المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساري ساتي : عندما تحل وطأة زحل المزيد من الأمثلة ج2


22-01-2007, 10:06 AM
هذه خارطة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا:

You can see links before reply

قمر الملكة كما هو واضح في السرطان. زحل الملكة راجع في البيت الثاني عشر في العقرب أي بيت عدو. زحل الراجع يمكن اعتباره في البيت الحادي عشر، وبالتالي هو يقابل الشمس واليت الخامس. زحل هنا هو رب الثاني والثالث، وينظر الى ، والمشتري والمريخ، نظر البيت الثالث. هذه دلائل على أن الملكة ستواجه مصاعب وهموم بسبب الأبناء وأيضا بعض المشاكل المادية. لاحظ أن الحادي عشر هو سابع الخامس وبالتالي يدل على أزواج الأبناء. اذا، زحل هنا يدل على مشاكل بسبب أزواج الأبناء. البيت الخامس يدل أيضا على الشهرة، بينما البيت الثالث يدل على الصحافة والاعلام. تأثير زحل على هذه البيوت يسبب الفضائح وخاصة عن طريق الصحف والمجلات و المطبوعات والكتب وسائل الاعلام الأخرى، بسبب الأبناء وزوجاتهم. البيت الثاني يدل على العائلة، وتأثير زحل على هذا البيت يدل على مشاكل عائلية.

زواج الأمير تشارلز من كاميلا باركر- باولز هو الحادث المزعج الرئيسي خلال فترة الساري ساتي. العائلة المالكة لم تكن موافقة على الزواج، و 80 بالمئة من الشعب البريطاني عارض بقوة هذا الزواج، بينما 90 بالمئة قالوا بأنهم لا يريدون الأمير تشارلز أن يصبح ملكا اذا تزوج كاميلا. هذه العلاقة المثيرة للجدل سببت ورطة دستورية. ولكن بالرغم من كل هذا تم الزواج في حفل مدني بدون أن تحضر الملكة وزوجها الأمير فيليب واخوة الأمير آندرو و ادوارد وآن.

الحادثة الثانية هي نشر كتاب A Royal Duty أو واجب ملكي، والذي كتبه رئيس خدم الأميرة الراحلة ديانا وكاتم أسرارها، بول باريل. هذا الكتاب احتوى على معلومات مهمة مرتبطة بزواج الأميرة ديانا، و ورقة كتبت فيها ألميرة أن الأمير يخطط لقتلها في حادث سيارة حتى يفضى الجو له ولكاميلا. هذا الكتاب أدى الى فضيحة كبيرة وأدى الى فتح فضية مقتل الأميرة ديانا مرة أخرى.