المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتصالات المريخ و تحاويله في التنجيم الدولي


نوفيد
14-04-2006, 03:50 AM
You can see links before reply


إتصالات المريخ و تحاويله في التنجيم الدولي


إتصال سعيد بين المريخ و الشمس:
يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .
إتصال نحيس بين المريخ و الشمس:
يدل على أن الحكومة قد تميل لممارسة سياسة قمعية لفرض نفوذها و سطوتها , قد يدل كذلك على ازدياد أعمال العنف و العدوان , و كذا إضرابات في قطاع الصناعة أو قطاع الصحة .


إتصال سعيد بين المريخ و القمر :
يدل على حسن الحالة النفسية للجند و رجال الأمن و العمال في قطاع الصناعة و ارتفاع معنوياتهم و بذلهم مجهودا أكبر و بالتالي مردودية أكثر , و نلاحظ في هذا اليوم قلة في عدد العمليات الجراحية .
إتصال نحيس بين المريخ و القمر :
يدل على استياء الرأي العام من ضغوط رجال الأمن الوطني و هبوطا في معنويات عمال قطاع الصناعة أو الصحة و قلة مردوديتهم , و قد يشهد هذا اليوم ازدياد أعمال العنف خصوصا ضد النساء .

إتصال سعيد بين المريخ و عطارد :
يدل على اهتمام سائل الإعلام و الصحف و الجرائد بسياسة البلد العسكرية و تطوير مستوى الجيش و تحسين أوضاع العسكر و رجال الأمن كما قد تشهد هذه الفترة تزايد تنقلات الجيش من مكان لآخر في نفس البلد , كما تركز الصحافة على قطاع الصناعة و تحسين أوضاع العمال و القطاع الصحي في البلد , و كذا إهتماما أكثر بالميادين الرياضية و تنظيم الألعاب و المباريات و المواسم الرياضية .
إتصال نحيس بين المريخ و عطارد :
يدل على انتقادات وسائل الإعلام لزيادة نفوذ السلطات الأمنية أو الجيش في البلد و قمع حرية التعبير , أو قد تمارس سياسة قمعية ضد الصحافة و قد يتعرض بعض رجال الصحافة للتعنيف و العدوان و ربما للسجن . ستوجه وسائل الإعلام كذلك انتقادات لردي أوضاع القطاع الصحي و قطاع الصناعة و ربما شهدنا إضرابات و احتجاجات للأطباء و الممرضين أو لليد العاملة في بعض المؤسسات , و توجه انتقادات لقطاع الرياضة و المطالبة بالإهتمام به و إدراج فئات شابة في الفرق و الأندية لتشبيبها .


إتصال سعيد بين المريخ و الزهرة :
يدل على حسن حال الجند و الجيش و رجال الأمن الوطني و كذا اليد العاملة في قطاع الصناعة , و كذا نجاح المطربين و الموسيقيين العاملين في الميدان الفني و تحقيقهم لمبيعات مهمة خصوصا الذكور منهم و كذلك الأغاني الثورية و الوطنية , المنتجات الفنية التي تطرح في الأسواق ستلاقي بعض الصعوبات لكنها في نهاية المطاف ستحقق النجاح المطلوب . كما تكون الحالة الصحية للناس جيدة جدا و تقل الأمراض و يميل الناس أكثر للترفيه و التسلية في الأندية و مزاولة الأنشطة الرياضية , و هي فترة مناسبة لتنظيم المباريات و الألعاب الرياضية .
إتصال نحيس بين المريخ و الزهرة :
يدل على ازدياد أعمال العنف و العدوان خصوصا ضد النساء و زيادة حوادث الإغتصاب و الفضائح الجنسية و الخيانة الزوجية , و يعاني الفنانون و المطربون من عدة صعوبات في تسويق أعمالهم الفنية , و هي فترة غير مناسبة للإستثمارات المالية و طرح منتوجات جديدة للأسواق .

إتصال سعيد بين المريخ و المريخ :
يدل على ازدياد شأن القوات المسلحة و ارتفاع نسبة التجنيد و ربما القيام ببعض المناورات العسكرية , كما يدل على تحسن أوضاع اليد العاملة و ازدياد مردودية القطاع الصناعي , و حسن الحالة الصحية للشعب و تمتع الناس بالنشاط و الحيوية , و تعرف هذه الفترة اهتماما أكثر بالأنشطة الرياضية و المباريات التي تطبعها منافسة قوية .
إتصال نحيس بين المريخ و المريخ :
يدل على بعض الأعمال التعسفية و القمعية التي يتعرض لها المواطنون من قبل رجال الأمن و قد تعرف هذه الفترة انشقاقات في الجيش و القوات المسلحة أو يزداد نفوذ أحد القادة الكبار مما يثير مخاوف الحكومة , قد تشهد هذه الفترة احتجاجات أو مظاهرات تطبعها أعمال عنف أو شغب في قطاع الصناعة أو الصحة و هناك احتمال وقوع حرائق أو حوادث طبيعية أو تخريبية في هذه الفترة .

إتصال سعيد بين المريخ و المشتري :
يدل على نشاط كبير في المبادلات التجارية خصوصا الخارجية و التصدير و الإستيراد و كثرة البعثات الديبلوماسية من و إلى الدول خصوصا من أجل التعاون التجاري أو العسكري , كما تزداد مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و تتحسن أوضاع القضاة و رجال الدين و رجال القانون و الأمن الوطني و الجيش و القوات المسلحة .
إتصال نحيس بين المريخ و المشتري :
تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للشؤون العسكرية , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن أحد الدعاة أو رجال الدين المعارضين و يلقى تأييدا شعبيا كبيرا .

إتصال سعيد بين المريخ و زحل :
يدل على نشاط و مردودية أكبر في الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة , و ازدياد المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن و استقرارا في بورصة القيم , و تشهد البلاد استقرارا أمنيا أكبر بفضل نشاط الأمن الوطني .
إتصال نحيس بين المريخ و زحل :
يدل على ظهور صعوبات و مشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة و بورصة القيم , و تراجع المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن , و احتمال وقوع حوادث أو إضرابات و مقاطعات في المناجم و المحاجر و المعامل مما يعرقل الإنتاج . كما يزيد نفوذ رجال الأمن و الجيش و يتعرض المواطنون للقمع و التعسف , و في هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو رجال الدين من المحافظين أو المتعصبين , أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية .

إتصال سعيد بين المريخ و أورانوس :
يدل على نشاط أكبر في الرحلات الجوية و ازدياد مداخيل الخطوط الجوية الوطنية و اهتمام الدولة بتطوير الأسطول الجوي العسكري , و محاولة عصرنة قطاع الصناعة و تطويره بإدخال التقنيات الجديدة و مكننة الصناعة , و يتمتع الناس بحرية أكبر في التعبير و يحقق ذوي القطاع الخاص أرباحا مهمة بفضل مجهودهم و مثابرتهم .

إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس :
يدل على احتمال وقوع حوادث مفاجئة كالحرائق و التفجيرات أو وقوع الطائرات و احوادث في السكك الحديدية و الزلازل و العواصف , و قد يقع هناك تمرد أو انقلاب عسكري أو يتم عزل أو قتل أحد القادة الكبار . أو نشهد مظاهرات أو إضرابات في قطاع الصناعة أو الصحة أو بسبب قمع الحريات , و قد تشهد هذه الفترة فضائح اجتماعية أو جنسية .

إتصال سعيد بين المريخ و نبتون :
يدل على اهتمام الدولة بتطوير الأسطول البحري و قد تكون هناك بعض المناورات البحرية , و تزيد مداخيل قطاع الصيد البحري و قطاع الصناعة خصوصا الصناعات البيتروكيماوية و الصيدلة و الفن السابع .
إتصال نحيس بين المريخ و نبتون :
يدل على اضطراب سياسي في البلد بسبب ازدياد نفوذ الجيش أو ازدياد شعبية بعض الجماعات الدينية أو المتطرفة , و قد تشهد هذه الفترة بعض الحوادث الطبيعية كالفياضانات أو غرق بعض السفن أو ناقلات البترول أو حرائق أو اضرابات في قطاع الصناعة و الصحة .

إتصال سعيد بين المريخ و بلوطون :
يدل على تحولات و تغييرات إيجابية في الجيش و الأمن الوطني , و يتم التركيز على تطوير البنيات التحتية لقطاعي الصناعة و الصحة و محاولة تطويرهما .

إتصال نحيس بين المريخ و بلوطون :
يدل كذلك على أن هذه الفترة قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة , و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .

غسان
21-04-2006, 12:35 AM
رأيت من الواجب إضافة هذه الدراسة لكونها تحمل في طياته الكثير من القضايا المتعلقة بالتنجيم الدولي
التربيع بين المريخ وبلوتو والأحداث المترافقة
الولايات المتحدة الأمريكية - مربع بلوتو يفسد في 1967-1968

You can see links before reply
لأحداث: حرب فيتنام مع إغتيالات ضخمة مارتن لوثر كنج، الإبن. ، في أبريل/نيسان 4, 1968 وروبرت إف . كندي في يونيو/حزيران 5, 1968.

الولايات المتحدة الأمريكية: يوليو/تموز 4, 1776, 5:10 مساء لمت، فيلاديلفيا، بي أي

فيتنام الشمالية - مربع بلوتو يفسد أثناء 1968-1970
الأحداث: الإشتباكات الرئيسية بين الفيتنامين الشمالي وفيتكونج يتحشّدان من جهة وجنوبا فيتنامين وقوات أمريكية على الآخرين.
You can see links before reply
فيتنام الشمالية: يوليو/تموز 21, 1945, 2:45 صباحا توقيت غرينيتش، هانوي، فيتنام
في المثالين السابقين، المريخ الولايات المتّحدة في المعارضة بالمريخ فيتنام الشمالية، وأثناء حرب فيتنام بلوتو كان في المربع بهذا المحور، بكلا المريخ، ينشّط هذا النزاع الفظيع.

ألمانيا - مربع بلوتو يفسد أثناء متأخرا 1917 و1918
الحدث: الحرب العالمية الأولى - الجزء الثاني، تراجع ألمانيا على كلّ ساحات المعارك

You can see links before reply
ألمانيا: يناير/كانون الثّاني 18, 1871, 1:00 مساء لمت، فيرساي، فرنسا

رومانيا - مربع بلوتو يفسد في 1916-1917
الحدث: في أغسطس/آب 1916 رومانيا هاجم إمبراطورية أوسترو الهنغارية، لكن بعد أولي، في ديسمبر/كانون الأول نفس سنة، إحتلّ الجيش الألماني ثلثي من الأرض الرومانية، يجبر السلطات للهروب في مولدافيا، يمثّل أكثر فترة حرجة وجود الولاية الرومانية. عندما تأثير العبور مرّ، ضربة رومانيا تعود، يستعيد أرضه.

You can see links before reply
رومانيا: فبراير/شباط 5, 1859, 2:41:15 مساء لمت، بوخارست، رومانيا
في المثالين السابقين، المريخ ألمانيا في المعارضة بالمريخ رومانيا، وأثناء الحرب العالمية الأولى transiting بلوتو كان في المربع بهذا المحور، بكلا المريخ، ينشّط النزاع.

الإسلام - مربع بلوتو يفسد في 2003-2004
الحدث: حرب العراق - الولايات المتّحدة والحلفاء هاجموا وإحتلّوا العراق مواجهة عنيفة من السكان المحليين
You can see links before reply (You can see links before reply)
ا لإسلام: يوليو/تموز 15, 622, 10:19:14 مساء لمت، المدينه، العربية السعودية

مصر - مربع بلوتو يفسد في 1973
الحدث: المصري والسوري، هجوم مدعوم من قبل الحلفاء العرب الآخرين إسرائيل في يوم يوم الغفران، الذي ظهر بشكل سيئ أن يكون للمهاجمين
You can see links before reply
مصر: يونيو/حزيران 18, 1953, 11:30 مساء توقيت غرينيتش، القاهرة، مصر
كما شوهد في الأمثلة السابقة بلوتو في مربع منزل الثاني العشر المريخ أظهر كحافز لإبداء المشاعر الداخلية من الغضب ضدّ حالة التي أصبحت غير مقبولة وأدّت إلى مهاجمة إلى جار (المريخ في المنزل الثالث في حالة مصر، أشار إلى إسرائيل) أو إلى بلاد بالتفوق العسكري (المريخ في المنزل العاشر في حالة رومانيا، أشار إلى ألمانيا وإمبراطورية أوسترو الهنغارية)

إسرائيل - مربع بلوتو natal المريخ في نوفمبر/تشرين الثاني 4, 1995
الحدث: رئيس الوزراء الإسرائيلي يتشاك رابين إغتل من قبل معارض جناح يمين الإسرائيلي للسلام .
You can see links before reply (You can see links before reply)

إسرائيل: مايو/مايس 14, 1948, 4:37 مساء يت، تل أبيب، إسرائيل

السويد - مربع بلوتو المريخ في سبتمبر/أيلول 18, 1961
الحدث: موت داج هامرشولد، دبلوماسي، سكرتير الأمم المتّحدة العام، في تحطّم طائرة بينما على مهمّة سلام إلى الكونغو، من المحتمل قتل
.
You can see links before reply (You can see links before reply)
دستور السويد: ديسمبر/كانون الأول 7, 1865, 3:20 مساء لمت، إستوكهولم، السويد

الصين - مربع بلوتو يفسد في يونيو/حزيران 1989
الحدث: يربّع ساحة تين رجال مذبحة - مئات المحتجّين قتلوا، العديد من الاشخاص المجروحين الأخرى أو ألقت القبض عليها بعد مظاهرات الشارع الهائلة
You can see links before reply
الصين: أكتوبر/تشرين الأول 1, 1949, 3:01:36 مساء كت، بيجين، الصين

الأمثلة الحميدة الأكثر الأخرى:
المملكة المتّحدة - مربع بلوتو المريخ في أواخر 1945 - 1947
الحدث: الفترة ما بعد الحرب , مرتبة القوّة العظمى العالمية السابقة، نالت الهند إستقلالها من المملكة المتحدة في أغسطس/آب 1947.
You can see links before reply
المملكة المتحدة: يناير/كانون الثّاني 1, 1801, 12:01 صباحا توقيت غرينيتش، لندن، إنجلترا

اليابان - مربع بلوتو natal يفسد في 1908-1910
الحدث: إرتفاع الفخر القومي في اليابان , كوريا
You can see links before reply (You can see links before reply)
اليابان - دستور ميجي: فبراير/شباط 11, 1889, 12 مساء لمت، توكيو، اليابان

آيرلندا الشّمالية - مربع بلوتو يفسد في 1994
الحدث: كما هو الحال مع تأثير مربع المريخ بلوتو بهت لفترة في سبتمبر/أيلول أغسطس/آب 1994، أعلن الجيش الجمهوري الآيرلندي وقف إطلاق نار
You can see links before reply (You can see links before reply)

آيرلندا الشّمالية: ديسمبر/كانون الأول 7, 1922, 3:28 مساء توقيت غرينيتش، بلفاست، آيرلندا الشّمالية


مربع بلوتو المريخ * سمات قادمة * تنبؤات
فلسطين - مربع بلوتو natal المريخ في الربيع من 2008 وبعد ذلك طوال السنة 2009
التنبؤ: أثناء تأثير السمة، النزاع العربي الإسرائيلي المستمر سيرتفع لمستوى جديد كامل، بعد ذلك، الحرب ستنتهي وحلّ سلمي سيوجد.
You can see links before reply
إعلان إستقلال فلسطين: نوفمبر/تشرين الثّاني 15, 1988, 1:40 صباحا يت، القدس، إسرائيل

أوكرانيا - مربع بلوتو يفسد أثناء ديسمبر/كانون الأول 2005 - ديسمبر/كانون الأول 2006
التنبؤ: كابلوتو، حاكم المنزل العاشر، عربات النقل التي يفسد المنزل الثاني العشر والمربعات هذا من المحتمل أن يشير إلى حالة عنيفة حرجة التي ستتضمّن كامل البلاد، جموع حاشدة كبيرة، بسبب أسباب سياسية.
You can see links before reply
أوكرانيا: أغسطس/آب 24, 1991, 5:31 مساء بجت، كيف، أوكرانيا
أستونيا - مربع بلوتو يفسد في أواخر 2004 وأثناء 2005
التنبؤ: عربات نقل بلوتو التي المنزل السابع، لذا من المحتمل أنّ تأثيره المثير الحادّ سيؤثّر على أستونيا (إنضمّت أستونيا إلى الإتحاد الأوربي مؤخرا ومنظمة حلف شمال الأطلسي).
You can see links before reply

أستونيا: أغسطس/آب 20, 1991, 11:03 مساء آر 1 دي، طالين، أستونيا ..

علي كامل
21-04-2006, 01:50 AM
الأخوين الكريمين نوفيد وغسان: لله دركما من مبدعين، جزاكم تعالى بركةً ورضىً عما تقدمونه، فاقترن المقال بالتطبيق، لا حرمنا من صحبتكم والتتلمذ على معارفكم.. بجاه العلي الحكيم

غسان
21-04-2006, 02:09 AM
أهلا بالأخ علي كامل ويا مرحبا مسرور جدا لكونك على النت مباشر
وأرى إن الضغط قد إزداد عليك في ساحة المواليد :roll: :wink: :wink:

علي كامل
22-04-2006, 07:51 AM
سلمك الباري، وأجابك طلبتك دنيا وآخرة وباقي الأخوة، ولانارى في نفسي جهداً أمام جهدك وباقي الأخوة، بل إني على يقين أنك بت ليلك ونهارك شاغلك ما أردته بنفس طيب وصادق لأخوتك .. ولك كل دواعي الوفاء؛ ولمن يقدم منتجه قربةً لله، حكمةً ومعارف، زادك الله من نعمه وبركاته.

عبود المغربى
03-12-2010, 06:49 PM
مشكور وبارك الله فيك

أحب الفلك
15-08-2011, 12:51 PM
لنعرف الأحداث الكائنة بسبب تربيع كما الأمثلة التي ذكرها الأخ غسان عن الدول نقوم تحويل أو هيئة مقارنة للستقلال البلد ودخول الشمس على فصل من الفصول وبعدها نرى أين التربيع ومن المخطط الحركي نعرف اليوم والساعة لحدوثه صحيح أم لا / لصعوبة البحث عنه دون مخطط

امورة الصادقة
29-07-2017, 10:22 PM
بورك فيك

الحسناء
15-11-2017, 11:29 AM
شكرا لكم

بشائر الخير
06-07-2020, 12:49 AM
بارك الله فيك