العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية

قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية يمكنك الحصول على شرح لطالعك و الإجابة عن توقعاتك و التنبؤات التنجيمية, الساحة متجددة باستمرار...




الى الاخ nahid.fs

قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شيء غريب بهيئتي الفلكية نجاحي ومستقبلي بقلم nahid.fs
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2012, 12:56 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
كيناش is on a distinguished road
افتراضي الى الاخ nahid.fs

السلام عليكم

اخي الكريم هل لك ان تبين لنا الصح من الخطا في قضية المنازل القمرية على برنامج زيت9 ؟
حيث اني سالت الاخ دفر كر في موضوعه اصلاح الزوج بزوجته في صفحة الطلاسم والاوفاق بعد ان حدد اوقات المنزلة المطلوبة للعمل
الا انني وجدت ان التحديد كان خطا
فارجو منك اخي الكريم ابداء رايك فهو مهم جدا
مع فائق احترامي
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية

__________________
افتحوا بوابة الشرق وستخرجون من برككم
  #2  
قديم 17-06-2012, 03:46 PM
الصورة الرمزية nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,766
معدل تقييم المستوى: 10
nahid.fs is on a distinguished road
افتراضي

شكرا اخي الكريم :
لم أطلع على اجابة الاخ الكريم دفركر , فجوابه لا شك يتعلق باعتبارات خاصة لا اعلمها .
وكان الاخ الكريم د. الهلالي قد ذكر اعتبارات خاصة ايضا حسب رؤية استاذه البركاتي .

واما هنا خاصة بالنسبة لبرنامج زيت9 , فيجب اولا ضبط اعداداته على النظام المراد , بروجي كما عند العرب والغرب , او استوائي كما عند الهنود .
فاذا كان بروجي فاضبط نافذة منازل القمر على 28 Trophcal
واما اذا كان استوائي فالنافذة على : 28 Sidereal
فبأي نظام عملت فهو صواب , وستظهر المنازل على الخريطة اذا كنت قد فعّلت نطاقها من نافذته .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-06-2012, 12:56 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
كيناش is on a distinguished road
01 (108)

بارك الله فيك اخي الكريم على الاجابة والتوضيح وكرمك وعلو اخلاقك
__________________
افتحوا بوابة الشرق وستخرجون من برككم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-06-2012, 04:53 PM
الصورة الرمزية nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,766
معدل تقييم المستوى: 10
nahid.fs is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمددد العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
الاخ الكريم ناهض يبدوا انك قلبت جميع مفاهيم التنجيم لان Tropical باللغة الانجليزية تعني استوائي ومن المعروف ان العرب والغرب يستخدمون الطريقة الاستوائيه علما انك كتبت هذه الكلمة خطىء Trophcal
اما Sidereal فتعني بالانجليزية نجمي ومن المعروف ان الهنود يستخدمون الطريقة النجمية وليس الاستوائية ، ولا اعتقد ان هناك طريقة اسمها بروجي ولا يوجد هذا في زيت فهناك الطريقة الاستوائية Tropical والطريقة النجمية Sidereal فقط .
الا اذا اخترعت لنا انت طريقة جديدة لا نعرفها ، بدات اعتقد حقاً انه يجب عليك تعلم التنجيم من بدايته من جديد اخي ناهض ويبدوا ان نصيحة اعضاء منتدى استرو صحيحه
لشدة انشغال ابو يزيد البسطامي بربه نسي اسمه حين نادوه به , فقال :
ابو يزيد ؟! من ابو يزيد ؟
فقال الناده , رحم الله اخي ابو يزيد لقد ذهب مع الذاهبين الى الله .


وأنا أخي الكريم كذلك , لقد ذهبت مع الذاهبين , لكن الى الدنيا .
فهذا يا اخي غيض من فيض مما انا فيه . وما مثلي الا كتركتور الزيتور , فلقدمه يتعطل كثيرا ويصلح قليلا .
حتى تم تنسيقه من الخدمة , فلا يليق بهذا العصر .

شكرا لك , فالمقصود واضح , هما : استوائي مداري (عربي وغربي) , ونجمي هندي . واعتذر عن جهلي وخطأي .


واما الخطأ Trophcal فانا كنت اريد ان اكتب I عوض ال H لكن إصبعي أبت إلا ان تختصر الطريق ولو كان حرف ال H خطأ .

واما قولك (ولا اعتقد ان هناك طريقة اسمها بروجي ولا يوجد هذا في زيت) عد الى الخرائط التي رفعتها واقرأ من اليسار الاعلى (احداثيات بروجية) .

واما قولك (الا اذا اخترعت لنا انت طريقة جديدة لا نعرفها)
ان كنت اخترعت , فانا لا اقصد الاختراع , وما عليك الا ان تعود للنتائج , فتأملها وناقش فيما ترفضه بالمنطق , فان كان صحيحا فسمه ما شئت فلن اختلف معك على المصطلحات , لان اهتمامي بما ينطوي تحتها من معان .


واما قولك (بدات اعتقد حقاً انه يجب عليك تعلم التنجيم من بدايته من جديد اخي ناهض)
اعتقادك أتى متأخرا , ومن قال لك أنني لا اتعلم التنجيم من بدايته ومن جديد ؟ ألا تراني أخطيء في المصطلحات اخي احمدد ؟


واما قولك (ويبدوا ان نصيحة اعضاء منتدى استرو صحيحه)
اخي نصيحتك ونصيحتهم صحيحتان , وكذلك نصيحة الموقع الاجنبي الذي راسلته وكنت اتمنى ان تظهر جوابهم .
لكنني أتيت ببرهاني لاني ... , ولم تأتوا ببرهانكم لانكم ... - عفوا اعتذر عن كتابتها .


لقد نقلت الحوار الى صفحة جديدة بعنوان (رب الساعة الفلكية ومكانها) ولم ار لك ولا تعليق , لقد اتيت بحجتي , وغابت حجتك وحجتهم , وارى بانها ستبقى غائبة , وكما يقول المثل : لو بدها تشتي لغيمت .
فاين انت وانتم يا اخي لنتحاور بالتي هي احسن ؟
لقد أعلمتك بنقل الحوار في نهاية مشاركة الاخت ندى تعقيبا على مشاركتك , ولم تلبي ولم يلبي استروا وكاسترو ؟
ألا يعد ذلك هروبا ؟
اذا لم يسمى هروبا فماذا يسمى طالما تجيد الاسامي والمسميات ؟
لا أظنك ممن يجبن ويتخاذل ؟
هات دليلك وحجتك وبرهانك , والا سيكون مثلك : جعجعة ولا طحن .
كنت أظنك محاورا منطقيا لائقا للارتقاء بهذا العلم , ولم أر لك مثلا عمليا واحدا , سوى قال وقلنا من هناك وهنا.
لقد بدا التعنت مبكرا , فكيف لو اوغلنا بالحوار اكثر ؟
فقد نرى منك العجب العجاب .

والذي رايته فيك انك تهتم بالظواهر والقشور اكثر من اهتمامك بالمعاني واللب والقلوب .
ونصيحتي لك :
من ياكل القشور وحسب يهلك .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-06-2012, 11:28 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: nazarmoon21013
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 8
عطارد المنجم is on a distinguished road
01 (108)

يابني انصحك لله ان كنت هاوي فلايصح لك مناقشة العلماء كالأخ ناهد لأنه يشق عليك فهمهم وحسب الأخ ناهد في الرد عليك ماقاله لقمان الحكيم لولده (يابني ان نقل الصغور الثقيلة ايسر من افهام من لا يفهم )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمددد العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
اخي العزيز لم ادعي اني خبير بأي شيء ولكني اريد التعلم فقط ويعجبني التنجيم ولكن ما يعجبني اكثر هو الصدق ، وكحال كل من لا مصدر واضح له فانه يحاول البحث في النت ويقارن بين النتائج لكي يصل لافضل ما يمكن ورايتك تكتب بهذا العلم وتحلل بطرق مختلفة فتلهفت لمشاركاتك وقلت هذا من يجب ان اتعلم منه واعتبره مصدري في هذا العلم ولكن هيهات ان يدوم الخير .

لاحظت مواضيعك بها تناقض كبير ودائما تشكوا من اخطائك لذا اخذت اقارن ما تقول بما يقول غيرك في منتديات اخرى وخاصة بعض المنتديات الاجنبية المشترك بها وانقل بعض الافكار هناك لارى مدا مصداقيتها فلم ادعي كما قلت لك اني خبير كما تدعي ولم اعرض نفسي ، انما انا طالب وهاوي فقط لذا لن تجد لي مواضيع الان وربما اكتب في المستقبل عندما ارى في نفسي الكفاءة ولا اعتذر كثيرا كلما اخطئت وخلطت بين هذا وذاك فعندها سوف ترى لي تحاليل ومواضيع ، وفي الحقيقة قولك هذا جعلني افكر ان انتسب لاحد المعاهد العربية المختصة بهذا المجال ولا ابقى اتنقل في القراءة من مدعي لاخر لا يقدر المسؤولية الملقاة على عاتقه ويتخيل طلاب العلم فئران تجارب يجرب ما يعرفه ويعتذر ان قيل له خطىء ولكن كيف ان لم يعرف من تحلل له انك اخطئت واعتمد على تحليلك في فترة ما ماذا سوف تقول لربك عندها ؟

هذا هو السؤال المهم
وشكرا لك على رحابة صدرك وننتظر منك المزيد من التفلسف
__________________
سلام قولا من رب رحيم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-06-2012, 11:38 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 0
طائرالنار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطارد المنجم العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
يابني انصحك لله ان كنت هاوي فلايصح لك مناقشة العلماء كالأخ ناهد لأنه يشق عليك فهمهم وحسب الأخ ناهد في الرد عليك ماقاله لقمان الحكيم لولده (يابني ان نقل الصغور الثقيلة ايسر من افهام من لا يفهم )
بسم الله لاباس انا موافق هلى هذه الحكمه لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لدي تصحيح بسيط ارجوا ان يتسع له صدر اخونا ناهد ( الرجل اسمه بايزيد البسطامي) وهو اسم اعجمي ولااعرف ماذا يعني
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجاحي ومستقبلي بقلم nahid.fs أحب الفلك قراءة الطوالع ، تحليل الهيئات الفلكية 7 22-06-2012 01:33 PM
الاخ يناير الاخ الحكيم الأخ القائد رايكم مهم علي الاسد عـــــــلم الـخــواص 6 22-10-2011 10:52 PM
الاخ يناير الاخ القائد رايكم مهم روح وريحان عـــــــلم الـخــواص 2 19-10-2011 07:44 PM
الاخ سيد المدينه الاخ الحكيم taha علم الحروف والأعداد 5 11-12-2010 06:24 PM
سؤال للاخ سيد المدينة او الاخ الحكيم او الاخ غسان لمعرفة النظير الحرفي للحروف ابوعلي 2009 علم الحروف والأعداد 3 15-09-2009 01:40 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh