العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > مقالات عامة في علم التنجيم

مقالات عامة في علم التنجيم مواضيع في أحكام التنجيم و مقالات دراسية عامة وعرض لكافة الأساليب والطرق المتبعة




سر الدرجة (29) لكل برج من الابراج!!!!

مقالات عامة في علم التنجيم


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم سوق البورصه الهذا الاسبوع 2/12/2006م هذه المعلومات حصلت عليها من اكبر خبير في منطقة الشرق الاوسط
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2006, 12:44 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
تقوى
افتراضي سر الدرجة (29) لكل برج من الابراج!!!!

[align=justify:e5a6d4dc80]السلام عليكم



هذا الموضوع من موقع (AstrologyhnSerbia)

سر الدرجة التاسعة والعشرون لكل برج من البروج:
قبل ان اغامربالبدء بالبحث التنجيمي حول اسرار الدرجات في الابراج، كنت قد طالعت ما كتبه المنجمون الاجانب حول اسرار درجات البروج. ان عدم مقدرتي على ايجاد اي شيء حول الموضوع لم يفاجأني. ان النظام الذي اتبعه ومنذ زمن طويل هو ان هو التحقق من خلال التطبيق لنظريات التنجيم المتنوعة، الكبيرة والصغيرة، سواء كانت لي او لغيري. فلو ان اكتشافا تنجيميا تم التحقق منه في الواقع (في الحياة الحقيقية)، فسأقبل بهذا الاكتشاف واعتبره صحيحا، والعكس صحيح، لوان اكتشافا ما لم يطابق الواقع فساتجاهله واعتبره غيرصحيح ومجرد هراء.
ففي الكتب التي الفها اجانب حول درجات دائرة البروج، فان الدرجة الوحيدة التي نجحت في اختبار التطبيق، وفي الرمزية التي مثلتها في الحياة الواقعية، هي الدرجة (29) من كل برج. ان هذه الدرجة تعني: القابلية على التنبأ ( البصيرة -العرافة–الحدس).في الوقت ذاته فيما كنت قد بدأت بحثي حول معنى هذه الدرجة واكتشاف ما يؤكدها من خلال التطبيق، كنت قد التقيت شخصا يدعى بوبان العراف (15 اذار 1970،2:08 a.m ,CET-1 20E30, 44N50) ،على الفور اقتنعت بحدسه (بتنيأه ). لنلق نظرة على خارطته الفلكية: طالعه في الدرجة (29) من الحوت ، ونبتون حاكم الطالع في الدرجة (29) من العقرب، وقمة البيت العاشر تقع في الدرجة (29) من القوس.
ثم طالعت طالعت خارطة اخرى والتي اقنعتني بمعنى هذه الدرجة تخص صديقتي (13 January 1963, 3:27 AM, CET-1, 20E30, 44N50)----- حيث يقع طالعها على الدرجة (29) من القعرب، وبلوتو حاكم الطالع يقع في البت التاسع، وهو البيت الذي يشير الى ما يحدث او يتعلق بكل ما يخص الدراسة الجامعية، تقول نينا: ((لقد كنت محظوظة بشكل غير معقول خلال دراستي،كن عند احساس غريب فيما يخص الاسئلة التي ستاتيني في الامتحانات. الاسئلة التي يجب علي ان اتقن الاجابة عنها كي انجح.....)) ان صديقتي نينا لم تكن تدرك انها مدينة لتنبئها بالاسئلة الى موقع طالعها على الدرجة (29) من العقرب وموقع القمر في الدرجة (29) من الاسد في البيت التاسع.
وقد التقيت مؤخرا بفتاة كانت تتابع علم التنجيم لسنوات، طالعها: (11 December 1974, 00:17 AM, CET-1, 21E11, 44N38)___اي في الدرجة (29) من العذراء، تقول هذه الفتاة (( عندما اشرح خارطة شخص ما فان الجمل تنساب مني كما ان هناك قديسا من السماء يمليها علي)). بالطبع (( قديس من السماء)) وذلك لان عطارد(الاتصالات) رب الطالع في القوس يربع المشتري في الحوت(القديسون) (في اتصال كبير مع (4) كواكب ).
وكنت قد استقرأت لزبونة انها تستطيع ان تكون وزيرة بكل سهولة فقط لو انها ارادت ذلك . ولتأكيد ما قلته لها، اخبريتني ان صديقتها غالبا ما كانت تقول لها (( ولم لا تكونين وزيرة)) وصديقتها هذه كانت الشمس عندها في الدرجة (29) من الجدي ( ولم لاتودين - الدرجة29 من الجدي- ان تصبحي وزيرة)؟؟؟.

*الملفات السرية- موت كليد بروكمان:
كتبت في مكان ما ان ما يقوله لي قراءي من انني(( اكتب مثل بروفيسور..)) هو ما شجعني لفتح مدرستي لعلم التنجيم. عندما تعرفت الى المجموعة الاولى لطلابي في اولى محاظراتي، ادركت ان عشاق التنجيم الحقيقيون والذين تابعور التنجيم لما يقرب10-15 سنة مثلي، يجلسون امامي انا، استاذهم. احسست برغبة لا تقاوم وقد اثارهم ذلك يشدة.
ماذا قد فعلت؟ بدأت بمتابعة برنامج (ملفات سرية) من ناحية تنجيمية وكنت اضع خريطة لكل حلقة وكل ما يحدث فيها واشرح خارطة هذه الحلقة. ببساطة شديدة لاشيء يحدث بالصدفة. كل شيء محدد مسبقا بتأثير مواقع الكواكب
الدرجة (29) الابراج!!!! 48292239.gif
ان دراسة الدرجة(29) في الحلقة المعنونة (موت كليد بروكمان) ممتع حقا. عرضت هذه الحلقة في
11 November 1998 at 23:05, (CET-1, 20E30, 44N50), ) في بلغراد. ماذا حدث في هذه الحلقة؟ في دينة القديس بول كانىهناك من يقتل العرافين ، الذين، على اختلاف طرقهم ((كانوا قادرين على قراءة)) قدر الانسان. طبعا فان سكال ومولدر كانا مهتمين بهذه القضية . جاءا الى المندينةوالتقيا بوكيل التأمين على الحياة –كليد بروكمان-وهو عراف ايضا فاخبرهما بجرائم القتل التي كانت ستقع.في نهاية الحلقة عرفنا ان القاتل هو :بوبت، الدليل السياحي في الفندق، وهو عراف ايضا. كيف نرى الخارطة التنجيمية لبداية الحلقة؟ اول شيء يلاحظ هو ان القمر في الدرجة (29) من برج الاسد في البيت الاول- ما يعني الموضوع الاساسي والابطال الرئيسين (القمر في الاسد) لهذه الحلقة كلهم عرافون(29ْ). ولشرح الموت وجرائم القتل فلابد من البدء بالبيت الثامن (8) من الخارطة .نجد ان قمة البيت الثامن تبدأمن الدرجة (15ْ) من الحوت.ان هذا البيت يصف كلا من الضحية والقاتل. المشتري في البيت الثامن يشير الى ضحايا كثيرين. وليس من الغريب ان نجد رب البيت الثامن في الدرجة (29) من الجدي.ولذلك فالضحايا عرافون (29ْ). البيت الثامن ايضا يصف القاتل، لبيت يبدا بالحوت – ومعروف ان هذا البيت يحكم او يسيطر على الفنادق- قمة البيت نجدها عند الدرجة(15ْ) (الدرجة التي تمثل العذراء وترمز الى: الرسول او المرشد او الدليل) وتخبرنا ان القاتل (البيت الثامن) هو الدليل (15ْ) في فندق (الحوت) . نبتون رب البيت الثامن، موجود في البيت السادس (6) (عمل-عمال) والذي يخبرنا ايضا ان القاتل (نبتون، حاكم البت الثامن) يعمل (البيت السادس) في فندق (الحوت، نبتون) . نبتون (القاتل) في الدرجة(29ْ) (عراف) يخبرنا ذلك ان الذي يقوم بالاغتيال عراف ايضا.وان كنت ساذجا لتظن ان كل ذلك حصل بالصدفة، اذا فلنلق نظرة على خارطة الحلقة المعنونة:-قلب من ورق- والذي عرض في( 23 December 1998, 23:02, CET-1, 20E30, 44N50)----- في بلغراد. ماذا حصل في هذه الحلقة؟؟
الدرجة (29) الابراج!!!! 48546295.gif
كانت الكوابيس تنتاب مولدر كما لو ان هناك انوار الى المنتزه حيث يجد جثة فتاة. عندما يستيقظ في الصباح يجد المتنزه وجثة الضحية البريئة، ولكي يجد القاتل استذكر مولدر كل القتلة المتسلسلين الذين اودعهم السجن في السنوات السابقة. كان القاتل باعئعا كان يخطف الفتيات ويغتصبهن. حاول مولدر الاتصال به فعلم ان القاتل المتسلسل اختطف اخته. وبذلك ادرك مولدر ان القاتل المتسلسل قد هرب واختبا في مستودع لاتلاف الباصات قديم .
*كيف يمكن معرفة كل ذلك من خارطة بداية الحلقة؟؟
ان طالع بداية لحلقة في الدرجة(24ْ) من العذراء، وهذه الدرجة ترمز الى الحوت،(كما هو الحال بالنسبة للدرجة(12ْ) من كل برج) ، القمر على الدرجة(0ْ) من الحوت- وكلا من درجة الحوت وبرج الحوت يحكمان الاحلام-لذلك تبدأ الحلقة بحلم مولدر. وكان حلم مولدر حول طفل مقتول. في التنجيم يرمز عطارد للطفل بينما يرمز بلوتو الى جثة. نجد في خارطة بداية هذه الحلقة ان عطارد(طفل) مصتل ببلوتو (جثة)،في التنجيم يرمز الى الخاطف ببلوتو وفي هذه الخارطة نجده في الدرجة الثامنو من البيت الثامن القوس.يتذكر مولدر (مختطف) بلوتو متصل بعطارد (الاطفال) والذي يغتصبهم جنسيا- بلوتو في الدرجة(8ْ) تعني العقرب (الجنس) ويقتلهم الدرجة (8ْ) ايضا. وهو في السجن- المشتري، حاكم بلوتو في القوس موجود في الحوت-السجن. هذا الرجل اعتاد على العمل كبائع متجول ( بلوتو في البيت الثالث/ التجارة) ، بلوتو يتصل بعطارد( التجارة) ،كان يبيع مكانس كهربائية(بلوتو)، متصل بعطارد (بالهواء) الدرجةالعاشرة(10) درجة الجدي والتي تعني شيء ما قذر، علم مولدر انه اختطف اخته ايضا ، بلوتو(مختطف) في البيت الثالث (الاخت)، وادرك مولدر ان( الخاطف – بلوتو، يسدس اورانوس- الحرية) قد هرب (الخاطف-بلوتو ، يربع القمرفي الحوت-هروب) واختبأ في مستودع للباصات التالفة (بلوتو الخاطف والمستودع ايضا يتصل بعطارد – يعني النقل-في القوس ويعني وسائل نقل كبيرة الحجم (باصات) قدؤيمة (عطارد في الدرجة(10) مهي درجة الجدي وتعني شيء قديم ...ثم الخاطف قتل (بلوتو في الدرجة الثامنة(8) من القوس وهي درجة العقرب وتعني الموت-... اليس هذا مذهلا؟؟؟
فلا شيء يحدث بالصدفة، كل شيء محدد بمواقع النجوم.
والان لنعد الى موضوعنا الاساسي- الدرجة(29ْ ) في كل برج من البروج حيث يمكننا الان ان نصرح ونؤكد انها تعني (العرافة(التنجيم) او العراف (المنجم) )
ان هذه الدرجة فعالة في خارطة كاتب هذه السطور، فان قمة بيتي العاشر(10) تقع في الدرجة (29ْ) من الثور، والمشتري الحاكم المساعد لشمسي يقع في الدرجة (29ْ) من العذراء. هناك العديد من لناس يعتقد اني ذا حدس قوي، الان رفض ذلك بشدة لاني اعلم ان صحة تنبأتي ما كانت الا بسبب معرفتي التنجيمية,
وبالنسبة للتنجيم الدنيوي ، فان هناك شعورا يخامرني بان هناك يدا خفية هي التي تقودني كي ابحث في مواضيع اساسية لمجتمعنا وللعالم بشكل عام.
بقلم / Nikola Stojanovic
ترجمة/تقوى[/align:e5a6d4dc80]

:oops: :oops: :oops:
[b]اشكر النجف الاشرف ومندوبه لانهم علموني كيف اضع
الصور
ومن علمني حرفا...[/
b]
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: مقالات عامة في علم التنجيم

  #2  
قديم 11-11-2006, 05:44 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: يامولاي: نزيلك حيث مااتجه ركابي وضيفك حيث كنت من البلاد
المشاركات: 1,571
معدل تقييم المستوى: 0
النّجف الأشرف is an unknown quantity at this point
افتراضي

بسم الله و الحمد لله و الصلاة على حبيب الله وآله أولياء الله

مندوب النجف الأشرف يكتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التعاون بين الإخوة والأحبة شيئ مفروض
ومن ذلك؛ اليسير الذي اقدمه الى المنتدى

بارك الله فيك و في جهدك العلمي
ترجمة سلسة طيبة
ارحب بك في الشامل

والمنتدى بحاجة الى نشر مثل هذه المواضيع المفيدة التي تكون:
1- موثقة بالمصادر العلمية
2- وتكون النصوص منفصلة عن تحاليل الناقل او المترجم، فلا يمنع من تحليله بعد نقل النص
3- مصرحة بذكر مؤلفوها فلا ينقص من جهود الناقل او المترجم ذكر المصادر

زاد الله في نورك و افاد الله علينا بك

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين
__________________
http://aelaa.net
نشرات تقويمية فلكية تنجيمية يومية اسبوعية شهرية سنوية
http://s06.flagcounter.com/count/ZW4...1/pageviews=1/

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-11-2006, 09:39 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: القمر
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 0
الحـــالـــم.
افتراضي

تقوى

الله يسعدك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-11-2006, 08:54 PM
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

[align=justify:ab17fd6b5a]تشكرين ام محمد على جهودك ننتظر منك المزيد [/align:ab17fd6b5a]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-12-2006, 10:41 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 0
line22
افتراضي

أخي الكريم
الســـــــــلام عليكم ورحمه الله

لو تكرمت علينا بارسال الصور على بريدي العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا

تاكد باني انتظر ردك ببالغ التقدير .

لان الصورة لم تظهر لدي، ارجوا ان لا اثقل عليك بطلبي هذا وعلى العموم
شكرا على الموضوع المميز.
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى عشاق الابراج مجموع صور الابراج الفلكي الروحاني الشيخ فارس قسم الكتب و المنشورات 17 30-08-2017 08:41 PM
سر الدرجة (5ْ) من كل برج من البروج: تقوى مقالات عامة في علم التنجيم 5 08-08-2017 09:32 PM
الحرية النفسية shneder علم النفس ومهارات التفوق البشري 4 24-11-2007 08:07 PM
الدرجة الأولى ما معنى هذا يا شامليين؟ shami الطب التكميلي وأسرار النباتات والأعشاب 4 26-08-2007 04:54 AM
سر الدرجة 22ْ لكل برج من البروج: تقوى مقالات عامة في علم التنجيم 20 22-05-2007 09:22 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh