العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > الروحانيات > أسئلة و استفسارت روحانية

أسئلة و استفسارت روحانية طرح جميع الأسئلة المتعلقة بالسحر و الروحاني


كشف البرج الباطني

أسئلة و استفسارت روحانية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  مشاركة رقم : [1]  
قديم 07-09-2009, 03:40 PM
روعه روعه غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: كل بيت عربي بيتي و كل أم عربية أمي
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
روعه is on a distinguished road
افتراضي كشف البرج الباطني

السلام عليكم
لا تستغربوا فأنا هنا ليست من أجل الكشف الروحاني فهو متروك للشيوخ الكرام بل فقط محاولة لكشف البرج من الاسم
كما هو معلوم هناك كشف يعتمد على تاريخ الميلاد لتحديد البرج الشمسي و ساعة الميلاد من أجل معرفة الطالع ascendant و هناك حساب اخر للاسم الشخصي مضاف اليه اسم الأم
و بصراحة أكبر سوف اخذ بأذن الله 5 طلبات الاوائل و ان أعجبكم الكشف سوف أبوح لكم بالسر
و أقول بسم الله على بركة الله
الشروط : شرط واحد فقط
ذكر اسم الشخصي + اسم الأم


تنبيه
أرجوكم لا تذكروا لي الاسماء المركبه أو الثلاثيه مثل فلان و أبوه و جده فقط الاسم الاول لا غير
سأنتظر الخمس طلبات الاوائل
تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [2]  
قديم 07-09-2009, 04:05 PM
ابو كرار ابو كرار غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
ابو كرار is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اختي الغالية
شكرا عالخدمة وانتضر ردم
اسمي حيدر ابن نورية
وخطيبتي
اسراء بنت صبيحة
ارجو معرفة البرج الباطني لكلينا
واكون ممنون منك بانتضار ردك علي
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [3]  
قديم 07-09-2009, 07:58 PM
المرجاني المرجاني غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
المرجاني is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم/عيسى..../الام/مريم........وشكرا
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [4]  
قديم 07-09-2009, 08:20 PM
المرجاني المرجاني غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
المرجاني is on a distinguished road
افتراضي

الاسم عيسى الام مريم وشكرا
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [5]  
قديم 07-09-2009, 08:22 PM
روعه روعه غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: كل بيت عربي بيتي و كل أم عربية أمي
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
روعه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كرار مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي الغالية
شكرا عالخدمة وانتضر ردم
اسمي حيدر ابن نورية
وخطيبتي
اسراء بنت صبيحة
ارجو معرفة البرج الباطني لكلينا
واكون ممنون منك بانتضار ردك علي
كشف حيدر بن نوريه
البرج الباطني
الحمل
الحمل وهو برج ذكري
صفة البرج : طاقة{ يانغ } ذكريه لهذا يصلح هذا البرج للرجال أكثر من النساء
الكوكب : المريخ
الطبع : ناري
اليوم : الثلاثاء
الجوهرة المفضلة له : العقيق المشطب
الأحجار الكريمة : وحجر الدم ، والجمشت ، والماس .
المعدن : الحديد
الزهرة التي تجلب السعادة والحظ : أبرة الراعي
اللون المناسب له : الأحمر والقرمزي والمنتوري
الرقم الحظ : 9
الأعضاء المعرضة للخطر : الرأس والوجه
مزاجه : سعد
جنسه : ذكر
حظه : نهاري
جهته : شرقي
خلقه : قوي
الصفات الحسنة عند أصحاب هذا البرج
الصراحة – الكرم – الصدق – العطف – الحنان – القيادة الحكيمة – الطموح مقبول – الشجاعة المتزنة – القدرة على تنفيذ أوامر الأكبر منه سناً –
الصفات السيئة عند أصحاب هذا البرج

التسرع – الأنانية – الغيرة بغير وقتها – عدم الغيرة عند الحاجة -عجرفة في التعامل - الاستبداد – العنف – عدم الصبر .

برج الحمل البرج رقم(1)
إن هذا البرج ناري من الدرجة الأولى كأنه النار تحت الرماد متى تشتد لا أحد يعلم نتائجها من يعاشر صاحب هذا البرج في ظاهر الأمر يعتقد أنه هادئ ووديع . إن امتزاج الوداعة والعصبية من طبع هذا البرج الذي له من المكر الباطن ما يعجز عن وصفه من يعتقد نفسه ذكياً ، إن البرودة التي ترتسم على وجه من علم هذا البرج توصلك إلى قناعه أنه الطفل الوديع الذي ليس له مثيل وهنا تكمن قوة الحمل .
إن صاحب هذا البرج إنسان طيب بالفعل ولكن عندما تتحرك النار به يصبح إنساناً شريرً إلى درجة الإجرام, لذلك كثير مما يتعاملون معه يخدعون بمظهره الطفو لي الوديع .
وللحمل مقدرة على تحمل كثير من المصاعب والأذى وكتمان الغيظ والانتقام من عدوه متى أراد
الوجه الأول
من نظر إليه زحل يكون مبروكا ابن حلال صابرا على المصائب و الأهوال يحب الناس و يهوى محل الضحك و الطرب و ليس له بخت في عشرة الناس و الغريب خير له من القريب وهو جليل القدر كثير الخيرات حميد الفعال عاقل لبيب يفعل الجميل مع غير أهله و الناس معه على أقسام فيهم من يحبه ومن يبغضه و هو لا يعرف المحب من المبغض يأتيه عسر و يسر و ضيق و فرج و صحة وسقم و الزمان لا يدوم على حال واحدة معه .
يخاف عليه من و جع الرأس و خفقان القلب و نوازل تتنزل عليه من رأسه إلى قدمه و يبقى ساهيا غائبا عن الوجود من وجع الرأس وخذلان اليدين فإذا نام قام مهدل الأذرع ثقيل الجثة وذلك أنه صب ماء في محل خراب أو أوقد نارا في كانون و لم يد ستر فنزل على رأسه طارق من العمار فنهض عليه ونفخ في وجهه فأورثه ذلك المرض .فإذا أردت الخلاص مما ذكر فاكتب له حجاب الأقسام و شفاء الأجسام ويعلق عليه بعد البخور و هو عود جاوي فإنه يكون له أمانا من جميع العكوسات ويؤخذ له سفوف الأصول
يستعمله أيام يبرأ بإذن الله و الله أعلم .
الوجه الثاني
من نظر إليه المشتري , يتزوج من النساء بالفرد و يخاف عليه من قيل و قال وضرب لسان و هرج كلام و تعب قلب بينه وبين النساء أو من قبل المرأة تكون قريبة منه أو شريكة له يتعب بسببها تعبا شديدا و يشتد عليه ذلك الأمر حتى يقع بينها و بينه الانفصال و ربما إنها تبغي له ما يقتضي الصد و البغض و البعد بعد القرب تظهر له العداوة لأنها أكبر أعدائه و تنظر له بعين المكر و الخداع و تريد له العار و ربما أنها تكتب له الأعمال الرديئة و تتكلم للناس في عرضه بالباطل و هو سليم العواقب و الله أعلم .
الوجه الثالث
من نظر إليه المريخ , يخاف عليه من الانتقال من مكان إلى مكان و ربما يخرج من يده شئ يندم عليه و هيهات أن ينفع الندم على ما فات و لا بد من حصول انشغال باله و تعب قلبه بسبب إنسان يغيب عنه أو بمرض و سفر أو خروج أي شئ من يده يشتغل به و لكن العواقب سليمة و الاجتماع حاصل و الحبيب مواصل و يرى فيه محبة و مودة للناس و من القلب للقلب رسول و تقع وقعة يكثر فيها الفتن ومن كان حبيبا ينقلب عدوا فلا تبح بسرك إلى الناس لأن فيهم الحبيب و العدو و مع هذا يخاف عليه من ملوك الحسان .


دعاء خاص لبرج الحمل
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحميهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي وتعلم ما عندي فأغفر لي ذنوبي أسألك إيمانا ً يباشر قلبي ويقينا ً صادقا ً حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي ورضني بقضائك .
اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحدا ً سواك واجعلنا أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لنا غنى لا يطغينا وصحة لا تلهينا واغننا اللهم عمن أغنيته عنا واجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا ً رسول الله .
كشف اسراء بنت صبيحه
الأسد
برج الأسد وهو برج ذكري
صفة البرج : طاقة{ يانغ } ذكريه
الكوكب : الشمس
الطبع : ناري
اليوم : الأحد
الجوهرة المفضلة له : الياقوت
الأحجار الكريمة : حجر الدم ، العقيق ، والزبرجد المصري ، والياقوت ، والكهرمان ، والماس
المعدن : الذهب
الزهرة التي تجلب السعادة والحظ : الآذريون
اللون مناسب له : الأصفر
الرقم الحظ : 1
الأعضاء المعرضة للخطر : القلب – العامود الفقري والظهر والجانبان
مزاجه : سعد
جنسه : ذكر
حظه : نهاري
جهته : شرقي
خلقه : ذو مكر
الصفات الحسنة عند أصحاب هذا البرج
الشجاعة – الطموح الذي لا ينتهي – التصرف كملوك – سيطرة على المواقف المحرجة – سيطرة على كل من حوله.
الصفات السيئة عند أصحاب هذا البرج
عدم سماع النصيحة من أحد – حب المغامرة إلى درجة الخطر – التظاهر بعدم الحاجة إلى أحد - عشق السلطة إلى درجة المرض - معتزون بنفسهم إلى درجة الغرور.
برج الأسد البرج رقم 5
إن أصحاب هذا البرج حقاً ملوك في طبعهم وتصرفاتهم وكيف لا وكوكبهم أفضل الكواكب أعطى أصحاب هذا البرج مقدرة غريبة من الكبرياء والهيبه والتحرك عند اللزوم لتحطيم أي عدو مهما كانت مقدرته الجسدية والعقلية, لأن كوكب الشمس عندما ينير في السماء نوره يطفئ نور جميع الكواكب على الإطلاق وهكذا صاحب هذا برج عندما يطل على بقية الأبراج فإنه صاحب مقدرة خارقة يستطيع بها أن تجعل جميع الأبراج تخضع له.
هذا البرج مذكر نائم قائم يتحرك في السنة حركتين على أثر حركة البر يتألم الرجل وعلامة صاحبه قصير العنق معتدل القامة غليظ الساعدين ربما كان بعينيه عيب كبير الأنف عريض القفا ذو أقدام كبيرة ينال من النساء مكايد عظيمة شديدة نهاية عمره الثمانين سنة وهو لطيف الخلق والذات
صفات صاحب هذا البرج
الخمول والجلوس في انتظار المواجهات التي تقوم على مستوى تظهر مقدرته التي ليس لها مثيل, أما الأشياء الصغيرة فإنه يتركها إلى أعوانه من بقيه الأبراج لذلك تجده يعطي الأمر إلى من هم دونه من بقيه عائلته الذين من دونه ، أقرباء أو غير ذلك فإنك تجده يوظف كثير من الناس في عدة مراكز من أجل أن يستفيد منهم عند الحاجة ,أنه يعتقد أن يجب أن يكون له أعوان يستطيع أن تخدمه وتساعده إذا اضطر إلى مواجهه خصومه .
إن صاحب هذا البرج لا يستطيع أن يكون إلا رئيساً حتى ولو كان صاحب هذا البرج فقيراً وصعلوكا فإنه لا يقبل أن يعمل عند أحد بل يبحث له عن عمل يكون فيه هو المعلم أو الرئيس والذين من حوله خدام وعبيد, وإن لم يجد فإنه يستثمر ولو بسطه على رصيف لذلك هو يؤمن بمقولة المثل القائل ( كن رأس كلب ولا تكن زيل أسد) من هذه الشخصية الفريدة من نوعها نعرف أن أصحاب هذا البرج إما يكونوا أولاد عائلة وأهلهم حثوهم على الدراسة وعلموهم مهن راقية كي لا يفشلوا في بداية حياتهم فهم لا يفكرون إلا بالمظهر فإن هم ما علموهم سوف يصبحون أناس على قارعة الطريق لأن غرورهم سوف يودي بهم إلى التهلكة أما إن كان لهم أهل متعلمين ومثقفين وصاحبين أموال فإن فسوف يبتسم لهم الحظ ويقودوا مشاريع ناجحة توصل بهم إلى أعلى الدرجات .
إن معدن الذهب أعطاهم قلب صافياً مثل الذهب قلب كبير يتسع لكل الناس ,لأنهم أصحاب رأي صائب, ولكن التعامل معهم يجب أن يكون بحذر لأنهم أناس دمويين إذا أحد تحداهم فهم غيورين جداً ويبنون قراراتهم على مقدار إخلاص الناس لهم ومع هذا فإنهم إذا أحد مدحهم وأرض غرورهم فإنهم يعطونه أكثر مما يستحق, وإذا أحد ذمهم بشيء ولو كان فيهم فإنهم يعاقبونه عقوبة كبيرة جداً ، أم التعامل معهم يجب أن يكون باللين وليس بالقسوة فإن كنت تريد منهم شيء ، فبعض المسايرة تأخذ منهم ما تريد وأكثر .
أما التعامل معه فهو أسهل من التعامل مع غيره ، يكفيك بعض الصراحة وقوة الشخصية وطلب ما تريد منه من دون لف أو دوران عندها سوف تأخذ منه منة ما تريد وأكثر وهو راضي عنك ، ويجب أن لا تكون أمام صاحب هذا البرج مهزوز ولا تكذب أمامه ولا تراوغ ولا تحتال عندها تأخذ ما تريد .
امرأة برج الأسد
هذه المرأة التي لا تكل ولا تمل من أجل زوجها وأولادها إنها نعم المرأة المخلصة التي تدافع عن زوجها وأولادها بأظافرها وأسنانها.
وأنها شخصيه ذكيه قويه متسلطة تعتز برأيها لا تقتنع من أحد فبرأيها هي دائماً على صواب.
علاقتها مع أولادها
علاقة الشخص الذي يعلم كل شيء ويفهم كل شيء وهم يجب أن يصدقوها ويعتقدوا أن رأيها أفضل من أي رأي آخر هذا طبعاً بنظرها وتحاول أن تسيطر عليهم وهم أطفال وعندما يكبرون فإنها تجد أنهم اكتشفوا تلك الخدعة التي كانت توهمهم بها لذلك يعترضون عليها ويفلت زمام الأمر من يدها ، فتجدها تحاول أن ترضيهم ساعة باللين وساعة بالشدة وتدعي تارة أنها القوية وتارة أنها الضعيفة وكل هذا من حبها لهم وحب السيطرة عليهم ولكن بطرقه المراوغة عندما تعجز عن الشدة وهي أيضاً تجدها قاسية ومرنه بنفس الوقت مع بناتها لأنها عندما كانت مراهقة كانت لها بعض العلاقات العاطفية وتكره بناتها أن يسيروا على هذا النحو .
وإنك لتراها تعيش ذكريات طفولتها وهي فتاة من الدلال الذي حظيت به الذي لم ينله أحد مثلها،كما ما تعتقد هي .
عندما تتكلم امرأة الأسد مهما كان عمرها تجدها الأميرة المدللة ذات النظرات التي تخترق القلوب والتي إذا تكلمت أخذت الفؤاد وملكت العقل ، إنها في جميع مراحل حياتها امرأة ليس لها مثيل في كل شيء حتى أنك في نفسك تقول أن يجب أن لا يملك هذه المرأة إلا ملك صاحب سلطان حتى يستطيع أن يدللها ، لأنك سوف تجدها امرأة ذات بذخ وترف وتبذخ إلى حد كل الذين من حولها يلومونها ولكن لا تسمع لأحد فهي طبعها طبع الملوك .
برج امرأة الأسد و الشمس
الوجه الأول
سمراء جيدة الحاجبين مفلجة الأسنان محبوبة تميل إلى الرجال ميلا شديدا رقيقة الصوت يخاف عليها من الماء البارد و ربما بكرها أنثى و أولادها ذكور و تتغرب عن وطنها و تنال حجة و زيارة و تتزوج بالفرد صاحبة مكر إذا غضبت صار صاحبها عدوا و لتبتعد عن الناس .
الوجه الثاني
بيضاء بصفرة أو بحمرة واسعة الصدر أكثر أولادها ذكور سريعة الغضب غيورة على من يصاحبها حسناء الوجه سيدة أهل بيتها كثيرة المال تقهر الرجال و ربما كانت زوجة رجل جليل القدر خيار أيامها الخميس و الأحد تعشق المرد و تسحرها الرجال يخاف عليها أن تقع على ظهر دابة أو من مرتفع تنال مكايد من النساء يخاف عليها من امرأة ذهبية اللون صفراء الجسم تسعى لهلاكها و لسحرها فلتحذر.
الوجه الثالث
سمراء طويلة الساقين رقيقة البدن لها رغبة في النكاح تصاب برمد لا تطاق إذا غضبت صاحبة مكر و خداع لا تبالي بما تفعل أكثر أولادها ذكور يوافقها الحمام. ولحم البقر بغير مزاجها فلتمتنع من أكله و من الفول و العدس و لها مال في شبابها تفقر بمنتصف عمرها و تأكل الرجال مالها لا تكتم سرها من أحد كثيرة النوم و الكسل و النسيان سريعة الغضب قريبة الرضا صغيرة الفم مليحة الوجه حياتها: تكون حياتها طيبة و معيشتها هنية صافية النية ضحوكة السن ليس عندها شح كريمة محسنة لكل الناس قليلة البخت مع من تحسن إليه و كثيرة المال إلى نحو الثلاثين ثم يخاف عليها من الفقر ثم يعوض الله عليها إلى درجة الغناء و تندم في شراكه قامت بها لها أخوة ذكور و إناث تكون هي أجملهم و أوفرهم حظا عند أبويها و محسودة عند اخوتها تحب شرب القهوة و تعشق الرياض و لا تتفق مع إخوتها و تتغرب عن والديها من بلد إلى بلد و إذا صادفها زحل دفنت الأم قبل الأب و إن نظرها القمر العكس و تنال ميراث و تفسده في غير منفعة أغلب أولادها إناث و أقلهم ذكور و تنال حزن بسبب موت ولد من أولادها و يعوض الله عليها بولد صالح و يخاف على أولادها من التماس الجن و أكثر أمراضها برأسها و فؤادها و ذلك بسبب الصفراء و الأكل قبل النوم خير رجالها البيض و تقهر بسبب رجل من رجالها و ترد إليه بعد حين و يخاف عليها من زوجها الأول ، والثاني أوفق لها يخاف عليها من امرأة سمراء اللون بوجهها علامة أو اثر تسعى في خرابها و تصنع لها السحر و تدفنه في قبر مهجور أو في المياه المصنوعة . بيت خوفها و موتها القوس و المشتري يخاف إن تموت في شهر برمهات يوم الخميس و هي بنت ثلاثة إلى خمس و ثلاثين إن نجت عاشت إلى السبعين و ترى أولاد أولادها ,و تنال حجة و زيارة يكون لها حظ من الرجال السمر و أرباب المناصب تصاحب رجلا تنال منه أولادا كأنهم النخل الباصقات تنال منهم خيرا و معزة تأمل آمالا كثيرة و لاتؤمله إلا بعد شق الأنفس و ترى أحلاما كثيرة و تنال في آخر عمرها كل ما تشتهيه و هي كثيرة الأعداء من الرجال و كل صاحبة لها عدوة .
دعاء يصلح لبرج أسد
من أجل النصر على أعداء
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبالله بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء أذى بسم الله أفتتحت وبالله ختمت وبه آمنت بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت بسم الله على قلبي ونفسي بسم الله على عقلي وذهني بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على ماأعطاني ربي بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الوافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم هو الله الله الله الله الله ربي لا أشرك به شيئا ً الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه غيرك عز جارك وجل ئناؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان ومن شر كل شيطان مريد ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل قضاء سوء ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم وأنت على كل شىء حفيظ إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين اللهم إني أستجيرك وأحتجب بك من كل شىء خلقته واحترس بك من جميع خلقك وكل ماذرأت وبرأت واحترس بك منهم وأفوض أمري إليك وأقدم بين يدي في يومي هذا وليلتي هذه وساعتي هذه وشهري هذا بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن أمامي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد من فوقي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن يميني بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن شمالي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد بسم الله الرحمن الرحيم الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) 7 مرات

نسبة التوافق في هذه العلاقه هي 75 %
ربنا يوفقكم
و الله أعلم
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [6]  
قديم 07-09-2009, 08:32 PM
روعه روعه غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: كل بيت عربي بيتي و كل أم عربية أمي
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
روعه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرجاني مشاهدة المشاركة
الاسم عيسى الام مريم وشكرا
كشف عيسى الام مريم
برج الدلو وهو برج ذكري
الطاقة الظاهرة لهذا البرج : طاقة{يانغ} ذكريه لهذا يصلح هذا البرج للرجال أكثر من النساء
الكوكب : زحل
الطبع : هوائي
اليوم : السبت
الجوهرة المفضلة له : الجمشت وخاصة الأرجواني منه
الأحجار الكريمة : ماء البحر ، الزركون ، العقيق ، حجر السيلان .
المعدن : اليورانيوم والرصاص
الزهرة التي تجلب السعادة والحظ : السحلبية
اللون مناسب له : الأزرق
الرقم الحظ : 4
الأعضاء المعرضة للخطر : الكاحل والساق السفلى
مزاجه : نحس
جنسه : ذكر
حظه : نهاري
جهته : غربي
خلقه : غضوب

الصفات الحسنة عند أصحاب هذا البرج
كثرة الصداقة – الذكاء بمجال التجارة – الكلام المعسول – التسامح والتعاطف مع الناس – روحانيون من دون أن يدركون – الابتكار عند الحاجة .
الصفات السيئة عند أصحاب هذا البرج
الغباء بالتعامل – عدم الإخلاص للشريك – العصبية الغير مبرره – عدم الثبات على أمر أو على رأي – الملل الدائم من الواقع .
برج الدلو

إن أصحاب هذا البرج كثيري الحركة نشيطين محتالين ، لهم قدرات هائلة في البيع والشراء أو بالمقابل مع الناس وبإقناعهم بأي أمر يريدونه حتى لو كان من نسيج أفكارهم .
إن الهواء يلعب بهم ، ويجعلهم أناس غير مستقرين في حياتهم وهم يلعبون بالناس ويدمرون حياتهم .
إن أصحاب هذا البرج هوائيين إلى أبعد حد ، ولا يمتلكون ثقلاً يحميهم من الطبع الهوائي لذلك تجدهم يضحكون كثيراً ويبكون كثيراً ولا يستقرون على حالة من الأحوال .
طموحهم أكبر من مقدرتهم ومن ذكائهم ، لذلك تجدهم يقعون في المتاعب والمشاكل التي تزعج كل الذين من حولهم علماً أنها تزعجهم أيضاً وأنهم أذكياء ولكن ليس على المستوى البعيد فهم سريعي التورط وأصدقائهم كثر لا تعد ولا تحصى ومحبوبين جداً رغم أنهم في أغلب الأحيان ينكشف أمرهم للناس فالناس تنخدع بهم لمرحلة قصيرة جداً ، إنهم طيبون جداً رغم كل خصالهم فيملكون في داخلهم الخير الكثير ويحاولون أن يساعدوا أي إنسان وبكل طاقاتهم المالية والجسدية والمعنوية ، وإنهم يحبون المجالس الدينية ولهم روح صافية طاهرة . ويخشون الأمور الروحانية السحر والشياطين مع إيمانهم الشديد بها وإذا أحد مدلهم يد المساعدة فإنهم يصبحون علماء روحانيون ناجحون .
سيئات أ صحاب هذا البرج
إن كل من يعاشر أصحاب هذا البرج يعلم أن لهم خيال واسع جداً جداً في سرد القصص الخيالية وسرد مغامرات لا وجود لها أساساً وهم يمدحون أنفسهم كثيراً ويعظمون في قدراتهم ، ويضعون أنفسهم في مواضع هم ليسوا أهلاً لها .
حسنات أ صحاب هذا البرج
التواضع ، البساطة ، التأقلم مع كل المستويات ، حبهم للناس روحهم المرحة والمؤمنة التي تحب الله وعباده ، الفكر الغير طائفي على الأقل ظاهرياً مثقفون يحبون المطالعة ، ماهرين جداً بصنعة الكلام الطيب الغير جارح يتحملون كل الناس على حساب أعصابهم ولكن في بعض الأحيان يخرجون عن طورهم فيطلقوا العنان للسانهم فيكون سليط وغير متزن ولكن سرعان ما يضبطوا أنفسهم ويعودون إلى رشدهم إنهم يساعدون أهلهم إلى أقصى مستوى .
الرجل الدلو
إن صاحب هذا البرج رجل يعمل كثيراً ويحب الأعمال التي لا تقيده فهو يحب التجارة والتداول مع الناس ومعاشرة جميع الناس ، وإنه يحب النساء وبشكل عام ويحب معشرهم وصداقتهم والتعامل معهم ، فهو حقاً يؤمن بالصداقة .
ذو نفوذ طبيعية باردة يكون رجلا حسن الوجه واسع الفم معتدل القامة جيد الشعر مليح الحاجبين كبير العينين
علاقته بالزوجة
علاقته زوجيه عادية جداً تقليديه روتينية لأن في أغلب الأحيان يكون قد تعرض قبل الزواج إلى صدمة عاطفية وهذه الصدمة تجعله يعطي زوجته حقوقها كاملة ولكن يقصر معها من الناحية العاطفية وعواطفه مستهلكة .

علاقته بأولاده
علاقة طبيعية جداً ولكنه يميل إلى الشدة لضرورة ضبطهم وإنك لتجده في أغلب الأحيان لا يعرف كيف يربي أطفاله فيستعمل اللين حين تكون الشدة ضرورية وكذلك العكس ، وإذا لم تكن زوجته صاحبة حكمة وشدة فالأولاد في حالة ضياع .
الوجه الأول
من نظرت إليه الشمس يكون أزرق العينين مليح البدن محبوبا حيثما توجه حسن الابتسام يميل إلى النساء كثيرا يخاف عليه من رجل أسمر كثير الشر و من النساء ان يسقوه ما يضره ثم بعد ذلك ينال منصبا عاليا فخما يحسده عليه أهله و ينال حجة و زيارة ولا يموت إلا في نعمة و رخاء و الله اعلم .
الوجه الثاني
من نظر إليه عطارد , يكون أسمر اللون مائل إلى السواد جيد الحاجبين فيصير حاكما عالما أميرا يحب الطيب و الزينة صاحب صنعة فاخرة كاتبا حاسبا ممتازا , منجما ساحرا , ذا رأي مصيب و شديد .
الوجه الثالث
من نظره القمر يصير رجل أبيض اللون يميل إلى صفرة معتدل القامة رقيق الشفتين ظريف المنظر له علامات فارقه في رأسه شامة و بفخذه داغة يخالط أكابر الدولة معجب بنفسه كثير الأصدقاء صاحب مكر و ينال حظا من قبل إمرأة ثم ينال حجة إلى بيت الله و زيارة و لا يموت إلا و يرى أولاد أولاده و الله أعلم .
دعاء المناسب

سورة والضحى


تقرأ سورة والضحى كل يوم 3 مرات بعد كل مرة تقول هذه الدعاء اللهم يا غني ويا مغني أغنني غنى لا أخاف بعده فقراً وأهدني يا ربي فأني ضال وعلمني فأنني جاهل يا لله يا لله يا الله
و الله أعلم
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [7]  
قديم 07-09-2009, 08:50 PM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,965
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكي روعه كشف ابراج في غاية الروعه
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [8]  
قديم 07-09-2009, 08:53 PM
مسكين مسكين غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 6
مسكين is on a distinguished road
افتراضي

محمد الام حمدة
وشكرا على الاهتمام
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [9]  
قديم 07-09-2009, 09:29 PM
حمزة لباريس حمزة لباريس غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 7
حمزة لباريس is on a distinguished road
افتراضي كشف البرج الباطنى

الاسم الشخصى- حمزة
اسم الام- فطيمو
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [10]  
قديم 07-09-2009, 09:34 PM
روعه روعه غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: كل بيت عربي بيتي و كل أم عربية أمي
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
روعه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يناير مشاهدة المشاركة
شكرا لكي روعه كشف ابراج في غاية الروعه
بارك الله فيك أخي الفضل يناير على مرورك الطيب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقالات بتصرف من كتاب الإتصال الباطني. adel67 مقالات عامة في عالم الروحانيات 22 25-08-2011 12:58 AM
البرج أو الطالع سنريهم اياتنا احكام المواليد 7 19-06-2009 11:58 AM
الكشف الباطني (الاستبصار ) - اكتشافات علمية أ. هناء علوم الطاقة وعلوم الخوارق 2 09-09-2008 11:12 AM
لا تتزوجي من هذا البرج !! هنيدة احكام المواليد 2 10-11-2006 02:32 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.