المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر خلال الأشهر القادمة


غسان
13-04-2007, 12:24 AM
You can see links before reply

مصر خلال الاشهر القادمة

اتصال نحس بين عطارد والمشتري:يدل على توجه الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد السياسة المالية أو التجارية للبلد و قد يتم فضح بعض الإختلاسات و التلاعبات في المؤسسات المالية و البنكية , أو يتم انتقاد بعض القوانين و التشريعات الجديدة , أو يتعرض بعض الكتاب و رجال الصحافة للمقاضاة أمام العدالة , كما قد يقوم جدل حول بعض القضايا الدينية و العقدية .

اتصال نحس بين اورانوس وعطارد:يدل على جدل سياسي قائم بين اليمين و اليسار في البلد و غالبا ما تكون الكتابات السياسية مدعمة لليمين , و قد تشهد هذه الفترة احتجاجات و مظاهرات للحركات النقابية , إحتمال وقوع تفجيرات أو زلازل , كما تشهد هذه الفترة قمعا للحرات خصوصا حرية التعبير و قد يتعرض بعض رجال الصحافة و الكتاب للمتابعة القضائية أو الإعتقال .

إتصال سعيد بين المريخ و الشمس:يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .

إتصال سعيد بين المريخ و بلوتو : يدل على تحولات و تغييرات إيجابية في الجيش و الأمن الوطني , و يتم التركيز على تطوير البنيات التحتية لقطاعي الصناعة و الصحة و محاولة تطويرهما .إتصال سعيد بين المريخ و الشمس:يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .

إتصال نحس بين المريخ و نبتونيدل على اضطراب سياسي في البلد بسبب ازدياد نفوذ الجيش أو ازدياد شعبية بعض الجماعات الدينية أو المتطرفة , و قد تشهد هذه الفترة بعض الحوادث الطبيعية كالفياضانات أو غرق بعض السفن أو ناقلات البترول أو حرائق أو اضرابات في قطاع الصناعة و الصحة .

إتصال سعيد بين المشتري و الشمس :يدل على ازدياد مداخيل و أرباح الدولة و كذا المؤسسات المالية و البنكية في البلد و الإهتمام أكثر بالمؤسسات التشريعية و القضائية و كذا الدينية , و هي فترة مناسبة لعقد الإتفاقيات التجارية و معاهدات السلام و ارسال البعثات الدبلوماسية .

إتصال نحس بين المشتري و المشتري :يدل على أزمات مالية تعترض بعض المؤسسات المالية و البنكية بسبب التبذير و سوء التدبير مما يؤثر على اقتصاد البلد , و عجز في الميزان التجاري للبلد خصوصا التجارة الخارجية حيث يكون هناك تباين كبير بين قيمة الصادرات و الواردات , و تعرف هذه الفترة أزمة دينية بسبب خلاف حول بعض أمور الدين و العقيدة , و لا بد من وقوع خلافات حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .

إتصال نحس بين المشتري و بلوتو : يدل على تحولات إقتصادية خطيرة قد تضر بخزينة البلد , إذ يقع اضطراب في القطاع الإقتصادي و المالي بالخصوص و تتراجع مداخيل البنوك و المؤسسات المالية بشكل يصعب التحكم فيه , و لا بد من وقوع أزمة على المستوى العقائدي بالخصوص إذ تقوم بعض الجماعات المتطرفة أو الإرهابية بعمليات تخريبية , أو تقع تفجيرات أو حرائق من طرف أيد خفية تهدف لزعزعة استقرار البلد , أو يتم اغتيال شخصية هامة أو أحد رجال الدين في ظروف غامضة . و هناك احتمال وقوع بعض الكوارث الطبيعية كحرائق الغابات أو حالا تسمم كبيرة .

إتصال نحيس بين زحل و الشمس: يدل على سوء تسيير مؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و قطاع التعدين و المناجم و الصناعات الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم , و قلة إهتمام الحكومة بدور العجزة و المتقاعدين و الفلاحين و عمال المناجم , و تضييق الخناق الأمني على الشعب , كما قد يزيد نفوذ المحافظين و التطرف و التعصب