المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا: نهاية إمبراطورية !


sm
17-05-2007, 06:02 PM
أمريكا: نهاية إمبراطورية
نيكولاي ستوجانوفيك

You can see links before reply

قبل البدء في هذا المقال عن مصير أمريكا سأعرض لكم مقالي المنشور في مجلة أرجمنت ويكلي في 4 أغسطس 1997 الذي تنبأت فيه بالصراع القائم حالياً بين أمريكا و المسلمين , حيث إنه من المثير حقاً معرفة ما قد يستطيع التنجيم كعلم منضبط أن يتنبأ به.
------------------------------------------------------
أمريكا : الإمبراطورية التي ستنهار حينما يتولى رئاستها رجلٌ أسود
أرجمنت 4/8/1997

لقد نجحت أمريكا خلال النصف الثاني من القرن العشرين في أن تصبح أقوى دولة في العالم , الأمر المدهش في هذا أنها قد حازت هذه القوة في أقل من 200 عام من تأسيسها. لقد كان انطباعي الأول أنه لا بد أنها قد تأسست في هيئةٍ فلكية قوية جداً. و لكنني تشوشت حينما رأيت هيئتها الفلكية التي تفترض أن أمريكا قد تأسست في شمس السرطان و طالع الجوزاء , الأمر الذي أثار شكوكي حول دقة هذه الهيئة , بعد قليلٍ من التفكير توصلت إلى نتيجةٍ مفادها أن أمريكا قد تأسست في طالع القوس. تشير الهيئة الأولى - التي تفترض أن الطالع في الجوزاء – إلى أن أمريكا قد تأسست في 4 يوليو 1776 الساعة 2:15 صباحاً (بعد منتصف الليل).
لنتفكر قليلاً : ألا يبدو غريباً أن يعلن عن تأسيس دولة في القرن الثامن عشر ,حينما كان الناس يأوون إلى فراشهم مع حلول الظلام , في الساعة 2:15 صباحاً ! و حسب معرفتي بالتاريخ , فإنه لم يكن هناك ظرف طارئ يستدعي تحمل مشقة إشعال الشموع و تشحيمها لكي يعلنوا تأسيس الدولة. أعتقد شخصياً بأن أمريكا قد تأسست في طالع القوس. السبب الذي قادني إلى هذا الإعتقاد يكمن في أن الطالع - بالتنجيم السياسي - يرمز إلى الشعب الذي أسس الدولة و الخصائص التي تميزه و صورته و أساطيره القومية التي يشتهر بها.

حلم الثروة:
بما أن أمريكا قد تأسست على أيدي مهاجرين أجانب قدموا من مختلف دول العالم فإن طالع القوس ينطبق عليها بدقة بحكم دلالته على الأجانب و كل ما يمت بصلة إلى أصلٍ أجنبي , لقد تكونت الأمة الأمريكية من الأجانب: مهاجرون من جميع أنحاء العالم قدموا مدفوعين بروح المغامرة (القوس) بحثاً عن الحظ (المشتري) كي يحققوا أملهم في الثراء (المشتري مقترن بالزهرة , المال) , لقد جذبهم الحلم الأمريكي : ثروة , بيت كبير مع مسبح (المشتري مقترن بالزهرة في السرطان). لقد كافح كثيرٌ من هؤلاء من أجل المجد و الشهرة , الذي هو من دلالات قران المشتري بالزهرة.
لقد عملت أمريكا بشكلٍ مستمر على توسيع رقعة أرضها من خلال سياسات توسعية دؤوبة , فقد تم تأسيس ولايتي تكساس و فلوريدا كجزء من الإتحاد عام 1845 و مونتانا عام 1889 , نيو مكسيكو عام 1912 و أخيراً ألاسكا - الولاية التاسعة و الأربعون - عام 1958. لا شك أن توسع إقليم الدولة بهذا الشكل هو من دلالات القوس. يضع الأمريكيون الكثير من ثقتهم في نظامهم القضائي , و قد صار دستورهم الشهير الذي أعلن في 17 سبتمبر 1787 نموذجاً يحتذى للدول الديموقراطية. لا شك أن أميركا دولة تحترم القانون , الأمر الذي يجلبه طالع القوس أيضاً.
إشتهارهم باحترام الحريات المدنية - الحرية الشخصية لكل فرد – يجلبه وجود الطالع في القوس و القمر في الدلو. الشعب الأمريكي متدين جداً و هم يمتلكون الحرية الكاملة لممارسة مشاعرهم الدينية بمختلف الأديان و الطوائف, و إذا نظرنا إلى ورقة الدولار - إله الآلهة عندهم - سنجد عبارة "نحن نثق بالله" الأمر الذي ينطبق بدقة على قران الزهرة بالمشتري في شرفه بالسرطان , كذلك , فإن روح العمل الحر هي من دلالات طالع القوس. تأثير قران المشتري بالزهرة ينعكس أيضاً في تسمية الدولة بحد ذاته : ولايات أمريكا (المشتري - صاحب الطالع - في السرطان - الولايات , الأوطان) المتحدة (الزهرة).
لا بد للطالع أن يصف أيضاً المظهر العام لسكان البلد , أول شيءٍ نلحظه هنا هو ابتسامتهم العريضة و ميلهم للتفاؤل , الأمر الذي ينسجم تماماً مع طالع القوس. الهوس بالحجم الضخم لكل شيء (السيارات الكبيرة , البيوت و العقارات الضخمة , ناطحات السحاب ...إلخ) يعكس أيضاً تأثير طالع القوس. رفع شعار حقوق الإنسان , ذلك الموقف الاخلاقي الذي بات العلامة المميزة للولايات المتحدة يستمد وجوده أيضاً من طالع القوس. بعد استعراض كل ما ذكر أعلاه توصلت إلى اليقين من أن طالع أمريكا في القوس. يرمز البيت الرابع في التنجيم السياسي إلى الشعب الذي كان مقيماً في أرض الدولة قبل تأسيسها , فلا بد إذاً أن يصف الهنود الحمر و مصيرهم. إستناداً إلى نظام البيوت المتساوية , سنجد أن البيت الرابع يبتدئ في الحوت , الحوت يتناسب بدقة مع وصف الهنود الحمر كأمة معزولة عن سائر العالم لقرون طويلة (يدل الحوت على كل ماهو مخفي و معزول). جميع الهنود كانوا مؤمنين , فقد كان الكاهن أقوى رجل في القبيلة.
و قد سموا خطاً بالهنود نسبةً إلى الهند بسبب تأثير نبتون (الخطأ). في هيئة الولايات المتحدة نجد أن نبتون مرتبط باتصال سيء جداً مع المريخ , الأمر الذي يدل على المجازر و التطهير عرقي الذي استهدف الهنود. هذا الإتصال يدل كذلك على أنهم يبدؤون بتدخين غليون السلام (نبتون: التبغ) إذا أرادوا أن يوقفوا الحرب (المريخ).

الصراع مع السلمين:
يقع نبتون في هيئة أمريكا بالبيت التاسع (السادس من الرابع) الأمر الذي يدل على استرقاق الهنود (السادس يدل على العبودية) دلالة الحوت عليهم تشير إلى أنهم سيعزلون في ملاجئ منفصلة. تربيع المريخ مع نبتون يشير إلى التأثير المدمر للكحول (نبتون) على الهنود , فهم إلى يومنا هذا يقضون كل نهارهم في شرب الخمور ,الأمر الذي يعود عليهم بأسوء الآثار. بحكم أن الثاني عشر من الرابع هو الدلو , فإن هذا يشير إلى أن أن الصراع الطويل في عصر الحوت قد وقع في الأراضي الأمريكية. قران الزهرة بالمشتري يدل على الثروة الهائلة للولايات المتحدة , يضاف إلى هذا القران وجود بلوتو (الكثرة الفاحشة) في البيت الثاني. يرمز البيت الثالث في التنجيم السياسي إلى دول الجوار. المكسيك هي الدولة الأقرب إلى الولايات المتحدة , و قد سميت نسبةً إلى البلدة القديمة - التي بنيت مكانها مدينة مكسيكو سيتي (عاصمة المكسيك) - و قد كانت تسمى ميزهيكو و معناها "وسط مياه القمر" , وجود القمر في الدلو بالبيت الثالث يتناسب بدقة مع هذه التسمية ! وجود القمر في الدلو بالثالث (المركبات , السيارات , وسائل المواصلات) بالإضافة إلى وجود أورانوس - صاحب القمر - في الجوزاء قد يكون هو السبب في انطباق كثير من أوصاف الجوزاء على الشعب الأمريكي الأمر الذي دفع البعض إلى افتراض أن طالع أمريكا في الجوزاء , من هذه الأوصاف كثرة التنقل و الطبيعة المترحلة للحياة الامريكية الأمر الذي ينعكس في البيوت المتنقلة بشكل مستمر , و هذا يتناسب مع وجود القمر في الثالث , وجود أورانوس - صاحب القمر- في السادس يبين أن علة كثرة الترحال هنا هي البحث عن العمل. طالع القوس (روح المغامرة , الأسفار البعيدة) مع وجود القمر (الشعب) في الدلو (الفضاء) دلالة على صعودهم إلى الفضاء.
بخلاف طالع القوس , نجد أن طالع الجوزاء , لا يستطيع أن يقدم الإجابة عن التساؤل المحير: ما الذي منح الولايات المتحدة دورها القيادي في العالم ؟ تلك الدولة التي استطاعت في غضون أقل من 200 عام من وجودها أن تصبح القوى العظمى الوحيدة في العالم؟ لا بد أن يكون البيت العاشر في هيئتها الفلكية بمنتهى القوة , طالع القوس يقدم الجواب عن هذا التساؤل.
إن وجود زحل القوي جداً بالبيت العاشر (البيت الطبيعي لزحل) في شرفه بالميزان قد منح الولايات المتحدة دورها القيادي في العالم. يسعى زحل - أكثر من أي كوكبٍ آخر - إلى امتلاك القوة المطلقة فوق الجميع و ممارستها من خلال التحكم بهم ,و فرض القيود (العقوبات) و الأوامر عليهم. زحل معززٌ هنا بتثليث (اتصال سعيد) مع المريخ و أورانوس , الأمر الذي يزيد من قوته, زحل أيضاً يربع الشمس , و بما أن كلا الكوكبين يمثلان رؤساء الولايات المتحدة , فإن هدف كل رئيس أمريكي أن تكون دولته أقوى و أكثر هولاً و جبروتاً لتقترب أكثر فأكثر إلى تحقيق هدفها النهائي و الأخير: السيطرة على جميع العالم! :shock: :shock: إن زحل بهذه القوة يجلب لأمريكا تحقيق هذه الرغبة , و لكنه يجلب لها أيضاً الســقوط الحتمي ! :shock: :shock: :shock: , دعونا نسترجع جميع حكام العالم ممن ولدوا مع زحل في العاشر (أدولف هتلر , يوليوس قيصر , نابليون بونابارت, إيفان الرهيب) لقد قادهم زحل إلى أعلى درجات المجد و القوة , و لكن لم يمت أحدهم حتى رأى بأم عينيه سقوطه المـريع و تحطم جميع أحـلامه و طموحـاته ! :cry: :cry: أعتقد شخصياً أن هذا الأمر سيصيب أمريكا حينما يتولى رئاستها رجلٌ أسود (زحل يرمز إلى الملونين). سيكون من المثير حقاً تتبع عبور كوكب بلوتو فوق طالعهم , يستفز وجود بلوتو في القوس أعتى أشكال التطرف الديني , و بحكم أنه يحكم البيت الثاني عشر من هيئتهم الفلكية (الأعداء السريون , الهجوم المباغت) فإن اصطدامهم بأمةٍ معروفةٍ بتطرفها الديني أمرٌ لا شك فيه (المسلمون؟).

يتـبع.....................

صالح الشاعر
17-05-2007, 06:23 PM
كل التحية والتقدير لك يا sm,
سننتظر منك الجديد والمفيد دائما

أرق التحية

sm
18-05-2007, 05:50 PM
شكراً أخ صالح الشاعر , و أرجو أن يعجبك الموضوع ........

سأنشر القسم الثاني من المقالة قريباً إن شاء الله ..........

18-05-2007, 07:57 PM
بارك الله بك اخي الكريم ونحن في حاجه دائمه لكل ابداعات المنجمين الغربيين وغيرهم ننتظر بقيه المقال بشوق

sm
19-05-2007, 07:49 PM
شكراً للأخ مناضل , وأعتذر عن التأخر.....
-----------------------------------------------------

إنقلاب أمريكا

في مطلع و منتصف القرن العشرين , كان العالم بأسره ينظر إلى أمريكا على أنها شعلة الديموقـراطية الحقيقيـة و حقوق الإنسان و بلاد الأحلام و الآمال الواعدة , و لكن هذه الصورة إنقلبت إلى العكس تماماً بنهاية القرن العشرين و بداية القرن الحادي و العشرين , فقد تحولت بلاد الآمال الواعدة هذه إلى قوة عالمية مستبدة تدمر كل شيء في سبيل تحقيق هدفها الأناني. ترى , ما سر هذا الإنقلاب التام ؟ الجواب نجده بالنظر إلى الطالع و الوتد (البيت العاشر)من هيئتها الفلكية. طالع أي دولة يمثل بداية ظهورها و أهدافها الأولية. يمثل طالع القوس , أكثر من أي طالعٍ آخر , الديموقراطية و الحرية للأفراد و الأمم الأخرى على حدٍ سواء , و لكن – و بسبب هيئتها الفلكية القوية جداً - فقد انقلبت صورة أمريكا رأساً على عقب في منتصف القرن العشرين لتصبح , و بفترة وجيزة جداً, القوة العالمية العظمى. البيت العاشر من هيئة أي دولة يخبرنا عن حالها كقوة عظمى. البيت العاشر من هيئة أمريكا يبتدئ في الميزان , في هذا البيت يوجد كوكب زحل الذي يرمز في التنجيم السياسي إلى الديكتاتورية , الرغبة في امتلاك القوة المطلقة مهما كلف الأمر!

أهداف أمريكا

أهداف أمريكا واضحة: الطالع (إقليم الدولة) في القوس (التوسع) , يخبرنا عن سياساتها الرامية لتوسيع أراضيها. التأثير القوي جداً لكوكب زحل (التحكم) في بيت القوة (العاشر) يتحدث عن سيعهم الدؤوب (زحل , الدأب و المثابرة) للسيطرة على العالم بأسره. زحل هو صاحب البيت الثاني (المال) من هيئتهم الفلكية , كما أنه موجودٌ في الدرجة الرابعة عشرة 14 (درجة برج الثور , المال) , الأمر الذي يوضح أنهم قد حازوا سيادتهم العالمية من خلال المال , زحل في تثليث (إتصال ممتاز) المريخ (الحرب) الموجود في البيت السابع (العلاقات مع الدول الأخرى و أيضاً بيت الحروب) , كل هذا يشير إلى أنهم قد حازوا سيادتهم من خلال ثنائي المال و الحرب. البيت السابع من هيئتهم الفلكية (العلاقات مع الدول الأخرى , التحالفات , الحروب) يبتدئ في الجوزاء (الإعلام) , مما يعني أن الأمريكيين إذا ما أرادوا أن يحاربوا أحداً فإنهم يبتدئون الحرب إعلامياً , لسوء الحظ , فقد شاهدنا هذا الأمر في حربهم معنا و عانينا منه الأمرَّين (الكاتب من صربيا). يوجد في هذا البيت كوكب المريخ (الحرب) , و بما أن السابع هو بيت التحالفات , فقد عملوا على تشكيل تحالف (البيت السابع) عسكري (المريخ) : الناتو , الذي ساعدهم كثيراً في شن الحروب (المريخ) عبر العالم (المريخ في الدرجة 21 , درجة القوس : العالم بأسره). المريخ مقترن بكوكب أورانوس الذي يرمز إلى القصف الجوي , الطائرات , القنابل و ما شابهها , تلك الأسلحة التي لعبت الدور الرئيسي في تحقيق إنتصاراتهم , فضلاً عن أن المريخ عندهم مقترنٌ بنجم الجاذل (Bellatrix) الذي يمنح (بقدرة الله) النصر و التمكين في الحروب , فقد كان المنجمون القدامى يسمونه بالنجم المحارب , نستنتج من كل هذا أن أمريكا تمتلك هيئة فلكية مثالية (بشكلٍ عام) لتحقيق النصر في الحروب , و ها قد افتربوا , أكثر من أي أمةٍ أخرى في تاريخ البشرية , من تحقيق هدف السيطرة على العالم !

ولكن .....

ولكن نجد أن المريخ عندهم مرتبط باتصال سيئ (تربيع) مع كوكب نبتون الذي يمنعهم من تحقيق هدفهم , يرمز نبتون في التنجيم إلى التجسس , مما يعني أن أعدائهم سيكونون دوماًً على علمٍ مسبق بخططهم العسكرية, يرمز نبتون كذلك إلى الإختفاء , مما يعني أن أي عدو لأمريكا ينجح في التخفي سيحقق النصر عليهم (بإذن الله), الحرب الوحيدة التي خسرها الأمريكيون في العصر الحديث هي حرب فيتنام التي استطاع الفيتناميون فيها أن يختبئوا بشكلٍ ممتاز في غاباتهم الكثيفة , كذلك الحال في حرب كوسوفو التي استطاع فيها الجنرال الصربي بافكوفيك أن يخبئ عتادنا الحربي بنجاح (وربما كان هذا هو السبب في ملاحقة محكمة لاهاي له). نبتون يرمز أيضاً إلى حرب العصابات , فقد اختار الفيتناميون التكتيك الحربي الصحيح لمحاربة الأمريكيين. نبتون يرمز أيضاً إلى الجراثيم و الفيروسات .... في التنجيم , يتلقى الجنس البشري بأسره الطاقة الإيمانية من خلال كوكب نبتون , مما يعني أن أي جيشٍ يمتلك الإيمان الصحيح بالله سينجح في هزيمة الأمريكيين. بالإضافة إلى ذلك يرمز نبتون إلى الأسرار , مما يعني أن أي أمة تمتلك سلاحاً سرياً ستهزم أمريكا , باختصار, إن أي أمة تنجح في الإستفادة من كامل دلالات نبتون ستكون قادرةً عى منع الأمريكيين من تحقيق هدفهم في السيادة على العالم , إنها روسيا , تلك الأمة التي ولدت - بهيئتها الأصلية - في الحوت , بيت نبتون.

الصراع مع روسيا:

لقد قال لي أحد أصدقائي ذات مرة حينما كنا نناقش بعض القضايا العالمية "عاجلاً أم آجلاً , ستصل الأمور إلى خواتيمها" فقد كان يشعر بحتمية حصول صراع قريب بين أمريكا و روسيا. هذا الأمر تؤكده هيئة أمريكا الفلكية , فالمريخ عندهم (الحرب) في تربيع (إصطدام) نبتون (روسيا), الأمر الذي قد بدأ الأمريكيون بمناقشته علناً. منذ مدّة , قال الإستراتيجي زبيجنجيف بزيرزينسكي في إحدى محاضراته "روسيا بلادٌ شاسعة جداً .... و قلب العالم سيكون في القارة الأوراسية (اسم يطلق على أوربا و آسيا مجتمعتين)...." إن الطريقة التي سيبدأ فيها الصراع توضحه الهيئة الفلكية لدولة روسيا الجديدة.

هيئة روسيا , بوتين:

الدولة الروسية الجديدة تأسست في 12 يونيو 1990 بموسكو الساعة 9:45 بتوقيت جرينتش. لقد تأسست بشمس الجوزاء و طالع العذراء. طالع أي دولة يصف الإقليم الذي تأسست عليه و مستقبله. طالع العذراء يدل على جميع أشكال التجزيء, مما يعني أن الأراضي الروسية في طور التجزؤ . في بيتها السابع (العلاقات مع الدول الأخرى , التعاون , الخلافات , الحروب) يوجد كوكب المريخ (الحرب) في الحمل (الحرب) مما يؤكد أن روسيا ستدخل في حرب مع دولة أو عدة دول. رأس البيت السابع موجودٌ في الحوت , مما يشير إلى أن الحرب ستبتدئ بطريقةٍ تحمل في طياتها دلالات الحوت (السرية, الخفاء , الإرهاب) أثناء كتابة هذا المقال , سمعت بحصول إنفجار في وسط موسكو..... كل شيء يبتدئ بقدمة تمهد له. المريخ في هيئة روسيا مربع مع كلٍ من نبتون (الخفاء , الإرهاب) و أورانوس (قنبلة , تفجير, صواريخ, قصف جوي) الأمر الذي يوضح أن روسيا ستهاجم فجأةً بإرهاب و قنابل و صواريخ يستعملها - زعماً - الإرهابيون. إذاً , فقد توصلنا إلى المعنى الحقيقي لخطر الإرهاب القائم : مهاجمة روسيا إرهابياً.

في عام 1999 نشرتُ في مجلة الإتحاد الروسي - التي يصدرها البرلمان الروسي - مقالاً توقعت فيه تعرض روسيا لخطرٍ عظيم "...في نهاية 2003 و بداية 2004 , إقد تتعرض موسكو لخطر القصف بقنبلةٍ ذرية...." بدا هذا الكلام في ذلك الوقت كفلم من الخيال العلمي , و لكن بات مممكناً أن ترى الخطوط العامة لهذا السيناريو الذي وُضع منذ زمنٍ طويل. لقد نشرت تلك النبوءة بعد بذل جهدٍ مضني في دراسة هيئة كلٍ من أمريكا و روسيا و الرئيس الروسي بوتين. الهيئة الفلكية لتأسيس أي دولة و هيئة رئيسها تلعبان دوراً رئيسياً في ما قد يؤول إليه أمر هذه الدولة. ولد الرئيس بوتين في شمس الميزان , في 7 أكتوبر 1952 (30 شرق 15 , 59 شمال 55) , ساعة الميلاد غير معلومة, استناداً إلى المنجمين الأمريكيين , فقد ولد بوتين في طالع العقرب , في حين يعتقد المنجم الروسي تيماشيف أن طالعه في الأسد (و هذا ما أرجحه) , بغض النظر عن طالعه الصحيح, نجد في هيئة بوتين كوكب بلوتو (الموت) في الأسد (السلطة , الحكم , الرئاسة) في الدرجة الثانية و العشرون 22 , التي ترمز في نظريتي للدرجات إلى القتل , و نجد أيضاً كوكب أورانوس (قنبلة) بالسرطان في الدرجة الثامنة عشرة , التي أعتبرها في نظريتي للدرجات أسوأ درجة في الدائرة الفلكية على الإطلاق , إنها الدرجة الشيطانية. هذه الدرجة كانت نشطة جداً حينما قذفت القنبلة الذرية فوق هيروشيما في 6 أغسطس 1945 (132 شرق27 , 34 شمال24) الساعة 8:16:40 -9 ! كان الطالع في تلك اللحظة بالدرجة الثامنة عشرة من العذراء في حين أن القمر (الناس , الجنس البشري) مع زحل (البؤس , الحزن) في الدرجة الثامنة عشرة من السرطان , أي في نفس المكان الذي يوجد فيه أورانوس عند بوتين ! إذن حياة الرئيس الروسي بوتين ستهدد بالخطر (بلوتو في الدرجة 22 ) أثناء حكمه (الأسد) , و هناك احتمال قوي بأن يلقى نفس المصير الذي واجهه سكان هيروشيما !

في هيئة المقارنة بين روسيا و أمريكا نجد أن المريخ (الحرب ,الهجوم , الصراع) في هيئة أمريكا مقترن بشمس روسيا (القوة, السلطة , الهيمنة) مما يشير إلى أن أمريكا ستسعى إلى كبح توسع النفوذ الروسي من خلال الحرب. في هيئة المقارنة بين هيئتي أمريكا و بوتين, نجد أن بوتين يمتلك أربعة كواكب في البيت العاشر من هيئة أمريكا : الشمس (القوة , الهيمنة) , زحل (التقييد , الحرمان) و نبتون و عطارد , مما يعني أن سياسات بوتين ستعمل على كبت قوة أمريكا (البيت العاشر) بشكلٍ كبير. يمتلك بوتين أربعة كواكب من أصل عشرة في الميزان (الدبلوماسية) , مما يشير إلى أن بوتين سيسعى من خلال أنشطته الدبلوماسية إلى الإضرار بأمريكا بشكلٍ حاد.

في الهيئة الفلكية لأمريكا , يصف البيت العاشر الطرق و الوسائل التي يستعملها الأمريكيون للسيطرة على العالم , و لكنه أيضاً الكيفية التي سيخسرون بها سيادتهم على العالم. البيت العاشر يبتدئ في الميزان (الدبلوماسية , المعاهدات , التحالفات) , مما يعني أن الأمريكيين سيخسرون سيادتهم بفعل تحالف و اتفاق جميع الدول الأخرى ضد أمريكا , زحل (العقوبات) موجودٌ في البيت العاشر , مما يشير إلى أن العالم بأسره سيقوم بفرض عقوبات عليهم , إذاً فهم سيخسرون سيادتهم بفعل أنشطة دبلوماسية تؤدي إلى تحالف جميع دول العالم ضدهم , هذا الأمر سيشمل: طرد بعثاتهم الدبلوماسية من سائر دول العالم, منع طائراتهم الحربية و المدنية من الهبوط من قبل أكثر دول العالم , منع المواطنين الأمريكيين من دخول أكثر دول العالم , فرض مقاطعة على البضائع الأمريكية.

بعد هذا , ماذا قد يفعله الأمريكيون للرد؟ الرد الطبيعي هو الحرب. و لكن لم يسبق لأحد أن حقق النصر في محاربة جميع دول العالم.

بداية انحدار أمريكا

لقد بدأ انحدار أمريكا من اللحظة التي تولى فيها الرئيس الحالي بوش الرئاسة , فقد ولد في 6 يوليو 1946 الساعة 7:26 +4 (72غرب55, 41شمال18) في شمس السرطان و طالع الأسد , الشمس (القوة) في هيئته الفلكية موجودة في البيت الثاني عشر مما يرمز إلى الخسارة , هذا يعني أنه - وفي خلال فترة حكمه - ستبدأ بلاده بخسارة سيادتها العالمية , التي عملوا على حيازتها بكل صبر و حكمة و تروي و حسبان :cry: :cry: . إن حجر القوة (زحل في البيت العاشر) قد بدأ بالإنحدار هبوطاً إلى أسفل السافلين ......
زحل (الخسران) في البيت العاشر (القوة) في الميزان (الألوان) تربيع (اتصال نحيس) مع الشمس (القوة مرةً أخرى) يخبرنا أن أمريكا ستخسر قوتها حينما ينتخب للرئاسة رجلٌ أسود...لقد بات واضحاً الآن كثرة الملونين حول الرئيس الحالي , إذاً , فأمريكا الآن قد بدأت في طور الإنحدار.

نهاية أمريكا

البيت الرابع من هيئة أمريكا يخبرنا عن نهايتها , هذا البيت يبتدئ بالحمل (الحرب) و صاحبه المريخ في الجوزاء المحكوم بكوكب عطارد (التجزيء) مما يعني أن الحرب ستشن على أرضهم , و أن أمريكا ستتجزأ إلى عددٍ كبيرٍ من الدويلات الصغيرة.....

هيئة أمريكا

You can see links before reply
-----------------------------------

ترفبوا تعليقاتي على الموضوع قريباً...........

صالح الشاعر
19-05-2007, 08:25 PM
ما شاء الله

أحسنت الاختيار والتنفيذ يا أخي

شكرا جزيلا وبانتظار التعليقات

19-05-2007, 08:27 PM
بارك الله فيك اخي الكريم
وحقيقة لقد قرأت هذا الموضوع قبل اكثر من سنه في موقع هذا المنجم الصربي المميز ولكني وبترجمتك الممتازة اكتشفت ما لم انتبه له قبلا
احييك على هذا الموضوع القيم واتمنى ان تستمر بعطائك في الترجمه فنحن بأمس الحاجه لها

تحياتي

20-05-2007, 02:56 PM
حسب تحليل هذا المنجم فان نبتون مدمر بالنسبه لامريكا
طالع ايران الحوت وصاحبه نبتون فهل هذا هو سبب الفشل الذي حظيت به امريكا في العراق حيث ان غزوها منح ايران الفرصه الذهبية لتوسيع نفوذها

النّجف الأشرف
30-05-2007, 05:38 PM
بسم الله و الحمد لله و الصلاة على حبيب الله وآله أولياء الله

مندوب النجف الأشرف يكتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

1- بارك الله فيك ايها الفاضل (سامي المنجمين SM)
على نشرهذا الموضوع
الذي يحتوي على دراسة علمية تناقش أشهر الآراء التنجيمية حول أشهر القوى والبلاد وهو طالع امريكا

2- ويوفق صاحب المقال على تفنيد مزاعم المشهور
وفي ذلك اسوة للباحثين حتى لا يخافوا من التطور والنقاش فيما اعتادت بها الأذهان

4- وفي المقال فوائد أخرى منها:
سرّ الغلبة والتفوق على الأمريكان:
...مما يعني أن أي جيشٍ يمتلك الإيمان الصحيح بالله سينجح في هزيمة الأمريكيين....
في الهيئة الفلكية لأمريكا , يصف البيت العاشر الطرق و الوسائل التي يستعملها الأمريكيون للسيطرة على العالم, و لكنه أيضاً الكيفية التي سيخسرون بها سيادتهم على العالم....
...بالإضافة إلى ذلك يرمز نبتون إلى الأسرار , مما يعني أن أي أمة تمتلك سلاحاً سرياً ستهزم أمريكا , باختصار, إن أي أمة تنجح في الإستفادة من كامل دلالات نبتون ستكون قادرةً عى منع الأمريكيين من تحقيق هدفهم في السيادة على العالم , ....أي عدو لأمريكا ينجح في التخفي سيحقق النصر عليهم (بإذن الله),...

وقد اهتم بهذا الجانب الأيرانيين: في اخفائهم للتقنية النووية وارسال الصواريخ الفضائية و(ما لم يتكلموا عنها وهو) استخدام القوة الكهرومغناطيسية.


5- ومن فوائدها ايضا:
تقويم الجهاد على امريكا واسرائيل:
برصد اقتران المريخ بنجم الجاذل (Bellatrix)
الذي يمنح (بقدرة الله) النصر و التمكين في الحروب ,...

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين

سميح العبيط1
07-06-2007, 02:22 PM
تحية وبعد
ها نحن ننتظرك اخيSM
تحياتي

عبود المغربى
04-12-2010, 01:50 PM
مشكور على الطرح وبارك الله فيك