المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأردن خلال الأشهر القادمة


غسان
13-04-2007, 12:19 AM
You can see links before reply

الاردن خلال الاشهر القادمة

إتصال نحس بين القمر و القمر :يدل على استياء في الرأي العام و عدم تقدير دور المرأة في المجتمع و ازدياد الحزازات العرقية و القومية بين فئات الشعب و تقلب أمزجة أفراد المجتمع .

اتصال سعيد بين زحل والقمر:يدل على استياء الرأي العام من وضعية الشيوخ و المتقاعدين و المرأة خصوصا في العالم القروي أو من تعسفات رجال الأمن و السلطات الأمنية , و تراجع مردودية مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم خلال هذا اليوم .

إتصال نحس بين عطارد و عطارد :يدل على تراجع مستوى التعليم و التدريس خصوصا للمستويات الإبتدائية , و قد تعرف هذه الفترة إضرابات لرجال التعليم أو للطلبة لتحسين الأوضاع التعليمية , قد نشهد ازدياد حوادث السير و النقل في الطرقات , أو مشاكل في قطاع التجارة و المبادلات , و سيتدنى مستوى وسائل الإعلام و تنشر أخبار كاذبة و إشاعات غير صحيحة , و الكتب و المؤلفات التي تنشر في هذه الفترة لا تلقى الرواج المطلوب .

إتصال سعيد بين المشتري و المشتري :يدل على ازدياد الإحساس بالحرية و الخير و التفاؤل و الأخلاق و الوطنية لدى الناس , و هي فترة ازدهار الرأسمالية و ازدياد مداخيل و أرباح المؤسسات المالية و البنكية و العلاقات التجارية خصوصا الدولية , و فترة مناسبة لعقد اتفاقيات السلام و الشراكة التجارية و تبادل البعثات الديبلوماسية مع الدول , و تتحسن أوضاع رجال الدين و الأئمة و القضاة و أعيان البلد و البرلمانيين .

إتصال سعيد بين المشتري و زحل : يدل على ازدياد مداخيل الدولة و المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و البنوك و استقرار في البورصة , و زيادة المنتوج الفلاحي و الثروات المعدنية و الصناعات الثقيلة و ارتفاع مداخيل التجارة خصوصا الخارجية بفضل عقد صفقات تجارجية و معاهات التبادل التجاري مع الدول الأخرى . و يميل الناس أكثر للتحفظ و العمل بأصول الدين و التقاليد و العادات الإجتماعية .

إتصال سعيد بين المشتري و نبتون : يدل على ازدهار التجارة الخارجية خصوصا البحرية منها , و عقد صفقات تجارية بخصوص الصيد البحري أو المنتجات البيتروكيماوية مع الدول الأخرى , و أهم تأثير لهذا الإتصال يكون على الجانب العقائدي للبلد بحيث يزيد الإهتمام بالدين و العقيدة و يزيد احترام الناس لرجال الدين و أئمته . كما تزيد هيمنة أحزاب اليسار و تأثيرها على القرارات الحكومية .

إتصال نحس بين المشتري و الشمس : يدل على سوء تدبير مالي للحكومة و ظهور مشاكل في الإستيراد و التصدير , و تراجع مداخيل بعض المؤسسات المالية , و سوء تسيير السلطات التشريعية و القضائية , و ربما ظهور بعض الخلافات الدينية و العقائدية .

إتصال نحيس بين زحل و الشمس: يدل على سوء تسيير مؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و قطاع التعدين و المناجم و الصناعات الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم , و قلة إهتمام الحكومة بدور العجزة و المتقاعدين و الفلاحين و عمال المناجم , و تضييق الخناق الأمني على الشعب , كما قد يزيد نفوذ المحافظين و التطرف و التعصب لدى بعض الجماعات .

الذوق الرفيع
16-04-2007, 01:24 AM
اين البقية ياريس :!:

You can see links before reply

محسن الابيض
16-04-2007, 03:13 AM
استاذنا غسان
ارجوا تحليل خريطة مصر حيث اننا منتظرين
اشياء فى هذا الشهر كما توقع بعض المحللين
وهذه الخريطة تهم اعضاء كثرين هنا وشكرا