المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برج السرطان كما ورد في الموسوعة البريطانية


محمد زاهد المشهداني
07-02-2007, 09:46 PM
برج السرطان:

إن العلامة الرابعة لدائرة البروج يرمز لها بالسرطان وهكذا يقال للناس الذين يولدون بين 22 حزيران و 22 تموز أنهم قد ولدوا تحت علامة شمس السرطان. وبناء على ما يقوله المنجمون، فإن القمر يتحكم بالسرطان الذي يمثل علامة الماء.
ويعتقد المنجمون أن التابعين لبرج السرطان يكونون معززين وعاطفيين وحساسين ومحافظين ويحبون العيش في البيت. وطبقاً للعلامة التي توافق القمر فإن التابعين لبرج السرطان غالباً ما تكون أمزجتهم متقلبة. ويقول المنجمون أن التابعين لبرج السرطان يكونون فنانين ويملكون خيالاً خصباً وذاكرة تتطور بسرعة، وكأولئك الناس المولودين تحت علامة مائية أخرى، فإن التابعين لبرج السرطان يعتقد أنهم مهتمون كثيراً جداً في مشاعرهم أكثر مما يفكرون.
وبناء على ما يراه المنجمون فإن أغلبية التابعين لبرج السرطان، يتعاطفون مع حاجات الناس وعواطفهم وتنتابهم مشاعر شخصية ويسهل بقاؤهم لوحدهم، ويقال أنهم يولون أهمية كبيرة للعائلة ويلتمسون الأمان، وهم غالباً ما ينسحبون (يتقوقعون على أنفسهم) لتحقيقي الحماية. ويعتقد المنجمون أن النموذجيين التابعين لبرج السرطان تصعب عليهم حالة الموضوعية لذا فإنهم ينسحقون بسهولة عند توجيه النقد إليهم، كما أنهم يقولون أنهم قلقون جداً. إن الأعمال التي ترافق علامة السرطان تتضمن الشخص الذي يؤدي نشاطات عائلية، وتشمل هذه النشاطات في أعمال الضيافة والطبخ وتقديم الطعام والعناية بالأطفال والملك الثابت والأعمال الأخرى التي تحتاج الخيال.

الحمد
09-02-2007, 09:56 PM
شكرا جزيلا المشهداني
السرطان عبد مع العبيد وملك مع الملوك
هكذا باختصار

Innocent-Angel
10-02-2007, 10:28 PM
شكرا ع طرح الموضوع :D



السرطان عبد مع العبيد وملك مع الملوك


:D