتشفت حاليا ان كبار المنجمين اوصوا به وركزوا عليه مثل المنجم العربي علي بن ابي الرجال والمنجم الانجليزي الشهير ليللي حيث قالوا اياك ان تستخدم الاحكام الدقيقة في مشكوك بوقت ولادته فالاحكام الدقيقة لا تنفع الا مع من وثقنا بوقت ولادته .
لذا اقدم لكم مرة اخرى مثالي الدائم
الملك فيصل الثاني ملك العراق في النصف الاول من القرن العشرين والذي كانت ولادته في
بغداد
2/5/1935
8:35 صباحا
وهذه هيئته
نرى فيها
1- الطالع السرطان وفيه الشعرى اليمانية وسهيل .
2- صاحب الطالع القمر مقترن بدرجة شرفة .
3- القمر في دستورية الشمس اي شرقها .
4- القمر في تسديس كامل لنجم يسمى ( سعد الملك ) يوجد في بداية الحوت .
5-صاحب شرف طالعه المشتري هو نفسه صاحب عاشره .

وهذه الادلة تدل على الملك ان كان من عائلة الملوك .
ولكن ملكه سبب له القتل وحياة مليئة بالاحزان فالماذا
1- نرى زحل مقترن بدرجة العاشر ولم يكن زحل في عاشر ملك او رئيس الا تسبب سلطانه بمقتله تكرر الامر مع هتلر وكندي .
2- دليل ملكه القمر الكائن في شرفه نهاري ولو كان ليلي كان افضل كما نجده مقترن بأورانوس الدال على التغيير وعدم الثبات والمفاجئات غير المتوقعه .
3- دليل ملكة الثاني المشتري راجع في برج كاره له وهو العقرب .

ولو نظرنا لهيلاجه والكداخذاه
وعلى راي اغلب علماء العرب
ينظر للهيلاج نهارا من الشمس فان كانت في وتد او ما يلي وتد في برج مذكر وربع مذكر صلحت ان تكون هيلاج ونرى هنا انها في برج الثور المؤنث فلا تصلح .
ننظر بعدها للقمر وان كان في وتد او ما يليه في برج مؤنث وربع مؤنث كان هيلاج ونرى هنا القمر في برج الثور المؤنث ولكنه في ربع مذكر فلا يصلح .
بعدها ننظر لدرجة الطالع والمفروض ان ينظر اليها احد مزاعميها الخمس ( صاحب البيت . صاحب الشرف. صاحب المثلثة .صاحب الحد .صاحب الوجه ) . ونرى هنا ان القمر صاحب الطالع ينظر من تسديس فتصلح درجة الطالع ان تكون هيلاج .
ننظر بعدها للكداخذاه نرى القمر نفسه هو الكداخذاه لانه المزاعم الذي ينظر .
نرى مقدار ما يعطي من سنين
ان كان الكداخذاه في وتد او ما يليه في بيته او شرفه مستقيم مشرق فوق الارض فأنه يعطي سنينه الكبرى وان نقص اعطى سنينه المتوسطى وان نقص اكثر اعطى سنينه الصغرى وان نقص اكثر اعطى شهور وساعات .
نرى هنا القمر في ما يلي وتد في شرفه مشرق مستقيم طبعا فوق الارض فهذه كلها توجب اعطاء سنينه الكبرى التي هي 108 سنة ولكنه محترق بينه وبين الشمس 8 درجات اي انه في حيز نصف جرمه مع جرم الشمس وهذا يجعل عطيته تكون الوسطى.
وسنين القمر الكبرى 108 والوسطى 39 و 6 اشهر والصغرى 25 سنة
اذن اعطى القمر سنينه الوسطى التي هي 39 سنة و 6 اشهر .
ننظر بعدها ما تزيده الكواكب وما تنقصه .
اولا لانه محترق فالشمس تنقصه بمقدار سنينها الصغرى وهي 19 سنة
فيبقى له 20 سنة و 6 اشهر
نرى ما تزيده الكواكب نرى زحل ينظر من تسديس ولكنه ساقط فيزيده بمقدار عدده الاصغر شهور وعدده الاصغر 30 تكون سنتين وستة اشهر نجمعها مع العشرين وستة اشهر تكون 23 سنة بالضبط.
ولكنه قتل عندما كان عمره 23 سنة و 73 يوم ونجد اورانوس يقارن القمر وهو محترق وهو يعطي في هذه الحالة عدده الاصغر ايام وبما ان اعداد الكواكب الحديثة غير معروفة الى الان فالربما يمكن ان نقول ان عدد اورانوس الاصغر هو 73 يوم بسبب هذه الحالة .
هذا فيما يخص الكداخذاه .
في نفس الوقت نجد ان الهيلاج ( درجة الطالع ) في نفس هذا الوقت وصلت لجسم بلوتو بتسيير المطالع البلدية وقد سيرناه في موضوع التسيير سابقا .

rapboy
24-01-2007, 01:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد...

والله جهودك يجب ان ترضع بالجواهر والاحجار الثمينة، كم هي اهمية هكذا موضوع، وانا مستغرب انه ليس مثبت :shock: ، وكتعبير عن شكري، سأسهم بما اقدر عليه، هو طرح الهيئة....
تفضلوا هذه هي الهيئة:

You can see links before reply

مع خالص التقدير والاحترام...



تحياتي،،،

24-01-2007, 05:40 PM
اشكرك اخي الكريم
حقيقة هذه من المأساة التي نمر بها حاليا نكتب ولا يوجد من يقرى :wink: