العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > احكام المواليد

احكام المواليد دراسة أحكام المواليد و الهيئات الفلكية الشخصية وشرح قواعدها وطرق العمل بها




أحكام الزهرة في البروج مترجم

احكام المواليد


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مغزى الكواكب في برج الحوت احكام عطارد في البروج
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-04-2006, 09:32 PM
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي أحكام الزهرة في البروج مترجم

الزهرة التي الإشارات الإثنتا عشرة
مركزت الزهرة الكوكب تأثيرا على تعبير النفس في العلاقات الشخصية. هو يربط بحبّ خصوصا، زواج، والقدرة لجذب الآخرين. تنسيبه في عروض المخطط كيف تبدي نفسك في العلاقات والزواج الرومانسي. في علم الأساطير، الزهرة إلاهة الحبّ، وفي التنجيم تلك الرابطة نفس. يقترح تنسيب الكوكب إحساسك esthetics، وكيف تدرك فنّا وجمال. في الإشارات المختلفة، طبيعة كيف تتعامل مع الناس تعدّل وتوضّح بالزهرة. الزهرة في أغلب الأحيان في نفس الإشارة بينما الشمس منذ هي لا يمكن أن تكون أكثر من 45 ° من الشمس. عندما هي في نفس الإشارة، هناك تناسق في السلوك الذي يمتدّ إلى التعامل مع الناس وفي الحالات الرومانسية. عندما الزهرة في إشارة مختلفة، شخص الشمس يتغلّب على أغلب الأحيان بالشدّة الرومانسية للزهرة.
الحمل
بالزهرة في الحمل، عندك تعبير ذاتي حازم في الحالات الرومانسية. الزهرة في الحمل موقع برهاني، وميول منتجات لك لطلب الحماس في حياة حبّك. المبتهج والإيجابي، ترزم نفسك حسنا. كواحد الذي مستقيل وملئ بالحماس، أنت عظيم في الحالات الإجتماعية. أنت مرح ويثير، وإلى الأرواح الأكثر خجلا، ساحقة نوعا ما.
الحنون المستقيل، ومغازل أحيانا، تصبح تنافسي في طلب مشاعر ودّ الآخرين. الرومانسية تعيش لك. التدخّل الرومانسي مثل منافسة الّتي ستربح، وأنت لست خاسر جيّد جدا. عندما تحبّ الحياة لا تنجح، أنت عصبي ومزاجي جدا. أثير بسهولة، عندك غريزة للتحدّي والغزو الرومانسي. أنت مساعي عاشقة مباشر وعدوانية. في جذب حبيب، أنت مباشرة وملئ بالمغامرة والحماس. عندك ميل خطر لوقع في الحبّ من أول نظرة، أو أسرع على الأقل من أكثر الناس. رغم ذلك، أنت يمكن أن تكون مندفع والغير مستقر جدا حيث أنّ رومانسية طويلة المدى قلق.
إنّ الطبيعة الرومانسية نافذة الصبر والمهملة أحيانا. أنت لا تستغرق وقت كافي لوضع الخطط البعيدة المدى أو للإعتبارات العملية المطلوبة حقا. لا يدعو للأستغراب، مبكرا زيجات مشتركة بالزهرة في الحمل. أحيانا، أنت قد لا يكون عندك فهم عميق من مشاعر الناس الآخرين.
الثور
الزهرة في الثور تنتج عملية، إسطبل، وشخصية ثابتة. نظرتك لمحبّة ورومانسية بسيطة ومباشرة. إخلاصك جذّاب ولا يقاوم في أغلب الأحيان. أنت تأخذ حبّ على محمل الجدّ وبالإعتبار الحذر.
رغم ذلك، أنت يمكن أن تكون كثيرا جدا مرح الّذي سيكون حول. أنت تمثيل جدّي جدا نادرا، مزاجي أو حزين. تعرف كيفية قضاء وقتا طيبا ولمساعدة الآخرين ليعمل نفس. أنت easygoing ومبتهج معظم الوقت.
هناك جاذبية إلى رفاهيات الحياة، وفي أغلب الأحيان ميل لإفراط في إمتاع في المتع الحسّية. أنت لربّما يكون عندك ضعف للغذاء الجيّد، نبيذ جيّد، أثاث وملابس رفيعة، والمزيد من الأجسام والنشاطات التي تبهج الأحاسيس. أفضل كلّ شيء سيحسب لك إذا أنت تستطيع طريق لتحمّله كلّ.
تمتدّ هذه الشهية الكبيرة إلى مضاجعة والتدخّل الرومانسي. تنتج هذه إشارة دافع الجنس الأكثر ترابية.
عندما تقع في الحبّ، هو دائم وموثوق عادة. طبيعتك مخلصة ودائمة. تتطلّب إلتزاما عميقا من شريكك وأنت راغب لإعطاء نفس بالمقابل. أنت موالي وشخص حبّ واحد. لكن مطالبك على ذلك الحبيب الواحد يمكن أن يكون عظيم.
إذا تشعر بعدم الأمان، أنت قد تصبح غيور ومتعجرف مع صاحبك. بينما ك موالي وموثوق، أنت غيور وغيور جدا إذا أمنك العاطفي مهدّد.
الجوزاء
في الجوزاء، تولّد الزهرة حاجة لتشكيلة التجارب. عندك فضول حول الناس. أنت تستطيع أن تصبح فراشة إجتماعية وشيء لعوب. المفتوح والودّي، يجذب ذكائك وقدرتك التحادثية الناس بالعقول السريعة والفكر الحادّ.
تميل طبيعتك القلقة والمتقلّبة نحو السفر الكثير وتغيير البيئة المحيطة. يعمل نوع مبهج من السحر والتعبير حسنا لك، إذا أنت تستطيع تجنّب ميل أن يصبح سطحي قليلا إجتماعيا. تريد ذوق كلّ تلك الحياة يجب أن تتعهّد. تجده خصوصا بشدّة للإستعداد لفقط علاقة رومانسية واحدة، يفضّل المصادقة كلّ شخص تجتمع.
عندك موقف طفولي مثير نحو الرومانسية، يقترب من الشؤون بالتفاؤل والتوقّعات العالية. رغم ذلك لقاءات قد تكون العديد من والقصيرة قبل أن تستقرّ أخيرا. أنت تجوّف بسهولة ومن الصعب أسرك إنتباه رومانسي للفترات الطويلة من الوقت. التغيير والحماس تابل حياة حبّك، وشريك الذي لا يفهم هذا لن يكون حول طويل.
التحفيز العقلي الذي البهجة البسيطة سوية مطلق يجب أن لأيّ علاقة أن يكون عندها فرصة تصبح دائمة. بالزهرة في الجوزاء، أنت قد لا تستطيع أن تكون مربوط أيضا باحكام. إذا تتزوّج صغير جدا أو إلى شخص ما الذي غيور، أنت لربّما يكون عندك مشاكل خطيرة. شريكك يجب أن يفهم حاجتك للتشكيلة في الأمور الإجتماعية. بعد أن يتزوّج ويستقرّ، أنت قد تحتاج تشكيلة الأصدقاء والعقود الإجتماعية.
السرطان
إذا الزهرة في السرطان في مخططك، يستمرّ مشاعر حسّاسة جدا. هذه الحسّاسية المتطرّفة تعني بأنّ المشاعر يمكن أن تؤذى بسهولة، لكنّك تخفي هذا الضعف وراء خارج وقور جدا.
عندك طبيعة طيّبة القلب ومتعاطفة جدا، لكن مزاجك يمكن أن يكون متقلّب ومتقلّب. تقترب من علاقات الحبّ بالرقة والحاجة العظيمة، لكن هناك دائما إحساس الحذر أيضا. تعرف بأنّك تآذي بسهولة وأنت تريد حماية نفسك في جميع الأوقات.
إنّ الموقف نحو العلاقات أحد التربية أو " يربّيان ," تعلّق باحكام إلى تلك أنت تحبّ. أنت من الضّروري أن تقرأ حسنا في علاقة بينما شعور الأمن والإستقرار مهم جدا إليك. تحبّ صاحبك أن يكون برهاني وتزوّدك بالإشارات الواضحة التي مشاعرك العميقة تقدّر وتعود في النوع. إليك، حبّ بيت وموقد، عشّ الذي بخير وأمان. عندما تنجز هذا الشعور من الأمن، تركّز على الدفع عدت إلى النوع من قبل تعمل كلّ ما يمكن عمله لتغذية الأنا وطموحات شريكك.
تجنّب الميول لتعبيس وشعور بالأسى على نفسك. شعورك يآذي بسهولة جدا، وأنت تحاول إخفائه بالإدّعاء لا يهم. أحيانا عواطف تسيطر، وعاطفية تعبث. تطلب كثيرا جدا في الرومانسية التي أنت بالتأكيد أنهم بضعة إحباطات على طول الطّريق. " ك؛ الوحيد من نوعه " لا يمكن أن يكون واحد الذي لا يزوّد الإستقرار لا بدّ أن يكون لديك. لذا أنت يجب أن تعاني من بعض عمليات التقسيم في النهاية عندما تكتشف بأنّ الخاصيّة مفقودة. أنت بالتأكيد نوع حبيب واحد. عندما ذلك الحبّ المستقرّ الواحد يجيء، العلاقة ستكون دائمة.
ليو
إذا الزهرة في ليو في مخططك تقترح سلوكا الذي مسرحي، مع مقدار كبير من الفخر الشخصي والإجتماعي. الزهرة في ليو طيّب ومحبّة لمرح، منظّم عروض طبيعي بحاجة للتعبير الذاتية. هناك فطري من الضروري أن يكون في الضوء الكشّاف ومركز الإنتباه.
عندك مغناطيسية طبيعية وعاطفية كثيرة التي تجذب الإهتمام الرومانسي بسهولة. تزدهر على هذه وسائل الترفيه والذي يقصدون أناك. الرومانسية تساعدك تبقي رأيك العالي نفسك. أنت أكثر سعادة متى أنت عاشقة وعندما يمنح هديتك من الرومانسية على معجب محظوظ.
تؤشّر التألّق وحماس وسحر مساعي مغازلتك. أنت مسرف بإنتباهك، هدايا، ومع نفسك. إنّ الزهرة ليو عاشق مخلص ومتحمّس. أنت أحد أكثر الرومانسيين والمتحمسين من الأحباء. هذا موقع مستقيل وحنون للزهرة، بينما تحبّ حياة حقا ومسرحية رومانسية.
أنت يمكن أن تكون موالي جدا إلى أولئك بأنك تفكّر جدير بمشاعر ودّك، لكنّك تتوقّع مشاعر ودّ قوية بالمقابل. على الرغم من كلّ المرح والعرض، أنت جدا إسطبل وشريك موالي. أنت أساسا شخص حبّ واحد لأن فخرك ملفوف جدا في علاقاتك. إذا هناك إستراحة في علاقة جدّية، هو سيكون على الأغلب صعب جدا وواحد مرّ.
بينما أنت عاشق مخلص بشكل فطري، لا واحد لتثبيط عزيمة أو إهمال المعجبين الآخرين. تحبّ أن تلاحظ وتحترم. تتمتّع بجذب الإهتمام الرومانسي، ولو أنّ ليس لك إهتمام أو يرغب المتابعة على هذه المغازلة العاطلة.
العذراء
إذا الزهرة في العذراء في مخططك تنتج الميول إلى أكثر من اللازم تحلّل العواطف. أنت قد تكون ناقد لأولئك أنت قرب. تؤدّيه خزانة في شؤون القلب. ينتج هذا الموقع الخارج البارد في أغلب الأحيان الذي غطاء للخجل الرومانسي.
أنت قد لا تفكّر بنفسك كثيرا جدا كما تخجل، لكن بالأحرى فقط حذر وحذر. تريد أن تعرف ما تتوقّع في حالة رومانسية، وأحيانا هذه لست سهل للتوقّع. أنت عندك عواطف عميقة، لكنّك تبقيهم تحت المراقبة. تحسّه بشكل أفضل أن يكون آمن من آسف.
الزهرة في العذراء لها سحر غير ملحوظ الذي لا يتصرّف بإستفزاز. وجدت الميزة التحليلية الطبيعية هنا قد تقف في طريق جعل أيّ نوع من أنواع إلتزام رومانسي حتى أنت متأكّد ما أنت تعمل. جسم مودّتك يجب أن يكون بشكل واضح الذي تريد. تصنّف كلّ شيء بضمن ذلك الناس، يبقي منظّمة حياتك العاطفية اللطيفة والجيّدة.
ترى الحبّ بينما إلتزام وولاء. فيديليتي مطلق يجب أن. أنت صحيح وقادر على التدخّل الرومانسي التامّ، لكن أبدا بالعروض المبهرجة أو البرهانية. تشوّفك عناية من قبل تكون ثابتة في الإعتناء بالتفاصيل وتركّز على الحاجات العملية من شريكك.
لا أحد يتحسّن معالجة في علاقة من تعمل صاحبك المختار. عندك أساليب مؤدّبة، ظهور شخصي لطيف، نظافة شخصية صعبة، لذا أنت مصدود بالخشنين في أيّ شكل. بينما أنت ثابت في العلاقات، تصرّ بأنّ أحبائك يشتركون في نماذجك ومستويات عالية. تفضّل عيش الحياة المنفردة إلى التعامل مع شخص ما الذي يخفق في الإلتزام بمعاييرك.
الميزان
إذا الزهرة في الميزان في مخططك هي قد تعطيك قدرة فطرية لفهم مشاعر الآخرين. الزهرة في أفضل أحوالها في الميزان لأن هذا إشارتها الطبيعية. التصوّرات الجمالية في أفضلهم. أنت رومانسي في الفكر وعمل، أحيانا يتجاوز حسّ عام عملي. وضع رومانسي مثل عشاء على ضوء الشموع يستطيع الوصول إليك حقا.
تقع في الحبّ بسهولة تحت مثل هذه الظروف، ولست دائما مع الشخص المناسب. تميل إلى وقع في الحبّ مبكرا وفي أغلب الأحيان. أنت تريد أن تحاط بالجمال والإنسجام. أنت مصفّى جدا وإجتماعي جدا، وأنت تحاول تجنّب أيّ شكل من أشكال الخلاف أو الخلاف.
عندك القدرة لوضع الناس في راحة وتجعلهم يشعرون بالراحة وفي البيت. أنت حقا شخص ساحر، ميزة التي تجذب العديد من المعجبين. في الحقيقة، الزهرة الميزان الأكثر إغراء في البروج. هذا seductiveness مظهر في أكثر الطرق الغير ملحوظة؛ أنت أبدا جنسي أو طبيعي بشكل علني، لكن عادة على مقربة من مثالي في الظهور والأساليب.
أنت لا تعالج حالات النزاع حسنا جدا. عندما أنت تتعرّض إلى النزاعات، أنت قد حتى تصبح منزعج بشكل عصبي. شعورك يآذي بسهولة، لكنّك لا تحمل حقد أو يحاول أن يصبح حتى. العلاقات المنسجمة الوثيقة مهمة جدا لك. لضمان هؤلاء، أنت تخرج عن طريقك أن تكون مراعي لشعور الآخرين، دائما المحاولة رجاء.
زواج سعيد أولوية أولى. تتمتّع برفقة حقا، وأنت تحبّ رجاء آخرين. عندك القدرة لفهم شعور الشخص الآخر، خصوصا شريكك، وتردّ في أسلوب مثالي. أنت راغب لتقديم تقريبا أيّ تضحية لأجل حبّ ولعلاقتك. أنت بشكل خاص مهتمّة بظهورك الشخصي، وكيف تشارك تدركك جسديا. أنت تكرّس كليا إلى شريكك، وأبدا مهتمّ بحشوة كلّ رغبة رومانسية.
العقرب
إذا الزهرة في العقرب في مخططك هي لا شكّ تنتج طبيعة رومانسية حادّة جدا. في العلاقات، أنت واضح جدا، قرّر، ومباشر. تبدي زيادات في أغلب الأحيان المشاعر، أن يكون غيور جدا وغيورة أحيانا.
العقرب إشارة المغناطيسية الطبيعية. هي إشارة البروج التي قيل بأنّه " تحكم " الجنس. ولد بالزهرة في العقرب، أنت لا شكّ شخص مثير جنسيا جدا. تقترب من التجربة العاطفية للرومانسية بالكثافة الكثيرة وكثير شعور. في هذه المنطقة من حياتك، أنت متطرّف. طبيعة حبّك مستندة على الإلتزام الكليّ والتركيز التامّ. معك ليس هناك تسكّع. تسيطر وتطلب تدخّلا كليّا. لا شيء يعوزه هذا مقبول.
مهما يحدث إليك، كرامتك الشّيء الذي ما فقد أو وضع جانبا. إنّ كثافة العواطف التي تؤدّي إلى هذا التنسيب يوضح بأنّ أمور القلب تأخذ بجدّية وشخصيا. تعرض إحساسك القوي للفخر الشخصي والكرامة العاطفية في كلّ بأنّك تعمل.
لأن رغبة حبّك ساحقة جدا، تصبح غيور جدا أحيانا شريكك. هذا يمكن أن يكون كلا في طبيعي بالإضافة إلى إحساس نفسي. أنت قد تبدي هذا في الطرق البسيطة، لكن بطريقة ما أو آخر تميل إلى السيطرة على والتمسّك بحبّ حياتك. أنت مسيطر وليس هناك شكّ حوله.
القوس
في القوس، تنتج الزهرة مشاعر الودّ التي برهانية وودّية جدا. عندك موقف هانئ جدا نحو العلاقات، وأنت لست موثوق دائما حيث مشاعر الودّ تتعلّق بها.
أنت إجتماعي مضحك وحتى مغازل. المستقيل والوسيم، أنت ودّي جدا وأحيانا ليس جدّية جدا. هناك حبّ قوي من الحرّية الشخصية في طبيعتك التي تجعلها صعب نوعا ما لك للإستعداد لنوع تقييدي من العلاقة. تبدو أكثر راحة في علاقة عندما أشياء تسير ببطئ، وشريكك لا يحصل على جدّي جدا بسرعة شديدة. في الحقيقة، من المحتمل تفضّله إذا بقيت العلاقة عادية، وضغوط الحبّ الجدّي ما ظهرت. التهديدات إلى صنع حرّيتك أنت عصبي جدا. هو بشدّة لك لإغماض عينك من الهروب الممكن يوجّه متى أشياء يبدو تسخن وأنت تشعر بأنّ نفسك تهدّب في.
أنت صادق ومثالي في تعاملاتك مع الآخرين. قوي في إعتقاداتك، أنت يجب أن تجد شريك الذي يشترك في وجهات نظرك، أو أنت ستحاول تحويل مختارتك بالتأكيد إلى طريقة تفكيرك. أنت لاتردد على مشاعرك، وهو أبدا بشدّة أن يفهم بأنّك تقف على القضايا العاطفية.
مفتاح لطبيعتك الرومانسية صداقة. أنت متفائل وسهل أن تحبّ. كصديق وحبيب، أنت الشريك المثالي لذلك الصاحب ذو العقلية المتفتّحة المحظوظ من يستطيع قبولك على شروطك وتحترمك تحتاج للفضاء.
الجدي
إذا الزهرة في الجدي في مخططك تنتج جدية، إحساس الحذر، ودرجة الفخر ربطت بمشاعر الودّ. أنت في الحقيقة شؤون عاشقة خجولة صغيرة، وحجز جدا في إبداء المشاعر. المشاعر الرومانسية يمكن أن تكون قوية متطرّفة داخل، بينما على السطح تبدو بعيد ومحجوز عاطفيا. أعيق إلى حد كبير، أنت من غير المحتمل أن تجعل عرض عامّ علني من العواطف. أنت تعرض كرامة ونقاء شخصي هادئة.
في الحقيقة، أنت غير آمن عاطفيا، خوف رفض ووحدة. المشاعر العاطفية تقمع في أغلب الأحيان ويبدو تتغيّب معظم الوقت.
يدفع هذا تنسيب الزهرة الطموحات في أغلب الأحيان والرغبة للسمعة والمنزلة. أنت قد في الحقيقة تكون في سحرك أفضل في بيئة العمل، منذ أنت تشترك في هذا الميدان بحدّة جدا. في أغلب الأحيان، يبدأ تدخّل رومانسي هنا. يريد البعض بالزهرة في الجدي الحبّ والشراكة فقط لأن ينظرونه كالشيء الملائم ليعمل، ويعمل الشيء الصحيح أساسي جدا إلى علم نفس هذا التنسيب.
تتوقّع شريكك أن يكون مساعد في الكفاح للنجاح والإنجاز. ولو أنّ أبدا برهاني بشكل علني، أنت صامد وموالي. عندك شعور بالمسؤولية صلب وعميق جدا في الملحقات والزواج الرومانسي. عندما يتعلق الأمر بإلتزام، أنت بالتأكيد النوع القديم. أنت شخص حبّ واحد الذي موثوق جدا.
الدلو
إذا الزهرة في الدلو في مخططك تعطي جانب رومانسي الذي منفصل وهادئ وبارد. في علاقاتك الشخصية، عندك إعتبار صغير للذي مجتمع، عائلتك، أو نظراء يعتقدون. موقفك يتعلّق بالمعايير والأخلاقية الإجتماعية قد يكونان غير عادية، ومجتمع متعارض مع جدا. وضعت قواعدك للسلوك.
عندك بريق في شخصيتك التي تنتج العديد من الأصدقاء عادة. أنت شعبي وحببت حسنا متى أنت تترك هذا الجانب من عرض طبيعتك خلال. أنت يمكن أن تكون ودّي بما فيه الكفاية، لكن العواطف الشّيء الذي تعرض نادرا. في الحقيقة، أنت قد تكون غافل جدا بأنّ الأصدقاء الذين أنت تتمتّع به يصبحون مجذوب عاطفيا إليك. الإمكانية قد لا تدخلك تهتمّ به. ليس رومانسي، أنت غير شخصي وبعيد جدا. عندما اللحظة تدعو إلى الرومانسية، تهتمّ به قد تكون العديد من على بعد أميال.
وسائل الترفيه الرومانسية التي تحدث مفاجئة في أغلب الأحيان، وبطريقة ما غير عادية؛ هم قد ينهون فجأة بقدر بدأوا. شريك دائم يجب أن يكون صديقا أولا وحبيب ثانيا. أنت تحبّ حرّيتك كثيرا جدا بأنّك مستعدّ لمهاجمة أقل إستفزاز. هذه المراوغة وموقف غير واضح يؤدّيان إلى زيجات متأخّرة لأكثر بالزهرة في الدلو. أيّ تعبير الإمتلاك من قبل شريكك ليس مقبول، كما تطلب قرب الحرّية المطلقة. تقيّم فرديتك إلى حد كبير جدا، وتجد من الصّعوبة للسماح لصاحب يخبرك ما العمل أو كيفية العيش. رغم ذلك لنفس السبب، أنت راغب لإحترام الإستقلال ونماذج شريكك. في النهاية ثمّ، أنت تستطيع نجاح لذا بشكل رائع جدا في علاقة مفتوحة ومتعاطفة.
الحوت
إذا الزهرة في الحوت في مخططك هي قد تشوّف طبيعة hearted رحيمة وطرية جدا. عندك حاجة قوية للحبّ والفهم، وبدون هذه أنت تستطيع ظهور مفقود. هكذا، أنت قد معظم وقتك يسقط في وفتّان. لا أحد يستطيع مواجهة المستويات العالية المتطرّفة والمستويات الواطئة المنخفضة واجها في حياة حبّ الزهرة في الحوت.
هذه الحسّاسية تؤشّرك كشخص متعاطف جدا، لكن واحد الذي معتمدة بشدّة وفي حاجة شريك حنون. هذا الضعف جذّابة جدا وجذب ميزة. بدفئك ورقتك، عندك مشكلة صغيرة التي تؤسّس العلاقات الوثيقة. أنت تميل أن تصبح تابع جدا في علاقة.
إذا هذا ليس الحالة، ثمّ أنت قد تجذب شريك الذي يصبح معتمد عليك. هذه الإشارة، أكثر من أي أخرى، يطلب من التضحية من أجل أجل الأحباء. أنت على الأرجح من أكثر أن تجذب إلى الناس الذين يستغلّونك. يحكم قلبك رأسك، وهناك القليل الذي يمكن أن يعمل حول هذا. عندك موهبة لجمع أولئك الذين مؤسفة مظلومة، أو في نوع من الحاجة. إستعمال الحكم الجيّد في أمور القلب يجب أن يكون ميزة متعلّمة، كما هو لا يصل طبيعيا.
الحسّاسية المتطرّفة تستطيع ترك أنت تنفتح للإيذاء. هناك ميل للمعاناة في الصمت ويصبح كتوم جدا. عندما الشؤون لا تنجح لك في علاقة، تتصرّف وتودّ شهيدا، وأنت قد تدفع هذا الموقف بعيد جدا نوعا ما أحيانا. عندك خوف الرفض الذي يستطيع جعله بشدّة لإبداء الشعور الذي عميق جدا في هذا التنسيب. تغطّي المشاعر القوية على الحقيقة أحيانا. حدسك يطوّر إلى حد كبير، وأنت تتعلّق ببعمق إلى الفنّ وشعر وطبيعة وموسيقى. أنت لربّما يكون عندك مواهب خاصّة أو فقط إحساس رائع من التقدير.
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: احكام المواليد

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزهرة في البيوت الأثنى عشر مترجم احكام المواليد 0 20-04-2006 09:49 PM
أحكام اورانوس ونبتون وبلوتو في البروج مترجم احكام المواليد 0 20-04-2006 09:45 PM
أحكام زحل في البروج مترجم احكام المواليد 0 20-04-2006 09:44 PM
أحكام المشترى في البروج مترجم احكام المواليد 0 20-04-2006 09:43 PM
أحكام المريخ في البروج مترجم احكام المواليد 0 20-04-2006 09:39 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh