المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برج القوس كما ورد في الموسوعة البريطانية


محمد زاهد المشهداني
08-02-2007, 12:46 AM
برج القوس أو الرامي:

العلامة التاسعة لدائرة البروج، يرمز لها برامٍ أو حصان نصفه الأمامي رجل، أن أولئك الناس المولودين بين 22 تشرين الثاني و21 كانون الأول يولدون تحت علامة الشمس الخاصة ببرج القوس والرامي. ويتضمن برج القوس والرامي علامة نارية، يحكمه كوكب المشتري الذي سمي تبعاً للحاكم الحكيم لآلهة الرومان القديمة.
ويعتقد المنجمون أن أتباع برج القوس والرامي يحبون المرح والصداقة وتظهر في طبعهم الاهتمامات الفلسفية والفكرية والاستقامة وطبائع أخرى صريحة. ويميل أتباع هذا البرج إلى التفاؤل والاعتقاد الساذج أن كل شئ سوف يخرج رائعاً على الرغم من أية عقبات. ويتمتع حسن الحظ الأتباع النموذجيين لهذا البرج وبسبب أية حاجات يحتاجونها عادة تُشبع بلا جهود، فانهم يميلون إلى الكرم والرغبة في المشاركة. كما أن أصحاب هذا البرج يتميزون بالصراحة والأمانة ويمكن أن تكون تعليقاتهم أحياناً فظة.
وكما يجد المنجمون، فان أتباع برج القوس والرامي النموذجيين يكرهون أن يعيشوا حالة التقيد أو الالتزام، انهم يبحثون عن التغير عند السفر خاصة. ويسعى أتباع هذا البرج لنيل حرية الفكر والمعتقدات، وبعكس ذلك يميلون إلى التقليد الواضح ويحترمون التقليد. والأعمال التي ترافق هذا البرج تقليدياً تتضمن التعليم العالي والقانون والطب والاستيراد والتصدير ونشاطات أخرى تتضمن أقطاراً أجنبية وكذلك النشر.

اسماء
10-02-2007, 02:53 PM
بارك الله فيك اخي

والله وصف دقيق ومختصر

ولكن المشكلة الي يعاني منها القوس المسكين الطيب الصريح

ليست عنده لباقة في الكلام ما يعرف يصل للشيء بالحيلة مباشرة يقول ما يريد وبهدا يخسر الكثير :cry:

وشكرا اخي اكرر وصف 100/100دقيق بالنسبة لي

وشكرا

لولو
13-04-2007, 10:20 PM
كلام جميل
أخي محمد ويعطيك العافيه

رانيامحمد
03-05-2012, 08:40 AM
You can see links before reply (You can see links before reply)

آلـطـور آلآخـر
02-06-2012, 08:16 AM
شكراً جزيلاً لكـ