المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنة خارطة تشارلز وديانا


22-01-2007, 09:21 AM
الآن سنطبق الأعلى أولا على خارطتي الأمير تشارلز والأميرة ديانا، ثم على خارطتي الأمير وكاميلا باركر-باولز:


خارطة الأمير تشارلز



You can see links before reply

القمر: 7 الحمل 17
المنزلة: الربع (بادا) الثالث من أشويني



خارطة الأميرة ديانا


You can see links before reply



القمر: 1 الدلو 43

المنزلة: الربع الثالث من دانيشتا



مقارنة خارطة الأمير تشارلز بخارطة الأميرة ديانا:

1. الفارنا (نقطة واحدة):

ينتمي الأمير تشارلز لطبقة المحاربين، بينما تنتمي الأميرة ديانا لطبقة الخدم. بما أن طبقة الأمير هي أعلى من طبقة الأميرة يحظى الزوجين بنقطة واحدة. هذا يدل على أن الأمير سيكون هو المسيطر في العلاقة وستكون له اليد العليا في العلاقة. الاختلاف في الطبقتين يدل أيضا على أن عائلة الزوج (العائلة المالكة) ستتحكم وتسيطر وتتدخل في شؤون الأميرة.

2. الفاشيا (نقطة واحدة):

البرج القمري للأمير، الحمل، ينتمي الى ذوات الأربع، مما يدل على أنه منغمس في ذاته، أنانين ونادرا ما يفكر في غيره. الدلو، برج الأميرة القمري، هو برج انساني، مما يدل على انها انسانية النزعة، تفكر في غيرها، تحب الناس واجتماعية بطبعها. من الواضح جدا هناك عدم توافق، أو تنافر ان صخ التغبير، بين هاذين الطبعين. النقطة الواحدة هنا تدل على نوع من العداء.

3. النجم (1.5 نقطة):

اذا عددنا من منزلة (أو نجم) الأمير أشويني الى منزلة الأميرة نصل الى عدد 23.

23 ÷ 9 = 2 والباقي 5

5 هو رقم غير محمود ويدل على العداء.

أما اذا عددنا من منزلة الأميرة الى منزلة الأمير نحصل على 6، وبما أنه أقل من 9 فلا نحتاج الى أن نقسمه. رقم 6 هو راقم محمود ويدل على المساعدة والعون.

هذا يعني أن الأمير تشارلز سيعادي الأميرة، بينما ستحاول الأميرة أن تساند وتعاون الأمير. من الواضح أنها علاقة حب من طرف واحد.

4. اليوني (نقطة واحدة):

منزلة الأمير تدل على أنه خيل، ومنزلة الأميرة تدل على أنها أسد. طبعا لا يوجد تناغم البتة بين هذين الحيوانين، وبالتالي لا يتوقع ان تكون حياتهم الحميمة جيدة، ويدل على انفصال جسدي قبل الانفصال الفعلي. هذا أيضا يدل على أن هناك القليل الذي يتشاركون فيه من الناحية العقلية والرغبات الجسدية والذوق والطبع. قد يعيشون مع بعض ولكن لن يكون هناك أي تواصل بينهما. كون الأميرة أسد يدل على أنها تحب الظهور والسيطرة. الأمير خيل مما يدل على رومانسيته وحبه للهدوء والانطواء في بعض الأحيان.

5. أرباب البرج القمري (0.5 نقطة):

رب برج الأمير القمري هو المريخ، بينما رب البرج القمري للأميرة هو زحل. قمر الأمير يقع في الحمل مما يدل على أنه قاس و عصبي و أناني ومتقلب. قمر الأميرة يقع الدلو مما يدل على أنها لطيفة واجتماعية ولكنها كثيرة الشك. بالنسبة للمريخ زحل هو كوكب محايد، بينما بالنسبة للمريخ زحا هو كوكب عدو. هذا يعني أن الأمير لن تكون له أ مشاعر تجاه الأميرة، سواء كانت ايجابية أو سلبية، أي نوع من البرود في الأحاسيس تجاهها. الأميرة ديانا ستكن بعض المشاعر العدائية تجاه تشارلز. لهذا السبب يحصلون على 0.5 نقطة.

هذا الجزء من حساب التوافق هو مهم للغاية، لأن تناغم وتوافق أرباب القمري يستطيع الغاء اي نوع من عدم النتاغم أو النحوسة في الغانا أو البخوتا وغيرها. للأسف، النتيجة هنا قريبة من العداوة التامة.

6. الغانا (نقطة واحدة):

الأمير ينتمي للطبيعة الروحانية، بينما تنمتي الأميرة للطبيعة السفلية. هذا يعني بأن الأمير مثقف يحب العلم ويميل الى النقاء والخير والاحاسيس الروحية مهمة جدا بالنسبة له، أما الأميرة فتميل الى الجهل والسطحية والاهتمامات والملذات الجسدية والحسية مهمة للغاية لها ولا تغير اي اهتمام للتقاليد أو الدين. هنا نحصل على نقطة واحدة مما يدل على عدم تناغم الطبيعتين.

7. البخوتا (صفر):

برج الأمير القمري هو الثالث من برج الأميرة القمري مما يدل على أن هذه العلاقة ستسبب الكثير من الحزن والكآبة والمآسي.

8. النادي (8 نقاط):

ينتمي الأمير الى مجموعة الآدي، بينما تنتمي الأميرة لمجموعة الماديا، وهذا يدل على أن الزواج لن يتسبب لهما بمشاكل صحية.


النتيجة:

النقاط المجتمعة هي 14 من 36. اذا وضعنا في اعتبارنا أن أدنى درجة لزواج مقبول هو 18، بينما يرى البعض ان الأدنى هو 21 ، سنعرف لماذا انتهت العلاقة هذه النهاية المأساوية التي نعرفها. لا يوجد البتة اي دلائل تبشر بتوافق او تناغم فكري أو عاطفي أو جسدي.
الفاشيا تدل على تنافر في الأطباع. الأمير تشارلز انطوائي أناني، بينما الأميرة ديانا معطائة واجتماعية.

اليوني تدل على ان الزوجين قد يعيشان مع بعضهما البعض ولكن بدون ان يكون بينهما اي تواصل سواء كان حسي او غيره.

منزلتي الطرفين تدل على ان المشاعر ستكون من طرف واحد، طرف ديانا. زواج تشارلز من ديانا سيساعده، ربما كنوع من الشهرة بسبب شعبية الأميرة. أما بالنسبة للأميرة فالنتيجة لا تبشر بخير.

أهم جزء من حساب التوافق، وهو توافق أو تنافر أرباب البروج القمرية للطرفين، يدل على أن تشارلز سيكون باردا تجاه ديانا، وهذا سيؤدي الى مشاعر عدائية من الأميرة تجاهه كردة فعل، بينما الغانا تدل على ان تنافر في الأطباع والأهواء، كما رأينا في البخوت بأن الزواج سيسبب الكثير من المآسي والحزن والضغوطات، وهذا بالفعل الذي حصل.