المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيا خلال الأشهر القادمة


غسان
13-04-2007, 12:14 AM
You can see links before reply

تركياخلال الأشهر القادمة

اتصال نحس بين بلوتو والقمر:يدل على استياء في الرأي العام من تدهور أوضاع المرأة أو التلوث البيئي , أو عدم استقرار في أسعار بعض المنتوجات الغذائية .

اتصال سعيد بين الزهرة وعطارديدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب . اتصال نحس بين بلوتو والقمر:يدل على استياء في الرأي العام من تدهور أوضاع المرأة أو التلوث البيئي , أو عدم استقرار في أسعار بعض المنتوجات الغذائية .

اتصال سعيد بين عطارد ونبتون :يدل على اهتمام وسائل الإعلام و الجرائد بالمواضيع المرتبطة بالصيد البحري و أسطول الدولة البحري , و كذا تكثر الكتابات و الؤلفات الدينية و العقائدية , و المواضيع الفنية خصوصا المرتبطة بالموضة و الفن السابع .

اتصال سعيد بين عطارد وبلوتو :يدل على إشادة الصحافة و وسائل الإعلام بمجهودات الدولة في محاربة الجريمة و كذا التحولات الجذرية التي أنجزتها الدولة في بعض القطاعات لتجديدها أو إحيائها .

اتصال سعيد بين الزهرة والمريخ::يدل على حسن حال الجند و الجيش و رجال الأمن الوطني ومحاولة اخراج جيشها وقواتها خارج حدودها وربما للدخول في الارضي العراقية .

الزهرة في العاشرة في مقابلة الزهرة في الرابع تململ اليد العاملة في قطاع الصناعة , و نجاح المطربين و الموسيقيين العاملين في الميدان الفني و تحقيقهم لمبيعات مهمة خصوصا الذكور منهم و كذلك الأغاني الثورية و الوطنية , المنتجات الفنية التي تطرح في الأسواق ستلاقي بعض الصعوبات لكنها في نهاية المطاف ستحقق النجاح المطلوب . كما تكون الحالة الصحية للناس جيدة جدا و تقل الأمراض و يميل الناس أكثر للترفيه و التسلية في الأندية و مزاولة الأنشطة الرياضية , و هي فترة مناسبة لتنظيم المباريات و الألعاب الرياضية .

اتصال سعيد بين الزهرة واورانوس:المؤسسات المالية و البنوك ستعرف ارتفاعا مفاجئا في المداخيل .يدل على ميل الناس أكثر للتحرروالتعبيرعن عواطفهم أكثر,وتشهدهذه الفترةزيادة في الرحلات الجوية لحضورالحفلات والسهرات الفنية,كما يزيدعددالمؤسسات الفنيةالخاصةبالإنتاج والتوزيع,والأعمال الفنيةالتي تحقق نجاحافي هذه الفترة هي الأعمال التجديدية و الإبداعية و الأنماط الجديدة و العصرية من الموسيقى التي تستخدم تقنيات متقدمة أكثر من الأعمال التقليدية و الكلاسيكية , و بعض الإنتاجات الفنية ستحقق نجاحا غير متوقعا و يظهر للساحة الفنية نجوم جديدة لكنها سرعان ما تتراجع شهرتها .

إتصال نحس بين الزهرة و زحل : يدل على تراجع في المنتوج الفلاحي و منتوج مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و الصنع الحرفية بسبب الإهمال و التكاسل الذي سيغلب على موظفي هذه القطاعات و يقلل من عطائهم , بعض المؤسسات المالية و البنوك ستعرف اضطرابا في المداخيل بسبب سوء التدبير و التبذير , و سيعاني المجال الفني من الكساد و قلة المبيعات و تقل الحفلات و السهرات بسبب ميل الناس أكثر للتحفظ و يزيد التزام الناس و تقيدهم بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية .

إتصال نحس بين الزهرة و نبتون : يدل على تراجع مداخيل الأسطول البحري و الصيد البحري و الصناعات الصيدلية وكذا صناعات النسيج و التجميل بسبب تخاذل و تكاسل العاملين بهذه القطاعات , و الأعمال الفنية التي تطرح للأسواق في هذه الفترة لا تلاقي النجاح المطلوب بل قد تأتي النتائج بعكس ما كان متوقعا بسبب غياب الحس الفني فيها و يلاقي بعض الفنانين خيبة أمل كبيرة .

إتصال نحس بين المشتري و نبتون : يدل على اضطراب سياسي في البلد , وتوجه الدولة لمحاربة الاكراد بقسوة و لا بد من وقوع خلافات على المستوى الإيديولوجي و العقائدي بالخصوص بين الجماعات الدينية المعتدلة و المتطرفة , أو تراجع شعبية أحزاب اليسار أو تعرضها لأزمة في القيم و المبادىء الحزبية , و قد تشهد هذه الفترة بعض الكوارث الطبيعية , أو وقوع فيضانات أو طوفانات تضر باقتصاد البلد .