المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الولايات المتحدة الامريكية


23-06-2006, 11:52 PM
الولايات المتحدة الامريكية
هيئتها المشهورة هي اعلان الاستقلال في 4/7/1776 17:13 فيلادلفيا
تكون هيئتها بهذا الشكل
You can see links before reply

الطالع القوس في 13 درجة منه صاحب الحد الزهرة وصاحب الوجه القمر وصاحب الطالع المشتري في شرفه في السرطان في 5 منه في قران بين الزهرة والشمس .
القوس مثلما هو معروف برج الحرية والاستقلال وعشق المعرفة والحركة وعدم السكون والعلم والاختلاط , وهذا هو شعار امريكا الذي ( دوشتنا به ) الحرية والاستقلال , الذي هو ديدنها منذ استقلالها فالحرية اكبر ما يميز هذا البلد , كما ان صاحب الحد الزهرة التي تدل على الحرية الفاسدة او الفاحشة او الاستهتار بالمبادىء الاخلاقية وصاحب الوجه القمر يدل على التقلب وعدم الثبات والعاطفية وهذه هي ابرز صفات شعبها بصورة عامة , فالذي اشعل حرب امريكا مع اسبانيا في القرن التاسع عشر فتاة كانت مسجونة بالغ الصحفيين في ذكر برائتها .
القوس مجسد وصاحبه في منقلب يدل على اختلاط اجناس شعب هذا البلد وتعددهم .
القوس ناري يدل على قسوة الحياة والبقاء للاقوى فقط .
المشتري صاحب الطالع يدل على الدين والمعرفة والعلم والفلسفة والاسفار والاقتصاد والمال والتجارة في شرفه يدل على حيازة هذا الشعب لابرز صفاته او الصفات الجيدة التي يدل عليها ولكنه في السابع الذي يدل على كثرة الخصوم والاعداء ونيل المراد بصعوبة وقتال (يقارن الزهرة) التي تدل على نيلهم ما يريدون ولو بعد التعب والقتال , كما ان اقتران الزهرة يعيد نهج الاستهتار الاخلاقي والحرية المطلقة في هذا الشأن وحب للفنون والملاهي والمسرات الحسية ( الزهرة ) والعناد والتصميم لبلوغ المطلوب كما ان لهم ميل طبيعي للعدالة او حب غريزي لها وان لم يلتزموا بها ( الزهرة صاحب الميزان ) وهذا يظهر ابرز اثار امريكا
((( نصب الحرية الذي تمثلة فتاة عمياء تحمل مشعل ويوجد النصب وسط الماء )))
لاحظ دلالة هذا النصب الفلكي
1- المشتري دليل الحرية والاستقلال ( نصب الحرية )
2- في السرطان ( في خليج وسط الماء )
3- التمثال يمثل فتاة ( الزهرة )
4- عمياء ترمز للعدالة ( الزهرة صاحب الميزان )
5- التمثال مصنوع من مادة صلدة ( الزهرة صاحب الثور الترابي )
6- تحمل شعلة ( رمز للشمس التي يقترن بها المشتري ) ولكن ولان بين المشتري والشمس عدة درجات ( 8 درجات) مثلت الشمس برمز بسيط ( شعلة فقط ) .
كما ان اقتران المشتري بالشمس يدل على
الاستعلاء والتكبر وحب السيطرة وحب النفس والذات والبذخ والتبذير وترف الحياة وافضل المساكن والملابس والقصور وناطحات السحاب
ومثلما هو معروف فأن الولايات المتحدة اكثر البلدان التي خاضت حروب منذ تاسيسها فهل لذلك دلالة فلكية
نجد الطالع القوس 13 درجة وحسب راي منجم صربي شهير قال ان الدرجات ذات اسرار حسب طبيعة البروج أي الدرجة 1 من كل برج تمثل برج الحمل والدرجة 2 تمثل الثور الى 12 التي تمثل الحوت ليعود مرة اخرى فيكون 13 يمثل برج الحمل و 14 يمثل برج الثور الخ ....
لذا كان الطالع القوس 13 دليل القوة والحرب والدماء ( الحمل)
صاحب الطالع المشتري في السابع ( الخصوم والاعداء ) في حد المريخ ( القتال والحروب ) وفي السابع المريخ دليل الحرب والقتال كما نجد ان المريخ صاحب برج الحمل الموجود في الرابع يدل ان القتال من اجل الارض ( الحمل في الرابع ) وصاحب العقرب الموجود في الـ12 بيت الاعداء وللتخلص من الاعداء ( البيت 12)
المريخ يتصل بتربيع نبتون الموجود في العذراء في التاسع , يدل على حروب مع دول بعيدة ( التاسع ) ومع دول مجاورة ايضا ( نبتون الحوت الموجود في الثالث بيت الجيران ) .
كما نجد ان صاحب الثالث ( اورانوس ) يقارن درجة السابع والذي يدل ان هذا البلد سيخاصم كل جيرانه بتقادم العهود وستكون العلاقة معهم في تقلب دائم وهناك مفاجئات كثيرة ايضا ( صاحب الثالث اورانوس ) .
الحكم والسلطة
نجد ان العاشر الميزان و زحل فيه في شرفه وان علمنا ان زحل يسمى المعلم الصارم وهو هنا في شرفه والميزان دال على العدالة نعرف ما سبب التزامها الشديد بدستورها ومحاولة تطبيق العدالة بصورة تامة على نفسها ودولتها في اقل تقدير .
الشمس تربع زحل من بيت الخصوم تدل اغتيال ومقتل العديد من رؤساها وحكامها .
زحل صاحب البيت الثاني ( بيت المال ) في العاشر يدل على وصول الكثير من الاثرياء بهذا البلد للسلطة بل لن يصل للسلطة الا من كان صاحب ثروة وان كان من اسفل الطبقات العائلية ( زحل ) .
كما ان زحل في العاشر ويربعه الشمس صاحب التاسع
يدل على وصول شخص اسود او يهودي ( زحل ) الى السلطة واغتياله من قبل جهات خارجية او دينية ( تربيع الشمس صاحب التاسع ) .
القمر في الدلو
الميل للتقدم والتطور والعلوم التكنلوجية والتقنية وعلم النفس والفلك والتنجيم ومحاولة نبذ الماضي وعدم التمسك به وحب العزوبية وعدم الارتباط الطويل والاستقلال والشذوذ والمفاجئات ومخالفة العادات القديمة والشرائع .

يتبع ...........

ابو عز الدين
10-07-2006, 01:51 AM
اخي العزيز مناضل اشكرك على الموضوع الجيد
والفت انتباهك اخي ان طالع الولايات المتحدة الامريكية
هو على درجة 13 من برج العقرب
شكرا على هذا الموضوع مجددا
ارجوا لك الخير

12-07-2006, 02:46 AM
اشكرك اخي الكريم
ولكن وقت اعلان الاستقلال في اغلب المواقع المختصة بالتنجيم هو الذي ذكرته والذي يدل على ان الطالع هو هذا
فما هو دليلك ان طالعها هو 13 عقرب :wink: