المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساري ساتي : عندما تحل وطأة زحل المزيد من الأمثلة ج1


22-01-2007, 10:04 AM
بول ماكارتني، أحد أعضاء فرقة البيتلز المشهورة، يمر باجراءات طلاق صعبة ومتعسرة لغاية. الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عاشت لترى ابنها وولي العهد الأمير تشارلز يتزوج ممن تسميها ب "المرأة الشريرة". خسرت المغنية الأمريكية باربارا سترايسند قضية رفعتها ضد مصور أمريكي وأمرت بدفع 177,000 دولار أمريكي لأتعاب القضية.

ما الذي يربط هذه الأمور ببعضها البعض؟ زحل. نعم زحل. فبول ماكارتني والملكة اليزابيث وباربارا سترايسند يمرون بما يسمى في التنجيم الهندي فترة الساري ساتي.

الساري ساتي هي فترة يرهبها جميع الهنود ويترقبونها بحذر، وعندما تحين يقومون بمناسككهم وترانيمهم وعباداتهم ويوزعون الصدقات على الفقراء علها تخفف من وطأة هذه الفترة المرعبة. الساري ساتي هي حلول زحل في البيت الثاني عشر والأول والثاني من البرج القمر. بالبيت أعني البرج. فعندما يكون قمر المولد في السرطان مثلا فان فترة الساري ساتي تبدأ عندما يحل زحل في الجوزاء ثم السرطان فالأسد. وبما أن زحل بطيء جدا، وبما أن فترة حلوله في البرج الواحد تستكر لمدة عامين ونصف، فان فترة الساري ساتي تستمر لمدة 7 سنوات ونصف.

طبعا لن تكون كل فترة الساري ساتي نحسة. مثلا عند حلول زحل في الجوزاء فانه لن يسبب المشاكل وذلك لأن رب البرج، عطارد، صديق لزحل، وبالتالي فان حلول زحل في برج صديق لا يسبب المشاكل، انما قد يأتي بالمنافع. الوضع المخيف هو عندما يحل زحل في برج عدو له كالعقرب، أو أن يصبح في وباله، كأن يحل في السرطان أو الأسد.

الاستثناء الثاني هو عندما يكون زحل سعدا حسب الطالع، مثل طالع الثور و الميزان. لهذه الطوالع نادرا ما سيبب زحل الكثير من المشاكل، وتكون وطأته على هؤلاء المواليد أخف بكثير من المواليد الآخرين.

مهما يكن، البرج القمري هو الذي يحدد النتائج، سواء ايجابية أو سلبية، التي يمكن توقعهها في فترة الساري ساتي. حلول زحل في البيت الثاني عشر من القمر يسمى بالدايا الأولى، وفي البرج القمري يسمى بالدايا الثانية، وفي البيت اثاني من البرج القمري يسمى بالدايا الثالثة. هذا الجدول يبين لك نتائج الساري ساتي حسب البرج القمري:


You can see links before reply


لقد حل زحل في برج السرطان في 6 سبتمبر 2004 واستمر حلوله حتى 1 نوفمبر 2006 ، عندما حل في برج الأسد. فترة الساري ساتي بلا شك كانت صعبة جدا لمن برجهم القمري الجوزاء و السرطان والأسد في فترة حلول زحل في السرطان. انتهت معاناة مواليد برج الجوزاء القمري منذ بداية نوفمبر بحلول زحل في الأسد. لكن معاناة مواليد برجي السرطان والأسد القمريين ما زالت مستمرة.

هذه خارطة مغني البيتلز بول ماكارتني:


You can see links before reply

طبعا كما هو واضح فان برج ماكارتني القمري هو السرطان. حسب خارطة ماكارتني الفلكية، زحل يقع في البيت التاسع في بيت صديق ومقترن بعطارد. ينظر زحل الى القمرفي الحادي عشر من نظر البيت الثالث. لاحظ أن المريخ مقترن بالقمر. ينظر زحل كذلك الى البيت الثالث من نظر المقابلة، والبيت السادس من نظر البيت العاشر.

زحل في البيت التاسع (الدال على القضاء والقانون) يدل على المصاعب القضائية. وهذا الذي حدث فعلا في فترة الساري ساتي. ففي البداية أصدر القضاء البريطاني أمرا بتهديم استراحة بناها ماكارتني على أرض له ولكن دون أخذ الاذن من السلطات المختصة. بعدها واجه أخ ماكارتني تهمة تحرش جنسي بفتاة تبلغ من العمر 16 عاما تعمل نادلة بأحد المطاعم (لاحظ نظر زحل الى الثالث والدال على الاخوة). نظر زحل الى القمر، والذي يدل على الزوجة، يدل على المصاعب بسبب الزوجة. بما أن زحل هو رب السادس الدال على القضايا والعدوات، نرى بأن في فترة الساري ساتي يواجه ماكارتني عداوة شديدة وقضية طلاق صعبة من زوجته. البيت السادس يدل على الأمراض والمشاكل الصحية، وخلال هه الفترة عانت زوجته من أمراض صحية وعمليات جراحية. كما تعرض ماكارتني لاصابات بعد وقوعه من علو 5 أقدام أثناء احيائه لاحدى حفلاته. اقتران زحل برب العاشر عطارد يشير الى الانتقادات اللاذعة التي واجهها ماكارتني بسبب تردي مستوى أغانيه (العاشر يدل على المهنة، وعطارد يدل على النقد). نظر زحل الى الثالث أدى الى بروز معظم هذه الاتقادات في الصحف والمجلات. اقترن زحل برب العشر أدى أيضا الى المواجهات مع الحكومة والتي بسببها هدمت استراحته، وأيضا عندما ألقي القبض عليه من قبل الشرطة (الحكومة) عندما هاجم ماكارتني أحد المصورين الفوتوغرافيين (الثالث يدل على الصحافة ومن يعمل معها من مصورين).

chamili
22-01-2007, 10:23 AM
ما شاء الله
ما هذا النشاط هذا اليوم
أرجو أن تفصلي في الساد ساتي لأنني قرأت في بعض المواقع بالانجليزية -
بفضل برامج الترجمة فقط :oops: لذلك أخشى أن لا أكون استوعبت ماكتب بشكل جيد -
أنهم يقسمون فترة الساد ساتي الى ثلات فترات
فعندما يكون زحل في الثاني عشر يِؤثر في مجالات غير المجالات التي يؤثر عليها
عندما يمون في الأول أو الثاني. لذلك أحب أن تركزي على هذا التقسيم
- هذا ان لم تكوني قمت بها في احدى هذه المشاركات لأنني لم أقرأ بالتفصيل.
كذلك أعتقد أنهم يقسمون الفترة تقسيما آخر يصل الى ثمانية أقسام حسب الأيام
ان لم أخطئ. اعتقد كل فترة لها علاقة بمجال معين أو عضو من الجسد.
أتمنى لو تطبقي هذا على الأمثلة التي لجئت اليها حتى يكون اطلاعنا
شاملا على الساري ساتي
ولك جزيل الشكر
استمري في نشاطك

22-01-2007, 11:43 AM
أخي النجم الثاقب

ل قرأت مشاركتي سترى انني قسمت فترة الساري ساتي الى 3 اقسام القسم منها يسمى بالدايا

فارجو مراجعة الجدول في الأعلى

وأزيدك من الشعر بيت

حلول زحل في البت الثامن والرابع من البرج القمري يكون صعبا كذلك

والتحليل السليم يعتمد على الطريقة التي اتبعتها

اي انظر الى اي البيوت ينظر زحل

واي البيوت هو ربها

واي البيوت من الطالع يحتل عندما يكون في الساري ساتي

التقسيمات الأخرى التي ذكرتها تتبع أكثر في ال ashtakavarga

من الساري ساتي

وسكون لنا حديث قريب في فنون ال ashtakavarga

:D :D :D :D

زياد علاوي
22-01-2007, 12:01 PM
ظهر من الخريطة الهندية ان القمر لدي في الدرجة 27 من السرطان وبما ان زحل قريب من هذه الدرجة بعد ان دخل الى الاسد الهندي... الأمر واضح لا يحتاج الى تفسير اليس كذلك يا اخت مي؟؟؟
علاوي...

chamili
22-01-2007, 12:15 PM
أخي زياد أرجو أن تطلع على تعلقاتي في هذا الموضع
ملاحظتك صحيحية
من الممكن أن لا يكون تأثيره سيئا لأن طالعك التور وزحل سعد بالنسبة لهذا الطالع
والله أعلم

You can see links before reply

23-01-2007, 08:32 AM
أخي زياد

يؤسفني ان اقول لك ان تأثير زحل سيكون سلبي عليك في هذه الفترة لأنه يكون في وباله

ولكن كلام النجم الثاقب صحيح

يجب ان تنظر الى اذا ما كان زحل سعدا لطالعك

الرجاء التأكد من مشاركاتي الأخرى بالنسبة للساري ساتي

مثلا كلنت ايستوود حصد الجوائز خلال الساري ساتي لأن زحل سعدا لطالعه

كما يجب تحليل موقع زحل بالتفصيل في خارطتك قبل الوصول الى نتيجة نهائية

زياد علاوي
23-01-2007, 08:59 AM
الاخت مي العزيزة جدا...
الاستثناء الثاني هو عندما يكون زحل سعدا حسب الطالع، مثل طالع الثور و الميزان. لهذه الطوالع نادرا ما سيبب زحل الكثير من المشاكل، وتكون وطأته على هؤلاء المواليد أخف بكثير من المواليد الآخرين.
حسب قولك ان من يكون طالعه الثور الهندي (الجوزاء العربي) يكون زحل سعدا لطالعه (هل هذا صحيح)؟؟؟
انا طالعي 8 جوزاء عربي أو 14 ثور هندي...لربما يكون زحل سعدا علي...
ولو اني أشك بذلك...
الحمد لله...
سوف ارسل لك أختي هيئتي الفلكية لك على الخاص لكي تحلليها أكثر...
علاوي...

23-01-2007, 09:26 AM
اخي الكريم انا بانتظار معلوماتك على الخاص

اما بالنسبة للطالع فهو وحده ليس كفاية

مثلا اذا نظرت الى هيئة جورج مايكل تجد ان طالعه الجوزاء ومع ذلك الساري ساتي كانت وما زالت صعبة عليه لأن زحل عنده في الثامن ويقابل القمر

اذا هناك عدة عوامل ننظر اليها قبل الوصول الى نتيجة نهائية