المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج التنجيمي


07-09-2007, 06:34 PM
s

You can see links before reply

s

هذه الخارطة هي لطالب جامعي. حسب طالعه المريخ والمشتري والشمس هي نحوس. المشتري في البيت الرابع في وباله وينظر اليه زحل نظر البيت الثالث وبذلك ينحسه وينحس البيت الرابع الدال على الدراسة. المريخ أيضا ينحس البيت من نظر البيت الثامن. المشتري هو أيضا رب البيت الثالث والسادس. المولود كانت لديه مشاكل في النطق والتعبير وتكلم في سن متأخر نسبيا (أيضا لاحظ زحل في البيت الثاني بيت النطق والبيت أيضا منحوس من المريخ من نظر البيت الرابع). وجود رب البيت السادس في الرابع يؤدي الى مشاكل دراسية خاصة في الاستيعاب وهذا هو الذي حصل في الواقع. بالرغم من أن زحل هو سعد بالنسبة للطالع وهو رب الرابع والخامس الا أن زحل منحوس بالمريخ، وزحل أيضا يقع في بيت المريخ، العقرب.

تدهورت نتائج المولود الدراسية ومستواه العلمي من سبتمبر 2001 عندما بدأت فترة المريخ الأساسية، وتدهورت أكثر في فترة المشتري الفرعية التي ابتدأت من مارس 2003.

أولا من الضروري أن يقوي المولود زحل السعد الأكبر حسب الطالع وذلك من خلال لبس حجر الزفير الأزرق يزن 4 راتي وربع الراتي في خاتم من الفضة في اصبعه الوسطى من يده اليمنى (يستطيع لبسه في اصبعه السبابة كذلك لأنه يستخدم لتقوية مقدرات المولود). يلبس الخاتم لأول مرة عصر السبت (قبل الغروب) في منتصف الشهر القمر المنير. يجب أن يلمس الخاتم الاصبع من تحت. يجب أن يتصدق المولود مباشرة بعد أن يلبس الخاتم بأحد هذه الأمور: أقمشة سوداء – أشياء مصنوعة من الجلد – الحبوب السوداء – الزيت – المال.

أيضا سيكون من الفعال جدا ان لبس المولود حجر الزمرد مع حجر الزفير لأن عطارد هو رب التاسع وبذلك يدل على التعليم الجامعي وهو يقوي الحظ عموما. يلبس المولود 4 راتي وربع الراتي في اصبعه البنصر او يفضل ان يصنع لنفسه خاتم من الحجرين الزفير الأزرق والزمرد ويلبس الخاتم في اصبعه السبابة من يديه اليمنى. يمكن للمولود أن يلبس الخاتم اما يوم الأربعاء او السبت أو اذا كان الطالع يعود لأحد الكواكب. هنا يجب أيضا التصدق بأمور عطارد وهي البرونز أو الأمور الخضراء.

أيضا من الضروري تخفيف نحوسة المريخ خاصة أنه ينحس بيوت العلم والدراسة وأيضا لأن المولود حاليا يقع تحت تأثير فترة المريخ. يستطيع المولود صيام يوم الثلاثاء ويفضل أن يستمر صيام الثلاثاء لمدة 21 أسبوع. أو بامكانه ان يحمل معه وفق المريخ وهو هذا:

s

You can see links before reply

s

أيضا يمكن التخفيف من تأثير المشتري السلبي يمكن التصجق بأمور المشتري وهي الأقمشة الصفراء أو الحبوب الصفراء أو الفاكهة أو حتى الكتب الدينية. يمكن للمولود صيام كل خميس وذلك لمدة 16 أسبوع. يمكنه أيضا حمل وفق المشتري وهو هذا:

s

You can see links before reply

s

07-09-2007, 06:47 PM
ما شاء الله

اسرار جديدة للتنجيم تكشف :shock:

08-09-2007, 11:01 AM
سر اهتمام الهنود بالتنجيم هو اعتقادهم انه لا شيء ثابت انما يمكننا التخفيف

وهناك طرق انسانية وطرق روحية للتخفيف من النحوسات وأيضا سفلية

وكل وحسب رغبته وما يريد

وهناك مانترا ولكني شخصيا ابتعد عنها لأن بها نوعا من الشرك