المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برج الجوزاء كما ورد في الموسوعة البريطانية


محمد زاهد المشهداني
07-02-2007, 09:27 PM
برج الجوزاء:
العلامة الثالثة لدائرة البروج يرمز إليها بالتوأمين. يعتبر المنجون الناس المولودين بين 21 أيار و 21 حزيران أنهم يولدون تحت علامة الشمس لبرج الجوزاء، إن كوكب عطارد يتحكم ببرج الجوزاء الذي توجد فيه علامة هواء.
وحسبما يقول المنجمون، فإن التابعين لبرج الجوزاء تتسم طباعهم بالذكاء الحاد والتغير والثرثرة والتقلب والبراعة أحياناً أو يكونوا لعوبين. ويعرف أولئك الذين يتبعون برج الجوزاء بقابليتهم على التعبير عن أنفسهم والفطنة والذكاء الحاد والقراءة الواسعة.
ويكون لديهم عادة شيئاً يريدون قوله عن أي شيء. ويعتقد المنجمون أن التابعين النموذجيين لبرج الجوزاء قابليات فكرية متطورة جداً ويولون أهمية كبيرة للتعلم أكثر من القرارات العاطفية والعملية. ومهما يكن فإنهم يعتبرون أذكياء جداً حتى أنهم يستطيعون أن يقدموا انطباعاً لعاطفة قوية أو عملية لتحقيق رغباتهم.
ويعتقد المنجمون أن الجوزائيين يمتلكون القابلية وغالباً ما يكونوا بحاجة لعمل أكثر من شيء في وقت واحد. والجوزائيون مولعون جداً في كل شيء حتى ينتابهم الشعور بالملل بسهولة وهم لا يستطيعون مقاومة الحركة إلى الموضوع التالي، وتستطيع الميول أن تجعلهم أناساً ضحلين ومتقلبين. إن الأعمال التي ترافق برج الجوزاء تشمل التدريس والصحافة والنشر والبيع وأعمالاً تتطلب مهارات كلامية ومرونة.

muhends
08-02-2007, 12:44 AM
شكرا شكرا شكرا لك ياشيخنا يامشهداني

موضوعك أحلى من العسل وخاصة عند قولك أنهم أذكياااااء جدا

اللللله ماأحلاها من جملة مفيدة جدا :wink:

مبارك لي ولأهل الجوزاء على صفاتهم المفيدة لهم

أخوك المهندس عبدالله