المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل 2: من يريد التحليل؟


17-03-2007, 08:23 PM
You can see links before reply

س

You can see links before reply


الرجاء التحليل حسب قواعد التنجيم الهندي

وحسب الدروس الموجودة هنا في المنتدى

من يريد الابتداء في التحليل؟

وسنقوم بالتعليق والمشاركة في التحليل

17-03-2007, 08:44 PM
بدأت الامتحانات اعاننا الله عليها

ahcene
17-03-2007, 08:51 PM
انا اريد التحليل شكرا وجزاك الله خيرا

17-03-2007, 08:52 PM
خلاص مناضل

انت اول واحد تحلل

:lol:

17-03-2007, 08:55 PM
اعتقد اني سوف اتحلل قبل ان احلل هذا الهندي المعقد :evil:

17-03-2007, 09:05 PM
مناضل

لماذا كل هذا الغضب؟؟؟

أخ ahcene

يمكنك التحليل اذا اردت ذلك

الساحة مفتوحة للجميع

زياد علاوي
19-03-2007, 01:02 PM
السلام عليكم...
ها أنا عدت بعد غياب لمدة شهر...
شكرا للاخت مي على الموضوع...

زنقط
20-03-2007, 01:25 AM
طيب وين البدايه مين الي راح يبدي الاول


واخيرا ظهر مهدي المنتدى زياد علاوي
مرحبا مرحبا



شباب منو الي راح يبدي؟؟ :mrgreen:

21-03-2007, 01:40 AM
حذفت من قبلي

مناضل

غسان
21-03-2007, 07:32 AM
[simg:72f6817ddb]36_1_25[1].gif[/simg:72f6817ddb]
جيد يا مناضل :mrgreen:
لكن طلع تحليلك للخارطة الهندية بالطريقة العربية :roll: :roll:

21-03-2007, 11:53 AM
أولا أشكرك مناضل على أنك اهتممت بتحليل هذه الخارطة

ولكني أشاطر الاستاذ غسان الرأي

حللت الخريطة الهندية بطريقة عربية

:lol:

ولكني سعيدة لاستخدامك النبهبر

ولكن حاول ان تراجع الدروس خاصة في مسألة نظر الكواكب

21-03-2007, 01:05 PM
على الاقل حاولت :wink:

21-03-2007, 10:55 PM
لكن اين التقييم :wink:

انا انتظر تقييم مضبوط من غير مجامله كي يدفعني للمواصله :lol:
وان ادخل بقية الاخوة في الامتحانات فاستفرغ لها تماما [simg:0f08bb6ab5]36_22_1[1].gif[/simg:0f08bb6ab5]

زياد علاوي
22-03-2007, 02:15 PM
السلام عليكم...
انا ما زلت في مراقبة الموضوع لانني مهتم به كثيرا حتى اتعلم بعض قواعد التنجيم الهندي...
علاوي...

غسان
22-03-2007, 07:39 PM
لا بدّ لمن يعطيك التقييم أن يكون ضليعا وفاهما للتنجيم الهندي
وبالتأكيد لست أنا[simg:ad0625f2f3]36_11_20[1].gif[/simg:ad0625f2f3]

22-03-2007, 07:52 PM
بدّ لمن يعطيك التقييم أن يكون ضليعا وفاهما للتنجيم الهندي
وبالتأكيد لست أنا


اكيد لست انت صديقي العزيز فنحن الاثنان في الهوا سوا [simg:eac6790af9]36_1_4[1].gif[/simg:eac6790af9]

25-03-2007, 01:04 PM
يقول لي صاحب الخارطة

أن نسبة الدقة في تحليلك يا مناضل

50%

ساقوم بالتعقيب قريبا

:lol: :lol: :lol: :lol:

25-03-2007, 02:08 PM
يقول لي صاحب الخارطة

أن نسبة الدقة في تحليلك يا مناضل

50%

ساقوم بالتعقيب قريبا



لا يهمني تعقيب صاحب الخارطة ومدى مطابقتها لواقعه
المهم عندي تعقيبك انت ومدى الارتباط بالطريقة الهندية

line22
25-03-2007, 02:44 PM
الأخت مى
اتمني ان تكتمل مشاركاتك بعدم التحميل في المواقع الغير مناسبة، لان الصورة في الموضوع غير ظاهرة والموضوع تقريباً غير مفهوم.

لانه ولمن اراد تتبع مواضيعك والاهتمام بحفظها، لا يمكنه ذلك الا اذا كانت المشاركة واضحة.

التحليل لمن ... يرجاء ذكر بيان الشخص ( تاريخ الميلاد ... إلخ ).

بالنسبة لقولك للأستاذ مناضل

حللت الخريطة الهندية بطريقة عربية


يصح ان تضاف دلالات التنجيم الهندي الى التنجيم العربي.
بمعني اذا لديك دلالات الكواكب في الابراج في التنجيم العربي ، هل ستختلف نفس تلك الدلالات ان كانت في التنجيم الهندي.

شكرا للاهتمام.

25-03-2007, 04:39 PM
لا ارى تحليل لغيري فهل هذا امتحان لي فقط :wink: ام خلا المنتدى من هواة ومحترفي التنجيم
اين من تابع دروس مي منذ البداية وامطروها بالاسئلة وامطرونا بالجدال والنقاش :lol: هذا وقت الامتحان :shock:

زنقط
25-03-2007, 06:01 PM
انا انظم للاخوه سءاتي للموضوع للاطلاع فقط ((ابقى اختصاص جنيات وقطط احسن :mrgreen: ))

26-03-2007, 11:32 AM
مناضل: "الطالع الثور وصاحبه الزهرة في الجدي في التاسع
طالع برج الثور :
يتميز بالقدرة على التحمل و القوة الجسدية و الهدوء و بعض النعومة
وديع ولطيف و صبور ومثابر و شجاع يحب العمل عنده جمود يعرضه للنقد عنيد و جشع وطماع قابل للفساد ورغم كونه متحكم في نفسه و قادر على كظم استياءه فإنه يتملكه أحياناً غضب شديد . و في الحب غيور و يحب التملك و شهوانيته قد تشجعه على الفسق الرديء. "

مي: هنا بدأنا بطريقة سليمة. ننظر الى الطالع، ونستنتج الشخصية العامة للمولود أو المظهر من البرج الطالع. نظرمناضل الى البرج وشرح مواصفات برج الثور ولكن كيف استنتجها؟
يمكن حفظ مواصفات البروج من خلال الممارسة، ولكني استخدم تقنية أخرى.

1. برج الثور هو برج ثابت
2. برج ترابي (مؤنث)
3. رب البرج الزهرة
4. هو البرج الثاني من مجموعة البروج

نجمع هذه الدلائل لنحصل على المواصفات. أولا البرج الثابت يدل على الصبر، التحمل، الثبات وأحيانا البلادة والكسل والعند وعدم تقبل التغيير. البرج الترابي يدل يزيد من هذه الدلائل، اي الثبات الصبر والعند وعدم التزحزح. بطيء جدا في اظهار مشاعره لنفس هذه الأسباب.

التراب يدل أن المشاعر الحسية الملموسة هي المسيطرة، سواء كانت الرغبات الجنسية أو المادية من مال وطعام وغيرها. برج الثور يميل الى الافراط في هذه الأمور. يحب الثور ادخار المال (بما أنه برج ترابي ثابت – حيث أن البرج الثابت يمتص ويدخر) وتجميعه. لاحظ أن كون البرج هو الثاني من البروج فهو يدل على نفس هذه الأمور. البرج الترابي الثابت يدل على القوة الجسدية. التراب يدل أيضا على حبه للأرض والزراعة

رب الطالع الزهرة يدل على حب المولود للفنون والجمال والرخاء والحب. لديهم بعض الاهتمامت او الميول الفنية. يبرع في تجارة الأمور المتعلقة بالزهرة وهي الرفاهيات أو الكماليات مثل: الالكترونيات – مواد التجميل – العطور – المجوهرات. محبوب من الجنس اللطيف.

البرج الثاني يدل على الفكر والعقل، لذلك من المتوقع أن يملك برج الثور مقدرات ذهنية وقدرة على التركيز وذاكرة ممتازة. البرج الثاني يرمز للوجه والعنق. لذلك نجد مواليد الثور ذوو وجوه جذابة (الزهرة) وأعناقهم تميل الى أن تكون عريضة (الثور!!). دائما يعانون من أمراض هذه المناطق – أي الوجه والعنق. يعانون أيضا من أمراض الزهرة وهي أمراض الرطوبة وغيرها.

مناضل: " صاحب الطالع في التاسع يدل على ميول كبيرة العلوم والسفر والتنقلات ونجد الزهرة مقابلة للقمر ويدل على مشاكل عاطفية وخاصة في المرحلة الدراسية وصدمات عاطفية كثيرة"

مي: هذه الخطوة صحيحة أيضا. بعد أن ننظر الى الطالع ننظر الى اذا ما كان ينظر الى الطالع أيا من الكواكب. لا ينظر الى هذا الطالع أي كوكب. بعدها ننتقل الى رب الطالع.

رب الطالع الزهرة. رب الطالع موجود في برج الجدي الذي هو برج صديق للزهرة (زحل هو صديق الزهرة) يعني نتوقع أن تكون الزهرة قادرة نوعا ما وبصورة مقبولة من تحقيق ما تعد المولود به. يجب أن ننظر الى البرج الذي يحتله الكوكب لأننا من خلاله نعرف مدى فاعلية الكوكب.

البيت التاسع هو بيت الحظ والدين والفلسفة والسفر. من هذا استنتج:

1. المولود يتحسن حظه بعد الزواج، بما أن الدليل الطبيعي للزواج هو الزهرة، ووجوده في بيت الحظ يدل على لأن حظ المولود في زواجه أو بسبب أنثى. وجود الزهرة في الجدي يجلنا على أن حظه سيكون جيدا نسبيا

2. المولود يسافر الى بلد أخرى ويجد حظه في بلد غير موطن ولادته. طبعا هناك دلائل أخرى تزيد من هذا الاحتمال وهي وجود مرورمحور الرأس-االذنب في البيت الرابع. عندما يمر هذا المحور في الرابع فانه يجل على الغربة بما أن الرأس-الذنب هما نحسان عند الهنود. انتحاس الرابع او دليل الأرض او الاستقرار يدل على الهجرة. لاحظ أيضا وجود رب الثاني عشر امريخ الذي هو نحس أيضا في الرابع. الثاني عشر يدل على التغرب والاشتقرار في بلد بعيدة، بينها وبين موطنه بحار.

3. الزهرة في التاسع تدل على التدين والحظ من الآباء والأجداد (التاسع يدل عليهم). حظ جيد زاحتمال كبير للدراسات العليا. اهتمام بالأمور الفسلسفية. الزهرة في الجدي تدل على الطموح (الجدي هو العاشر من دائرة البروج) واحتمال كبير لاحتلال منصب به الكثير من المشؤوليات (البيت التاسع يدل على الواجبات والمسؤوليات. التاسع هو بيت التدريس، ولذلك أتوقع أن يكون للمولود اهتمام بالتدريس او صلة به

الزهرة هي أيضا دليل الجسد والصحة الجسدية. الزهرة غير منحوسة، ولكنها محصورة بين نحسين – الشمس في الثامن والذنب في العاشر. هذا يدل على أن المولود سيعاني من الكثر من الأمراض، خاصة الأمراض المتعلقة بالدم والدورة الدموية مثل الضغط وأمراض القلب وكذلك أمراض العين. الذنب يدل على الأمراض الفيروسية

أصاب مناضل عندما نظر لقمر كونه ينظر الى الزهرة، ولكن أيضا لأنه دليل فكر وعقل وشخصية المولود. لقد ذكرت لكم أن الهنود ينظرون للبرج القمري للمولود وليس للشمس. هنا مثلا نرى أن برج المولود هو السرطان. طبعا السرطان هو برج مائي منقلب مؤنث. المولود عاطفي جدا، حساس، يحتاج الى الحب والعاطفة، متغير الطبع ومتقلب، ملول، يميل الى الشفافية والخيال والرومانسية. سريع التأقلم، حياة متقلبة ومتغيرة، متعلق بالعائلة والأطفال.

نظر القمر الى رب الطالع يزيد من تأثير القمر ودلالته على المولود. القمر في الثالث يدل على الكثير من التغيرات والتقلبات في حياة المولود (الثالث يدل على التغيير وكذلك القمر كونه الأسرع بين الكواكب). القمر هنا يدل على تأثير النساء على حياة المولود والكثير من العلاقات العاطفية (وليس بالضرورة صدمات عاطفية). المولود بلا شك ينجذب الى النساء بشكل كبير(السابع من الطالع أو رب الطالع يدل على الرغبة والامجذاب). القمر أيضا يرمز الى السفر والانتقال والاستقرار في بلد أجنبية (القمر يدل على السفر). وقوعه سابع رب الطالع يزيد من دلائل تعرض المولود لأمراض البرودة والرئة. أرى حظ كبير للمولود من خلال التجارة والتداول والتصدير والاستيراد (القمر يدل على هذه الأمور خاصة أنه يقع سابع رب الطالع).

ما غفل عنه مناضل هنا هو تحليل موقع الدليل الطبيعي للطالع وهو الشمس. دائما ننظر الى الشمس كدليل ثانوي لكل الطوالع. الشمس تدل هنا على الجسد والشخصية والصحة. نرى بأن الشمس تقع في البيت الثامن مما يدل على تعرض المولود للكثر من الهموم والمصاعب المشاكل الجسدية. اقترانها بعطارد يدلنا على أن المولود ذكي ومحب للتعلم والعلوم المنطقية. واقتران هذين الكوكبين في الثامن يدل على أن المولود يثقل بالهموم العقلية والأمراض العصبية.

مناضل: " الزهرة في تثليث زحل الكائن في الخامس يدل الثبات والاصرار في ما يريد تحقيقه ان كان المشاريع الجديدة او الدراسات وما شابه "

مي: هنا أرى خللين. أول خلل هو تحليل النظر حسب المدرسة العربية او غيرها من المدارس الغير هندية. كل الكواكب تقترن وتقابل عند الهنود ولكن لا يوجد تثليث او تربيع او تسديس لجميع الكواكب. لكل كوكب نظره الخاص اعتمادا على طبيعته. الزهرة لا تنظرنظر تثليث ولا زحل. الزهرة تقابل فقط. لذلك لا يوجد نظر بينهما هنا.

الخلل الثاني هو طريقة تحليل النظر. النظر لا يغير من دلائل أو خواص الكوكب أو ما يجل عليه. مثلا الزهرة كونها رب الطالع فانها تدل على المولود. فلنفترض ان زحل ينظر اليها من تثليث كما قال مناضل (مع ان زحل لا ينظر من تثليث عند الهنود). هنا زحل لا يدل على ان المولود سيثبت على ما يريد تحقيقه او يصر أو غيره، لأن زحل هنا لا يدل على المولود. النظر لا يمزج بين دلالات الكواكب. ما يدل عليه نظر التثليث من زحل (ان كان صحيحا) التالي:

مساندة أحد الآباء أو الأقارب الكبار في السن للمولود – كون حل هو رب التاسع، كما يدل على ترقية وتكريم وشهرة تنال المولود من سلطة مهمة أو أحد كبار الشخصيات – كون زحل هو رب العاشر ويقع في الخامس بيت الشهرة والتكريم والصيت. المساندة والمساعدة استنتجناها من نظر التثليث. ثم نسأل نفسنا: من سياساعد ويساند المولود؟ هنا ننظر الى موقع الكزكب زاي البيوت هو ربها.

مناضل: "الزهرة في تسديس نبتون واروانوس
يدل على ميول واهتمام بالعلوم الغريبة والروحانية احيانا"

مي: أولا لا وجود لتسديس الزهرة. ثانيا لا ننظر الى اورانوس او نبتون في التنجيم الهندي على الأقل في تحليل خرائط المواليد

مناضل: " المال
دليله الثاني وصاحبه والمشتري
الثاني الجوزاء وصاحبه عطارد الكائن في الثامن في القوس في تربيع زحل والمشتري في الاسد في الرابع
يدل ان حالته الاقتصادية لن تكون بالمستوى الذي يطمح اليه ( لكون عطارد في وباله ) وقد ينال اموال من مواريث ولكنه لن يستفيد منها كثيرا ( لان عطارد في الثامن والمشتري في الرابع)"

مي: صحيح دليل المال الثاني ورب الثاني هو عطارد ودليله الطبيعي المشتري. خطوات صحيحة. ولكن هل يدل الثاني على المال فقط؟

الثاني يدل على الموارد (المالية وغيرها) والنطق و العين و الوجه و العائلة والأصدقاء. رب الثاني كما أخبرنا مناضل هو في وباله في الثامن وأضيف الى ذلك أنه محترق. نعم، بلا شك سيواجه المولود المشاكل المادية وسيثقل بالديون – البيت الثامن يدل على الديون. الكثير من الهموم المرتبطة بالمادة. هنا يجب أن نميز بين شيئن: البيت الثاني يدل على المال المدخر والبيت الحادي عشر يدل على المال المكتسب. من عطارد نستنتج بأن المولود لا يدخر المال او يذهب كل ماله المدخر في الديون وغيرها من المصاريف.

احتراق عطارد ووقوعه في وباله يدل على أن المولود قد يعاني من مشاكل نطقية أو تعبيرية. قد لا يجيد التعبير عن نفسه جيدا. قد يعاني من أمراض النظر أو العين. قد يتعرض لجرح في وجهه. هنا أكرر زحل لا ينظر نظر تربيع. الرجاء مراجعة الدرس الثاني عشر للتأكد من نظر كواكب.

فالننظر الآن الى المشتري. المشتري يقع في البيت الرابع في برج صديق له ولكنه مقترن بمحور الرأس والذنب والمريخ وهم نحوس. دلائل أخرى تدل على المشاكل المادية. المريخ هو رب السابع والثاني عشر. حظ المولود – خاصة المادي – حتما ليس في موطن ولادته. حظه المادي مقترن بالتجارة – اقترانه برب السابع – والاستيراد والتصدير. اقتران المشتري بالرأس والذني يجلني على ان لمولود حظ في تجارة الالكترونيات و مقابلته للذنب – في العاشر – يدل على الكميوترات بالتحديد. قد يمتهن المولود مهنة لها علاقة بالكمبيوترات تدخل عليه بالمال. ولكن أكرر لن يأتيه المال بكل سهولة.

المريخ في الرابع ليس له دلالات سلبية، انما يجل على حظ كبير في العقارات. لاحظ بأن الرأس – الدال على الزيادة—موجود في البيت الرابع. للمولود حظ في الأمور المتعلقة بالمال الثابت مثل العقارات وغيرها.

لاحظ ان المشتري موجود في الأسد في التساعية او النبهبهرية مما يسجى بالفارغوتاما، وهو ايجابي جدا. الفارغوتاما مثل الكوكب في بيته او شرفه. هنا المشتري يعد المولود بالكثير من الثراء من خلال العائلة والعقارات والأشياء المدفونة وغيرها. بلا شك سيملك المولود بيتا كبيرا وقد يملك مباني شاهقة (المشتري). سيمتلك السايرات وقد يتاجر بها (كون البيت الرابع يدل على السيارات). لاحظ أن رب الثاني مقترن برب الرابع الشمس مما يؤكد هذه الدلالات. لكن وقوع رب الرابع في الثامن يدل على خسائر بسبب العقارات وأيضا يدل على ميراث على شكب عقار. رب الرابع الشمس تقع في القوس مما يجلنا مرة أخرى على ان المولود يستقر في بلد أجنبي (القوس هو تاسع البروج).

على المولود الحذر من حوادث السيارات او الحوادث أثناء التنقل (الشمس رب الرابع في الثامن) وعطارد دليل وسائل التنقل مقترن بالشمس في الثامن.

مناضل: " الاخوه والدرسات والتنقلات
الدليل
الثالث وصاحبه وعطارد
الثالث السرطان والقمر فيه وعطارد في الجوزاء
اكثر اخوته من الاناث وذوي شان كبير ( القمر في بيته ) وهو قريب منهم واحوال بعضهم جيده كما يدل على تنقلات عديدة ويدل على حظ بوسائل النقل أي يكون له حظ بالسيارت تحديدا لان القمر في بيته في الثالث وعطارد في سادس الثالث في برج القوس
كما يدل على حسن الحال والنجاح في الدراسات الدنيا "

مي: نرى بأن القمر في بيته في البيت الثالث. أنا هنا أوافق مناضل ولكن أقول بالتحديد أن أحد أخواته –او احد قريباته الاناث- سيكون لها شأن كبير وستساعده كثيرا في حياته. قد يتزوج من أحد قريباته—لاحظ أن القمر يقع في سابع رب الطالع الزهرة، أيضا لاحظ أن المريخ رب السابع الدال على الزواج يقع في الرابع مما يجل على الزواج من الأهل أو عن طريق الأهل. قد يلتقي بأمرأة يحبها عن طريق التنقل او المراسلة او السفر او في محيط سكنهم. القمر هنا فعلا يدل على التنقلات وأيضا التغيرات والتقلبات في الحياة. القمر هنا يدلني على الثقافة والعلم – الدراسات المدرسية أو الدنيا ننظر اليها من خلال الرابع والجامعية من خلال الخامس والعليا من خلال التاسع. هنا استنتج من نظر القمر للتاسع ووقوع الزهرة في التاسع أن المولود سيدرس دراسات عليا ولن يكتفي بشهادة جامعية، خاصة أن زحل رب التاسع ودليل البحث العلمي يقع في البيت الخامس بيت الذكاء العلمي. اليت الثالث يدلنا اذا ما كان يميل المولود للعلم او لا، وبكا ان رب الثالث في بيته فلالجابة تدلنا على حب المولود العلم، خاصة أن القمر ينظر الى رب الطالع.

ننظر الآن الى الأدلة الطبيعية للبيت الثالث: عطارد والمريخ. عطارد محترق في البيت الثامن. تعرض حياة احد الخوة للخطر او حتى الموت. المريخ في الرابع يدل عل نفس الشيء. هموم بسبب الاخوة أو الاقارب (عطارد في الثامن). لاحظ أن البيت الثامن يدل على معاداة شديدة من أحد الاقارب او الاخوة له. لكن هل سيتغلب هذا العدو على المولود؟ أشك بذلك وذلك بسبب احتراق عطارد ووقوعه في وباله أي أنه أضعف من أن يلحق الضرر بالمولود. وقوع دليل الثالث في الثامن الذي هو سادس الثالث يدل على مرض أحد اخوته (أو أقاربه) وشقاءه وكثرة همومه ومتاعبه.

المريخ في الرابع يدلنا على أن أحد الاخوة مقرب من الأم وقد يشاطر المولود السكن (أو العقار) لفترة من الوقت. أحد الاخوة سيكون محظوظا ماديا.

ننظر الى السيارات من البيت الرابع حسب الهنود وليس السادس.

مناضل: "العائلة
الرابع وصاحبه
المشتري صاحب الثامن والمريخ صاحب الثاني عشر في الرابع يدل على سؤ الحال من ناحيه العائلة ويؤكد ذلك هيئة النهيهر التي يظهر فيها صاحب الثامن في الرابع كما نجد ان الشمس في البيت الثامن
ربما كان هذا الشخص يتيم الام خاصه ويعاني دائما من سؤ الحظ في السكن والعائلة"

مي: تحليل صائب. وقوع رب الثامن في الرابع ووقوع رب الرابع في الثامن يدل على سوءالحال من ناحية العائلة والأم والعقار. لكن ألم تلاحظ يا مناضل تبادل البيوت بين الشمس والمشتري؟ عندما يحصل هذا يكون الكوكب وكأنه في بيته. أي أننا هنا نعتبر امشتري وكأنه في بيته في الرابع ونعتبر الشمس كأنه في بيتها في الثامن. ما الذي يدلنا عليه هذا؟

المولود سيكون محظوظا جدا من ناحية العقار والأراضي والبيوت. سملك الكثير من العقارات والأراضي. سيحصل على المال أيضا من خلال المواريث. سيحصل على المال عن طريق الآخرين سواء من شراكة او تجارة او زواج – بما أن الثامن هو ثاني السابع. الثامن أيضا يدل على ان المال يكتسب من خلال التأمين او التأجير، وتبادل بيوت أرباب الثامن والرابع يدلني على اموال يكتسبها المولود من خلال تأجير العقارات. كما ارى استفادة مالية من خلال الأم. لكني أرى بعض العلاقات العاطفية الخاصة جدا والسرية جدا!! (تبادل ارباب الرابع والثامن يدلان على هذا الشيء – لاحظ أيضا احتراق رب الخامس الدال على الحب والعاطفة واحتراقه دل على السرية) كما أرى زواج سري (رب الثاني الدال على الزوجة او امرأة مقربة جدا – محترق في الثامن)

المريخ هو كوكب جيد اذا وجد في الرابع لأنه يدل على الاراضي الواسعة الكثيرة والنجاح اعقاري، ولكنه ليس جيد من ناحة الهدوء والاستقرار العائلي. أرى الكثير من الشجار والعراك والعدائية في محيط العائلة والبيت. المريخ هو رب الثاني عشر والسابع. كونه رب الثاني عشر فهو يدل على خسارة بعض الاراضي او الاشياء الموروثة او خسارة مرتبطة بالعقار مثلا عن طريق ضرائب او غيرها. زواج من العائلة او عن طريق العائلة محتمل جدا. المتاجرة بالعقار واضح جدا. سفر واستقرار خارج موطن الولادة.

تحليلك بالنسبة للتساعية او النبهبرية صحيح. ولكن لاحظ ان المشتري مقترن بالزهرة في الرباع أي حظ ممتاز جدا من ناحية العقار. صحيح ان المشتري هو رب الثامن، ولكنه أيضا رب الحادي عشر، مما يدل على دخل وحظ ممتاز من ناحية الأراضي. لاحظ انتحاس الرابع بنظر زحل واقتران زحل بالقمر. هذه الأشياء تدلنا مرة أخرى على سفر المولود وتغربه خاصة ان القمر هو دليل البيت والاستقرار.

نقطة مهمة للغاية: يقع معظم كواكب المولود بين الرأ س والذنب – ما عدا القمر. هذا يسمى بالكآلا ساربا يوغا، حيث أنه هنا نرى بأن الرأس " يلتهم " الكواكب ما عدا القمر. هذا يعني أن المولود قليل الحظ عموما في الحياة. تأتيه فترات يحس فعلا انه "منحوس" أو ان ما ياتي غيره بسهولة يأتيه بعد عناء كبير. يواجه المولود الكثير من المصاعب والضغوط النفسية والمادية والعاطفية والمتعلقة بالأطفال. كلما عاد محور الرأس والذنب لموقعهما عند الولادة او عند اقترانهما بقمر المولد (اي عندما يعود الراس والذنب للسرطان او الأسد او الدلو) يحس المولود بتأثير هذه اليوغا السلبية، كما يحس المولود بتأثيرها في فترة الداسا العائدة للرأساو الذنب أو القمر

نقطة أخرى: يمر الآن المولود بفترة الساري ساتي

أقول للمولود أنه يمكنه ارتداء الالماس للحياة بصورة عامة والحظ فيها وللصحة الجسدية (0.275 قيرط يوضع في البلاتينيوم ولا يشترط ان يلامس الاصبع من الداخل، يلبس يوم الجمعة صباحا في النصف الاول من الشهر العربي، ويلبس في خنصر اليد اليمنى، وبعد لبسه على طول يتم التصدق بما ترمز له الزهرة – انظر الى الدروس وانظر الى مشاركاتي في قسم خواص من المنتدى)
كما يمكنه ارتداء الزفير الأزرق للزواج والحياة العاطفية والجنسية وللصفاء الذهني (1.1 لكل 10 كلوغرام من جسمك، مثلا اذا كان وزنك 80 كيلو عليك بلبس 8.8 قيراط من الزفير في اصبع الاوسط من يدك اليمنى بشرط ان بلامس الاصبع من الداخل، يلبس عصر السبت في النصف الأول من الشهر العربي، وبعد لبسه على طول يتم التصدق بأمور زحل)

مناضل: " الى هنا اتوقف كي لا اتمادى بالخطأ ان كان
وانتظر من البارعة التعديل لكي اكمل التحليل بصورة اوسع "

مي: أتمنى أن يكون تحليلي قد وضح لكم بصورة أفضل طريقة الهنود في التحليل. مناضل أتمنى أن تكمل تحليلك لبقية البيوت وأنا كلي ثقة بأنك ستثبت براعتك أنت في التنجيم الهندي.

line22
26-03-2007, 03:29 PM
ما شاء الله تبارك الله

كالريــاح في البحر تحرك أعظم السفن.

وفقك الله

26-03-2007, 03:34 PM
تحيه كبيرة لمنجمه خطيره :shock:
تحليل رائع وخطوات ممتازة وهذا هو المطلوب السير على خطوات الهنود
وغير مهم ان وافق صاحب التحليل او خالف فالمهم هنا طريقة الهنود وليس المسكين الذي وضع نفسه للتجربة :twisted:

اكيد عندي اسئلة وملاحظات سوف اذكرها لاحقا :wink:

زنقط
26-03-2007, 03:45 PM
اكيد عندي اسئلة وملاحظات



يا ستار يا ربي :lol:

26-03-2007, 10:47 PM
الذي لاحظته في التحليل السابق اختلاف بمنهجية التحليل والذي يجب ان يكون بالنسبة لكل قارىء للهيئة فمن غير الطبيعي ان امارس نفس الاسلوبك
كما لاحظت هناك نقاط انفردت بها واعتقد انها نقاط هندية تماما
مثل احكام البيت الثاني التي اختلفت في بعض جوانبها مع المتعارف لدينا
تسميتك للمريخ في الرابع انه ليس نحس ولا اعلم كيفية هذ االاستنتاح لان المريخ من المعروف انه النحس الاصغر حتى في التنجيم الهندي
الساري ساتي وبعض المصطلحات الاخرى التي تخلوا تماما الاحكام البابلية منها
احييك على ذكرها ويبدوا اننا بحاجة شديدة للمزيد من التحاليل كي نهضم المعلومات جيدا :wink:

غسان
27-03-2007, 05:33 AM
اسلوب تناول التحليل وعرض فقراته والجواب على كل جملة بجملة شيىء عظيم وكبير واحييك انت ومناضل على ذلك
واعتقد ان هكذا مناقشات سوف تكسبنا الكثير لنتعلمه
تحياتي لكما

27-03-2007, 12:17 PM
مناضل

انا فعلا تعمدت ان اشرح اساليب اخرى في التحليل حتى يعرف القاريء ما هي الاساليب المعتمدة

وحتى يختار ما يوافقه او يفهمه او يرتاح له

وقد يفهم من تحليلك ما لا يفهمه من تحليلي والعكس صحيح

وطبعا لا اتوقع ان تمارس نفس اسلوبي

لكن المهم هنا ان تحلل حسب المدرسة الهندي وليس العربية او البابلية

واذا راجعت يا مناضل دروسي

ستلاحظ انه لا يوجد نحس بالمطلق عند الهنود

والمريخ اذا وجد في الرابع فهو ممتاز من ناحية اكتساب العقارات والاراضي فهو كوكب العقار بالنسبة للهنود

مع انه قد يسبب المشاكل العائلية والشجار في محيط العائلة

وأنا هدفي من التحليل هو ان تتعرفوا على شروط واحكام واساليب المدرسة الهندية

27-03-2007, 02:00 PM
سوف احاول من جديد بعد التمعن جيدا بدروسك والله يستر
والنزعة البابلية لا يمكنني التحكم فيها فهي نتاج سنين :wink:


تحية وتقدير للعلم واهله

28-03-2007, 11:16 AM
تحية وتقدير لبارع التنجيم البابلي

ولبارع التنجيم الهندي في المستقبل القريب

مناضل

:lol:

المشرف العام
28-03-2007, 11:53 AM
بعد ان اتفق بارعي التنجيم البابلي والهندي
فانا متفائل كثيرا اننا على الطريق الصحيح

زياد علاوي
30-03-2007, 04:12 PM
الاخوان السلام عليكم...
سلمت يدا الست مي على الشرح الرائع!!!

31-03-2007, 08:14 PM
أخبرني صاحب الخارطة ان نسبة الصدق في تحليلي 90%

واتمنى ان يسمح لي بأن أضع ردوده على فقرات تحليلي حتى تتم المقارنة بين التحليل والواقع

31-03-2007, 09:06 PM
أخبرني صاحب الخارطة ان نسبة الصدق في تحليلي 90%

واتمنى ان يسمح لي بأن أضع ردوده على فقرات تحليلي حتى تتم المقارنة بين التحليل والواقع

لو كنت اعلم ان هذا التحليل اختبار للمصداقية وليس لخطوات التنجيم الهندي لم اشترك به :evil:

ولكن به فائدة اخيرا حصل زياد على تحليل مفصل لم يكن يحلم به

زياد علاوي
31-03-2007, 10:59 PM
وبعد ان اكتشف الاستاذ مناضل صاحب الخريطة المسكين الذي جعل نفسه تحت التجربة يسمح صاحب الخريطة للاخت مي بان تعرض التحليل كاملا على النت...
ويرجو صاحب الخريطة من الاخ العزيز مناضل ان يكمل شرح الخريطة بالطريقة الهندية حتى لا يضطر صاحب الخريطة آسفا ومرغما الى ترك التنجيم العربي والانضمام الى التنجيم الهندي!!!
بارك الله بك اخت مي فهذا الشرح لم يكن يحلم به صاحب الخريطة وهو يريد بقوة اكمال الشرح!!!
لا تزعل يا حبيبي مناضل فهذا الموضوع ذو اهمية لصاحب الخريطة...
علاوي...

line22
01-04-2007, 10:59 AM
اخيرا حصل زياد على تحليل مفصل لم يكن يحلم به


أخي الكريم مناضل
ومن يتعرف على السعداء بإذن الله يسعد بهم.
الى الان لم نتقن ابجديات علم التنجيم ولا نعرف عن علاقاتنا بالاخرين بشكل واضح من خلال الخريطة الفلكية.
لكن الواقع يوضح باننا سعـــــــــــــداء بالتعرف عليكم في هذا المنتدي.

أسأل الله العظيم أن يحينا حياة السعداء ويميتنا ميتة الشهداء وأن يزيدنا ثباتاً على هذا الدين ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آلـه وصحبه أجمعين.

02-04-2007, 11:51 AM
هذا ردي على شرحك لهيئتي الذي كان شرحا وافيا جدا...
اقتباس:
نجمع هذه الدلائل لنحصل على المواصفات. أولا البرج الثابت يدل على الصبر، التحمل، الثبات وأحيانا البلادة والكسل والعند وعدم تقبل التغيير. البرج الترابي يدل يزيد من هذه الدلائل، اي الثبات الصبر والعند وعدم التزحزح. بطيء جدا في اظهار مشاعره لنفس هذه الأسباب.
التراب يدل أن المشاعر الحسية الملموسة هي المسيطرة، سواء كانت الرغبات الجنسية أو المادية من مال وطعام وغيرها. برج الثور يميل الى الافراط في هذه الأمور. يحب الثور ادخار المال (بما أنه برج ترابي ثابت – حيث أن البرج الثابت يمتص ويدخر) وتجميعه. لاحظ أن كون البرج هو الثاني من البروج فهو يدل على نفس هذه الأمور. البرج الترابي الثابت يدل على القوة الجسدية. التراب يدل أيضا على حبه للأرض والزراعة

كل ما موجود في النص صحيح.
اقتباس:
رب الطالع الزهرة يدل على حب المولود للفنون والجمال والرخاء والحب. لديهم بعض الاهتمامت او الميول الفنية. يبرع في تجارة الأمور المتعلقة بالزهرة وهي الرفاهيات أو الكماليات مثل: الالكترونيات – مواد التجميل – العطور – المجوهرات. محبوب من الجنس اللطيف.

اني احب الموسيقى فقط...ولا ادري ان كنت محبوبا من الجنس اللطيف...
اقتباس:
البرج الثاني يدل على الفكر والعقل، لذلك من المتوقع أن يملك برج الثور مقدرات ذهنية وقدرة على التركيز وذاكرة ممتازة. البرج الثاني يرمز للوجه والعنق. لذلك نجد مواليد الثور ذوو وجوه جذابة (الزهرة) وأعناقهم تميل الى أن تكون عريضة (الثور!!). دائما يعانون من أمراض هذه المناطق – أي الوجه والعنق. يعانون أيضا من أمراض الزهرة وهي أمراض الرطوبة وغيرها.

بالنسبة لموضوع الفكر والذاكرة فانها موجودة...اما بالنسبة لعنقي فانها عريضة...واكثر امراضي هي اللوزتين!!!
اقتباس:
المولود يتحسن حظه بعد الزواج، بما أن الدليل الطبيعي للزواج هو الزهرة، ووجوده في بيت الحظ يدل على لأن حظ المولود في زواجه أو بسبب أنثى. وجود الزهرة في الجدي يجلنا على أن حظه سيكون جيدا نسبيا

برغم انني لم اتزوج بعد ولم اجد شريكة حياتي بعد الا انني اتوقع ذلك...انا متاكد انني سوف اكون شخصا مختلفا بعد الزواج...
اقتباس:
المولود يسافر الى بلد أخرى ويجد حظه في بلد غير موطن ولادته. طبعا هناك دلائل أخرى تزيد من هذا الاحتمال وهي وجود مرورمحور الرأس-االذنب في البيت الرابع. عندما يمر هذا المحور في الرابع فانه يجل على الغربة بما أن الرأس-الذنب هما نحسان عند الهنود. انتحاس الرابع او دليل الأرض او الاستقرار يدل على الهجرة. لاحظ أيضا وجود رب الثاني عشر امريخ الذي هو نحس أيضا في الرابع. الثاني عشر يدل على التغرب والاشتقرار في بلد بعيدة، بينها وبين موطنه بحار.

ربما كان هذا في المستقبل فانني اشعر انني ساسافر عن العراق برغم ان امور السفر لا زالت صعبة هنا!!!
اقتباس:
الزهرة في التاسع تدل على التدين والحظ من الآباء والأجداد (التاسع يدل عليهم). حظ جيد زاحتمال كبير للدراسات العليا. اهتمام بالأمور الفسلسفية. الزهرة في الجدي تدل على الطموح (الجدي هو العاشر من دائرة البروج) واحتمال كبير لاحتلال منصب به الكثير من المشؤوليات (البيت التاسع يدل على الواجبات والمسؤوليات. التاسع هو بيت التدريس، ولذلك أتوقع أن يكون للمولود اهتمام بالتدريس او صلة به

انا استاذ جامعي بمنصب مدرس مساعد...
اقتباس:
الزهرة هي أيضا دليل الجسد والصحة الجسدية. الزهرة غير منحوسة، ولكنها محصورة بين نحسين – الشمس في الثامن والذنب في العاشر. هذا يدل على أن المولود سيعاني من الكثر من الأمراض، خاصة الأمراض المتعلقة بالدم والدورة الدموية مثل الضغط وأمراض القلب وكذلك أمراض العين. الذنب يدل على الأمراض الفيروسية

اعاني من فقر الدم في بعض الاحيان...
اقتباس:
المولود عاطفي جدا، حساس، يحتاج الى الحب والعاطفة، متغير الطبع ومتقلب، ملول، يميل الى الشفافية والخيال والرومانسية. سريع التأقلم، حياة متقلبة ومتغيرة، متعلق بالعائلة والأطفال.

ربما ولكن هذه الصفات غير ظاهرة عندي...ربما ستظهر بعد ان اتزوج...
اقتباس:
وقوعه سابع رب الطالع يزيد من دلائل تعرض المولود لأمراض البرودة والرئة. أرى حظ كبير للمولود من خلال التجارة والتداول والتصدير والاستيراد (القمر يدل على هذه الأمور خاصة أنه يقع سابع رب الطالع).

بالنسبة لامور الرئة فقد انتابتني مشاكل الرئة خصوصا انني مدخن سابق...والحمد لله تركت التدخين منذ اكثر من سنة...
اقتباس:
نرى بأن الشمس تقع في البيت الثامن مما يدل على تعرض المولود للكثر من الهموم والمصاعب المشاكل الجسدية. اقترانها بعطارد يدلنا على أن المولود ذكي ومحب للتعلم والعلوم المنطقية. واقتران هذين الكوكبين في الثامن يدل على أن المولود يثقل بالهموم العقلية والأمراض العصبية.

اني مليء بالهموم كالعادة من راسي الى اخمص قدمي...
اقتباس:
مساندة أحد الآباء أو الأقارب الكبار في السن للمولود – كون حل هو رب التاسع، كما يدل على ترقية وتكريم وشهرة تنال المولود من سلطة مهمة أو أحد كبار الشخصيات – كون زحل هو رب العاشر ويقع في الخامس بيت الشهرة والتكريم والصيت. المساندة والمساعدة استنتجناها من نظر التثليث. ثم نسأل نفسنا: من سياساعد ويساند المولود؟ هنا ننظر الى موقع الكزكب زاي البيوت هو ربها.

ربما يكون هذا في المستقبل...

02-04-2007, 11:53 AM
اقتباس:
الثاني يدل على الموارد (المالية وغيرها) والنطق و العين و الوجه و العائلة والأصدقاء. رب الثاني كما أخبرنا مناضل هو في وباله في الثامن وأضيف الى ذلك أنه محترق. نعم، بلا شك سيواجه المولود المشاكل المادية وسيثقل بالديون – البيت الثامن يدل على الديون. الكثير من الهموم المرتبطة بالمادة. هنا يجب أن نميز بين شيئن: البيت الثاني يدل على المال المدخر والبيت الحادي عشر يدل على المال المكتسب. من عطارد نستنتج بأن المولود لا يدخر المال او يذهب كل ماله المدخر في الديون وغيرها من المصاريف.

نعم تعرضت الى مشاكل مادية من عام 1990 وحتى عام 2004 وكما تعرفون ان هذه الفترة كانت فترة حصار وقد تأذيت كثيرا بهذه الفترة...
اقتباس:
احتراق عطارد ووقوعه في وباله يدل على أن المولود قد يعاني من مشاكل نطقية أو تعبيرية. قد لا يجيد التعبير عن نفسه جيدا. قد يعاني من أمراض النظر أو العين. قد يتعرض لجرح في وجهه.

اني انسان فصيح واحب الفصاحة ودرجاتي في اللغة العربية عالية لكن المشكلة هي انني لا استطيع ان اعبر عن نفسي...
اقتباس:
فالننظر الآن الى المشتري. المشتري يقع في البيت الرابع في برج صديق له ولكنه مقترن بمحور الرأس والذنب والمريخ وهم نحوس. دلائل أخرى تدل على المشاكل المادية. المريخ هو رب السابع والثاني عشر. حظ المولود – خاصة المادي – حتما ليس في موطن ولادته. حظه المادي مقترن بالتجارة – اقترانه برب السابع – والاستيراد والتصدير. اقتران المشتري بالرأس والذني يجلني على ان لمولود حظ في تجارة الالكترونيات و مقابلته للذنب – في العاشر – يدل على الكميوترات بالتحديد. قد يمتهن المولود مهنة لها علاقة بالكمبيوترات تدخل عليه بالمال. ولكن أكرر لن يأتيه المال بكل سهولة.

أعود فاقول انني مهندس حاسبات...واني استرزق المال من عملي كمهندس صيانة الحاسبات والشبكات...ولا يزال المال يأتيني بصعوبة!!!
اقتباس:
المريخ في الرابع ليس له دلالات سلبية، انما يجل على حظ كبير في العقارات. لاحظ بأن الرأس – الدال على الزيادة—موجود في البيت الرابع. للمولود حظ في الأمور المتعلقة بالمال الثابت مثل العقارات وغيرها.

يكفيني اني اعيش في بيت ملك...
اقتباس:
لاحظ ان المشتري موجود في الأسد في التساعية او النبهبهرية مما يسجى بالفارغوتاما، وهو ايجابي جدا. الفارغوتاما مثل الكوكب في بيته او شرفه. هنا المشتري يعد المولود بالكثير من الثراء من خلال العائلة والعقارات والأشياء المدفونة وغيرها. بلا شك سيملك المولود بيتا كبيرا وقد يملك مباني شاهقة (المشتري). سيمتلك السايرات وقد يتاجر بها (كون البيت الرابع يدل على السيارات). لاحظ أن رب الثاني مقترن برب الرابع الشمس مما يؤكد هذه الدلالات. لكن وقوع رب الرابع في الثامن يدل على خسائر بسبب العقارات وأيضا يدل على ميراث على شكب عقار. رب الرابع الشمس تقع في القوس مما يجلنا مرة أخرى على ان المولود يستقر في بلد أجنبي (القوس هو تاسع البروج).

انني لحد الان لم امتلك ولم اقد سيارة في حياتي...لربما كان ذلك في المستقبل...

اقتباس:
أن أحد أخواته –او احد قريباته الاناث- سيكون لها شأن كبير وستساعده كثيرا في حياته. قد يتزوج من أحد قريباته—لاحظ أن القمر يقع في سابع رب الطالع الزهرة، أيضا لاحظ أن المريخ رب السابع الدال على الزواج يقع في الرابع مما يجل على الزواج من الأهل أو عن طريق الأهل.

ربما ولكنني لا اعتقد ذلك...
اقتباس:
قد يلتقي بأمرأة يحبها عن طريق التنقل او المراسلة او السفر او في محيط سكنهم. القمر هنا فعلا يدل على التنقلات وأيضا التغيرات والتقلبات في الحياة. القمر هنا يدلني على الثقافة والعلم

انا انسان مثقف واحب القراءة...
اقتباس:
الدراسات المدرسية أو الدنيا ننظر اليها من خلال الرابع والجامعية من خلال الخامس والعليا من خلال التاسع. هنا استنتج من نظر القمر للتاسع ووقوع الزهرة في التاسع أن المولود سيدرس دراسات عليا ولن يكتفي بشهادة جامعية، خاصة أن زحل رب التاسع ودليل البحث العلمي يقع في البيت الخامس بيت الذكاء العلمي.

لاحظي اختي العزيزة...
بالنسبة للابتدائية البيت الرابع موجود فيه المشتري والمريخ...كانت اسعد ايام حياتي...البيت الخامس الدراسة الجامعية...الاسد وصاحبه في الثامن وفيه زحل...كانت اسوأ ايام حياتي...اما الدراسات العليا البيت التاسع الجدي وصاحبه زحل في الخامس وفيه الزهرة...برغم ما لاقيت فيها من الصعوبات الا انها كانت رائعة...
حصلت على شهادة الماجستير في هندسة الحاسبات عام 2004 ولن اكتفي بها...
اقتباس:
البيت الثالث يدلنا اذا ما كان يميل المولود للعلم او لا، وبما ان رب الثالث في بيته فلالجابة تدلنا على حب المولود العلم، خاصة أن القمر ينظر الى رب الطالع.

ببساطة انا انسان علمي...
اقتباس:
ننظر الآن الى الأدلة الطبيعية للبيت الثالث: عطارد والمريخ. عطارد محترق في البيت الثامن. تعرض حياة احد الخوة للخطر او حتى الموت. المريخ في الرابع يدل عل نفس الشيء. هموم بسبب الاخوة أو الاقارب (عطارد في الثامن).

توفي اخي عام 2004.
اقتباس:
لاحظ أن البيت الثامن يدل على معاداة شديدة من أحد الاقارب او الاخوة له. لكن هل سيتغلب هذا العدو على المولود؟ أشك بذلك وذلك بسبب احتراق عطارد ووقوعه في وباله أي أنه أضعف من أن يلحق الضرر بالمولود. وقوع دليل الثالث في الثامن الذي هو سادس الثالث يدل على مرض أحد اخوته (أو أقاربه) وشقاءه وكثرة همومه ومتاعبه.

ربما كان هنالك عدو ولكنه خفي...
اقتباس:
المريخ في الرابع يدلنا على أن أحد الاخوة مقرب من الأم وقد يشاطر المولود السكن (أو العقار) لفترة من الوقت. أحد الاخوة سيكون محظوظا ماديا.

كان اخي المتوفي قريبا الى امي كثيرا...

02-04-2007, 11:54 AM
اقتباس:
لمولود سيكون محظوظا جدا من ناحية العقار والأراضي والبيوت. سملك الكثير من العقارات والأراضي. سيحصل على المال أيضا من خلال المواريث. سيحصل على المال عن طريق الآخرين سواء من شراكة او تجارة او زواج – بما أن الثامن هو ثاني السابع. الثامن أيضا يدل على ان المال يكتسب من خلال التأمين او التأجير، وتبادل بيوت أرباب الثامن والرابع يدلني على اموال يكتسبها المولود من خلال تأجير العقارات. كما ارى استفادة مالية من خلال الأم.

ربما يكون ذلك في المستقبل...
اقتباس:
لكني أرى بعض العلاقات العاطفية الخاصة جدا والسرية جدا!! (تبادل ارباب الرابع والثامن يدلان على هذا الشيء – لاحظ أيضا احتراق رب الخامس الدال على الحب والعاطفة واحتراقه دل على السرية) كما أرى زواج سري (رب الثاني الدال على الزوجة او امرأة مقربة جدا – محترق في الثامن)

السرية هنا انني اعجب بفتاة ولكنني لا اظهر ذلك...
اقتباس:
المريخ هو كوكب جيد اذا وجد في الرابع لأنه يدل على الاراضي الواسعة الكثيرة والنجاح اعقاري، ولكنه ليس جيد من ناحة الهدوء والاستقرار العائلي. أرى الكثير من الشجار والعراك والعدائية في محيط العائلة والبيت. المريخ هو رب الثاني عشر والسابع. كونه رب الثاني عشر فهو يدل على خسارة بعض الاراضي او الاشياء الموروثة او خسارة مرتبطة بالعقار مثلا عن طريق ضرائب او غيرها. زواج من العائلة او عن طريق العائلة محتمل جدا. المتاجرة بالعقار واضح جدا. سفر واستقرار خارج موطن الولادة.

الامور العائلية وسط...علاقتي بامي فوق الحدود وعلاقتي باخواني تحت الصفر...
اقتباس:
نقطة مهمة للغاية: يقع معظم كواكب المولود بين الرأ س والذنب – ما عدا القمر. هذا يسمى بالكآلا ساربا يوغا، حيث أنه هنا نرى بأن الرأس " يلتهم " الكواكب ما عدا القمر. هذا يعني أن المولود قليل الحظ عموما في الحياة. تأتيه فترات يحس فعلا انه "منحوس" أو ان ما ياتي غيره بسهولة يأتيه بعد عناء كبير. يواجه المولود الكثير من المصاعب والضغوط النفسية والمادية والعاطفية والمتعلقة بالأطفال. كلما عاد محور الرأس والذنب لموقعهما عند الولادة او عند اقترانهما بقمر المولد (اي عندما يعود الراس والذنب للسرطان او الأسد او الدلو) يحس المولود بتأثير هذه اليوغا السلبية، كما يحس المولود بتأثيرها في فترة الداسا العائدة للرأس او الذنب أو القمر

مضبوط...ان قضية قلة حظي محسومة...ولقد حسبت فترة عودة العقدتين الى البروج الماضي ذكرها فوجدت انها صحيحة...هذا ما شعرت به عندما اصبحت بعمر 9 و18 و26 سنة...
اقتباس:
نقطة أخرى: يمر الآن المولود بفترة الساري ساتي

اما قضية الساري ساتي فانها قضية اخرى...اعاننا الله عليها!!!

02-04-2007, 11:59 AM
أخبرني صاحب الخارطة ان نسبة الصدق في تحليلي 90%

واتمنى ان يسمح لي بأن أضع ردوده على فقرات تحليلي حتى تتم المقارنة بين التحليل والواقع

لو كنت اعلم ان هذا التحليل اختبار للمصداقية وليس لخطوات التنجيم الهندي لم اشترك به :evil:

ولكن به فائدة اخيرا حصل زياد على تحليل مفصل لم يكن يحلم به

مناضل

ما فائدة التنجيم ان لم تكن له مصداقية

وأنا لم أقصد أبدا بأنه كانت لي دصداقية بينما لم تكن لك مصداقية

اطلاقا لم بكن قصدي هذا

وأنت المشهور في دقة تحاليلك وتوقعاتك في التنجيم العربي او البابلي

ببساطة وكما وضحت لك انت خلطت بعض الامور الهندية بالعربية

وهذا شيء عادي

فانا واجهت نفس الشيء عندما اتجهت للهندي من العربي

وانا سعدت جدا باهتمامك في تعلم التنجيم الهندي

وشاكرة جدا لجهودك

واتمنى ان لا يحبطك اي شيء

فكلنا نتعلم

وكلنا نخطيء وأحيانا نصيب

وأنا واثقة ان هناك الكثير من الامور التي ساتعلمها منك

زنقط
03-04-2007, 12:04 AM
اريد تحليل الي على سبيل التجربه فقد سمعت ان قطط التجارب بالهندي والعربي خير من التجارب الاحيائيه وبما انني في خانه المعاتبين للاخ الكبير مناضل
ارجو تحليلي



حللوني حللوني ان لم يكن هناك متطوع :mrgreen:


مواليدي

21\3\1978

مدينه ميسان تحت خط عرض 32

لا اعرف خط الطول :mrgreen:

مي حللي خريطتي ممكن :roll:

ساندرا
06-06-2007, 11:29 AM
ولا انا :mrgreen: