المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السحر او الحسد او الأشياء "الغير منطقية"


05-08-2007, 07:43 PM
كيف تحددها من الخارطة؟؟؟

ومتى تحدث؟؟

ايضا سؤال لأهل التنجيم العربي

:lol: :lol: :lol:

تعبتكم اليوم كثيرا

مو؟؟

05-08-2007, 10:05 PM
يا اهلا بمسائل اهل الهند

كواكب السحر والحسد والاشياء الغير منطقية
زحل وبلوتو ونبتون والذنب واورانوس وعطارد احيانا
وبيوتها الثامن والثاني عشر والسادس
هذه الادلة الطبيعيه
رغم ان طرق التحليل الصحيح تجعل كل الكواكب قابله وادلة لبعض الاشياء وحسب حالاتها فقد يصبح القمر او الشمس او الزهرة او اي كوكب دليل على السحر او الحسد او حتى ريح الجن كل شيء بحالته التي توجد في الهيئة وبدراسه الكواكب بصورة مفصله نشتطيع تحديد كل واحد منها على ماذا يدل تحديدا فقد يدل وجود كوكب ما على تعرض الشخص الى سحر في فترة ما وعن طريق تقنيات التنجيم مثل التسيير والفردار والتحويل السنوي يمكن معرفة وقت حدوث السحر تحديدا وعن طريق اتصالات الكوكب وموضعه في البيوت والبروج نستطيع ان نفصل في هذا الامر ونعرف كل شيء عنه .
هل تعرفين ان بالتنجيم العربي هناك بيوت مشتقه ايضا :wink:
يمكن عن طريق هذه الطرق التفصيل بكل حدث لمعرفته بصورة تامه

بس اكيد لا يخفى عنك هذا الموضوع رغم اننا لم نذكره سابقا
مو ؟؟

06-08-2007, 02:39 PM
وما هي بيوت العرب يا مناضل؟؟؟

التساعية والاثني عشرية؟؟؟

:lol: :lol: :lol:

07-08-2007, 08:36 PM
السحر او الحسد او الامور الغير منطقية او يصعب سبب حدوثها (أي المشاكل والعقبات والهموم التي تبدو وكانها بدون سبب منطقي او تدل على سحر او حسد) ينظر اليها من هذه البيوت:

1. للطوالع المنقلبة ينظر الي البيت الحادي عشر وربه

2. للطوالع الثابتة ينظر الى البيت التاسع وربه

3. للطوالع المجسدة ينظر الى البيت السابع وربه

كيف نقرأها أو نحللها أو نعرف متى حدوثها او امكانية الشفاء منها او في اي جزء من الحياة تؤثر علينا؟

مثال:

شخص يعاني من مشاكل من هذه النوعية (خلافات بدون سبب) مع زوجته. ننظر الى خارطة التساعية. اذا كان مثلا ربها الأسد ننظر الى البيت التاسع وربه والكواكب المتواجدة فيه. هنا يكون المريخ هو الكوكب الدال على هذه الامور. ان كانت الفترة التي يمر بها هي فترة المريخ (حسب الداسا) فهذا يعني ان خلافاته مع زوجته سببها السحر او الحسد او الارواح الشريرة او غيرها من الامور. متى تتحسن؟ طبعا عندما تنتهي فترة هذا الكوكب.

مثال آخر:

شخص يعاني من مشاكل بدون أسباب وعرقلات في عمله. نظرنا الى الفترة التي يمر بها (االداسا) وعرفنا انه يمر بداسا عطارد. انظر الى طالع الخارطة d10 والتي تقسم البرج الى 10 أقسام واعرف ان الطالع القوس اي برج مجسد مما يعني ان البيت السابع هو دليل هذه الامور. البيت السابع من القوس هو الجوزاء وربه عطارد. يمكنني القول له بكل ثقة ان شيء من هذه الامور يسبب له هذه العرقلات والمصاعب في عمله. وطبعا تتحسن هذه الامور بعد انتهاء فترة عطارد.

أي أنني انظر الى الخارطة المتعلقة بالامر الذي يعاني منه وارى البيوت الدالة على هذه الاشياء ان كان يمر تحت تاثيرها من ناحية فترة الداسا او لا. ان كانت لاجابة بالنفي انظر الى عوامل اخرى قد تكون سببت هذه المشاكل.

طبعا عند الهنود علاج لهذه الامور او تخفيف لها. مثلا ان كان رب البيت الدال على هذه الامور هو عطارد نسعى بذلك الى التصدق بامور عطارد او بالمال يوم الاربعاء، وان كان المريخ تصدقنا يوم الثلاثاء، ويمكن ايضا الصوم في هذه الايام بنية دفع البلاء والتصدق بعد الافطار.

ahcene
10-08-2007, 06:44 PM
الاستادة مي هناك عدة اعضاء من المنتدى من قالوا لي انك مسحور
عضو فقط هو بنديدي من المغرب من قال لي
بك حسد فقط ارجوك ان تعطي النتيجة
اين الخطء

14-08-2007, 10:19 AM
هذه الطريقة تحدد فقط الأسباب الماورائية

ولكنها لا تفرقبين الحسد او السحر

ولكنها تعطي الحلول او العلاج وتخبرك متى يتحسن الامر